PDA

عرض كامل الموضوع : طبيعي ارجع لكم <<< شين وقوي عين



ZeRoX
30-10-2005, 12:16 PM
هههههههههههههههههههههههههه



مساء الخير يا أحلى حلوين وأحلى حلوات


ولا يهونون

الجروح

أنمار

مووووووووووودي

وسوووووووووووووووووون

والله العظيم كلكم

صبايا وصباين

رجاجيل ورعان

كلكم

وحشتونا

وحش تونا ولا وحش ساردين


لسه في عبطووووووو


بس عيب عليكم لا هاتف ولا مرسال ولا احم ولا دستورال

<<< اضيفت ال في دستور من اجل القافيه


القافيه ولا الحافيه ههههههههههههههههههه

تيب اسالو قلوووو وش في البطل ما يخش

بس ما علينا

الفات مات وكل ما هو آت آت

طبعا في الفتره السابقه

زعلت


ومن منتدى لي منتدى

ومن مكان لمكان

بس والله علي شهيد

ما لقيت زيكم

مع انه عليكم حركات من ابو ريالين


بس ما يخالف

وعلى قولة المثل

قال انفخ يا شريم قال ما من برطم


ههههههههههههههههههه

ماله دخل المثل بس مسوي حق أمثال


المثل المطلوب





جاري البحث
















طب جاري القرني














ماشي جاري بو محمد




ايوه






قديمك نديمك لو الجديد أغناك






هيه <<< جبتها



أقول عشان لا يكثر <<< أنت خليت فيها لا يكثر


هع هع هع هعه هعهعهعهعه هع


يعني خلاصة الموضوع والزبد


أنا باك <<< شاء من شاء وأبى من شاء

أقول حسبي الله عليك وعلى اللي علمك إنشاء

أنا باك لأرتمي في أحضان منتداكم مع الشياء

ولكني اشم راحة شواء

لا يكون احترق السحور هاذا المساء

<<< العيار زايد حبتين


هذا من قوة الفرحه بالرجوع <<< رجع لوطنو ههههههههههههههههههههههه

المفيد في هذا الموضوع هم السطرين الجايين

ركزو معاي وفتحوا مخكم عدل <<< هيه ترا راح عليك سطر

أبي اعتذر من كل واحد غلطت في حقه السموحه يا أخوان ولا تزعلين يالورود ههههههههه

الحياه ايزي

بعدين مبروك الاشياء اللي صايره بالمنتدى هاذي بس ما ادري وش تبي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس اكثر شي عجبني توقيع مووووودي

مسوي تعاقد مع ماكدونالدز

الله لا يهينك كلم لي بيرجر كنج وقولهم ما اقبل اقل من 500000 كاش وما استقبل شيكات

ما اعرف اتعامل فيهم واذا طفشت

استخدمهم استخدام سيء

كيف سيء؟؟؟؟؟؟

احطهم ورق ها

نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

زين انثبر بس

تيب

اعتذرت وقلت أنا رجعت واللي لسه زعلان

يخش ويعطيني طرقات ... كفوف <<< عندنا ناس تخصص كفوف هني

ما نروووووم على زعلكم

محبكم
خالد الحربي



اوووووبس




قصدي
أنا
ZeRoX

هذا هديه بمناسبة العوده
http://www.zuae.com/t9amem/saz-wda3aldenya800.jpg

ZeRoX
30-10-2005, 10:33 PM
>>>>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<

moody
31-10-2005, 11:14 PM
البيت بيتك نتمنى نشوفك مثل زيروا اللي زمان

الحـــافية
31-10-2005, 11:54 PM
البيت بيتك نتمنى نشوفك مثل زيروا اللي زمان

ايييه ايييه

البيت بيتي وبس.. كل واحد يلزم حدوده

تفضل زيروكس.. آنست و شرفت

بس لاتنسى تدفع ايجار السكن اون تايم

يرقد و يخلي كل الكهربا شغاله.. شو انت ماتستحي؟!

انا ادري انك تبي تحنن قلبي عشان اصبر عليك فسالفة الايجار.. لكن اسمحلي،، انا ماعندي قلب

فلاتحاول..لانك تتعب نفسك و تضيع وقتك

المهم.. انا دخلت الموضوع بصفتي وحده حلوووه >> امسك نفسك وخلك عاقل

بس اللي اثار اندهاشي.. انك قلت "ولا يهونون الجروح أنمار مووووووووووودي وسوووووووووووووووووون"

اشمعنى الاسامي اللي ذكرتها؟ هم شيون يعني ولا شو السالفه؟! يالله قول عشان اقرر اقعد ولا اترك لكم الديره

المهم المهم.. اني احب زايد،، و الصوره اللي حطيتها هي احلى شيييي فالموضوع كله

و عشان ماانسى.. ولكم بااااااك


الحافية

الجروووح
01-11-2005, 01:49 AM
ياوااااااااد يانصااااااااااااااب .

اش اللي محد يكلمك


فاتورتي 2800 كله منك انت ووجهك .

الناس تكلم تغازل وانا اغازلك انت ووجهك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

أستلم الرايه من بعدي أنا شكلي بسافر بعد العيد


يله وبالتوفيق وأنضبط ولا تقعد تخثرقهن يمين يسار أمسك المصاوره حقت العلم لا يطيح ياولد .


تحياتي ابو ........ وشكري وحب وأناتي ووكل شيء لا شيء وماهو شيء .

الورود
01-11-2005, 06:58 AM
وحنا انبسطنا انك عرفت انك منا وفينا

ويهمنا تواجدك معنا

عودا حميدا ووقتا سعيدا

ZeRoX
06-11-2005, 07:09 PM
هلا

كل عام وانتو بخير يابدوووين ويابدوووويات

:D

البيت بيتك نتمنى نشوفك مثل زيروا اللي زمان

موددي

البيت مش بيتك هههههههههههههههههههه

ميرسي وبعطيك جائزة أول مهنيء

ههههههههههههههههههههههه

حوافي

هههههههههههههههههههههه

يرقد و يخلي كل الكهربا شغاله.. شو انت ماتستحي؟!
<<< الكهرب شغاله ولا خدامه

<<< جعل تستحي بطنك قولي آمين <<< وش هالدعوه هههههه


بس اللي اثار اندهاشي.. انك قلت "ولا يهونون الجروح أنمار مووووووووووودي وسوووووووووووووووووون"

اشمعنى الاسامي اللي ذكرتها؟ هم شيون يعني ولا شو السالفه؟! يالله قول عشان اقرر اقعد ولا اترك لكم الديره
<<< يا حبك للفتن يا اسمك ايه

خليك في الأفلام حقتك

متى بيطلع أم أربع واربعين و88 ورقة كوتشينه وورقه

بالمناسبه

بذكرك تحجزيلي دور الطاوله في الفلم

نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


حبيبي الجروح

تحياتي ابو ........ وشكري وحب وأناتي ووكل شيء لا شيء وماهو شيء .<<< وانا اشهد أنك شي يا طال عمرك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه



فاتورتي 2800 كله منك انت ووجهك .<<< أنا ما غصبتك على حبي لا ولا ضربتك على ايدك <<< يا شين الكور اذا تدلع
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكور على الغزل <<< هذا اللي قدرت عليه هههههههه:p


الورود

ربنا يديم البسط يا ستي

وما تنحرموش مننا

ما يوحشكش وحش <<< هاذي خاشه عرض

والحين اصبرو علي كم من يوم حتا أعود كما كنت

<<< أحلى يا غرندايزر

لا تهون فلووووووووووووووووووووونه


لقلقوووووووووها حتا يطلع الصباح :o :o :o