PDA

عرض كامل الموضوع : استوديو الاميره بالاحسا



زوم لينك
17-08-2003, 12:19 PM
السلام عليكم هذا موفق حصل لي وما اتمنا انه يحصل لاي شخص فيكم وهذي قصتي اقرؤهاااااااااتصوير النساء بالاحسااااااااااااء وعلى فكره منتدى الاوحد نشره ومنتدى نصف القمر نشره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحديث الشريف من راى منكم منكر فليغيره بيده فان لمن يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان .
أفيدكم بأنني وقعت بين أيدي أشخاص محترفين في الكذب وتضليل الحقائق ومحتالين ألا وهم استوديو الامير بالاحساءوقصتي معهم تبين مدى كذبهم ومدي ما هم عليه من التحايل
أولاً : تم الإتفاق معهم على تصوير حفلة الزواج الخاصه بي وطلبت منهم بإن يحضرو لي مصوره فلبينيه لتصوير حفلة الزواج. وفي ليلة الزواج فوجئت بأن أحضروا مصوره سعوديه دون أخباري بهذا الأمر مسبقاً ، وقالت اذا تريدون الفلبينه فهي مسافره وهذا أول شرط من الإتفاق لم ينفذ ،قلنا لا مشكله وبعد أنتهاء التصوير اخذنا الصور طبعاً التصوير ديجيتل واخذنا ( السيدي ) الذي فيه الصور واكتشفنا بانه لم يتم طباعة جميع الصور ،فأرجعت( السيدي) بتاريخ 12/1/1424هـ وأعلمتهم بأني اود اعادت الطبع صور التي في (السيدي )ناقص وأني سوف أحضر بعد أسبوع علماً بأن مقر أقامتي في الدمام وبعد أسبوع رجعت زوجتي لاخذ باقي الصور و (السيدي) ففوجئت زوجتي بان الموظفه تعطيها الصور بدون (السيدي) وعندما طلبت زوجتي (السيدي) قالت بانه موجود في خزانه والخزانه مقفله والمفتاح مع احدى العاملات والعامله في الدمام ، وبعد اسبوع ذهبت زوجتي مره أخرى وكان اجابتهم العامله في المستشفى تضع مولوداً يعني في حالة (ولاده) وبعد أسبوع ذهبـت زوجتي وقالت ان العامله في إجازة أمومه وهي في البيت فقالت زوجتي لموظفت الاستقبال أتصلو بها واطلبوا منها ان ترسل المفتاح أو أكسروا الدولاب واعطوني (السيدي) وسوف اتحمل تكلفت القفل،(هنا نجد أسلوب المماطلة والتحايل بالكذب)فقالت موظفة الأستقبال لزوجتي باسلوب سوقي انتظري ليش الدنيا بتطير قلنا لك الموظفه بترجع من إجازتها!!!!!ونعطيك (السيدي) ليش أنتي مستعجله فقالت لها زوجتي انا ساكنه بالدمام ولا أستطيع كل أسبوع أن أتيكم من الدمام.هنا خرجت زوجتي من الأستوديو وأخبرتني بما حصل فطلبت من زوجتي أن تطلب من موظفة الأستقبال رقم صاحب الأستوديو لأن بدأ صبري ينفذ من كثرة الأعذار والكذب. رجعت زوجتي إلى الموظفة وطلبت منها رقم تلفون المسئول عن الأستوديو لان زوجي سوف يتفاهم معه قالت لها موظفة الأستقبال هذا موضوع خاص بيننا ولاتحاولين أنتي أو زوجك في أبلاغ المسئول عن الأستوديو.بعدها رجعت زوجتي من الأستوديو وقالت لي بأن موظفة الأستقبال رفضت أعطائي رقم التلفون،فذهبت أنا إلى أستديو الرجال وسألت عن الموظف المسئول عن الأستوديو فقالوا لي ؟؟؟؟؟؟؟ وأنه غير موجود فطلبت رقم جواله وبعد يومان أتصلت ؟؟؟؟ وطرحت عليه المشكله وقلت له بانني سوف احضر له لكي اتفاهم معه افضل من التلفون وحضرت وقال لي بكل بساطه ان (السيدي) انكسر وقال بان الموظفه قامت بتنظيف مكتبها وكسرت (السيدي) مع مجموعه من (السيديات) الخاصه بالمحل ويجب عليك ان تتقبل بالامر الواقع فقلت له لماذا لم يخبرني احد بهذا الشئ؟ لماذا كلما أتت زوجتي تراجع الاستوديو تقول لها موظفة الأستقبال أعذار وحجج وكلام كذب ؟ فقلت له أذا زبون أحضر لكم فيلم عادي لتحميضه والفيلم بعد التحميض صارمافيه اي صوره ( بالعاميه احترق ) لماذا تقومون بارجاعه لزبون قال هذا النظام لانه لو لم نرجعه له الزبون ما راح يصدق ويعتبرنا كذابين لازم نرجعه له فقلت له أذاً لماذالم تتطبقوا النظام معي وترجعو لي ( السيدي) وقلتو لي بانه أنكسر لماذا رميتوه اما انكم تتصرفون من نفسكم فهذا غلط.هنا بدأت عليّ علامات عدم الرضا على هذا الموقف فقلت له إذاً سوف أقوم بأبلاغ الجهات المختصة .وإذا بالمسئول يطلب منى التريث وعدم الأستعجال وأنهم سوف يقومون بأرضاءي بالعروض والشروط التي أختارها ( برغبتهم ) ولكنني رفضت،فقال لي أحضر أنت وزجتك في اليوم الذي يناسبك وسوف نقوم بألتقاط الصور لكم فرفضت( في استوديوالامير النسائي) كيف يعقل بان ادخل استوديو نساء لتصوير رجال ( من عملها مره يعملها كل مره ) ،فقال خذ المبلغ الذي تم الإتفاق بينك وبين الأستوديو وهو( 2500ريال سعودي)فرفضت .بعدها قال لى بلهجة استهتارية (إلى في راسك سواه ) وأني مهما عملت من أبلاغ للجهات المختصه او وزارة الأعلام بالأحساء لن تستفيد اي شي وهذا ما يهمه وهذا دليل على أستهتاره بالأنظمة والقوانين وانه لايخاف.ومن ملاحظتي له بانه لايهمه سمعت الناس كل الذي يهمه سمعت الاستوديو اني ما افضحهم ولا اشتكي عليهم لايهمه أن يصل القرص (السيدي)ليد أحد العابثين ويعرضه بالشبكة العنكبوتية ويعرض صورنا أنا وزوجتي على الأنترنت

فارجو منكم بان تاخذو بعين الاعتبار بانه يجب ان يكون هناك جزاء صارم لهم ولغيرهم من هذه الفئه وان التعامل في مثل هذه الاعمال يجب ان يكون الشخص الذي يتعامل بهااا او يزاول هذه المهنه انسان ذو مسؤليه وليس انسان مستهتر او انسان كذاب كما نرى بصاحبنا .
ولو هو او غيره كان مكاني ماعساه ان يعمل؟
وعلمت بانه اول مره تقدم شكوه ضدهم واود بان اوضح السبب السبب انه اسلوبهم يستخدمون مبداء الجماعه والاهل والاقارب ونحن من مجتمع واحد طبعا باسلوب كسر الخاطر وانه هذا عيب وشغله مو عدله اني اتقدم بشكوه ضدهم .
وعلى فكره عندي اثباتات لكل شي

تيمور
17-08-2003, 04:15 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
اذا في طريقة ممكن نساعدك بيها قولنا عليها
وما تشيل هم

صعب المنال
17-08-2003, 04:29 PM
عذرا اخي فانك وقعت بالمحذور

فربما انتشرت هذه الصور بطريقة او باخرى ولكن انت المخطاء

والا ما هو الذي حدك الي فعل هذا الامر فجميعنا نعلم ان التصوير محرم

والامر الاخر لماذا نفعل الخطاء ولا نحسب للعواقب

اخي كان من المفروض ان لاتقوم بهذا العمل فماذنب زوجتك تنتشر

صورها في هذه الشبكة العنكبوتيه ان فعل هذا الامر وانت من فتح المجال

في هذا الامر

اخي الكريم ان هذا الامر دخيل على مجتمعنا الاسلامي

نسال الله ان يهدينا لما فيه الخير

ولك تحياتي

زوم لينك
18-08-2003, 06:11 AM
اخ تيمور
ابي منك انك ترسلهاااااا الى اكثر القروبات انا حقيقه ما عندي عناوين كثيره للقروبات
علشان الناس تعرف وتشوف وعلى فكره استوديو الجميله بالدمام بعد يتبعهم
وشكرا

mr.ghost
18-08-2003, 11:09 AM
ياخي الله يكون في عونك
من جد قهر

طيب انت وش سويت معهم هالحين
خلاص انتهى الموضوع كذا بكل بساطه

على العموم انا راح انشر هالخبر في كل المنتديات والجروبات اللي اعرفها
وماراح اقصر معاك اخوي زوم لينك


والله يحمينا من هالناس انشالله




تحياتي

السلطان
18-08-2003, 12:11 PM
بصراحه اسلوب دنيء ومالقى له واحد يعرف يتصرف معاه. .مع احترامي لك. .

والا هذا الاستوديو المفروض يتسكر في يومه ويعاقب العاملين فيه بما
فيهم صاحب الاستوديو اللي مخلي الدرعى ترعى. .

بيــــــــس

زوم لينك
19-08-2003, 06:23 AM
شكرا اخي السلطان

انت وانا نقول كذااااااا واصحاب الظمائر الحره لكن تعرف انه وزارة الاعلام عندهاااااااا خبر والى اليوم ما سوت شي يعني ما لهاااااااا شغل بالامور هذي بس تعطي تراخيص وبس وصراحه كنت متوقع انه يتسكر المحل ويسحب الترخيص لكن ما صار شي الا بكره المحل مفتوح وشغال وعلى فكره محلهم الثاني في الدمام تحت اسم الصور الجميله مقابل مكتب الاستقدام
ابي منك ومن الشباب انه ترسلون للمنتديات والقروبات كلهااااااااااااا هذا الذي ابيه منكم
والحين باااااااااااااااااي

السلطان
19-08-2003, 08:27 AM
تامر امر. .

ولاتوصي مايحتاج. .

بيــــــــــس