PDA

عرض كامل الموضوع : لنري هل هي طيبتكم ايها الرجال ام كيدنا نحن ...النساء؟



نسمة
11-03-2005, 08:32 PM
ابتسمت كيلوباترا .. ففتنت قيصر روما .. وأودت بحياة انطونيو.. وهزت اكبر امبرطورية عرفها التاريخ .

أبتسمت دليلة لشمشون الجبار .. داهية عصره .. فخر صريعاً .. ودب في عينيه النعاس وهو على ركبتيها فسلبته قوته وأذلته لإعدائه

ابتسمت آن بولين لهنري الثامن ملك انجلترا فثار على البابا و الكنيسة و الدولة وثار على التقاليد جمعاء

ابتسمت لولا مونتيز للملك لودفيج الاول ملك بافاريا فسحرته من الوهلة الاولى ودمرته في ايامه الاخيرة ففقد هيبته كملك وأضطر ان يتنازل عن العرش .

أبتسمت حسناء لنابليون كانت تدس مسدساً لتقتله فأطفأت في صدره نار
الانتقام .. واكتفى بقوله لها : لقد أردتِ الفتك بالامراطور .. فأخفيتِ سلاحكِ .. فمغفرة لكِ ايتها الفتاة الجميلة
أبتسمت ماري ملكة اسكتلندا .. ففتنت القواد .. والعظماء ورجال الحاشية فدب الحسد والانقسام لإجلها بين رجال القصر وسجل التاريخ للأسرة المالكة وصمة عار لم يعرف مثلها التاريخ منذ عهد كليوباترا ..
وتبسمت اخيرا تلك الملكة الشابة الحسناء النسمة الاخيرة من حياتها ... بين النطع و فأس الجلاد....
واخيرا حين ابتسمت بوبيا الحسناء لنيرون الامبراطور الروماني الشهير .. أختل عقله .. واضطرب فكرة .. وقتل امه .. ثم احرق روما ....
سوووومة:)

الجروووح
11-03-2005, 08:57 PM
اهلا اخت نسمة :


اختي تأكدي بأن الحسناء الأخاذة لن تبتسم إلا لرجل هو بالأصل لا رجل هو لا شيء .


ولولا طيبت الرجال لما أبتسمت النساء .


تقبل تحياتي وشكري .

njm
11-03-2005, 08:58 PM
مدري شقول لكن أتمنى من الله أن لا يجعلنا من الفاتنين المفتنين وأن يعصم أخواتنا من الفتنة على أنفسهم أو أن يلقوها على الآخرين

موضوع رهيب وبصراحة بعض المعلومات أول مره أعرفها

لكن أعتقد والله أعلم أن سبب كل ما حدث ويحدث هو أن المرسل ماكر والمستقبل أهبل بعيد عنكم
لذلك قال الله تعالى في محكم كتابه

إنما من أولادكم وأزواجم فتنة .... إلى آخر الآية الكريمة

شكرا بسمه وتحياتي للجميع

moody
13-03-2005, 08:38 PM
إذا ابتسمت فتاة لشاب يبدأ في الهذيان ولا يدري مايقول :D


هذي غريزة في كل البشر . والأبتسامة دليل على المحبة لكن يأتي مفعولها

مع النساء أكثر 8-) . إذا ابتسم لك شخص فأكيد تلقائيا راح تحبه .

بس للآسف في من يستقل هذه الأبتسامة للمكر والخديعة كما هو واضح

من أمثلتك السابقة .

ومثل ما يقول المثل . لجل عين تكرم مدينة وهو الحاصل بالأعلى :lol:


تحياتي لك أختي

بسمةأمل
20-03-2005, 09:29 PM
(( لنري هل هي طيبتكم ايها الرجال ام كيدنا نحن ...النساء؟ ))

الحقيقه اننا في العالم العربي جميعا وبلا إستثناء نعاني من مرض في

مفهومنا للعلاقه بين الرجل والمرأه فسياسة التعامل مبنيه على النديه لا

التكامل

على مبدأ لعبة القط والفأر

وبالمصطلحات الرياضيه اللعب على طريقة خروج المغلوب

ارحمونا شوي ياعالم ارحمونا

الصقر55
25-03-2005, 09:01 PM
ردي وهو (( اذا رايت انياب اليث بارزة لاتحسبن اليث يبتسم )) وهذة رساله الى كل انثى ان لا تعطي ثقتها او ابتسامتها الا لمن تحبه او تثق به والمشاكل كثيرة والصحف والمجلات تذكر الفضائح الله يعيذنا واياكم منها