PDA

عرض كامل الموضوع : المكياج معجزه.. (( صور ))



الحـــافية
02-11-2005, 06:37 AM
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/367_p31293.jpg

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/367_p31294.jpg

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/367_p31295.jpg

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/367_p31296.jpg

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/367_p31297.jpg

http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/367_p31298.jpg

انا اقول معجزه..

انتوا شو تقولون؟؟


الحافية

allnaser
02-11-2005, 07:18 AM
فعلا المكياج معجزه
ماسمعتى المثل العربى القدييييييييييييم من قبل الاسلام مثل شهير يقول
الزين زين لو توه صاحى من النوم ‘‘‘والشين شين لو غسل بصابون هههههههه
اشكرك جدااااااا

الحـــافية
02-11-2005, 08:07 AM
المكياج حلووو لو بيعدل او بيحلي بنسبه بسيطه

نفس البنت الثالثه.. هي امووره بس المكياج عدلها

اما الباقين.. غيرهم 180 درجه.. هنا المصيبه و التي يدفع ثمنها الرجال غالباً هههههههه

ثم على المثل مالك "الزين زين لو توه صاحى من النوم ‘‘‘والشين شين لو غسل بصابون"

انا احيده >> الزين زين لو توه صاحى من النوم ‘‘‘والشين شين لو غسل وشه كل يوم

والله ما اعرف ايهم صح.. بس انا اقول مالتي ههههههه

ثااايس تو سي يو


الحافية

الورود
02-11-2005, 08:38 AM
معجزه وسحر بالفعل ..وذلك حسب ما وردنا من الحوافي من صور

وصدق ها المثل المصري :"لبس البوصة تبئى عروسة ":

ولو المكياج ما هو سحر ما كانت حواء سعت له

يعطيك العافيه

الجروووح
02-11-2005, 08:46 AM
الله يكفينا الشر .

هذا بلا والله .

خداع والله .

هذا خرج عن نطاق التزيين والترميق .... صار خديعه وغش .


تقبلي شكري وتحياتي .

الحـــافية
02-11-2005, 08:49 AM
ولو المكياج ما هو سحر ما كانت حواء سعت له

يور رايت.. هذا اختصاصنا هههههههه

اوو نسيت اقولج.. تقول وحده من البنات وهي في باريس قاليري.. شافت قطري يقول حق احدى العاملات فالمحل.. "ابغي فاونديشن مثل لون بشرتي".. ههههههه

شكلهم بيغلبوناا

اشكررر مرورج سويتس


الحافية

الحـــافية
02-11-2005, 09:13 AM
الله يكفينا الشر .

هذا بلا والله .

خداع والله .

هذا خرج عن نطاق التزيين والترميق .... صار خديعه وغش.

صادق..

المكياج فن.. و اذا غير البنت 180 درجه.. هذي المصيبه،، و هنا الغش

الله لايوصلنا لهالمواصيل.. بس برضوو مانستغناش:D

قوود تو سي يو


الحافية

سهى البوس
02-11-2005, 09:41 AM
أصلا الرجال صار لهم صالونات متخصصة في التجميل وبعض منهم يحط ماكياج

بس الصور عجيبة صراحة والتغيير واضح

وصحيح هو غش وخداع ولازم الرجال يتأكد من زوجته قبل لايملك عليها....... ههههههههههه

الحـــافية
02-11-2005, 09:55 AM
أصلا الرجال صار لهم صالونات متخصصة في التجميل وبعض منهم يحط ماكياج

بس الصور عجيبة صراحة والتغيير واضح

قلوو الرجال في زمننا




وصحيح هو غش وخداع ولازم الرجال يتأكد من زوجته قبل لايملك عليها....... ههههههههههه

هههههههههه.. بينضرب اذا حب يتأكد،، الااا بيتكفخ هههه

اني وي.. اعتقد العكس واجب بعد

يعني لو تقدملج ابن الحلال..

وديه الحمام من اولها هههه و غسلي وجهه زين مازين،، عن يطلع حاط شي ماشيات هههههه

و بالمره اكشفي على موبايله وهو فالحمام.. يمك بعد فيه شي ماشيات

ممممم شو بعد نسينا؟؟

شيكي على اظافره.. لو طوال و نظاف،، اعفي عنه.. لو طوال ووسخين،، عندج ياه.. لاترحمينه

ولا اقولج.. انتي بس دقيلي هههههه

ممم.. شو بعد ممكن تكشفين عليه ممم،، لو تذكرت بقولج :p

قوود تو سي يو سويتس


الحافية

سهى البوس
02-11-2005, 10:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجزيك خير

حلوووووووووووووة إني أتأكد منه هههههههه

بسويها لكن إذا طفش العريس أيش أسوي؟؟؟؟؟

لاتنسي تحطي رقم تلفونك عشان بقية النصائح

الحـــافية
02-11-2005, 11:33 AM
حلوووووووووووووة إني أتأكد منه هههههههه

بسويها لكن إذا طفش العريس أيش أسوي؟؟؟؟؟

آآآآآهااا.. جينا للمهم

اذا طفش.. فهو مايستاهلج

يعني جاي عشانج.. و يروح بسببج؟!! فعلاً مايستاهلج

الا يوم بيطفش.. بتقولين كثر خيرها حواافي.. انه يطفش من اولها ولا انه يطلقني من اولها>> مخخخ:D ههههههههه




لاتنسي تحطي رقم تلفونك عشان بقية النصائح

اتصلي على ثلاث تسعات و اطلبيه هههههههه


الحافية

نقــاء
02-11-2005, 01:21 PM
كل شي بالتجميل يتزين

بس أحسن شي الجمال الطبيعي لأنه أصدق

الحـــافية
03-11-2005, 01:16 AM
كل شي بالتجميل يتزين

بس أحسن شي الجمال الطبيعي لأنه أصدق

لاحظي ان هذا بس مكياج.. مش عمليات تجميل

بس مافي شي يعجب الناس ههههههه

خلنا فالوسط

قوود تو سي يو قمرر العشاق


الحافية

نقــاء
03-11-2005, 12:17 PM
إذا الماكياج هيك مفعوله شلون عمليات التجميل لكان؟ :)

الحـــافية
03-11-2005, 04:39 PM
إذا الماكياج هيك مفعوله شلون عمليات التجميل لكان؟ :)

فكل الحالات.. عمليات التجميل ما تسوى شي بدون المكياج.. عند البنات :D

قوود تو سي يو اقين (:


الحافية

الثريا
09-11-2005, 05:56 AM
يالله وشكثر غيرهن الميكاب

الله يعين الشباب .. الميكاب خادعنهم
ههههههههههههه

الحـــافية
12-11-2005, 01:31 AM
يالله وشكثر غيرهن الميكاب

الله يعين الشباب .. الميكاب خادعنهم
ههههههههههههه

هههههههههه

صدقتي.. بس سووو وت؟؟

مب ملايكه الشباب عسب نقول اتس نوت فير

ماعجبه مكياج هاي.. بيروح عند ثانيه مكياجها احلى هههههههه

يشتروون الصوره.. و يخسروون

والله ماخسر شي اللي يدور عالجووهر،، بميك اب او بدونه،، الجوهر مايتغير و ان تغير الشكلل

منشان هيك انا ما استغنى عن المكمك P:

اشكررر موروج


الحافية

حسن الديني
21-11-2005, 11:01 PM
انا اقول الله يكفينا شرك ههههههههههههههه

الحـــافية
22-11-2005, 12:12 AM
ههههههههههه

حسن الدين شو بناااا

انا ماصدقت الله يعطيني شوية شر اشرشركم به تقوم تقول الله يكفينا شرك

ياعمي روووح ههههههه

بس تراني للحين مافهمت شو جاب سيرة الشر

لايكون الميك اب.. الميك اب نعمه ترى،، شفهمك انت فهالسوالف هههههههه

قوود تو سي يو الديني


الحافية

الفرعون العاشق
22-11-2005, 12:40 AM
دا مكياج ولا عمليات تجمييييييييييييييييييييييييييل ههههههههههههههههههههههه..........
على العموم كدا تضمنوا تدبيس العرييييييييييييييييس ههههههههههههههههههههههههههه...........

الحـــافية
22-11-2005, 12:48 AM
لأ..

دا مكياج بس.. شفت ازاي بقه:D

الله يعين الشباب على ظاهرة المكياج هذي ههههههه

اني وي.. ترى الشباب يعجبهم مكياج البنت.. ماعجبهم مكياج هذي،، راحوا عند هذيج

شفت بقه ان اهم حاجه هو المكياج عندهم.. مايدرون انوو في كل الحالات مغسول مغسول ههههههه

قوود تو سي يو فرعوونتوو


الحافية

choco
22-11-2005, 02:20 AM
على كذا اذا جيت تتزوج حاول تشوفها بدون مكياج علشان الغش المكياجي صار مثل الغش التجاري يعني قبل انام اشوف قمر اصحى اشوف هامر والله مشكله -- مجرد تعليق علشان مايفهمون غلط :)

طبعا المكياج وسيلة للجمال والاساس ان الجمال جمال الروح والاخلاق :)

تحياتي

الحـــافية
22-11-2005, 09:19 AM
هههههههه

نايس تشوكو.. وصح كلامك

عموماً.. الممثلات و اللي يطلعون اون تي في و اللي يتصورون هم اللي يتميكيجون مكياج مخادع.. ولا تنسى مكياج الصالونات

اما المكياج العادي.. المفروض انه مايفرق عن الطبيعه وايد

سووو.. عادي بنغسل ويوهنا ذنبو عجنبوو.. هههههههه

حياك تشوكو.. لاتحرمونا هالطله

حياك الله


الحافية

مدري
22-11-2005, 09:34 AM
المفروض الواحد مننا إذا جاء بيخطب يجيب معاه سطل موية إحياط حتى لو طلعت البنت قدامة متمكيجة يغسل وجهها بنفسه ويرجع يشوفها ثاني !

أســيرها
12-05-2006, 04:59 PM
صادقه معجزه
المكياج جعل القرد غزال
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحـــافية
12-05-2006, 05:05 PM
مدري ياخي

شو يغسل وجهها بنفسه!!

دي تمسح بكرامتو الارض هههههه

قويه..

قوود تو سي يو (:

،،،

اسيرها..

لا ياخي مو لهالدرجه

ما اعتقد المكياج فعلاً يخلي القرد غزال

الوحش وحش يابني

والمكياج مايفيد دايماً

حياك الله في يابدوو ياعزيزي (،

خلنا نشوفك ("


الحافية

AYAH
12-05-2006, 06:16 PM
يسلموووو حوافي والله المكياج يعمل عمايل

basbosa
12-05-2006, 08:28 PM
افضل المكياج الخفيف الذى لا يغير الشكل
والمثل بيقول الحلوحلو لو قام من النوم و الوحش وحش لو اتمكيج كل يوم... جديدة دى صح .ههههههه

بسمةأمل
12-05-2006, 09:13 PM
أهم شي الأخلاق

الحـــافية
13-05-2006, 09:15 PM
اشكر مروركم كلكم يا حلوات

وفعلاً.. اهم شي الاخلاق،، بس في ناس ماتفهم هالكلام الكبييييييير

ماننحرمش من حلو مروركم (:


الحافية

نار الشوق
15-05-2006, 10:26 AM
أي والله غيرهم 180 درجة
سبحان الله

غلباااان
15-05-2006, 03:30 PM
حبيت اخرب عليكي موضوك كعادتك في تخريب مواضيعنا


http://www.sweetim.com/simiebar/content/emoticons/0002006B.gif (http://www.sweetim.com/defaultie.asp?ref=2)



http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55941.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55941&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55940.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55940&aid=1576&u=8156)

http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55943.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55943&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55942.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55942&aid=1576&u=8156)

http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55945.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55945&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55944.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55944&aid=1576&u=8156)

http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55947.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55947&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55946.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55946&aid=1576&u=8156)

http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55949.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55949&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55948.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55948&aid=1576&u=8156)

http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55951.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55951&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55950.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55950&aid=1576&u=8156)

http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55939.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55939&aid=1576&u=8156)http://www.yabdoo.com/board/../users/8156/gallery/1576_p55952.jpg (http://www.yabdoo.com/board/../gallery/showpic.php?pid=55952&aid=1576&u=8156)

الراعي
15-05-2006, 03:39 PM
اللي بتزوج لازم يشوف زوجته بدون المكياج
والاالله يعينه بيتورط

الحـــافية
16-05-2006, 09:51 AM
شاكره للجميع مرورهم

غلبانو.. تخريبك يعجبني ماعليك

بس الصور ياخراشي عليها

فظيعه واللهhttp://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/140_p1777.gif

ولاحظت شي

اتس نوت جست ميك اب

اسنانهم تغيرت للأفضل

لون الشعر وطوله و كثافته تغيرت للأفضل- يمكن في بواريك فالسالفه

حواجبهم كلها تعدلت

الا.. من وين تعرفهم؟! هاااااااااااااااه

هههههههه

شاكره الاظافه

واذا بتخربلي مواضيعي كده دوم.. انا بتشجع كل مره اخبرك مواضيعك و اعصابك ودرجة حرارتك

انت تااامر ياعريس (:

شكر خاص لك>> مش من عادتها


الحافية

khalilodeh
17-05-2006, 09:23 AM
سبحانك ربي

tamer1st2000
17-05-2006, 09:37 AM
ده بقي يعلمنا اننا لازم نحذر قبل ما نختار شريكه الحياه ههههههههههههه

كرزه
17-05-2006, 04:58 PM
الثالثة موب بس معجزة
الاكانت شبة مستحيلة


الله يخلي الماكياج

الحـــافية
18-05-2006, 08:43 AM
ثانكس افري بدي ("

بس اعتقد صور غلبان تصير عمليات تجميل مو بس مكياج

لان هذا اللي واضح وشكراً لحسن استماعكم (:


الحافية

alreem
18-05-2006, 08:33 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور جدا

taj
19-05-2006, 03:59 PM
إي والله سحر المكياج..

بس هذولا أتوقع مو بس السالفة مكياج.. أظنهم مسوين شد ودق أبر..

إذا المكياج يسوي كذا أجل فللللله:)

فاطمة حسن
19-05-2006, 05:56 PM
هههههههه صج جكر وبعد المكياج جمال سبحان الله ههههههههه الحمد لله على نعمه الجمال الطبيعي
بس تعرفين الحافيه بدون مكياج ولا وحده من الصور بتزوج خخخخخخخخ ومشكورة اختى