PDA

عرض كامل الموضوع : النصيحــــةُ بجَمــَل!!



نقــاء
13-02-2006, 03:15 PM
- أولئك الذين يبدأون من الصفرِ طريقهُم كي يصبحوا في النهاية أغنياء ينقصهم شيء واحد إذا فُقد فلا أمل بتغيير وضعِهم من حالةِ الصفر إلى رقمٍ آخر....هذا الشيءُ هو "الحـــظ"
نصيحتي للأصفار غيرِ المحظوظةِ أن تصبحوا مجانين وأن تتخذوا جدرانَ البيوتِ الفخمة مقرا لسكناكم.فالجنونَ هو الحالةُ الوحيدة التي تُنقذك من الجوعِ.
كذلك فإن الجنونَ ينقذك من شرفِ الوقوف أمام المحكمة للإستجوابِ في حالِ ارتكبتَ خطآ وقلتَ ما كان يُلجم ألسنةَ الناسِِ(لا داعي للمرور....)

-نصيحتي لمن "همله ربعه مثل ربعي" أن يتعلم الخيانةَ فهي الحل الوحيدُ الذي يُشعرُهُ بأنه مثل سكانِ الكرةِ الأرضيةِ والمُقدر عددهم ب6 مليار نسَمَه...وبحمدِ الله فإن النسائمَ الخائنةَ في ازدياد مستمر فلم تنفع سياسةُ "طفلٍ لكل عائلةٍ " التي ظنت الصين بأنها أبدعت في اكتشافها ولا أفادت آليات الإجهاض المنتشرة في إنقاص عدد الرؤوس التي كبرت وتعلمت أُسسَ الخيانةِ منذ الصِغر!

-نصيحتي للكُسالى بأن "يلموا العفش" ويذهبوا إلى القًطب الشمالي للإقامةِ هناك فهي المكانُ الوحيد الذي يوفر لكُم جوا مناســبًا للنوم.كيف لا والليل هناكَ يكادُ يُجاوزُ الأربع وعشرينَ ساعةً في اليوم!!!!

-نصيحتي للعُلماء أن يخترعوا عدساتٍ مضادةً للدموع كي تسُد كل السبُل أمامَ الدموع وأُأكدُ لكم أن الإقبالَ على هذه العدساتِ سيكونُ هائلاً فما أكثرها تلكَ الخّدودُ التي تسيلُ عليها الدموع....

-نصيحتي للأطباء النفسيين أن يُنقصوا من تكاليفِ العلاجِ لديهم وأأكد لهم في حالِ اتبعوا نصيحتي أن عدد المرضى سيرتفع من الصفر إلى الألف ....فكلنا مجانين بفخر!!!!(.....)

-نصيحتي لمُخترعي الهاتف الجوال أن يُضيفوا إلى الجهازِ آليةَ كشفِ الكذبِ بحيثُ أن الذي تُحادثهُ إن حاولَ الكذب فإنك ستسمعُ الإشارةَ المنذرةَ....ربما بهذه الوسيلةِ يستحي الناسُ من الكذب!!!!

لا تأخذوا كل نصائحي على محملِ الجد....فأغلبها مجرد مزحاتِ قلم!!!

فرات
20-02-2006, 02:19 PM
فرات

نقــاء
20-02-2006, 02:51 PM
مرور غريب فرات ....ألا تشاطريني الرأي؟!!!

محب البنات
20-02-2006, 07:23 PM
بصراحه ياأخت قمر احترت !!!!!!!!!!فلا ارضى ان اكون مجنون لكي لا اقف للمحاكمه !!!!!!بينما المثل يقول خذ الحكمه من افواه المجانين !!!!*شئ محير* !!!!لا اعتقد ان الخيانه حل لمن ليس لديه ربع !!!!!!!!! اذا كل كسول لازم يروح القطب الشمالي عز الله الي مابقى ولا سوداني(مع احترامي لجميع السودانيين بس في النكت معروف انهم كسالى)!!!!انا ضد فكرت ان يكون هناك عدسات مضاده للدموع لان احس الشخص لما يلجاء للبكاء فأنه يحس بارتياح نفسي فلا تحرمين الناس انتي والعلماء !!!!!بالنسبه للاطباء النفسيين فالحمد الله للحين والامور تمام ولم ازر احدا منهم فلذلك لا ادري عن اسعارهم بس الله يشفاك اختي قمر وتطلعين من اللي انتي فيه [/COLOR[COLOR="Magenta"]]!!!!!*غشمره ياقمرهم* !!!!اما بالنسبه لمخترعي الجوالات فعز الله ان رائي من رائيك وبصراحه خوش فكره !!!!!!!!!ارجوا انه مايطلع في خاطرك اي شئ فليس القصد الاساءه وانما اضافة البسمه ولك خالص الشكر !!

نقــاء
22-02-2006, 02:10 PM
أهلاُ محب البنات

أعتقد أنك لم تقرأ آخر سطرٍ كتبتُه

لم تكن سوى مزحات قلم

مع التحيه