PDA

عرض كامل الموضوع : محماس يوم راح يخطب ((((( للمسطل)))))



$$ مــحماس بن جاكــسون $$
28-10-2003, 10:59 PM
هذى قصه وااااحد من خويااااااى تعرفت عليه فى الماسنجر تمساااااح وشين مثلكم وشرواكم

تعرفت عليه فى اسوووواق المملكه الله يستر عليه مانيب قايل لكم اسمه (( لكن مدام انكم حلفتونى انى اقولكم اسمه )) الله يستر علينا وعليه ابقولكم اوووول حرف من اسمه اسمه (( مسطل ))




كنت فى اسووووواق المملكه اتسوووووق (( جرى على عادتى كل يووووم )) وحيث انى مغرم بحب الجنووووز الاميريكيه (( مغرم هذى ماهى مغرم الشهرى يعنى محب اعشق )) وبينما انا اتصفح الجنووووز شد انتبااااهى جنز برتقااااااالى بدووون سحاااااااب له فتحه من الخلف فقط وضيق من فوووووق ووسيع من تحت قلت بس هذا الى يصلح لى خصوصااااا وان عيد الحب باقى عليه حولين منفصلين قلت للفلبينى بكم هذا قالى بالفين رياااااااااال وطالع محفضتى الين مافيهاااا الا 1999 رياااااال يعنى باقى ريال:



رحت ادور مكينه صرااااااف شفت من بعيد مكينه صرااااف لونها بنى قلت يمكن هذا بنك جديد واقرب منهاااا واطلع بطاقتى ودخلهااااا فى الفتحه واسمع صوووووت (( اااااى ااااى ااااى يا بطنى )) اثارينى دخلت البطااااقه فى سر رجااااااال اثاريه شخص ماهو مكينه صراااااااف
قلت من انت قالى انا مجموعه انساااااااااان قلت انت مجموعه حيواااااااااان قالى اناااا اسمى (( مــــسطل )) قلت والله والتبن وشلوووون خشيت اسوووواق المملكه قالى انا سالفتى سالفه وقصه عويصه انا دخلت هناااااا يحسبووووونى سياااااره ملاهى لئن جبهتى كنها دعامات سياره ملاهى ودخلت هنا ادور لى على بنت الحلااااااال تتزوجنى وقالى انا عندى مشكله ممكن تساعدنى يا جذاب ياجميل انتا يامحاميسو -------------- قلت ممكن <<<<<< اول مره اساعد واحد وجهه كنه الاسبوووع الماضى قااااااااالى (( مسطل )) ممكن اقابلك فى مكان هاااااادى علشاااااان اشكيلك معاناتى ،،، قلت اوكيه هذا رقم السودانى سواقي دق عليه وعلمه بمكاااااان واذا حددت المكااااااان هذا رقم اللبناااانى مدير اعمااااااالى وخبره بموضوعك علشان يحضر لى الاجوبه واذا خلصت هذا رقم سروالى السنه تجيب منه درزنين الله لايهينك واذا حددت الموعد بدقيقه علمنى علشاااااااان اجيك بعد الموعد بثلاااااااات ساعات قالى على ايش ليش تجى بعد الموعد بثلااااث ساعات قلت له علشان وجهك مخيس وكنه مخرف حراااااام الواحد يجى فى نفس الموعد علشانك لا ززززم اعلقك يا جحه فيها سرو



تقابلنااااا فى مكااااااان حلو (( مستنقع مويه راكده فى وادى الحائر )) الله يكرمكم
وقالىمسطل معاناته وهى (( ان وده يتزوج بس يخاااااف ان البناااااات يرفضوووونه ولايعطووونه وجه مثل كل مره )) قلت انا والله مايلاموووون البنااااات انت يا مسطل لو تتقدم تبى تخطب الغولا شيتا الى مع طرزااااااان كان راحت تشاور فيك وتسأل عنك وفى الاخير بترفضك مالك الا تتزوج وحده عمياااااااااااااانه ومقطووووعه من شجره ويمكن تطلب الطلاااااق من ريحتك قالى مسطل دبرنى تكفااااااا وشرايك تروح تخطب لى انت يا محاميسوووو بحكم انك وسيم وجذااااب وتقولهم ان مسطل ولد خالتى ويبى بنتكم واكيد بيوافقووووووون علشانى اقرب لك هم بيتوقعوووووووون انى اشبهلك او ازين بشوى قلت مواااافق مواااافق مواااافق



وروح ادور له هو وجهه كنه كفووووو وانا ادور لقيت لى (( عفريته كابرس بغيت اخطبها له )) ههههههههههههه المهم لقيت عائله فى منفووووووووحه من اصووووول موزنبقيه ومتجنسين من زمااااااااان وخطبت للمسطل بنتهم (( مشاااااعل )) ام ثلاثه وثلاثين قرن قرونهاااا من كثرهم احسبهاااااا عسيب نخله مشبووووب فيها نار طبعااااا
(( مشاعل )) الموزنبقيه متخرجه من الجامعه ومتعينه مدرسه فى النمااااااص وابوهاااااا ابراهووووما رافض انها ترووووح لنماص تدرس خاااايف عليهاااا وقايل لمهاااااا (( خنبقه )) لازم نزوجهااااا لاى وااااحد يتقدم لهااااا عرضت عليهم او بالاصح طلبت يدهااااا للمسطل على طووووول ابوهاااااا وافق وبدون مايسأل عنه كنه ماصدق على الله انه يتخلص منهااااا وهى قالت موافقه موافقه ماصدقت على الله هى بعد طبعااااااااا ابوهااااا (( ابراهوماااا وبنته مشاعل )) يحسبوووون المسطل يشبهلى او يجى لو ربع اباطى لكن مساكين احس انى لعبت عليهم عسى مايجينى ذنب يبينى اسأل فى هذى المسأله السلطان



رحت انا ازززززف البشرى للمسطل واقولك (( عرسه الاثنين ليله خميس وغباااااار )) قلت عطنى البشااااااره ترى موعد كتب الكتااااااااب الخميس الجااااااااااى

طبعااااااا لازم نشووووف لوجه المسطل حل نبى مشاعل واهل مشاعل مايشوفوووونه ولعت قطفه زقاااااره عقب السلطان وجلست افكر وافكر قررت انى الف وجه المسطل (( بقصدير )) وبالفعل لفيت وجهه بقصدير الين صار وجهه كنه (( دجاااااجه مضبى نفرين مع التبع )) قالى ليش قلت عاشان مايشفوووون وجهك ثم يهونون يالله قدامى على منفووووحه يا المسطل


دخلناااا على اهل العروووووسه وقالى ابوهااا ليش وجهه عليه قصدير ؟؟؟؟؟؟ قلت لا هذا المعرس المسطل ر ومسوى قنااااع لتنظيف الوجهه من حلاق هاليوووود اللى فى التخصصى وبيشيله بعد يومين قال ابراهومااااا مافيه مشكله قلت كلش جاهز المازوووون والشهود جاهزين والمروسين والكمنجيه جاهزين قال كلش جاااااااااهز ياللله نبداء بكتب الكتااااااااااااب قلت يالله بدينا


شوووووووووى قاااااااااااااااام ((المسطل )) يصااااارخ ويقول مافيه زوااااج الا الزم اشوووووف المعرسه قلت ماهو وقته الحين قالى والله ماوافق الا لازم اشوفهاااااااااااااا قام ابوهاااااا وخلاهااااا تجى جاااااااااات العروسه (( مشاعل )) لابسه ترنق اخضر وفنيله عليها شعار (( الجمعيه الخيريه )) وجايبه طوفريه (( صينيه )) فيهااااا سوبيااااااا شافهاااا وانبسط واعجبته وقال خلاااص موافق عليها انها تكوووون بعلتى قامت مشااااعل قالت انا مااااانى موافقه الا لازززززم اشوف وجه المسطل قمت انا وقلت وجهه حلو بس هو مايقدر يشيل القصدير قالت لا اشووووفه يعنى اشووووفه



والله الى رحنااااا فيهاااااا واقوووووووم واشيل القصدير من وجهه المسطل



واسمع الصرااااااااااااااخ والزعيق والشهيق والزفير وتقووووم مشاعل يوم شافت وجهه (( وطرشت انتم وكراااامه )) طرشت عشاهاااااا قبل عشر سنين وتنصرع ويغمى عليهااااااا
ابوها (( ابراهوما )) يوم شاف وجهه المسطل (( طلع دقنه )) مع ان توه منعم وينصرع هو كمان
اخوهااااا الصغير عمره 7 سنوات يوم شاف وجه المسطل على طووول (( بلغ )) وصار صوته خشن وشغالتهم يوم درت عن وجه المسطل صااااارت (( سرلانكيه )) بعد ماكانت فلبينيه ونصرعت كمان
المازون يوم شاف وجه المسطل (( طلع فى وجه عنقز )) وجاته الحصبه والسعال الديكى بس مانصرع

واقووووووم انا وهج وحط رجلى



ثم قاااااااام المسطل يصيح ويقوووول ياليتنى طعت كلامك ياليتنى ماقلت ابشوفها ياليتنى عرفت قدرى ولا ترززت ياليتنى طعت كلامك يا شطوررر ويقووووم يصيح على حبيبته مشاعل وقلت له كم مره قلت لكم يالمخيسين احترمووووو بنات الناس اعرفو قدركم الواحد منكم وجهه كنه خرااااابه ويطالب انه يشووووف بنااااات خلق الله يا المسطل اللى مثل وجهك وشرواك يدس راسه فى الرمل مثل النعامه ولا يسوى فيها ويمتحن بنااااااااااااات الناس وفى الاخير اذا شافته البنت ولا اعجبت فيه قااااااااام يتكلم عليها كلااااام ماهو زين (( كن العيب منها )) وهى العيووووب فيه قالى كفاااايه شطوررر خلاص التوبه المره الثانيه لو تخطب لى (( وعل )) والله معاد ابقولك ابشووووفه
وبعد عشره اياااااااااااام دق على جوااااااال (( ابراهوما ابو مشاعل )) وقالى كم انتم دافعين مهر لبنتى قلت دافعين لكم (( 20 الف )) قااااااالى تعاااااال خذ (( 40 الف )) بس فكناااا من المسطل قلت وش السالفه قالى ابشرك مشاعل تعينت فى الخرخير مدرسه (( وتزوجت عمانى )) وكل يوم وهى جااااايه عندنا فى البيت فى الرياض فى منفووووحه والصبح تروح هى وزوجها للخرخير قلت وشلوووون (( قالى تروح وتجى مع زوجهااااا على مكنسه )) قلت وين جابت العشرين الف الزيااااده منه قالى انها طلعت ددسن من الراجحى تقصيد علشااااااااان تعطيكم المهر 20 الف و20 الف ثانيه علشان الفكه من وجه ثانى اكسيد الكربون المسطل لئن فرقاااااااااااه تنشرى بفلوووووووووس

لم نعرررض صوره المسطل نخاااف عليكم تحرموووون تدخلووون المنتدى



وارجو من المسطل ان يتقبل الموضوع بصدر رحب


تقبل تحياتي المسطل

مسطل
29-10-2003, 05:37 AM
خير ان شاء الله محماس ؟ ماتستحي ؟؟؟؟؟؟؟؟







































هذا وانا قايل لك لحد يدري لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول !!

شااااااكر لك هالقصه اللي تمزع من الضحك :) ولو اني كرهت نفسي عقبها لوووووووووووووووووووول بس خل عنك زاااحفه :)

مغسىىىى على اختياري بطل لقصتك لول

تحياتي
مسطل

الله لا يحرمني منك محماس بيك

السلطان
29-10-2003, 08:14 AM
$$ مــحماس بن جاكــسون $$,

ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

هد النار ياابو جاكسون :lol:

مشكور يامحماس. .

تحياتي

مسطل
29-10-2003, 03:32 PM
ايه ايه اضحك يالسلطان مستانس لوووووووووووووووووول

اشوف فيكم يوم انت وياه ههههههههه !:)

تحياتي
مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
01-11-2003, 11:47 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهههعهعهعهعههعهعههعهعهعهع



المسطل انا مشكلتي مشكله انا زي القربه المنشقه الي ماتحفظ الماء

مشكلتي اني مااقدر اقضب (( اقضب= يعني مااقدر اخلي الكلام يجلس في بطني )) خخخخخ ليش حمل يقولون اني انكت لا لابس سروال جدتي المخطط



السلطان :::::: ههههههههههههههههعهعهعهع ليش قدامنا نقطه تفتيش علشان نهدي السرعه خخخخخخخخ ( خرشينه امن الطرق ))

تسلمون ولكم مني جزيل الشكر على مروركم على الموووووضوع

كما اشكر ابو سطله على تقبل الموضوع بصدر رحب



سلملم

سي يو

مسطل
03-11-2003, 05:17 AM
العفو حبيب قلبي :) وهذا اقل شي اقدر عليه

واللي يجي منك لو كان مر تراه عـــســـل وربي على قلبي ياعسل

تحياتي
مسطل

شيك على كاريكاتور فيه هديه لك لول

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
04-11-2003, 01:08 AM
افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مسطلنا لا تكون زعلت


نشتري رضاك لو كان غالي


سلملم

مسطل
05-11-2003, 03:58 AM
حبيب قلبي محماس :)

بقولك كلمة حطها حلئه بودانك على قولة المصاريا !:)


انت تمووووون على رقبتي :) وتراك بمقام اخوي :) ومستحيييييييل ازعل عليك

تحياتي
مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
05-11-2003, 07:51 AM
سنايد والله :::::::: هذا الكلام والله ماهو منك من الي في راسك


وتسلم حبيبي على الكلام الطيب ( رب اخ لك لم تلده امك ))


تسلم ولك مني فائق التحيه ولااحترام

مسطل
06-11-2003, 06:31 AM
اها بس لا يكثر :) لوووووووووول

والله يستر من الجاي :)

تحياتي
مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
08-11-2003, 12:29 PM
الجاي ابشرك راح ههههههههههههههههههههههههاهعهعهع

اقول ماتبينا نتهاوش


ذكرتني بواحد من الجماعه ليا شافك قال فلان تطارح واذا طرحك قال

العام ياملعون الوالدين يوم تقول لي انا حمار ليش هههههههههههه

وماتسمع الا انواع الدبغ



واذا طرحته قمط العافيه

مسطل
09-11-2003, 05:11 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه !!

اتخيله دب وطويل !! وعوارض وشماغه على كتفه ليه مادري :)

تحياتي
مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
09-11-2003, 06:13 AM
بالعكس

طوله تقريبا 160

وزنه 38 هههه

اسمر كاتم ( واحد ماوده يقوله عبد ) هههههههههههه

مسطل
09-11-2003, 06:23 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه !!

حولي ذا :)

بس 38 قويه صراحه :)

انا وزني 65 :) وطولي تقريبا 170

تحياتي
مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
09-11-2003, 08:39 AM
هي مسكت غلاط

هو حولي انا

انا طولي 170
ووزني 60 اقل منك ب خمسه كيلو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

مسطل
09-11-2003, 08:23 PM
هههههههههههههههه !!

والاخبار ؟؟

اخبار الفوشي يافوشي ؟

يالله اصقعنا بموضوع زاحف زي هالمواضيع :)

بانتظار ابداعاتك

مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
10-11-2003, 02:53 AM
ابشر والله من يصقعك

بس تبي اصقعك على العلبا والا على الرقبه بموضوع زاحف

ههههههههههههههههههههههههههههههاي


ياسنايدي انت

مسطل
12-11-2003, 02:55 AM
اللي تبي :) اهم شي موضوع من ابداع اناملك لوووووووووووووووول

بس ارفق علي ;)

كل الوفا
08-10-2005, 09:37 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي



< < مات من الضحكـ وربي ان انتو فله بلى حووش

وناسه ووسعت صدر لعنبو من يكرهكم

ويني عنكم منذو مبطي

< < يعرفكم منذو نعومة اظلافه

ليه حمار يابووو

علي العمووم ننتظر جديدكم من ابداعات بس وربي انت يامحماس شي موب طبيعي شكلكـ مدري وش تسووي احم احم الله يستر بس


دمتووم بوود وننتظر جديدكـ محماسووه


تقبل خالص الشكر والتحيه