PDA

عرض كامل الموضوع : مقطفات الجمعة لـصالح الشيحي



مقالات اليوم
19-04-2013, 05:15 AM
مقطفات الجمعة



بقلم صالح الشيحي




• تخيلوا أن قناة (الجزيرة) هي التي نشرت خبر الاتهام الموجه للسعوديين في تفجيرات بوسطن، ما الذي كان سيحدث.. وهل كانت الحفلة ستنتهي بهذه السهولة؟!
• رغم كل هذا التقدم التقني الهائل، ما يزال هناك من يجبر الآخرين على استخدام الفاكس! في حياته الخاصة يعتمد المراسلات الإلكترونية ويثق بها، لكنه يفرض على المتعاملين مع المنشأة التي يديرها أن يستخدموا الفاكس!
• بعض الزملاء الكتاب ينطبق عليه المثل الشعبي: "البعير ما يشوف عوجة رقبته"!
• وزارة التجارة والصناعة تدرس إنشاء مؤسسة تعمل على مراقبة الأسواق.. أين اختفى 500 موظف تم تعيينهم العام قبل الماضي لأداء هذه المهمة؟!
• الهزتان الأرضيتان اللتان ضربتا إيران الأيام الماضية تدق ناقوس الخطر.. هل لدى الناس الوعي بكيفية التعامل مع الهزات الأرضية!
• لغة الأرقام محرجة.. توسعة وتطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي، بلغت تكلفته 27 مليارا و111 مليون ريال سعودي، والطاقة الاستيعابية للمشروع 17 مليون مسافر.. بينما توسعة وتطوير مطار سنغافوره الدولي، بلغت تكلفته ما يعادل 5 مليارات ريال سعودي، والطاقة الاستيعابية للمشروع 22 مليون مسافر! زميلنا الدكتور "محمد الحربي" كتب في عكاظ يوم أمس مادة صحفية مهمة للغاية بهذا الخصوص تضمنت مقارنات محيّرة جداً، أقترح على كل مسؤول في الحكومة قراءاتها والوقوف أمامها!

شايفه وساكته
19-04-2013, 07:05 AM
جميله وفيها قرصات
لكن فين الاذن الي تحس بهالقرص