PDA

عرض كامل الموضوع : لوليا بنت من هذا الزمان



الخاطر الحزين
22-10-2003, 07:39 PM
بعتلي
السلطان
يخبرني من هذا المكان
بأني اصبحت مشرف
على شعر البدوان
بمشاركته هو
السلطان
وبنت من هذا الزمان
كمان عرفت انه
اسمها الاولاني
لوليا
اما التاني بعلمه
عندك يا
لولياني
قرأت
للوليا
ما لم يُقرأ
وجدت الفقه عندها
وجدت البلاغة لديها
وجدت الشعر والشاعرية
ثم لمست الحزن باشعارها
والحزن عندي هو
سيد الخواطر والافكار
فمن الحزن تنبت الاشعار
وتتنهد الاصدرَ
بِنَفَسٍ جميل ..... رائع
يُخرج مكنونات احزانه
باجمل ..... الكلمات
................. اجل
روعة
لوليا
بجمال ............ كلماتها
وصدق ..... شاعريتها
و لوليا
بهذا الزمان
تم اختيارها
بفقة سيد هذا الزمان
وموسعة فكر هذا الانسان
وقوة سلطانيته
السلطان
بهذا المكان
التي اتتنا
بلوليا
لولاه لما كنا عرفنا
لوليا
سيدة اشعار هذا الزمان
===============
اختي العزيزة لوليا
المنتدى
تَشَرَّف بوجودك مشرفة عليه

واقبلوا فائق احترامي
انتِ واخي السلطان
مع تحياتي لكم
اخوكم / الخاطر الحزين

السلطان
22-10-2003, 10:26 PM
الخاطر الحزين,

مشكور اخوي الخاطر الحزين على هذه الكلمات الجميلة. .

تقبل تحياتي

الخاطر الحزين
22-10-2003, 11:56 PM
اخي العزيز التيربو
سلطان المميز
تحاتي اخي وحبيبي
انت فعلا تيربو بردودك على المواضيع
عندما ابدأ بكتابة الموضع
وقبل نشره بالمنتدى
تأتيني رسالة تعلمني
بوجود رد من السلطان على الموضوع
ماشاء الله على نشاطك الرائع
اهنيك من كل قلبي
على متابعاتك للمواضيع عامة
وكما قال المثل
الرجل المناسب بالمكان المناسب
اشكر مرورك اخي ودمت
مع تحياتي لشخصك الكريم
اخوك الخاطر الحزين

السلطان
23-10-2003, 02:20 PM
الخاطر الحزين,

مشكور اخوي الخاطر الحزين. .

ومشاركاتكم الجميلة هي اللي تبعث النشاط فيني. .:)

ألف شكر لك. .

تقبل تحياتي

الخاطر الحزين
23-10-2003, 05:11 PM
وتحياتي ارجوك تقبلها انت