PDA

عرض كامل الموضوع : آآآآآآآآآآآآآآآآه يازمان أول



ZeRoX
14-08-2005, 09:09 AM
يقول المثل قديمك نديمك

ولو جديسدك اغناك

مساء الخير يا شطاااااااااااااااااااااااار

اليوم جايب لكم صور

^

^

^

^

مانبي قايل صور مين





بس اترككم معاه

^
^
^
^
^
^
أصحاب القلوب الرهيفه جهز جمبكم علبة كلنكس لووووووووووووووول

^

^

^

^

^
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx1.jpg
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx15.jpg
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx14.jpg
الشاشه ذي بالذات كانت تفرحني مره ما أدري ليه ؟!؟!؟!
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx13.jpg
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx10.jpg
كح كحك كح كح كح كح كح كح وش هالغبره يا واااد
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx12.jpg
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx11.jpg

http://images.abunawaf.com/2005/06/msx3.gif
هذا تصدقون كنت أتهاوش أنا وأخوي عليه كل واحد يخبيه من الثاني <<< أبو العبط
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx3.gif
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx6.gif
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx7.gif
http://images.abunawaf.com/2005/06/msx8.gif
هذا كنت العب في يجيب لي النووووووم

ههههههه

عيل نديمك <<< يعني اقط البلايستاشن 2 واجيب لي صخر والوينغ 11 على مخووووووووووووو

ههههههههههههههههههههه

أتمنى تكون عجبتكم

ZeRoX