PDA

عرض كامل الموضوع : صورة الإرهابية الجديدة...التي روعت الغرب



بليز وخر شوي
26-10-2003, 08:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تن تين تااااااااااان هنااا لندن الساعة الان عشرتعش على ساعة بيق بين وهااه هينا نشرة الاخبار لهذه الساعه وسوف نوافيكم بأهم عناوينها ...

تم الحصول على صورة الإرهابية الجديدة التي انشرت الرعب في جميع انحاء العالم وقد التقو مراسلي قناة cbm بأهم الشخصيات المعروفة وهاذي المقابلات التي اجريت معم .. 8-)









http://www.abunawaf.com/mix/store/1064341069.jpg

أجرينا لقاءات مع كل من جورج بوش و كولن باول و فلاديمير بوتين وارييل شارون..وسألناهم عن رأيهم في هذه الصورة !!!


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2000/11/27/image_design910_3.jpg

لن نسمح لهذه الفتاة بتهديد الأمن القومي للولايات المتحدة الأمريكية وعلى هذا فقد قررت رصد جائزة عبارة عن10.000.000$لمن يدلي بأي معلومة تفيد بالقبض على هذه الإرهابية..

-هل تتوقع أن بإمكانها فعلا تهديد الأمن الأمريكي ياسيادة الرئيس؟

-نعم ..بكل تأكيد وأنا أتهم المعارضة العراقية والرئيس الليبي معمر القذافي والسلطات السودانية و كوريا الشمالية بإواء هذه الفتاة كما أنني أتهم ...و...


-سيادة الرئيس شكرا لك "ويازينك ساكت"


****

http://www.islamonline.net/Arabic/news/2002-09/01/images/pic04.jpg

السيد وزير الخارجية الأمريكي كولن باول ماتعليقك على اتهام هذه الفتاة الصغيرة بأنها ارهابية؟

نعم ..فمن نتائج التحقيقات إتضح لنا بأن هذه الفتاة أحد خلايا تنظيم القاعدة الذي يتزعمه أسامة بن لادن ..

-كيف اكتشفتم الأمر سيادة الوزير؟
-هاه..ماذا تقول لم أسمع ..


-أقول كيف اكتشفتم أنها ضمن تنظيم القاعدة؟

-عندما دمرنا أحد الكهوف التي توقعنا وجود أسامة بن لادن فيها ..وعندما تدمر الكهف كليا بل ..الجبل الذي فيه هذا الكهف وجدنا أكثر من 300 شريط لهذه الفتاة مع خلايا القاعدة وكانت جالسة على يمين أسامة بن لادن وكان يستشيرها في بعض الأمور :?: . بعدين انت ماشفت المصحف الي معها والحجاب الي لابسته.

هل بإمكاننا أن نرى هذا الشريط؟

بالطبع ولكن ((دبلجة الشريط))..أقصد تحريات المخابرات لم تنتهي بعد.


وزير الخارجية الأمريكي شكرا لك..ويبدو ان ماعندك سالفة مثل الي قبلك.




http://198.65.147.194/Arabic/news/2003-08/31/images/pic02.jpg

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نريد تعليقك حول اتهام هذه الفتاة؟

نعم اثبتت تحريات استخباراتنا ان هذه الفتاة لها علاقة بالارهابيين الشيشانيين وقد قامت (مرة اخو) هذه الفتاة بعملية ارهابية الاسبوع الماضي.. كما ان الفتاة التي في الصورة متهمة بعملية سطو في موسكو عام95م..

-ولكن سيادة الرئيس يبدو من صورة الفتاة انها لم تولد بعد في ذلك الوقت؟

-نعم هذا واضح من الصورة ولكن "نحن أحرار"من يستطيع أن يقول لنا اننا كذابون.

-هل تعني سيادة الرئيس أن المثل القائل "من أمن العقوبة أساء الأدب" ينطبق عليكم وعلى الأمريكيين؟
-نعم بالضبط.

الرئيس الروسي لابارك الله فيك .يالله انقشع من أمامي.



"أوف أوف أوف :? كأني أشم ريحة خياس وش هذا من وين الريحة جاية..أووووه بس بس عرفت من وين الحين



http://www.islamonline.net/Arabic/News/2002-04/15/images/pic62.jpg

الاسرائيلي أريل شارون يبدو وكأنك تفكر في أمر ما هل تستطيع إطلاعنا عليه؟

-أنا الحين أفكر في هذه الفتاة المنشورة صورتها ..هل نتهمها بالإرهاب ونقول انها من حماس ..وإلا الجهاد!!


-طيب سيادة الرئيس إنتو على أي اساس اتهمتوها؟

-وشلون على أي أساس.. انت ماشفت المصحف الي معها..ولحجاب الي لابسته!!


-اهااااا آسف مانتبهت..أقول تامرني شي أناماشي؟
ايه وخر عني بسرعة لأطشر مخك.


-طيب طيب..





شفتوا تعليقات هالحكام الأنجاس على واحدة من أحلى الصور التي شاهدتها في حياتي..فما هو رأيكم في هذه الصورة..؟

http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/2/120/0-8,9,.png

الكواسر
26-10-2003, 09:16 AM
فعلا هذه الصورة تثلج الصدر وتبعث على انشراح الصدر اسأل الله العلي القدير بمنه وكرمه ان يحفظها من كل مكروه و ان يقر عيني والديها بصلاحها و ان يجعلها من عباده المخلصين وجميع المسلمين...


شكر خاص لـ(((((#بليز وخر شوي#)))))

مسطل
26-10-2003, 01:45 PM
مشكوووووور اخوي على هالصوره والموضوع الاكثر من رائع :) مع اني اذكر اني معلق على موضوعك :) بس مادري وين راح التعليق لووووووول


تحياتي
مسطل

بليز وخر شوي
26-10-2003, 04:35 PM
مشكور الكواسر على مرورك ياقلبي وعلى التعليق والادعيه الاجمل


اما انت يا مسطل خلك مع السطله لين تفقد :D

السلطان
26-10-2003, 04:39 PM
بليز وخر شوي,

هههههههه

موضوع حلو ومميز كعادتك اخوي بليز. .

والصورة احلى. .:wink:

تقبل تحياتي

بليز وخر شوي
27-10-2003, 09:48 AM
شرفته بحضورك السلطاان تخبرر ما ودناا تنشر الاخباااار الا وانت معقب عليهااا

اوتسيه

الــرويلي
22-08-2007, 04:10 PM
1

alshrwal
24-05-2009, 12:44 PM
صورة حلوة وكلام احلى
بس سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ما سالت الحكام العرب يمكن عندهم رأي يفيدنا ؟
لحظة !!!
ما راح تقدر تسألهم؟
وكنت تسمع لو ناديت حيا ................ولكن لا حياة لمن تنادي

فضاء الكون
24-05-2009, 01:04 PM
مشكور يا أخى على هذه الصورة
تقبل مرورى