PDA

عرض كامل الموضوع : قصة خطوبة شاب اقسم بالله تضحك ضحك...



islam2012
04-04-2012, 11:05 PM
قصة خطوبة شاب اقسم بالله تضحك ضحك








سبحااان الله وبحمده

لاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم




هذا الموضوع مضحك وحبيت انكم تضحكون معي لانه مرره مضحك هذا شاب يقول :




حبيتأحكي لكم اليوم عن خطوبتي وبالتحديد أول يوم رحت أشوف فيه خطيبتي








طبعاً البنت راقية و سنويا تطلع معأهلها إجازة أستجمام في سويسرا





وأهلها أغنياء جداً ماشاءالله لكن فيهم تواضع جميل





وماينظرون للمظهر بقدر ماينظرونللجوهر وهذا الي خلاني أتجرأ




وأخطب بنتهم ,, ووافقوا الحمدالله لأسباب أمنية





المهم جاء اليوم المهبب بالنسبة لي والي هو يوم شوفة البنت



طبعا أنا آخر بنت شفتها هي بوسي ايام التلفزيونألأسود والأبيض بعدها


أنقطع البث التلفزيوني عن حارتنا


وصارمافية صور ترمز للأنوثة في مخيلتي غير أمي وخواتي الله يحفظهم والباقيشنابات




المهم أنا مو متعود أشوف بنت قدامي بدون عباية أو حتىمطلعة عيونها




كيف عاد اذا شفت بنت لابسة فستان من باتشي وتسلمعلي طبعا اكيد راح اهبب


وفعلا هذا الي صار



الوالدة اللهيحفظها عارفتني الذوق بدولة وانا بدولة





عشان كذا كانت هيوخواتي كل الليل يعلموني الأتكيت وفن التعامل مع


الآخرين .. وكيف أحكيمع البنت الذوق


طبعا كنت متكشخ على الآخر ,, لدرجة العطر استعملت علبةكاملة حتى الجزم الله يعزكم عطرتها


المهم رحت لهم البيت وقبل ما أوصلبيتهم وقفت عند محطة




وشلت الحذاء ولبست كندرة أعزكم الله ( كنتمخبيهم آخر شيء لانهم جدد وما ابغاها تتوسخ والبنت ماشافتنيلابسهم)





طبعا أكتشفت أن الكندرة الي أنا لابسها ضيقة بشكللايطاق


بس أيش اسوي أختي موصيتني تقول لازم تلبسها ما ابغاهميشوفوا




اصابيعك الي زي الفطر والله مافيهم شيء حلوين بس هيدقيقة بزيادة


المهم لبستهم ودخلت بوابة القصر بسيارة ودعست ورد مادريتأحسبه أسفلت طلع مسطحات خظراء


المهم وقفت السيارة ونزلت ومشيت للبابالداخلي للبيت طبعا الي


يشوفني وانا امشي يقول هذا أكيد عندة أعاقة أويعاني من عاهه أبدية


(( طبعا بسبب الكنادر ضيقة مرة ومو قادر أمشي واللهبس قلت يالله كلها كم خطوة وأفسخها))


استقبلني ابوها عند الباب الداخليللقصر ورحب فيني أشد ترحيب وأصر


علي أني أدخل جوات البيت بالجزمة اعزكمالله وقال هم يسوو كذا لان


ارضية البيت رخام زي الحرم


طبعادخلت للبيت وامري لله مجبراً أخاك لابطل ولما وصلت نهايةالمجلس




كان الدم محبوس في سيقاني ومتجمع في الركب ورجولي ناشفةمافيها دم


طبعا قدمو لي الشاي والقهوة وكان الشاي تبعهم مررر بشكللايطاق ( أختي تقول السكر تلاقية مكعبات في علبة كريستال!! )



المهمبعدها قالي ابوها انت مستعد ابغى انادي البنت قلت لاوالله ماتناديها أجلس يارجالخلني اسمع علومك 'طبعا أنا مرره مستحي وابي أتهرب '




قال أنت جايتخطب ولا تسلم قلت طيب لازم اشوفها عادي ماعندكم نمونة ( أختها الصغيرة مثلا ) قللا ما ابغاك تقول ماشفتها قلت أستحي قال عادي بجلس معك (قلت بقلبي توي ما أستحيصدق)




طبعا قام ونادها ,, أنا كنت جالس أتأمل فيرجولي


من الحياء ما أسمع الا كعب البنت وكان مع كل طقة للكعب 10 طقاتلقلبي ,, لين جلست قريبة كان قلبي شوي ويوقف


قالت : السلامعليكم


أنا أرتبكت ورديت عليهاوقلت : السلام عليكم !!


طبعاانا من هنا بديت أهبب لاني أشوف سراب فستان بنت على الأرض جالسةقدامي


طبعاً كنت مازلت اتأمل برجولي من الحياء


قام ابوهاقالي أتكلم معها عشان تقدرون تشوفون بعض


قلت : أأأأأ




أأأأأأأأأأ أأأأ


أأأأأأم م م م م م م م كحكح




ثم سكتت


قال أسئلها طيب


قلت بسرعة : ماعندي أسئلة ولا شروط والله !! هههههههههه ه


قال طيب أسئلها وين تدرسقلت عارف سنة ثانية في الجامعة


قال أسئلية أنتي ,, ماردت علية وكانت مرةمستحية


قام قال يالله أسئلية عشان يشوفك


طبعا انا في هاالاثناء جاني ضعف حاد في حاسة السمع


قامت سئلتني أنت : مدرس


قلت لا أنا مدرس ( أحسبها تقول أنت تدرس )


أبتسمت ونزلتراسها


قالها أبوها ارفعي راسك يالله وأسئلية ,, أستحت في البدايةبعدين


قالت: كم عمرك


قلت 8 الآف ( أحسبها تقول كم راتبك )


هناابوها مات ضحك ,,وهي كمان ضحكت شوي وهي مستحية طبعا أنا ماادري وشالسالفة !!


بعدها كانت بتقوم لكن ابوها أجبرهاتجلس ,, لانهاكانت مرةمستحية وكاتمة ضحكتها


بعدها قالها يالله كملي ..




قالت : متى أنت متخرج


قلت في الأجازة الجاية أوزي ماتحبون ( أحسبها تقول متى تبغى نتزوج )


طبعا هنا انفجر أبوها منالضحك ,, والبنت صارت تضحك وأستحت وقامت تركض ودخلت البيت


طبعا انا قلتأكيد شكلي فية شيء غلط ( قلت يمكن عقالي يضحك زي العادة 'مفتوح أقصد' ,, أو فيةصرصار رايح جاي على راسي بس قلت لا بيتهم قصر وأكيد مافية صراصير )


لماخلص ابوها ضحك قالي هاه أعجبتك البنت ؟


كان نفسي أقول حلوة بس أخافيذبحني ,, قلت له برسلك ردي على الجوال


ثم أستاذنت وطلعت وأنا مدري ليةيضحكون !! لين هي علمتني لية


بس بجد ياناس مجلسهم ماشاء الله كبيرومترامي الأطراف لدرجة انو


المسافة الي بيني وبين طاولة الشاي تقريبامساحة ثلاجه

mohammed_2597
04-04-2012, 11:28 PM
خليني أروح بدالوااااا و انت تشوف إيش أسوي فيها ده عايش في العصر الطباشيري هههه...؟؟؟

شكرررررررررررررا

حسنا
05-04-2012, 10:17 AM
الزلمي تلبك ومعو حق:D;)
ده جاي يخطب
وفات عقصر ومو متعود
معذووووووور:rolleyes:
تحياتي عالقصه الحلوه

بردقان
05-04-2012, 10:35 PM
ايييييه ..


اخر ايام الخجل هو يوم الخطوبة !

شايفه وساكته
06-04-2012, 12:04 PM
هههههه القصة مره حوسه :p

وبجد الحيا عند المعرس والا بس دلع ؟؟ :o<< يجاوبو الشباب الي اعرسووو :D

مدري اهيا المشاعر تجي اشلون لكن دام عامة الناس يحسونها معناها فسيلوجيه داخليه:o

معناتها بنمر بها كل ابونا يالهووووووووووووي :o:D

تسلم ع القصه التحفه :p

mohammed_2597
06-04-2012, 12:30 PM
معناتها بنمر بها كل ابونا يالهووووووووووووي


من جد ...عيزينك بقه تحكيلنا لما تصير أي حاجة ....و إحساسي بيقول لي على الأبواب;)
بالنسبة لي..فضلت أقول لي زوجتيطول الوقت مش أقعد معك في مراسيم الخاتم ...و ..و ...تراني كنت خايف ..بس اقولك حاجة أقسم بالله كانت أسعد أيامي و أنا ألبسها الخاتم ...لأني بشفها مبسوطة و بتنضحك و برستيج أيــــه و أدب أيـــه و صوت أيـــه ..كنت أموت بالضحك عليها ...و هي كانت عارفة بضحك عليها....

شايفه وساكته
06-04-2012, 01:03 PM
8
8
8

الله يسعدكم ويسعد كل مسلم

دامك مبسوط لانها اهيا مبسوطه فده قمة الطيبه :)

عبدالغنى منصور
06-04-2012, 03:09 PM
تضحك فعلا

ايه ياعمنا ده

مش للدرجة دى

حينما تذهب الى البيت فارفع الحياء فليس وقته تلك الزيارة قد تترتب عليها باقى حياتك

فكن واثق الخطوة وامشى ملكا

حاجة تانية يعنى ايه كندرة ( يمكن شبشب او قبقاب )

ودى وتحياتى وعقبلنا

شايفه وساكته
09-04-2012, 10:41 PM
يعنى ايه كندرة ( يمكن شبشب او قبقاب ) !!

<< الكندره اصلها تركي وتعني الحذاء لكن من نوع الجزمه مش الشبشب ولا القبقاب :)

شبح إمرأه
13-04-2012, 02:12 PM
فى العاده البنت هى التى تخجل وتتلعثم بالكلام
بس العكس ....
الله يضحكك دائما اخى