PDA

عرض كامل الموضوع : فوائد الزوجه النكديه



حسنا
14-01-2012, 12:28 PM
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ :







فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله



ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر



لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه



ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة":):d

حسنا
14-01-2012, 10:39 PM
يا شباب شوفو هالفوائد:d

عبدالغنى منصور
15-01-2012, 01:15 AM
ياه

سبحان الله

طيب انا نفسى اتفتحت للزواج

بس تكون انكد امراة بالعالم

ههههههههههه

تحياتى

حسنا
15-01-2012, 02:55 PM
ياه

سبحان الله

طيب انا نفسى اتفتحت للزواج

بس تكون انكد امراة بالعالم

ههههههههههه

تحياتى
:Dلاء عبدو اوعى منشان ما تنحف
وتقضي كل وقتك بالشغل:rolleyes:
تحياتي

i dont care
21-01-2012, 07:53 PM
ههههههههه

حلوة

شكرا على الموضوع

حسنا
21-01-2012, 08:07 PM
ههههههههه



حلوة



شكرا على الموضوع


العفو سبحان الله حتى الزوجه النكديه
الها فوائد:D:rolleyes:
وجودك احلى
نورت صفحتي
تحياتي