PDA

عرض كامل الموضوع : كويتية تطالب بشراء ازواج حلوين من خارج الكويت لتحسين النسل



issam.obayd
26-06-2011, 07:36 PM
كويتية تطالب بشراء ازواج حلوين من خارج الكويت لتحسين النسل

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998298520.jpg

دنيا الوطن
طالبت المرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي الناشطة سلوى المطيري باصدار قانون جديد يتيح للكويتيات "شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد".

وقالت المطيري التي اقترحت سابقاً فتح مكاتب للجواري في الكويت حسبما صرحت في فيديو سابق نشر على (اليوتيوب)، لصحيفة السياسة الكويتية "لن نقضي على العنوسة في الكويت، إلا بتطبيق هذا المقترح، ولن نواجه ظاهرة تزايد نسبة الطلاق إلا بتنفيذ هذه الفكرة".

وأضافت أن "الكويتيات مدللات وشخصياتهن قوية، ويفضلن أن يكن القائدات، لذلك يحدث الصدام مع الأزواج الكويتيين، ومن ثم يقع الطلاق، ولهذا فلا خروج من هذا المأزق الاجتماعي إلا بشراء أزواج حلوين وبمواصفات خاصة"، موضحةً "أن يكون مهذباً ولبقاً ومتواضعاً وجميل الشكل طبعاً، ينفذ طلبات زوجته ويطيع أوامرها ويدللها، وبذلك تقضي معه أحلى أيام حياتها بعيداً عن الصدامات والشجار والمنازعات".

وأكّدت "هدفي من هذا الإقتراح تحسين النسل في الكويت، من خلال استقدام أزواج من ذوي البشرة البيضاء، فمثلما أفكر بتلطيف الجو بالمنطاد والسحابة الصناعية وزراعة مليون شجرة، أفكر أيضاً بتحسين النسل المقبل"، وتساءلت المطيري "مادامت الكويتية قادرة على شراء زوج جميل ومهذب وحبوب، فلماذا لا تشتري زوجاً وتقضي على شبح العنوسة ؟".

وأشارت الى أنها مستعدة للقيام بمهمة شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد إذا حصلت على الترخيص القانوني، وأنها ستزور البلدان الأوروبية والآسيوية التي تعيش فيها جاليات إسلامية كبيرة، لاستقدام أزواج بمواصفات ترضي الكويتيات.

شايفه وساكته
26-06-2011, 10:37 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآسفااه ...

الهائم بحب الله
26-06-2011, 10:50 PM
روي عن سيدي ابا القاسم
ان ارتضيتم الرجل لدينه وخلقه فزوجوه وان لم تفعلوا تكن لكم فتنة في الارض وفساد.
صدقت يا سيدي يارسول الله
نعم البعد عن كتاب الله وسنة نبيه قادنا نحن العرب والمسلمين خاصة الى هذا المأزق
ولا ندرري ما سيكون بعد ذلك؟؟؟؟؟ قد نجد انفسنا عراة كالغرب ونحسب اننا نحسن صنعا
شكرا للاخ كاتب الموضوع . فقد تبينت اين اقف في هذه المرحلة من حياتي
يبدو اننا على باب صراع ودوامة سيكون سببها النساء مثل هذه المرأة هداها الله الى دينها وردها اليه ردا جميلا

mohammed2597
26-06-2011, 11:36 PM
و إسلاماه:o:o
وراء هذه الدعوة أشياء خبيثة تحظر لها فيما بعد مثل نوال السعداوي في بداية بزوغها
و القاعدة تقول خالف تعرف

بسمةأمل
27-06-2011, 01:00 AM
معاها حق

المفروض يفتحوا الباب لشراء أمثال مهند لتحسين النسل

فكرة خلاقة

الله يخلف على مجلس الأمه الكويتي لاصارت هذه نائبه فيه لأنها بالفعل بتكون نائبه ماقبلها

راعية غنم
27-06-2011, 03:00 AM
طلب مضحك ومبكي بنفس الوقت
ليش ما قررت ان تطلب شي اعمق من الشكل والجمال ..صار الجمال في أولويات قرارتها
ماتستاهل أنها تمسك اي منصب ..تفكير محدود
يعني أذا كان حلويين راح يحدون من الطلاق ..ماتدري ان الوراثه واالجينات لها دور بالشخصيه


يعطيك العافيه..

ليت الهوى يا.....
28-06-2011, 12:27 AM
هي مآ شآفت وجههآ في المرآية ..!

تقولون ركبة فهد الحيآن ..!


عآلم تجيب القرف ..

تامر على
28-06-2011, 04:27 AM
سبحان الله

ممكن ناخد الجانب الجيد من الفكرة

بس نبعد عن موضوع العبيد ده ( معرفش انتشر بقوة وعاد ليه فى الدول العربية ) وممكن يكون زواج بشروط معينة

وليس عيبا او حراما حتى المثل يقول اخطب لبنتك

مشاكل العنوسة فعلا كما سمعت منتشرة فى الكويت كما فى مصرنا

ولا اعرف لماذا لم تذكر النائبة المصريون لتحسين النسل على الاقل دمهم خفيف ومستعدين فى اى وقت

وبشرتهم بيضاء واللهى بيضاء وفى شباب كمان عيونهم خضراء وشعرهم اصفر هههههههه

انتظر الرد من النائبة الكويتية المحترمة

شايفه وساكته
28-06-2011, 10:24 AM
سبحان الله

ممكن ناخد الجانب الجيد من الفكرة

بس نبعد عن موضوع العبيد ده ( معرفش انتشر بقوة وعاد ليه فى الدول العربية ) وممكن يكون زواج بشروط معينة

وليس عيبا او حراما حتى المثل يقول اخطب لبنتك

مشاكل العنوسة فعلا كما سمعت منتشرة فى الكويت كما فى مصرنا

ولا اعرف لماذا لم تذكر النائبة المصريون لتحسين النسل على الاقل دمهم خفيف ومستعدين فى اى وقت

وبشرتهم بيضاء واللهى بيضاء وفى شباب كمان عيونهم خضراء وشعرهم اصفر هههههههه

انتظر الرد من النائبة الكويتية المحترمة


انت بتهلوس بجد

بس عجبني هالرددددددددد



وليس عيبا او حراما حتى المثل يقول اخطب لبنتك

والي وصفهم زي مابتقول دول مش مصريين اصليون دول تهجين :d

الـنشمـــي بِيك
28-06-2011, 10:33 AM
نتفهم ونعي ذلك جيداً ...

ولكن لا نعتقد أن السبب هو تحسين النسل ... أعتقد أن ما طلبته سلوى أمر ضروري ولكن السبب أتى مجامل أكثر من كونه حجة ...

فالأصل في تحسين النسل هو زواج الرجال من النساء الحسناوات ...

ولكن ماذا نفعل اذا لم يكن هناك رجال أساساً ؟...

نستوردهم على رأي بنت مطير ... وحبذا لو كانوا من الايرانيين ... جيران وجمال وتوافق "وافق شنٌ طبقه" ...

تامر على
28-06-2011, 02:20 PM
نتفهم ونعي ذلك جيداً ...

ولكن لا نعتقد أن السبب هو تحسين النسل ... أعتقد أن ما طلبته سلوى أمر ضروري ولكن السبب أتى مجامل أكثر من كونه حجة ...

فالأصل في تحسين النسل هو زواج الرجال من النساء الحسناوات ...

ولكن ماذا نفعل اذا لم يكن هناك رجال أساساً ؟...

نستوردهم على رأي بنت مطير ... وحبذا لو كانوا من الايرانيين ... جيران وجمال وتوافق "وافق شنٌ طبقه" ...

ليه ده بتنسوا اخوانكم المصريون

احنا اولى من الايرانيين الشيعة يا اخى

شكرا لكم

تامر على
28-06-2011, 02:26 PM
انت بتهلوس بجد

بس عجبني هالرددددددددد

والي وصفهم زي مابتقول دول مش مصريين اصليون دول تهجين :d


الله يسامحك اختى

انا اطرح وجهة نظر مختلفة

ليس عيب ان تطلب المراة زوجا لكن ليس عبدا

وطبعا لايمكن ان يكون غير مسلما ويستحسن ان يكون عربيا لتقارب العادات والتقاليد

وبما اننا نعانى من مشكلة عنوسة لما لا نفتح المجال مدام شرع الله يطبق

لكنى اسمع كلاما سيئا عن نساء الكويت وليس من سمع كمن عرف وعاش بينهم

عموما ربنا يبارك لهم ولنا

شكرا

الـنشمـــي بِيك
29-06-2011, 08:40 AM
ليه ده بتنسوا اخوانكم المصريون

احنا اولى من الايرانيين الشيعة يا اخى

شكرا لكم

انتا شارب شاي باللبن ... حضرتك؟

البت عايزة تحسن النسل ... يعني عايزة تجيب عيال ... وعيال حلوين من بتوع السيما ... هي همها شيعي ولا يوناني ...

بص عالاقتباس ده ...



طالبت المرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي الناشطة سلوى المطيري باصدار قانون جديد يتيح للكويتيات "شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد".




وهم بمسابة عبيد ... ألطم يا واد ...!

لو انتا راضي ده لنفسك ... معنديش مانع ... بس متقولش المصريين ...



متكلمنيش تاني ...

تامر على
29-06-2011, 12:35 PM
انتا شارب شاي باللبن ... حضرتك؟

البت عايزة تحسن النسل ... يعني عايزة تجيب عيال ... وعيال حلوين من بتوع السيما ... هي همها شيعي ولا يوناني ...

بص عالاقتباس ده ...







وهم بمسابة عبيد ... ألطم يا واد ...!

لو انتا راضي ده لنفسك ... معنديش مانع ... بس متقولش المصريين ...



متكلمنيش تاني ...

يا نجم مش قصدى

حتى احنا اولى من اليونان ومن اى حد

اى مصريين ياجدع


وطبعا منرضوش نبقى عبيد غير عند الموزز بس

وكله بتمنه

شكرا