PDA

عرض كامل الموضوع : خالد الفيصل أيرضيك أولئك ؟؟



Bin Mohayya
27-08-2005, 10:21 AM
خالد الفيصل

أيرضيك أولئك ؟؟

كلما أردت أن اكتب مقالا تقف السطور الأولى عائقا لإتمامه، فالبدء والاستهلال يجعل القارئ يسترسل في القراءة أو ينتقل بنظره إلى آخر المقال، وبذلك لا يتم الربط بين أجزاء المقال وأحداثه وأهدافه

وهذا ما أعانيه الآن في المقدمة

لكني لن أقف على الأطلال كعادة الشعراء الذين جعلوا ذلك بدايتهم لكافة أغراضهم الشعرية بل أنا ممن يعجبهم المثل العامي الذي يقول :

( الكلمة التي تستحي منها بدها ) ؟

ولأني على حياء من قولي

( ماذا أعجبك يا سمو الأمير وجعلك تقرب ثلة من المنافقين وتستكتبهم في صحيفة الوطن ؟ )

ها أنا قد بدأت بما استحييت منه ..


اسمح لي يا سمو الأمير أن أقول لك


إن بعض من يكتبون في صحيفة الوطن أو تدعوهم لبعض الندوات
يقدمون رضاك على رضاء ربك وربهم، فاستهوتهم الشياطين وسولت لهم أن ما يرضيك هو ما يغضب ربنا، فتطاولوا على الدين، وتطاولوا في أعراض العلماء والمسلمين، وزرعوا الفرقة والشتات بين الحكام والمحكومين، وقد غرهم صمتك عنهم، وحلمك عليهم، فتمادوا في غيهم حتى ظنوا انهم يأتون بما لم يأت به الأوائل، وقد خاب حدسهم وظنهم فقد سبقهم بن أُبي لذلك ؟

أولئك يا سمو الأمير يعزفون ( والمعازف حرام ) على نغم أنهم مثقفون ومبدعون ومفكرون ؟ وهنا دعني يا سمو الأمير اتصف قليلا بسوء الأدب لأقول لك


( أتحداك )


أن تعطيني مثالا واحدا ذا بال عن إبداع هؤلاء ؟؟

يتشدقون أنهم مفكرون، ويتهمون غيرهم أنهم

( من أصحاب المنهج التقليدي ) ؟

أما الحقيقة فهم ليسوا بمفكرين بل مقلدين ؟ فدعاواهم لا تتجاوز السير حذو القذة بالقذة وفق المنهج الغربي فأين التفكير والإبداع ؟؟
لكنهم لزيادة ما يتمتعون به من ظُرف ( سذاجة ) يردفون عبارات دعاواهم بقولهم
وفق تعاليم شريعتنا السمحة ؟؟ وهم يقصدون بالسمحة ما وافق مفهومهم وهواهم، وليس كما جاء به النبي عليه الصلاة والسلام وكما فهمه العلماء .

واستبيحك عذرا يا سمو الأمير

لأقول عن أولئك أنهم ليسوا بمقلدين فقط بل من الكاذبين ؟

وأول كذبهم انتسابهم للإبداع والتفكير وهما منهم براء، يضاف لذلك أنهم يدعون إلى حرية الرأي والتعبير، ويتهمون غيرهم بالإقصائية، ومن يقرأ لهم لا يساوره أدنى شك أن ما يقذفون به غيرهم قد ترعرع في نفوسهم و شربوه هم حتى الثمالة ؟ وما عدم نشر الرأي الآخر أو تحريف المنشور منه
( وما اكثر ذلك )

إلا دليلا على صدق قولنا ..

بل من اعجب العجائب أن يتيحوا النقاش في ثوابت الدين ويعدون ذلك حرية للرأي ؟؟

ويضاف لما سبق أنهم مخادعون، فهم يدعون للجديد ونبذ كل ما هو تقليدي مما اعتاد الناس عليه وألفوه، بل ومما أمر به ديننا، وفي الحقيقة أن ذاك ما هو إلا هوى متبع، وهروب من

( المنهج التقليدي )

الذي وصفهم بالنفاق، ففروا منه وكأنهم فروا من قسورة، والتجئوا إلى المدنية الحديثة


( علمانية – ليبرالية ..)


أو غير ذلك من المسميات التي لا تنطوي في أحسن الأحوال إلا تحت النفاق، ولو أن لهم مسكة من عقل ما لفظوا وصف

( مسلم )

وارتضوا

( علماني – ليبرالي .. )

أما عندما يُضطرون إلى أضيق الطرق فيقولون


أنا ( مسلم علماني – أو مسلم ليبرالي .. )


وهذه أضفها أطال الله بقاءك على فعل الخير إلى طرافتهم المعهودة ؟؟
يا سمو الأمير أولئك القوم في العلوم الشرعية ليسوا من الرجال الثقاة، بل هم من الوضاعين الكذابين المدلسين ؟ وهم في الأدب لا أدب، وفي العلوم الطبيعية كالحمار يحمل أسفارا، ولهذا جعلوا جل همهم التهجم على العلماء الربانيين والأطباء الناجحين والأدباء البارعين، وفي المناهج ناصبوا العداء لمناهج المواد الشرعية وذلك من تدليسهم وعدم فقههم وقلة أدبهم، رغم أنها انجح مناهجنا، بينما نراهم قد أصابهم السبات عن مناهج العلوم والرياضيات وهي الأضعف وخرسوا أو تخارسوا عن إمكانات المدارس، فهؤلاء يا سمو الأمير لا يمكن أن نصنفهم مع علماء العلوم الشرعية أو الطبيعية ولا مع الأدباء ولا مع السياسيين ولا مع الاقتصاديين، وهنا اسمح لي يا سمو الأمير مرة أخرى بارك الله في عمرك أن


( أتحداك )


أن تعطيني تصنيفا مناسبا لهذه الكائنات التي تتحدث في كل شيء ؟؟؟؟

هذه الكائنات غريبة على مجتمعنا وقيمنا وعاداتنا فتم لفظها، بل تبع ذلك أن قام الناس يا سمو الأمير بتحويل اسم الصحيفة التي تجتمع فيها هذه الكائنات وتكتب فيها شهواتها وشبهاتها فأبدلوا طاء الوطن ثاء ؟
ولا أخالك ستلوم الناس بل ستحاسب المتسبب في ذلك من هذه الكائنات والأجسام الغريبة ؟ فهم يتطاولون على الدين والعلماء وعامة الناس، وينشرون الخنا والفجور، ويفعلون كل ذلك لتوهمهم أنهم يستمدون قوتهم من قوة سلطاتك التي احترمها الناس وقدروها ورعوها امتثالا لدينهم الذي يتهجم عليه أولئك؟؟ بل لقد أصبحت صحفنا عامة وصحيفتكم خاصة عذرا لكل معتذر وبخاصة من أراد أن يُكفر أو يُـفجر، فما عساك يا سمو الأمير تجيب من عوج فمه بقوله انتم تطاردون وتقتلون من يقتل الأمريكان أو يتهم الحكام بالخيانة فهل هناك خيانة اعظم مما تنشره صحفكم، نراكم تغضبون لحكامكم ولا تغضبون لربكم ؟ أتستطيع صحفكم أن تتطاول على أحد حكامكم ؟
فما بالكم ترضون بها وهي تتطاول في تحقير شرع ربكم ؟؟

حاولت يا سمو الأمير أن أعوج فمي بأي رد فلم استطع، حاولت أن أجد عذرا، فأخرسني ما تنشره الوطن ولهذا، فإني أحيل الجواب عليكم، عسى أن يرزقكم الله فتحا من عنده لتجيبونا حتى نتمكن من الرد على هؤلاء ..


يا سمو الأمير


إن الله تعالى قادر على نصر دينه، لكنه ترك للمؤمنين حظا من النصرة ليؤدونه ويحاسبون عليه

( هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين .. )

( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ..)

فأين حظ نصرة الإسلام والمسلمين من صحيفة الوطن، وخاصة أن أحب الناس إلى الله انفعهم للناس ؟؟
بل ليتها تكف شرها فإن في ذلك صدقة .

يا سمو الأمير

قال المصطفى صلى الله عليه وسلم

( من سرته حسنته وساء ته سيئته فذلكم المؤمن )

وهذه الكائنات هي من السيئات التي قال عنها تعالى

( الإخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين )

ولئن نظر هؤلاء إلى ظاهر الأرض فانظر رعاك الله إلى باطنها وسل نفسك
أيصلك هناك خيرا من أعمال أولئك؟
فاختر ما تود وصوله إليك وقد خرج الناس من المقبرة وبقيت هناك بمفردك ؟
أتستطيع أن تدعو ربك أن يجعل أعمال أولئك في موازين حسناتك ؟؟
هب انك ستهدي محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم نسخة من صحيفة الوطن
أتستطيع ذلك
أم ستشعر بالحياء ؟
فما بالك والله تعالى يرى وينظر كل شيء ؟؟

يا سمو الأمير


قال تعالى ( وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم )

وقال عليه الصلاة والسلام ( إذا ذُكرتم بالله فانتهوا )

لقد جُمعت لك الإمارة والشعر والفن وقبل ذلك أنت ولد فيصل رحمه الله وقبل كل ذلك تحمل بين جنبيك لا إله إلا الله محمد رسول الله
فكيف تدع أولئك يعبثون ويعيثون فسادا وأنت أنت ..

يا سمو الأمير أيرضيك

" فتوى مجهولة بتحريم كرة القدم وراء اختفاء لاعبي الرشيد الطائفي"

يا عيباااااااااااه يا عيبااااااااه
والله لو لم يكن إلا هذا الخبر الذي نعلم مغزاه لكفاك أن تغلق الوطن ...
يا عيباااه
عندما يعبث الصبيان يا سمو الأمير وأنت لا تحرك ساكنا ......
وها أنا ختاما اعتذر لسوء أدبي لكني في أسوأ الأحوال لن أكون أسوا أدبا من صاحب المنهج الخفي
( المزيني )
الذي حضرتُ له معك فضيحته
( محاضرته )
المشهورة، والتي كان يكذب فيها على الله تعالى ليرضيك، واحتملتهُ رغم ذلك
أفلا تحتملني وأنا ابتغي بعملي وجه الله تعالى، ومن ثم نفعك ونفع المسلمين
أسأل الله أن يلبسك حلل التقوى والعافية ..

والله تعالى أعلى وأعلم . ...

المصدر

http://alsaha2.fares.net/sahat?128@39.3WEBsqw2vOv.0@.1dd7eec9

الجروووح
27-08-2005, 12:06 PM
هلا ابن محياء .


اسمح لي اخي أتمنى أن تطرح هذا الكلام في منتدى الأمير خالد الفيصل .

مرحبا بك على هذا الرابط .


http://www.khaled-alfaisal.com/vb/

عشان يكون الصراخ 100% ههههههههه .

Bin Mohayya
02-09-2005, 05:37 PM
بعد حيي


الجروووح


أولاً أشكرك لإهدائي رابط موقع سمو الأمير خالد الفيصل وأشكرك على مرورك اللي الله يخارجني منه أنا وش مسوي لك يابعد حيي أنت تبي تدخلني السجن من أوسع أبوابه ماتخاف ربك مرة تكتب لي رقم 995 وتقول هذا رقم شايبي ومرة 990 وهالحين تقول لي أنزل هالموضوع موقع خالد الفيصل يارجل خاف ربك أنا أخاف من ظلي ودايم أمشي وأطالع وراي وعاد أنت عارف هالأيام كذا ولا كذا قالوا ارهابي أها عاد أركد وخلني أعيش مستور
كررررررررررررررررررركررررررررررررررركررررررررررررررررررررررررركرررررررررررررركرررررررررررركررررررررررررررررررررررركرررررررررررررررررررررركررررررررررر


تحياااااااااااااااااااااااااتي

الجروووح
03-09-2005, 12:09 AM
لا ابالعكس راح تلقى صداء وراح تلاقي ناس تقدر كلام المنقول .


وانت تنقل للفائدة .


((( يبي يقنعك عشان يجليك بأم زليط )) ههههههههه .

تحياتي ابن محياء .