PDA

عرض كامل الموضوع : صورتك أنت وهوا هنا



ZeRoX
17-02-2005, 11:08 PM
مسا الخير يابدووووو

جاكم اللي ما يجي إلا زاحف على أذونو لوووووول

حبيت احط موضوع جديد وهو تغير عن المواضيع المعتاده وياريت يعجبكم وتشاركون فيه وما تفشلوني :oops:


المطلوب ان كل واحد ياخذ الكاميرا حقتا ويصور اي شئ ويحطها هنا


نبي اي شئ اما تكون صورتك ولا صورة غرفتك سيارتك عيونك يدك قطوتك ولد أخت عمتك اللي هو بس بلييييييييييييييز شاركوا ولا تفشلوني :oops:


وبالنسبه للشباب ورونا وجيهكم يا وجيه القراده بس تكفون حلقوا واكشخوا احنا مو ناقصين صدمات وبنات بليز حتى انتم شاركوا في اي شئ مو اكون أنا الوحيد اوكيه


وأنا كبداية سعيدة
أقدم لكم

صورة طفايتي العزيزه :lol:
هذا بعد ما نظفتها :twisted:

http://www.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13829.jpg
بلييييز بلييييييز بلييييييييييييييييييييييز لا تفشلوني ابي الموضوع يوصل الف صفحا طموحه عالي ههههه

يلا احتريكم <<< اس في الكويتي

ZeRoX
17-02-2005, 11:54 PM
نيهاهاهاهاهاهاها وهذي صورتنا وحنا بالجامعه سنة 2000

ما أدري ليه يصورونا كل سنه لووووووووووووووووووول

ماني قايل أي واحد أنا :wink:

واللي يعرف ينثبر أحسن لو :wink:

http://www.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13837.jpg

يلا وين صوركم ؟؟؟

الورود
18-02-2005, 01:14 AM
موضووع بيحطم اقنعة كثيرررررررر .. اولها ox

فكرة شفتها قبل وما توقعت بتكون هنااا ..

ما لها الا ox ...

عاد بنشوف الاعضاء ومشاركاتهم معاك

وهمتك معاهم ..لازم تشجعهم

اوك بنشوف وننتظر ونستمتع كمان ..

مشكور زيرواكس..على الافكار

ZeRoX
18-02-2005, 07:14 PM
ما عليك زود الورود

بس أنتي ليه ما تشاركين

شاركي بس<<< أسلوب الحاح

تكفين شاركي

لوووووووووووووووووول

إنشاء الله ما يفشلونا الأعضاء بس :oops:

شاكر مرورك

في انتظار صوركم<<<بطلع لكم جوازات :lol:

ZeRoX
19-02-2005, 12:23 PM
اش دعوه ياهووووووووو


وين المشاركات


وين الأعضاء

شكلي بقعد انزل صور لمن أقول بس

بفتحها ألبوم

جائزه كرتون بيبسي لكل مشترك

لوووووووووووووووول

الحـــافية
19-02-2005, 09:41 PM
رووووعه الموووضووووع

و اطلب من الموشريفااا تسويلي نسخه لمنتدى الصور

و ابدا بصورتي :D
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/368_p12095.jpg


و هذه بعد..

اقول عادي احط صور احم احم :roll:

خلاص انا بحط واللي يصير يصير

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/408_p13001.jpg

اقول تراهم ميتين

حرام الحش فالميت

و السموحه..



الحافية

اللورد
20-02-2005, 12:09 PM
الموضوع حلو :)

بس غريبة ، أول مرة تكتب موضوع خارج منتدى الساخر :lol:

حصوّر وأنزل هينا :lol:

اللورد
20-02-2005, 04:39 PM
وريتها لمجموعة ، واحد سألني : مال رجولك كذا !؟!

قلت له: مالها !!؟

قال لي : ضفدع !!! :lol:

أخليكم مع الضفـــدع خخخخخخ :lol:





















http://www.yabdoo.com/gallery/data/3b8a614226a953a8cd9526fca6fe9ba5/186_p13921.jpg

ZeRoX
20-02-2005, 04:54 PM
ههههههههههههه

حوافي ملكة الاستهبال

لووووووووووووووووووووول

مشكوره على التفاعل عزيزتي

ماني معلق على صورتك

حلوين البسس

بس أشبو المرحوم اللي عاليسار كأنو كلب لوووووول

عظم الله أجرك فيهم

وألف مبروك الجداد

تقبلي تحياتي ولا تحرمينا من صورك المياويه <<< من مياوووو <<< الله يخلف على اللغة بس
ZeRoX

ZeRoX
20-02-2005, 04:57 PM
هلا بالحاضر الغايب

لوردو تدري كبرنا وصرنا نكتب مواضيع ثانيه هههههههه

والله أنك مرجوج يا شيخ

مشكور على الصوره الحلوه

بس ليه كنت حافي ؟!؟!؟! ولا شكلك تبي تغيظ اللي بالي بالك

أقول يحليلك مرادو

مشكور على المشاركه

وما ننحرمش منك يا وحش


ZeRoX

ZeRoX
20-02-2005, 05:25 PM
والحين أترككم مع صوره جديده بانتظار مشاركات الشعب


هذي قرووبنا سنه 1999 ماني قايل وين :wink:


أموت بالصور الجماعيه <<< ما أنصاد أي واحد

http://www.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13922.jpg

هذا القروب عبارة عن جامعة الدول العربيه المصغره

السعوديه - السودان - مصر - اليمن - الجزائر - اليمن - الامارات

لوووووووووووووووووووووووووووووول

وين صوركم ياهوووو

ZeRoX
22-02-2005, 12:38 PM
يا عالم ياهووووووووووووووو


وين الأعضاء والمشاركات



من جد ترفعون الضغط


ولسه



في انتظار صوركم

ZeRoX

ZeRoX
23-02-2005, 12:59 PM
لا سلام ولا كلام




ِكلكم ماسكه إلا ما تشاركون




شكلي بقعد احط صور لين اطفش


http://www.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13986.jpg
Rebbeca with all my love
2002

أنمـــار
23-02-2005, 01:09 PM
الله يحفظها لك يا رب

الجروووح
23-02-2005, 01:21 PM
اوعدك الليلة بحط لك شي بس مو من البيت بالبر .



كرررررررركرررررررررررر .


باااااااااااااي .

ZeRoX
24-02-2005, 11:09 PM
هلا والله


الله يخليك يا أنمارو


بس وين مشاركتك


ولا نترجاكم أحسن

ZeRoX
24-02-2005, 11:10 PM
حيا الله الجروح



وين الوعد يا شيخ



تراني استنى الصور باقي


وبطلت ماني حاط لكم صور لحد ما تشاركو

الجروووح
27-02-2005, 01:54 PM
كرررررركررررررررر .

هلا زيروواكس .



يله هذي الصورة وعاد دورني .


كررررررررررركرررررررررررررر ... (http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/34_p14408.jpg)

الالماسة
27-02-2005, 02:40 PM
ايوووووووه كذا ولا بلاااااااااش ياجرررررووووح
دام كل السيارات اللي بالصور عادي ابغاك تدربني عالسواقه العادي مااعرف الا اتوماتيك خخخخخخخخخ
الحين ماعندي صوره اذا حصلت حطيتها

الجروووح
27-02-2005, 04:14 PM
لالالالا .


أنا لا أويد قيادة النساء .


بس هو أصعب شوي من التوماتيك .


يعني مو زين للحريم .

كررررركررررررر

ZeRoX
28-02-2005, 04:33 PM
مشكور الجروح على الصوره الحلوه



ولا تحرمنا من صورك



أموووووووووووووووووووووووووووووووووووت بالبر



Actually


أموت باللاندكروزر



ههههههههههههههههههههههه



بالمناسبه أنا أؤيد قيادة المرأة للسيارات



يعني ألماسو اذا الجروح ما يبي يعلمك حاظررررررررررررررين :lol:



وجيب صور المره اليايه <<< صار كويتي


في انتظار مزيد من الصور يا حلووووين


صور صور صور صور صور صور صور صور صور صور :shock:




مدمن صور الأخ

الجروووح
01-03-2005, 12:25 AM
اقووول أنت هييييه .


لا تلعب بنا وتحط لنا من اي شي .


وتنكبنا نحجط لك صورنا .


انتبه ترى ابوووي يزعل .

ZeRoX
01-03-2005, 03:42 PM
تكلم مين أنت يا كابتن


على العموم


ماعاش من يزعل أبوك


اليوم عندي لكم صوره مغبره

مو مره مغبره شوي

http://us.f3.yahoofs.com/users/41c51043z6c919217/9761/__sr_/3beb.jpg?phFSHJCBQ5Q_xgem

Premin Train Station
Germany
1998

وفي انتظار صوركم

الالماسة
01-03-2005, 04:17 PM
هاااااااااااااااااي


جايبتكم صوره خطيييييييييييييييييييره لابوي وابو خلاقين ياحليلهم
ابوي اللي بشنب طويل طالعته انا بالضحكه اللي شاقه وجهه
خخخخخخخخخخخ

http://www.yabdoo.com/gallery/data/bca82e41ee7b0833588399b1fcd177c7/470_p14457.jpg

خلاقين مصلحة
01-03-2005, 04:25 PM
ههههههههههههههههههههههه



يخرب بيتك يالاماسه مالقيتي الا منير وشحاته



والله توني مكلمه شحاته لووول



اقصد ابووووك


ياحلووووووو ابوي بصراحه احلى شي ابوي وعمامته الحلوووه


يابناااااااااااااااات احد يبيني اخطب ابوي له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



<<<<<<<<<اشتغلت خطابه

أنمـــار
01-03-2005, 04:32 PM
يا جماعة الخير



واذا ابتليتم فاستتروا


:shock:

الالماسة
02-03-2005, 02:52 PM
عيب عليك انمار الصراحه ماتوقعت انت اللي بتحكي كذا على ابوي وابو خلاقين
تقول اذا ابتليتم ايش تقصد


>>>>>>>ناويه هواشه
لووووووووول
يلا وين صور الباقين

ZeRoX
02-03-2005, 04:13 PM
هههههههههههههههههههههه


هلا والله



حياكم الله جميعا



ومشكوره الالماسه على الصوره الخطيره مرررره


وللمره المليون أقول لأنمارو حط صور اصرف لك

وللمره الاولى أقول لخلاقينو

ههههههههههههههههه


بجيب لكم صور وارجع

ZeRoX
02-03-2005, 04:20 PM
جيييييييييييييييييييت


أحلى يا سريع



http://www.geocities.com/zeroxpages/woiuytrew.jpg

4.5.1999

يلا جيبو صور

Anything
05-03-2005, 12:30 PM
خخخخخخخخخخخخخخ والله ابو خلاقين شي اقول خلاقينووو تشبيهن له

مشكور زيروكس جاري شحن الكاميرا على ان اصفخكم كام صورة سوووون

الجروووح
05-03-2005, 12:36 PM
كرررررررررركرررررررررر .



تمووووت باللند كروزر .


والله انه يععععععععععععععععععععع .

اتكلم جد والله

حق شيبان ترااااه .


عليك بذا اللي تحت بالتوقيع .... شاصان ابو شنب .


بس ااااااااااااا ه ه ه ه ه يا ويلتاااااه ه ه ؟

ZeRoX
05-03-2005, 08:07 PM
هيه هيه

خويي جاء وما جاب صور

هلا والله أني ثنج وين الغيبه ياشيخ

ارسل صورتك ترانا مشتاقييييييييييييييييييييييييين :wink:


الجروح

عيل حق شيبان خلاص ارسل لي اثنين من اللي تحت

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

تقبل تحياتي أنت وهوا


وجيبو صور



















تكفون :roll:

الجروووح
05-03-2005, 09:04 PM
زيرووو .


استلم ياحياتي انت والشاااص .


وعطني رايك .


http://www.w6w.com/w6w.php?pic=310563

http://www.w6w.com/w6w.php?pic=310618

ابو شنب ياخووك محلى صفيرة

ZeRoX
06-03-2005, 11:15 AM
حيا الله الجروح الغالي


اسلم اسلم

وعاش واقف <<< قلبت قعده

شوف هاذي لا تفوتك


واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حلوووو مررررررررررررررره



كخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخكخ


ها تقول لي كم سامو؟؟


ولا ما تبي تبيع


مشكور عزيزي على الصور ولا تحرمنا من صورك

الجروووح
06-03-2005, 12:33 PM
زيروو لا تقهرني وتموتني .


مهو بلي .

ولا معي شاااص انا .



ابووي حالف انه مايقف عند الباب .


تبي تذبحني انت .

شكرا

الالماسة
06-03-2005, 02:36 PM
هههههههههه ايوه ياطعس انت شاص اجل هااااااا




طيب شوفوا هالخاتم احبه مررره وفرحااانه فيه



>>>>>>خاتم امها وسارقته
http://www.yabdoo.com/gallery/data/bca82e41ee7b0833588399b1fcd177c7/470_p14801.jpg

الجروووح
06-03-2005, 08:42 PM
وش ذا اليد .


يععععععععععععععععععععععع اهع اهع اهع كح كححححححححككي .


الخاتم حلوو .

الجروووح
06-03-2005, 09:06 PM
استلم زيروأكس .


http://www.mekshat.com/pix/upload/images7/mk10005_gtgt.jpg


ترى مهو ماااي .

الالماسة
07-03-2005, 10:05 AM
يالجرووووح اولا ماطلبت رايك باليد اللي بالصوره انا حاطه الخاتم فاهم يالدب خخخخخخخخخخخخ


ثانيا عندي سؤال ايش هذا اللي معلق بالسياره من تحت ترى ماعرفت ايش هو؟؟؟؟

الجروووح
07-03-2005, 01:59 PM
هههههههههه .



هذي ارانب .

خلاقين مصلحة
10-03-2005, 11:13 AM
لووووووووووووووووووووووول جبت لكم صوره لشنطتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ادري حلووه مايحتاج تقولون شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


http://www.yabdoo.com/gallery/data/300d1539c3b6aa1793b5678b857732cf/508_p15084.jpg

الحـــافية
10-03-2005, 01:07 PM
صار اكثر من سنه اقول برتبهم.. بس يا اخي ذوات البزنس مب فاضيين
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/33_p15124.jpg



ودي كمان هع هعععع
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/33_p15125.jpg



الاثنين اللي تحت عاليسار ترى اصدقائي اول شي و بعدين يصيرون من اساتذتي :D
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/33_p15126.jpg



الحافية

ZeRoX
10-03-2005, 06:21 PM
لا لا لا


وش هالشنطه الحلوه خلاقين


تصدقين حوافي كنت أحسبك تمشين حافيه حتا بالشارع
كخكخكخكخكخكخكخك

معليش العتب على المخ


لوووووووووووووووووووووووول


مشكورين على تواصلاتكم

تدرون مالي خلق نت ولا منتديات

بس جايب لكم هالصوره وبسري

http://us.f3.yahoofs.com/users/41c51043z6c919217/9761/__sr_/62c4.jpg?phXfHMCBaan_2fTA

وسلموا لي على الأعضاء

اتشاووووووووووووووووووووووووووااااااااا


لا


سكووووبي دوووووووووووووووووووووووو

الجروووح
10-03-2005, 08:02 PM
يازيرووو .


ياخي انت نصاااااااااااااب .


وش حلوووه جعلك ماتحلى لا انت ولا الشنطة ولا خلاقين ولا الحافيه .


مافيه شي حلووو الا انا .


.................................................


كررررررررركرررررررررررر .


واحد معصب بقووووووة .

Anything
25-03-2005, 04:06 PM
هههه جاي متأخر

توني شاري ميموري كارد جديد للكاميرا

عموما هذه اول صورة انزلها

http://www.yabdoo.com/users/2431/gallery/130_p15527.jpg

اللي يبغى يشوف تفاصيل اكثر يضغط هنا (http://www.yabdoo.com/users/2431/gallery/130_p15526.jpg)


خخخخخ

الحـــافية
25-03-2005, 04:14 PM
اقول شو مكتوب هني؟!

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/33_p15528.jpg

قريت اعوذ بالله و قريت هو الله>> اسم الله على عيووني



الحافية

Anything
25-03-2005, 04:18 PM
هل أدلك على ثلاث آيات تقرأها في دقائق معدودة

تجعل سبعين ألف ملك يصلون عليك
ليس هذا فقط.....
بل إن مت في يومك هذا مت شهيداًً بإذن الله تعالى

إنها آخر ثلاث آيات من سورة الحشر
قل

أعوذبالله السميع العليم من الشيطان الرجيم

هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا

إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله

عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في

السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم

عن معقل بن يسار رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال من قال

حين يصبح ثلاث مرات"أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم" وقرأ ثلاث

آيات من آخر سورة الحشر ،وكَّلَ اللهُ سبعين ألف مَلَكٍ يصلّون عليه حتى

يمسي،وإن مات في ذلك اليوم مات شهيداً، ومن قالها حين ُيمسي كان بتلك

المنزلة ) أخرجه الترمذي وقال: حديث حسن غريب

Anything
25-03-2005, 04:19 PM
عاد انا طبعتها ولصقتها قدامي علشان اقرأها كل يوم

الجروووح
14-04-2005, 12:02 AM
ههههههههههه .


أني بنزل لك أجل صورة كمبتوتري .


كررررررركررررررررر .؟



مستانس أنت ووجهك ان عندك كمبتوتر .


قم بس قم .


ياااااااااااااي بااااااااااي .

Sady
18-05-2005, 02:19 AM
فيه عندي شوية صور


ليا


احطها؟؟؟؟؟؟؟

الالماسة
18-05-2005, 11:04 AM
ايوه سادي اللي يريحك



حط صورة شي يخصك او صورتك على راحتك يعني


واهلا وسهلا فيك بالمنتدى بما انك عضو جديد بينا

الجروووح
20-05-2005, 09:35 PM
http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/520_p18310.jpg



هذي صورتها أيام الربيع .

وش رايكم .

الحـــافية
20-05-2005, 09:40 PM
حلوه الجروح

بس مب احلى من فيراني

http://photos11.flickr.com/12962235_2f9d9f4009.jpg?v=0




الحافية

الجروووح
20-05-2005, 09:48 PM
طيب انتي وفيرانك أسوي فيكم سيم سيم الحمام هذا .


هذي البندق مالي ابي اطخك فيها .


هههههههههههههه .


http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/full_520_p18315.jpg

الالماسة
26-05-2005, 12:10 AM
هذي الصوره تحكي عن نفسها لا تعليق :lol: :lol:

http://www.yabdoo.com/gallery/data/bca82e41ee7b0833588399b1fcd177c7/full_470_p18445.jpg

الجروووح
26-05-2005, 12:20 AM
هههههههههههههههههههه .


شنطه بنيه ههههههههههههه مزاج ......


على بالك يعني بنقووول طالبه مجده لا كسلااانه جدا .

انا شفت تقريرك .

كررررررررررركررررررررررررر

الالماسة
26-05-2005, 10:29 AM
كركركركركركركركركركر العتب عالنظر الشنطه لونها عنابي على احمر وممرسوم عليها علامة نايكي بالاحمر كركركركركركركر :lol: :lol:




بعدين انا طالبه مجده من الدفاره اللي فيني راميه الشنطه عالارض ماادري عنها لي اسبوعين كركركركركركركركر :dance :dance :dance

الجروووح
26-05-2005, 08:53 PM
ههههههههههههههه .


بالله باي صف .


امانه بدوون نصب .


يا دويفيره .

كرررررررررررركررررررررررررر

الالماسة
29-05-2005, 01:12 PM
هههههههههههههههههههههه



يالجروووووووووووووووح يااااااااااااااااخي لا تشووووووووووه سمعتي انا بالجامعه مو بالمدرسه الله يهديك بس :wink:



يعني اسألني انتي اي سمستر الحين مو تقولي اي صف :lol: :lol:




>>>>>>>>>>>>>ياااااااااااااااانصبك :dckix



لا الصرااااااحه الصرااااااااااحه ومحد يتريق علي :guest
























اكييييييييييييد ماراح تضحكون :roll:




















كمااااااااان :2jump



















انا في ثاني ثانوي هع هع والكتاب اللي عالشنطه كتاب الكيمياء تعرفون من الدفاره الزايده :bigdance2

الجروووح
30-05-2005, 06:54 PM
سبحان الله .

كل بنااات النت مايتعدووون الـ20 شي غريب .


اييييييه صدقتك وبقوووة بعد .


وززززززززززززززززز طعععععععععع .


ههههههههههه .

مروش
08-07-2005, 08:12 PM
image(048)

ZeRoX
17-09-2005, 11:52 AM
بمناسبة البعد من المدام حياتي عفسه في عفساااااااااااااااااااااات

ها هاااااااااااااااااااااااااااي

http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p28120.jpg

العالم بطلوا يحطو صور ليه؟؟

الحـــافية
17-09-2005, 12:15 PM
زوزو قول والله هذا مكانك؟

تراني اصدق



الحافية

ZeRoX
17-09-2005, 12:31 PM
هيلووووووووووووو حوافي

هاو دو يو دوين دييير

أقول

لا يكثر بس

ليه ما جيبتي صور

الجروووح
18-09-2005, 12:56 AM
طيب يازيرواكس نبي نحرك لك الموضوع .

أستلم هالصور .


وصورة لأستراحتنا المدخل .
http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/521_p23852.jpg


وصووورة للدكه (( جلسه صيفيه شبابيه ))

http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/521_p23851.jpg


هذا بعض صيد الشباب قبل كم شهر .

http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/521_p23850.jpg


كركركركركرك وتحياتي لكم وخصيصا زيزو .

ZeRoX
18-09-2005, 01:33 AM
يا سلام سلم وش هالصور اللي تفتح النفس

الاستراحه شي شكله

وعلى قولة المثل

الاستراحه شي من عنوانها

هههههههههههههههههههه

مشكور بروووك وما ننحرمش منك؟؟

الجروووح
18-09-2005, 01:38 AM
لا تصير شي وشيات لو تقبل العرضاللي عرضت عليك من شوي



اجزم وتعال بس خل نزحف مع بعض كم يوم يادب .

يله نشوفك بخير .

ZeRoX
18-09-2005, 02:17 AM
تقربوا

قريبا في الاسواق في حايل

ههههههههههههههه

المهم شوفوا المهبل اللي تحت
أحب أقولهم
Kamart taky Rad :D:D:D
http://www.karen.hik.se/humanus/admin/img/magnus_kamrat.JPG

sami_aa
18-09-2005, 02:39 AM
تقربوا

قريبا في الاسواق في حايل

ههههههههههههههه

المهم شوفوا المهبل اللي تحت
أحب أقولهم
Kamart taky Rad :D:D:D
[IMG]http://www.karen.hik.se/humanus/admin/img/magnus_kamrat.JPG[/IMG

]


ايش هذي الصوره:mad:

فزاعه ما هي صوره :D

moody
18-09-2005, 09:55 AM
و لايهمك زيروا ، خذ هذي الصورة اللي وجدتها بجهازي حاليأ ، الأحمر تبعي

http://www.yabdoo.com/users/3243/gallery/63_p28198.jpg


انتظرني بالقادم

الورود
18-09-2005, 02:26 PM
مشاركات حلوة وصور تقربنا من حياتكم اكثر

نتمنى نرى كل جميل وممتع هنا

ZeRoX
18-09-2005, 09:17 PM
هذا اللي فلحتو فيه

وين صوركم

يا الورود وسامي

حياكم وجيبو صور

أبوها يامووودي والله

وش رأيك تسلفني اياه بس ابي لي سواق

كطخكخكخكخكخكخك

الله يرجك دكرتني لما جمعت وجمعت وجمعت عشان اشتري سبيار وآخر شي جبته من الامارات بس ما عرفته اسوقه

هههههههههههههههههههه


يخب عليك ابو اربع كفرات الصحراوي

الحـــافية
19-09-2005, 01:21 AM
وقفت عالكرسي و عرضت حياتي للخطر عشان اصور هذا..
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28210.jpg



انااااا كسرته ههههههههه بالغلط ترى
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28211.jpg



برتند يوف سين نوثينق ههههه
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28212.jpg



نايم
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28213.jpg



ونايم برضوو
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28214.jpg



عساك بس مرتاح يالحبيب
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28215.jpg



ترى كلنا عالطاوله.. انا اللي لابسه حمار ههه
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28217.jpg



استاذ يشرح حق البنات
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28218.jpg



شاشتي يوم انكسرت هههههههه
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28219.jpg



مستر خوسويه رفيئي و استازي مال اول.. بالزي الاماراتي>> مقرف
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28220.jpg



يراويهم ماركة نعاله.. يقولهم مندوووس مندووووس ههههه
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28221.jpg



زيروكس يقعد علابتوبي>> ملامحك راحت من كثر ما امسحح فيك هههههههه
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28222.jpg



ياقطوه يامعفنه.. >> اخر شي طله ذكر تصدقون خخخ
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28223.jpg



حد يبغي اثكريم قه قه قه
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28224.jpg


اما هالمقطه.. فلا تسألوني ماذا يفعل
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1162_p28216.3gp

اتمنى تكون جوله خفيفه

عجبوك زوزو؟؟

كم تدفع؟



الحافية

ZeRoX
19-09-2005, 04:58 AM
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ


شو اللي عجبوني

أكيد عجبوني

كل هذا حب يا حافيوووووووووووووو

حاطه صورتي عالجهاز وكاتمه في نفسك طوووووووووول المده دي

اديك ايميلي هههههههههههههههههههههه

بس شو هالقرف باول صوره


نيهاهاهاهاهاهاهاهاها

صوره حلوه من عضوه حلوه <<<< يتميلح

thanx alot sis
hope 2 C Ya around
U know where :D:D:D

وفي انتظار صور الشله

الثريا
28-09-2005, 01:31 PM
اقوووووووووووول
كيف اروم انزل الصور؟؟؟؟

ZeRoX
28-09-2005, 02:34 PM
هلا والله الثريا

كيف حالج وش اخبارج

كيف تنزلين الصور

أممممم

أنا ما اعرف اشرح عدل بس بحاول

أولا
تروحين للمعرض ((معرض يابدوو)) من الصفحه الرئيسية

ثم تسجلين الدخول باسمك والباسورد مالتك
حلو

ثانيا
أنت الآن بداخل المعرض

تجدين عندك الخيارات فوق
((إضافة صورةوسيط))
اضغطي عليها

ممتاز
بتجيك صفحه تمكنك من وضع الصوره من النت أو رفعها من جهازك

تحددي مكان الصوره المراد رفعها للألبوم

من ثم تضغطي على إضافة ملفات

مبرووووووووووووووووووك
تم إضافة ملفاتك بنجاح

الحين كيف تنزليها بالموضوع

تروحي على الصورة أول ورايت كليك و على Properties اخر وحده وتضغطي عليها

بيفتح لك نافذه فيها Addrees
(URL)

تنسخس الرابط اللي فيها
العنوان يعني

وتجي للموضوع

وعندك فوق الايقونه حقت إضافة الصور تضغطي عليها بيفتح لك نافذ تلصقي في الرابط

و



وبس

حاس أني فريت رأسك

بس ما علينا أتمنى أنك تكوني فهمتيها وهيا طايره


لا بعد هالشرح ما أشوف صور ترا ازعل

واذا زعلت الله يستر:D :D



وهكذا

تحياتي
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ZeRoX
28-09-2005, 03:29 PM
مساء الليل

جايب لكم حبة صور من الموسم الماضي في هاي تاترا - سلوفاكيا
http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p29437.jpg
ًWhen we Arrived
hellOoo Tatra

http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p29441.jpg
Dis is Smokey Around he was soo happy there :D

http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p29439.jpg
Wha agroup!?!?!

http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p29438.jpg
Marosh and his Father
that guy still thinkin he is a britsh looool

http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p29440.jpg
Yla Cau
Cya later

كرزه
05-03-2006, 04:15 PM
زيروكس

بما اني احب اطلع المواضيع المغبرة ...(( لا تفهم خطأ قصدي القديمة ))


ابسالك...
http://w.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13837.jpg


اكيييييد انت اللي واقف بجانب المراه اللي بالوسط .....صح


ناطرة رد

كرزه
05-03-2006, 04:16 PM
http://w.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13837.jpg

كرزه
05-03-2006, 04:16 PM
ليش مو راضية تنحط الصورة

http://w.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13837.jpg

كرزه
05-03-2006, 04:17 PM
اهم شي الصورة مالت التخرج روح شوفها اكيد انت هو ذاك صح؟؟

ZeRoX
08-03-2006, 08:55 AM
كروزه

هههههههههههههه

لا أنا ما بوقفكش جمب النسوان لووووووووووووووووول

تحياتي لك

وللموضوع المغبر

بس ما يصير تقصين علينا نزلي صورتك

مره ثانيه

ومالي شغل كخكخكخكخخكخكخكخكخكخ

الجروووح
08-03-2006, 10:53 PM
هلوووووووو عم زيرواكسات . يله نبي نشاركك بهالصووورة المتوازعه . هذا صيد الشباب في عقد ماضي من الشهور وش رايك بالأرنوبات . ارانب بري . http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/521_p23850.jpg وهذي يازوزو مقناص حبارى قبل كم سنه في منطقه تسمى تربه . يوووووووه صورة قديمة والله عام 1419هـ مع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز . هذا نسميه (( المضحا أو المغدا )) . يعني بعد جولة الصبح لازم فيه فترة راحه يتقهوون ويتغدون ومن بعدها يواصلون البحث عن الحباري . http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/521_p23636.jpg وهذي قبل سنه ونص طلعه لنا بالنفود . http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/521_p23638.jpg وهذي صوورة صورتها اتوقع ببيتنا بالقصيم .
http://www.yabdoo.com/users/983/gallery/resize_520_p21086.jpg

ZeRoX
09-03-2006, 05:23 PM
هلا هلا والله

شاكرين للجروووح الصور

بس لا يكون صاحب السمو يزيد هذا

ههههههههههههههه

تحياتي
ZeRoX

وين صور باقس الأعضاء

كرزه
10-03-2006, 09:35 AM
زيروكس
لما اصور كم مصورة بحطهم

اوكى

http://www.yabdoo.com/gallery/data/85e5526a360b0bcf082d8d42e7bf100b/427_p13837.jpg
و بالنسبة للصورة ...عيل اكيد انت هذا اللي لابس اسود في اول صفه ع اليمين ......لا تقول مو انت كذاب

ZeRoX
11-03-2006, 07:59 AM
والله ما كان ودي احرجك بس مو أنا

راجعي الصور كلها

وبتعرفين وين أنا

لوووووووووووووووووول

الجروووح
11-03-2006, 10:26 PM
:d



:d



تبي اعلمك يا كرزه ... ؟؟؟؟؟



وش رايك زوزو .. ؟؟؟



:d


:d

ZeRoX
19-05-2007, 06:45 PM
ههههههههههههههههههههههه


راحت خلاص

الحين علمها

كركركركركركركركر

ولـد أبوظبـي
21-05-2007, 09:47 AM
صور المقناص حلوه يا ( الجروح)
بالتوفيج

Mr.Man
21-05-2007, 11:05 AM
هلا زورو تصدق عاد مرة طرى لي اسوي هالموضوع ونسيت

وأثرك مسويه

يالله راح أشارك في


هذي صورة الرياض في يوم كان هتان وضباب والجو بارد على الجسر المعلق



http://www.rean11.com/up/uploads/3ba2c6947d.jpg (http://www.rean11.com/up)









وهالوردة عجبتني وحطيتها على مكتبي


http://www.rean11.com/up/uploads/122fc6e0d7.jpg (http://www.rean11.com/up)

ZeRoX
21-05-2007, 12:21 PM
شاكر لك احياء الفكرة الاثرية

وخذ راحتك الموضوع موضوعك يا أخوي

بلط البحر وما عليك من أحد

ميغسي بكو

وحلوة الوردة اللي عجبتك ;)

falth
21-05-2007, 02:16 PM
هلا والله خيو زيرو موضووعك رووعه ,,:D :D

والله انا عندي صوره تعبر عن شعوري من حيث الدراسه يعني انا كيف مشغول ما اقدر ادرس:D


http://www.alhnuf.com/up/upload6/404b0a8aba.jpg (http://www.alhnuf.com/up/)


وانشاء الله لي عوده للموضووع رووعه يا زلما :D

falth
21-05-2007, 02:30 PM
وهاذي صوره ريال ملونينه من الطفش :D :D



http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/2649_p105310.gif

~عاشق المستحيل~
21-05-2007, 02:42 PM
هذه صورة لبعض بنات المنتدى
طبعاً من دون ذكر أسامي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.j1jj.com/uploads/375fbcc098.jpg (http://www.jeddah4fun.com)

ZeRoX
21-05-2007, 02:51 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه


اما عليك ريال يا فلتة

والله اشتكى الريال منكم

تقبل تحياتي

ZeRoX
21-05-2007, 02:53 PM
عاشق المستحيل حلوين

بس راجع الموضوع من بدايته وتعرف انه مخصص للصور الشخصية او المقتنيات

حطلنا مكتبك

طاولتك

قطوك

رز فيسك

اي شي صور من عندك شخصيا ودمت

falth
21-05-2007, 03:42 PM
اهلن اهلن خيو زيرو ادري اني ابثرت كل خمس دقايق خاش بس والله الموضوع داخل مزااجي:D

المهم خويكم falth مان يتقهوى وتذكر موضوع الاخ زيرو وقال اصورله الكوب ويناظر الحرات :D :D >>حركات مين :D



http://www.alhnuf.com/up/upload6/e070d107b8.jpg (http://www.alhnuf.com/up/)

ZeRoX
22-05-2007, 06:54 AM
عليك كوووووب انما فلته يا فلته

يا اخوي ما عليك من أحد خش وقت ما تبي

الموضوع موضوعك

لك التحايا

وأنا اتفضى شوية وانزلكم صور بعد

لك التحايا أخوي

ولـد أبوظبـي
22-05-2007, 08:40 AM
هذه صورة لبعض بنات المنتدى
طبعاً من دون ذكر أسامي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.j1jj.com/uploads/375fbcc098.jpg (http://www.jeddah4fun.com)


بصراحه صوره عجيبه .... يا حي الحيا