PDA

عرض كامل الموضوع : السماح لسعودية بقيادة سيارة لأسباب إنسانية



الحـــافية
01-09-2005, 05:45 PM
السماح لسعودية بقيادة سيارة لأسباب إنسانية


سمحت الشرطة السعودية لامرأة أن تقود سيارة لمساعدة زوجها المريض. وأوقفت الشرطة سيارة الزوجين بينما كانا في طريقهما لمدينة القطيف قادمين من مدينة سوافي. وقالت الزوجة ان زوجها أصيب بفقدان الوعي نتيجة لنقص معدل السكر في الدم.

وأفرجت الشرطة السعودية على الفور عن المرأة وأفسحت لها الطريق للإسراع بنقل زوجها إلى المستشفى لعلاجه. يذكر أنه يحظر على النساء قيادة السيارات في السعودية، وهو ما يثير جدلاً واسعاً على مستويات عديدة.

+++

الحمدلله بدينا نفهم و نقدر

على حظها طلعت تعرف تسوق.. ولا كان راح زوجها:)

قلبي معاهم

المصدر.. جريدة البيان


الحافية

pink cat
01-09-2005, 07:12 PM
سياقة المراءه للسياره صار شيء ضروري

سوا في السعوديه واي اي دوله آخر

مشكوره اختي الحافيه عالخبر ومثل ماقلتي

& على حظها طلعت تعرف تسوق.. ولا كان راح زوجها &

كل الود

الجروووح
01-09-2005, 10:55 PM
وش مصدر هالقصه يا حافيه ؟؟



:)

الحـــافية
02-09-2005, 01:11 PM
سياقة المراءه للسياره صار شيء ضروري

سوا في السعوديه واي اي دوله آخر

مشكوره اختي الحافيه عالخبر ومثل ماقلتي

& على حظها طلعت تعرف تسوق.. ولا كان راح زوجها &

كل الود

اهلاً بالعسوله القموره

مانختلف حنا الثنتين:)

السواقه فعلاً شي مهم،، بس.. ياواسع الرحمه "كن في عونهم"

يعطيج العافيه على هالاطلاله الحلوه

ماننحرمش


الحافية

الحـــافية
02-09-2005, 01:15 PM
وش مصدر هالقصه يا حافيه ؟؟



:)

كلفت عمرك يا اخي..

المصدر فوق حطيته>> جريدة البيان

لان اشيا مثل هاي.. بيذبحوني السعوديين لو ماحطيت مصدرها:)

عموما.. تصير هالاشيا،، منت محتاج مصدر لكن عشان خاطر عيال القطوه الصغار

تفضل..

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1125289761822&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail&c=Article

بتشوف لي رد هناك;)

سأقوم بوضع الردود اللي فالجريده،، فيما بعد:)

تي سي:)



الحافية

الجروووح
03-09-2005, 12:32 AM
يصير كل شيء جايز حوافي .


ولكن البيان لا تعبر عن الرأي العام .


ربما تكون نقلت حادثه جرت وربما هي صحيحة .


ولكن نبقى عند كلام أبو متعب الله يطول بعمره .


..... قد أقفلنا ملف قيادة المرأة السعودية ......


شاكر لك .

الحـــافية
03-09-2005, 12:37 AM
يصير كل شيء جايز حوافي .


ولكن البيان لا تعبر عن الرأي العام .


ربما تكون نقلت حادثه جرت وربما هي صحيحة .


ولكن نبقى عند كلام أبو متعب الله يطول بعمره .


..... قد أقفلنا ملف قيادة المرأة السعودية ......


شاكر لك .

الله يرحم المجتمع الذكوري.. المجتمع السعودي اللا انساني بالمره

:)

اووو نسيت اقول.. الله يطول بعمر سواقينكم.. يابختهم;) ;)

و قلبي مع الحريم اللي محتاجين ولا واصلين.. اعانكم ربي



الحافية

الجروووح
03-09-2005, 01:44 AM
الله يرحم المجتمع الذكوري.. المجتمع السعودي اللا انساني بالمره

:)

اووو نسيت اقول.. الله يطول بعمر سواقينكم.. يابختهم;) ;)


الحافية


تبين النقاش يكون حامي .

خطوط حمراء .

اترفع عن هذاالنقاش العقيم .

تحياتي .

(((( نسائنا عزيزات بالله ثم بنا مو بالسواقين )))) .

الحـــافية
03-09-2005, 09:49 PM
اعزكم الله

على عيني وراسي السعوديات اللي ينحطن عالراس

و ابد.. مابغيت النقاش يكون حامي،، حذا مجرد خبر اعجبني و نقلته (:

و بالعاده السعوديين هيك اللي متلك.. طبيعي يرفضون مناقشة هالأمور.. اهم شي عندكم ان نسائكم مايسوقون،، مب مهب السبب ولا اي شي.. هنا يتحجر التفكير (:

اشكرك الجرووح

+++

احب اضيف الردود اللي جاءت تعليقاً على الخبر في موقع البيان..

أنا أقول السماح للمرأة بقيادة السيارة أفضل بكثير جدا من أن يسوق لها سائق أجنبي أقصد من غير الاسرة من الدرجة الاولى وهذا هو الاهم جدا يا أصحاب القرار!!!

نعم اويد اخوى ... محمد .. السماح للمرأة بقيادة السيارة ... افضل بالف مره من ان يتم استقدام سائق اجنبى ... والله من ورا القصد ..........

معي احترامي الشديد لرأي الأخ محمد لكن هذا شأن سعودي داخلي وقد نوقش على المستوى الديني وصدرت فتاوى بتحريمة وقد اصدر الفتوى علماء ثقات نذروا حياتهم لخدمة هذا الدين والبعد بأهلة عن كل ما يؤدي الى تبرج وانحلال وغيرها من الامور التي ابتلى المسلمون بها في كل مكان وستظل السعودية معقلا من معاقل الاسلام والفضيلة واقفة ضد كل خبث ورذيلة شاء من شاء وأبى من أبى

ليس من المعقول أن تصل المرأة في دول العالم الى الفضاء و تقود مركبات الفضاء و نحن نمنعها من قيادة السيارة حتى لتوصيل أولادها للمدرسة أو للطبيب. و نسمح لها فى نفس ذات الوقت أن يرافقها فى السيارة سائق أجنبى .هذه مغالاة ليست فى محلها .

الحمدلله سمحوا لها بمتابعة الطريق لمساعدة زوجها المريض.. و ما اوقفوها عشان يسألونها من وين تعلمت السواقه!! الله يكون في عون السعوديات اشكر الله اني اماراتيه >> مي

+++


الحافية

padi
04-09-2005, 09:57 AM
يا اخوان احنا في الكويت نعرف شنو يعني ان المرأة تخرج من البيت وتسوق سيارة والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ، واعبر لكم عن رأيي بهذا الموضوع بقول واحد فقط :-

الله لا يبلاكم

الحـــافية
06-09-2005, 12:11 AM
ههههههههههههههههه

الله يهديك يا بادي

احنا نتكلم عن حق السواقه للضروره يا سويتي

ما اتكلم عن السواقه للأسباب غير لائقه

و مايهمني اذا بنوته طلعت رخصة قياده عشان تصيع و تهيت.. عادي عندي انحرافها.. جهنم تاكلها

مب بس جذا.. اصلاً انا امنع اي حد يحاول يمنعها بالقوه من انها تصيع

انا مع النصيحه بالهداوه.. و ضد المنع بالقوه و الغصب

ترى وايد شباب مخربين الدنيا،، بس ولاحد منع عنهم السواقه!!>> هم حريين

وايد بنات مطيحات عرض اجساد في موقع البال 24 ساعه.. و بالأصل مايسوقون!!>> محد يقدر يمنع عنهم الصياعه.. هذي رغبتهم

و عشان اكون صريحه.. لي صديقه واعدت البوي فرند مالها في يوم تخرج بنات الثانويه

كنا انا وهي رايحين زياره فقط

كانت تقولي تعالي نروح الجهه الثانيه "عند البوابه"

مشيت معاها بس قلتلها انا مابطلع بعد ما ايقنت انها بتطلع

وقتها بس قالتلي "انا مواعده البوي فرند.. تعالي معايا"

ابتسمت بس كنت مصدومه لاني ماكنت ادري ان لها بوي فرند وقوة وجه تواعد وتقولي

قلتلها لاتسيرين.. بس ما اهتمت لان بالها كان عند حبيب القلب

قلتلها سيري لو مصره.. انا برجع مكاني

وودعتها..

وفي نفس اليوم تم اغتصابها (:

ثانكس يالله مافكرت اروح

اما عنها.. هي اللي جابته لنفسها،، طز فيها

بربرنا وايد.. اشكر مرورك


الحافية

ابو أسيل
09-09-2005, 04:49 AM
مشكووووووور يبوو وما قصرت اخوك
ابو =___) أســـيـــل (___=
للاتصال ( him126_2001@hotmail.com )

الحـــافية
09-09-2005, 10:24 AM
حي الله ابو اسيل

هيدي اول مشاركه لك هوون

بانتظار مشاركاتك و تفاعلك

تي سي (:


الحافية

Violet
09-09-2005, 02:46 PM
الله يرحم المجتمع الذكوري.. المجتمع السعودي اللا انساني بالمره

:)

اووو نسيت اقول.. الله يطول بعمر سواقينكم.. يابختهم;) ;)

و قلبي مع الحريم اللي محتاجين ولا واصلين.. اعانكم ربي



الحافية

أهلا أختي الحافية
أشكر لك هالموضوع الرايق وبقوا بعد
دايــــم لما أقرأ موضوع مثل هييييك

بقووووووول



حسدوا الفتى إذ لم نالوا سعيه
فالناس أعداء له وخصوم
كضرائر الحسناء قلن لوجهها
حسدا ومقتا إنه لذميم

أنا أمثل مواطنة سعودية
وأقول لك وللجميع بإسمي
وإسم بنات قبيلتي ومجتمعي وزميلاتي وصديقاتي
أجمـــــع ::

مانبي نســــــوق
مانبي نســـــــوق


إنا ننخدم ولا نخدم ..
فأرجــوا من الجميع الرضاء عن حالة

( ماكل واحد عايش بحالوه
وراضي بعألوه ..
وكل بينام ع الجنب اللي بريحوه ..) <--- سوري خخخخخخخ :D



(((( نسائنا عزيزات بالله ثم بنا مو بالسواقين )))) .

الله يسلمك يالجروووح :)
ويخلي لينا إيــاكم
وربي إنا بلياكم ياسعوديين ولاشئ
شايلنا ع الروس وفي كفوف الراحة
وماقووووووول غير

ربي يحفظكم من كل مكروووه



ومثل ماقـــال الجروووح
الجدال في مثل هالمواضيع عقيم
لإنا إنا يالسعوديات راضين عن حالنا
ومانبي أحد يتكلم بإسمنا ابداً
وماشكينا لأحد الحال

وربي يحفظ أبو متعب


..... قد أقفلنا ملف قيادة المرأة السعودية ......


وكلمة حاسد من غير جرم
سمعت فقلت فانفذيني
وعابوها علي ولم تعبني
ولم يند لها أبداً جبيني


تحياتي لك حوافي
وتحياتي للمواضيع اللي مثل كذا :D

الحـــافية
09-09-2005, 04:22 PM
حي الله روووح

زمان عنج (:

أنا أمثل مواطنة سعودية
وأقول لك وللجميع بإسمي
وإسم بنات قبيلتي ومجتمعي وزميلاتي وصديقاتي
أجمـــــع ::

مانبي نســــــوق
مانبي نســـــــوق

من عطاج التصريح تتكلمين عنهم؟!>> لو سويتي هالحركه فالجامعه بترسبين لانهم بيقولوج "ومن تكون روح انشاءالله؟!" ;)

يمكن انتي ماتبين تسوقين.. ولا قبيلتج ولا زميلاتج و صديقاتج

عادي.. انتوا احرار

محد ضربكم على ايدكم و قالكم بتسوقون غصب!!

انتي و صديقاتج و مدري منو بعد.. مب محتاجين هالشي

اما تتكلمين عن الشعب باكمله،، اسمحيلي (:

المفروض يكون هالشي مسموح ((يعني مب غصب تسوقين ولا غصب تمنعين))>> يعني يكون لج "الحريه" في القبول او الرفض في كل الاحوال.. مش الغصب في كل الاحوال!!!!!

عشان اللي محتاجه تسوق.. تسوق

و اللي مثل رووح ماتبغي تسوق.. عادي مابتسوق

بس ان وحده محتاجه تسوق والقانون يمنع!! قمة التخلف

إنا ننخدم ولا نخدم ..
فأرجــوا من الجميع الرضاء عن حالة

بس اللي يعتمد على غيره.. قل خيره>> تذكريها

و كلامج هذا لايقبل في اي مكان فلا تتمين تررينها فكل مكان لان محد بيسمعها غيرج سويتي (:

لإنا إنا يالسعوديات راضين عن حالنا

انتي عايشه في نعمه رووح.. اشكري الله

بس هل تعتقدين ان كل السعوديات مرتاحين و امورهم ملباه و مواصلاتهم متوفره؟؟

لا تكذبين على نفسج.. فكري جدياً

اليوم عندج اللي يخدمج ويوصلج اي مكان.. بس شو يضمنج عن بكره؟!

انتي اليوم مواصلاتج سهله.. بس بكره يمكن تدورين اللي يوصلج!!

مش بعيده،، ومافي شي يستقر على حال.. و النعمه ماتدوم

وانا دايما اقول.. النصيحه و الكلمه الحلوه،، مش الغصب

ومعشر النساء لسن بأقل من الرجال في شي

لازم يحق لهم امر السواقه حالهم حال الشباب،، ولا شو يخلي الشاب يسوق وانتي لا؟

خذيها بعقل..

لو رحتي مثلاً العياده مشياً 6 كيلومترات.. و تعبتي (محد بيقولج شي)

اما لو ركبتي السياره عشان توفرين وقت و جهد.. بيوقفونج او بيمنعونج (لانه ممنوع)

ولو ان مافي فرق بين الاثنين

الا ان السياره استر.. و توفر وقت و جهد

الا ان علمائكم و مشايخكم حرموها!! الله يعطيهم العقل

الدين يسر مب عسر و "غصب"

فكري فيها.. شو اللي يخليهم "غصب" يمنعونها

ان طلعتي بسبب واحد مقنع.. بكون معاج

وان ماقدرتي.. فأرفي انه ظلم للمرأه السعوديه

و ادعي الله يسترها عاللي محتاجه تسوق و القانون يمنعها

اشكر موروج القوي و اسألي الله ان يديم نعمته عليج:)



الحافية

Violet
09-09-2005, 05:12 PM
"ومن تكون روح انشاءالله؟!"

روح إذا متعرفيها !
أعطيك نبذة مختصره بس عنها !!
( مختصره بس ) !!
روح ياقلبي ..
تمثل بكلامها هذا وبكلمة ( مجتمعها ) فقط !
أكثر من ثلثي نساء المملكة العربية السعودية
هذا شئ !

شئ ثاني !!
أختى حوافي وبلاش زعل ! :D
إنتِ إمرأة إمارتية ..
وإنا كسعوديات ماأعتقد وكلناك على الدافع
عنا أو عن أمور سواقتنا ..

ومدري بكل صراحــة من شكى لك الحال ؟!
أو حتى عرض لك مشكلة وحده ..!

ياحُبي لك بس
صايرة مدافعة وبقوا بعد ..!
أتنبأ لك بمستقبل – محامية –
جيد وقوي !
والله يعينك ع سالفة المشاوير .. :D






عشان اللي محتاجه تسوق.. تسوق

و اللي مثل رووح ماتبغي تسوق.. عادي مابتسوق

بس ان وحده محتاجه تسوق والقانون يمنع!! قمة التخلف

حبيبتي شئ طيب !
إنك تتكلمين بأدب ..
يعني مسألة إن فكرة معارضة السواقة عندنا
ماتعجبك ولاتروق لك !
مو معقول تصفينا بـ ( التخلف )
لإن الفكرة فكرتنا وإنا راضين !




بس اللي يعتمد على غيره.. قل خيره>> تذكريها

مين ( غيره ) هذا بعد !!
كلهم الوالد والأخوان
وأخوالي وأعمامي
يعني أنا وياهم واحـــد !
مترابطين ولله الحمد !
كلنا واحد ..
وسالفه ( غيره ) هذي
عيب عندنا !



و كلامج هذا لايقبل في اي مكان فلا تتمين تررينها فكل مكان لان محد بيسمعها غيرج سويتي (:

وإنتِ بعد حوافي !
نصيحة لوجهة ربي ..
لا تمين تدافعين وتحكين عنا كسعوديات
لإن كل شخص له لسان ..
: )




انتي عايشه في نعمه رووح.. اشكري الله

بس هل تعتقدين ان كل السعوديات مرتاحين و امورهم ملباه و مواصلاتهم متوفره؟؟

الحمد لك ربي ..
كلش متوفر
صحيح عايشة بنعمة
والي محتاجة الدولة ماخلت عنها قصيرة ..
موفين ومكفين ..



لا تكذبين على نفسج.. فكري جدياً
اليوم عندج اللي يخدمج ويوصلج اي مكان.. بس شو يضمنج عن بكره؟!

ربك كريـــم ..
( ومن يتقي الله يجعل له مخرجا )



وانا دايما اقول.. النصيحه و الكلمه الحلوه،، مش الغصب

صحيح !
بس ماشفنا أية تطبيق .!





الا ان علمائكم و مشايخكم حرموها!! الله يعطيهم العقل

حُبي شو بكي !!
:D
ماقلنا الكل بعألوه راضي



اشكر موروج القوي و اسألي الله ان يديم نعمته عليج

قوي !
ما أعتقد لإني بتكلم نيابة عن شعبي
وهذا مو كفايها لها !!
وآميـــن
ربي يديم نعمة علي وعلى الجميع

:D

وبلاش زعل حوافي
وربي هذا وطني
ومن حقي أقول كلمة الحق
وأعتذر لك
مالي رجعه للنقاش في هالموضوع
لإنه عقيم وربي
يعني ترهات × ترهات
وأكرر إعتذاري قلبي حوافي


سلامي لك ولقلبك
وأعتذر إذا أخطينا

وأرجع أقول لك حوافي ونصيحة بجد :) :
( ماكل واحد عايش بحالوه
وراضي بعألوه ..
وكل بينام ع الجنب اللي بريحوه )


وهذي لييييييك :

http://smilies.sofrayt.com/1/950/bouquet.gif



وعيشي حياتك <---- http://smilies.sofrayt.com/aiw/blush.gif

تحياتي

padi
13-09-2005, 11:29 AM
الحمد لله على نعمة العقل بس ، والله ما توقعت هالرد منك

على كل حال آنه آسف آسف جدا ، والله يهديك

الحـــافية
13-09-2005, 11:46 AM
روح انثى..

رديت عليج رد مطول يطيب خاطرج سم هااو

بس ما اشوفه..

فكل الحلالت.. مانختلف (:

+++

بادي..

كلامي عادي و صريح

انا اتكلم عن السواقه للضروره وانت شوف عن شو تتكلم!!

عموماً.. سامحتك بس مدري على شو (:

و مادري شو اللي حاس راسك او اللي ماعجبك في ردي

تي سي بادي


الحافية

padi
13-09-2005, 12:44 PM
يا الحافية الله يهديك والله اني مو زعلان وآنه احب اهل الامارات كلهم ، واهلى هناك بس في بعض الكلمات ما تنقال والواحد يدير باله على الكلامه ، موضوع الكلام وايد مهم وخطير كيف لا وقد قال النبي عليه السلام ان الرجل ليتكلم بالكلمه من سخط الله لا يلقي لها بالا يلقى بها في نار جهنم سبعين خريف ، الله يحفظك ويستر عليك .

سامحيني ان اخطيت ولك كل الاحترام والتقدير

sami_aa
13-09-2005, 04:00 PM
مافيها شيء لو باحترام

للضرورة احكام

الحـــافية
13-09-2005, 11:13 PM
يا الحافية الله يهديك والله اني مو زعلان وآنه احب اهل الامارات كلهم ، واهلى هناك بس في بعض الكلمات ما تنقال والواحد يدير باله على الكلامه ، موضوع الكلام وايد مهم وخطير كيف لا وقد قال النبي عليه السلام ان الرجل ليتكلم بالكلمه من سخط الله لا يلقي لها بالا يلقى بها في نار جهنم سبعين خريف ، الله يحفظك ويستر عليك .

سامحيني ان اخطيت ولك كل الاحترام والتقدير

اللهم صلي وسلم على نببي ورسولي محمد ابن عبدالله

والله يالطيب انت ما اخطيت عشان اسامحك

و ياليت تقولي اللي ماعجبك من كلامي

لاني جايز اخطيت (:

عموماً اشكر مروك.. وصافيه يا قلوبنا(:


الحافية

الحـــافية
13-09-2005, 11:15 PM
مافيها شيء لو باحترام

للضرورة احكام

معك برذر سامي

دايماً للضروره احكام

اشكر مرورك

تي سي سامي (:



الحافية

padi
14-09-2005, 12:27 PM
اختي بارك الله فيكي ، انا ما ابي المجادلة والنقاش ولكن ابي النصح والتناصح ويعلم الله ما اقول قبل لا ابدأ احب ان اقول انني لا اجرح ولا اتعمد الاهانه واحترم الكل ولكن اتضايق من بعض الالفاظ الغير مدروسة ومحسوبة ، فلا تزعلين مني وعتبريني اخوك الناصح :-


اولا : انتي وناديتيني ( بسويتي ) وآنه ما اعرفك ولا بينا اي شيأ وهذي كلمة ما تقال لأي احد غريب وهذا غلط ما ارضى فيه واعرف انك ما تقصدين انشاء الله .

وفي جملة ( سويتي ) التي قلتيها ، ذكرت انك تتكلمين عن حق السواقة للضرورة ، كلمة حق هنا غلط لأن الحق هو ان تجلس المرأ في البيت كما امر الله واحنا ما نعلم مثل علم الله ، اما الضرورة وهذا ما كان عندنا في السابق للضرورة ، وبعدين صار كل شئ ضروري ، فالاولى سد الباب .

ثانيا : كلمت ما يهمني اذا بنوته اتصيع ، اذا ما نهتم للمنكر وننكره والله ثم والله ثم والله ان الله يسلط علينا عذاب محد يعرف مداه الا الله وحده ويلعنا جميعا مثل ما فعل في بني اسرائيل ، ما قرأتي قول الله ( لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داوود وعيسى ابن مريم ذالك بما عصوا وكانوا يعتدون 78 كانو لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون 79 ) سورة المائدة ، وبعدين اذا فيه سلطة تمنع هالاشكال بالقوه فهذا واجد واحسن ، تخيلي احنا في سفينه وواحد يحاول ان يخرقها ، ناس يقولوم ما لنا شغل ، وناس يقولون لا تكلمونه ولا تستعملون معاه القوة ، اشرايك .... راح نغرق كلنا ، كذلك اذا غضب الله علينا يهلك الصالح والطالح .

ثالثا : ذكر موقع يكون فيه بنات وتفتيح عين الناس الضعفاء عليه وترغيبهم بالدخول ، آنه اعتبرها جريمة .

رابع : اذا قالك احد انه يمارس معصية فلا تبتسمين مثل ما صار مع صديقتك هذا خطأ ومنكر وفيه نوع من الرضى والموافقه ( والله ادري انك ما تقصدين انشاء الله ) بس لا تبتسمين وكشري وزعلى .

خامسا : الفرح بمصايب الناس مشكله ما لها حل ، اغتصبوها وانتي تحطين وجه يفرح ولا كنها صديقتك .

سادسا : وهو اعظم شيء قلتيه ، كل شيء يمكن يهون الا اللعب مع الله ، شنو يعني ثانكس يا الله ، اهو واحد من الربع او من الاقارب معاذ الله وتعالى الله عن ذلك علوا كبيرا ، ما عرفنا احد من المسلمين يقل الادب مع الله بعبارات الكفار ، ولكن عرفنا ان المسلمين يقول اذا رأينا اهل البلاء ( الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك وفضلني على كثير من خلقه تفضيلا ) كما علمنا النبي عليه السلام فيكون لكى حرز من هذا البلاء ويكون لكى اجر التقيد بالسنه ( وسمحيلي اذا وصفتها بقلت ادب مع الله ) والله اني تضايقت وتأسفت واعلم حق اليقين انكي ما تقصدين لذلك لم ارد عليك في الاول واكتفيت بالنصيحة والله يشهد علي .

اخيرا اختي الفاضلة اسأل الله ان يهدينا جميعا وان يرحم ضعفنا ، وان لا يعاملنا بما نحن اهله وانما يعاملنا بما هو اهله ، هو اهل التقوى واهل المغفرة .

وسامحيني ان اخطيت

لك كل الاحترام والتقدير

والتوفيق