PDA

عرض كامل الموضوع : فضيحة شيرين



عبير المنتدى
24-10-2003, 12:26 AM
شوفو صورة شيرين بدون مكياج

http://www.abunawaf.com/mix/store1/sheren.jpg

السلطان
24-10-2003, 12:30 AM
عبير المنتدى,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتعليق. .:lol:

مشكورة اختي عبير على المشاركة. .

تحياتي

عبير المنتدى
24-10-2003, 12:57 AM
مشكور اخي السلطان على اللاتعليق
:)

تحياتي لك

مسطل
24-10-2003, 05:54 AM
هههههههههههههههههههههه !!

فعلا المكياج يلعب دور :p

شكراااااااا انسه عبير

!
تحياتي
مسطل

فتون نجد
24-10-2003, 07:53 AM
ههههههههههههههه

ياحليلها كنها جاويه http://smilies.sofrayt.com/1/b/glasses.gif

صدقت يامسطل
فعلا المكيااااااج يلعب دور كبييييييييييييييييييييييير

مشكوره عزيزتي عبير ..

وافر الود
27-10-2003, 12:20 PM
كلّه كوم
و (دعّامات هالجمس) كوم!!

too nice
27-10-2003, 12:29 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اموت بالشعر الغجري ..........................






الله يلعن ابو المكياج

king of dreams
27-10-2003, 03:03 PM
ههههههههههههههههه
ههههه


والله انها شيفة :D :D

مسطل
27-10-2003, 07:26 PM
شيفة المظهر والجوهر :)

الفرح والسرور
28-10-2003, 12:35 AM
ههههههههههههههههه


على قول المثل لبس البوصه تبقى عروسه


وايضا


لبس الخشبه تبقى عجبه



شكرا على المشاركه


الحقيقه المررررررررررره


ههههههههههههههههه

28-10-2003, 01:48 AM
اعوذ بالله وش هالشيفة


خدامتنا املح منها


هههههههههههههههههههههههههههههههههه


هاذي شيرين ايش حال غيرها

ابوشعيل
28-10-2003, 01:55 AM
هذي مهيب شيرين ........... وانا خابر شيرين زين بمكياجها ومن دون مكياجها


يعني لا تلفقون صور على الحرمه ........

الكنج
28-10-2003, 02:31 AM
انا اتوقع فعلاً ان هذه الصورة لشيرين

تــدرون لـــيــــش ؟
































لأن أمـهـا تصير..






























المطربة...

































عــــتــــــــاب :roll:

مسطل
28-10-2003, 04:21 AM
ابوشعيل !! جب لنا صور بمكياج وبدووون مكياج !! ونصدق كلامك

ونعتذر :) حنا مالنا الا اللي قدامنا :) والظواهر تقول انها هي لأنه فيه شبه كبير ؟؟؟

تحياتي
مسطل

ملك
28-10-2003, 11:54 AM
ياجماعة ارجو ان نكتفى بالتعليق بما معناه ان المكياج يفعل العجب
ولكن لا تسخروا من شكلها او عدم جمالها فهذه خلقة الله سبحانه وتعالى
فعلى من تعيبون...!!!
سبحانه وتعالى

وشكرا للجميع

عذوب
28-10-2003, 01:14 PM
ياجماعة ارجو ان نكتفى بالتعليق بما معناه ان المكياج يفعل العجب
ولكن لا تسخروا من شكلها او عدم جمالها فهذه خلقة الله سبحانه وتعالى
فعلى من تعيبون...!!!
سبحانه وتعالى

وشكرا للجميع



ملك .. انا معك بان المكياج يفعل العجايب


تحياتي

السلطان
28-10-2003, 07:36 PM
فعلا المكياج عامل عمايله فيها :lol:

ريان الحسين
29-10-2003, 02:41 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله المكياج شايف شغله ههههههههههههههههههههههههههههههههه :evil:

عبير المنتدى
29-10-2003, 09:42 AM
مشكورين عالرد والمرور
:)
تحياتي لكم

زهره السوسن
24-11-2003, 06:51 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه


ولله في خلقه شؤؤن!!!!

كاسر البروكسي
26-11-2003, 04:01 AM
أنا أتوقع الكلام هذا غير صحيح بس فيه احتمالات كثييييييييرررررررررررررررررة والله أعلم :roll: :lol:

hyj245
27-11-2003, 10:07 AM
اختي عبير المنتدي هذي ماهي صورة نيلسون مانديلا

hyj245
27-11-2003, 10:10 AM
:lol:

miss_net
28-11-2003, 12:17 AM
هههههههههههههههههه
سبحان الله
والله المكياج ساتر عليهم
ههع هع هع هع

rawaa
24-11-2005, 03:12 AM
لا حول ولا قوة الا بالله اللى شاف برنامج زى النجوم يقولى دى منه العميرى احلى بكتيرff0066

كيت كاته
24-11-2005, 03:58 AM
بمكياج وبدونه النتيجه وحده

Romancia
24-11-2005, 08:19 AM
تشبه شغالتنا:p

* دلع *
27-11-2005, 08:45 AM
هههههههههههههههههه..
استغفر الله اللهم لاشماته ..
باجر ربي يبلينا وأصير أجكر منها ..
بس والله مو بإيدي ..
هههههههههههههههههههههههههههه..
هههههههههههههههههههههههههههه..

رسمت الحب
05-12-2005, 09:36 AM
ونا طول هذي الفترة مقتر فية لا وتزعلت مع زوجتي علي شان ذي سنسون النعجة

علاء ابو عيطة
05-12-2005, 11:24 AM
عادى بتحصل كتير علاء ابو عيطة