PDA

عرض كامل الموضوع : ديـــانـــا حــــداد



ZeRoX
19-02-2006, 04:30 PM
ديانا حداد مطربة استثنائية ...وقد كانت مطربتي المفضلة لوقت طويل من الزمن
إليها أهدي موضوعي هذا

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/002.GIF

http://6arab.com/news/images/28405dianab.gif
http://www.asmilies.com/smiliespic/love/55.gifDiana Hadadhttp://www.asmilies.com/smiliespic/love/55.gif

ولدت الفنانة دبانا يوسف الحداد في الأول من أكتوبر 1976.في قرية صغيرة بجنوب لبنان تدعى بسليم،ولدت ثالثة في العائلة المكونة من أخوين أكبر منها وأخ وأخت أصغر..

ترعرت ونشأت ديانا في الكويت وتلقت تعليمها بمدرسة الفيحيحيل الوطنية، حيث كانت طالبةجيدة ومثيرة للشغب،عندما كانت ديانا صغيره درج والدها والجيران على ندائها ((بحسن صبي)) وهو تعبير يطلق في لبنان على الفتيات الشقيات,ظهرت موهبة ديانا منذ سن مبكرة (8 سنوات) حيث غنت في اليوم الوطني من خلال احتفالات المدارس.مدفوعة من قبل أصدقائها ومعلميها.في 1990، رجعت دايانا وعائلتها إلى لبنان بعد قضاء 14 سنة من حياتهم هناك بسبب حرب الخليج التي وصلت الكويت.



في 1992، درست برمجة الحاسوب ونالت شهادة فيه. قدّمت دايانا أغنيتها الأولى ((طير اليمامة)) التي كتبها وألفها إلياس أبو غزالي في استوديو الفن..وقد حازت الأغنية على المرتبة الرابعة في جميع أنحاء لبنان،ومن هنا ولد نجم جديد....

http://music.yahala.co.il/pics/diana-big.jpg

في عام 1995 تزوجت ديانا من سهيل العبدول (مخرج إمارتي),انجبوا ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات تدعى صوفي..لديانا أكثر من 17 كليب كلها تم إخراجها من قبل زوجها ..قرصها المدمج الأول ((ساكن)) كان في عام 1996 الذي كان ضربة فورية وكسب نجاح عظيم في العالم العربي لسمعة ديانا.ساكن كان أساس شعبية ونجاح ديانا حداد

http://www.egypty.com/images/top4/diana_hadad.jpg

في أكتوبر 1996 شاركت ديانا في مهرجان شتورة اللبناني ،حيث غنت مختارات من ألبومها ساكن والدلعونه وأغنيتها الجديده آنذاك ((عنيده)) .وقد تم تسجيل البوم جديد ومباشر من الاحتفالات سمي باسم عنيده وكحملة لشريط ديانا الجديد ((أهل العشق)) الذي صدر في فبراير 1997..

ألبوم ديانا الجديد ((أمنييه)) الصادر في اكتوبر 1997 حصل على نجاح باهر ومدهش وأدرج كأعلى أداء قياسي وكان في راس قائمة الأغاني العربيه لمدة 4 أشهر وهو رقم قياسي..



1998كانت سنة ألبوم ((يا أماياه)) ومن ثم شاطر في 1999...بهذه الخمسة الألبومات دايانا أصبحت نجم حصري وكلّ المحترفون في هذا الحقل لاحظ قدرة دايانا للغناء بجميع الألوان المصري،العراقي،الخليجي،البدوي،وبالطبع اللون اللبناني..
في يونيو 2000 أصدرت ديانا ألبومها السادس ((جرح الحبيب)) وأصبحت مبيعات الالبوم هي الأعلى في تلك السنه،وقد تضمن عدد الأغاني منها ((ماني ماني ,,ادلع عليك،،وجرح الحبيب)) وقد ارتفع مباشرة إلى المركز الأول في سوق الكاسيتات العربية وظل في القمة لعدة أشهر...



ألبوم ديانا السابع ((أخبار حلوه)) كان قطعة استثنائية من الفن ،أصدر في يونيو 2001 وأحتوى على 9 أغاني منها (( إلي في بالي..أخبار حلوه..والهواره))...

في يونيو/حزيران 2002، أصدرت دايانا ألبومها الثامن((لو يسألوني)) من انتاج عالم الفن ومحسن جابر...كان أول البوم خليجي لدينا ،وبذلك كانت ديانا حداد أول مطرب غير خليجي ينتج ألبوم خليجي كامل من الكلمات والألحان والتوزيعات،،،وحقق مبيعات عاليه في الخليج والعالم العربي..وحقق مبيعات المركوز الأول،كما حصلت ديانا على جائزة عن لو يسألوني في مهرجان أوسكار الكليبات في القاهرة..

http://www.alarabiya.net/%5Cstaging%5Cportal%5CArchive%5CMedia%5C2004/09/16/1127341.jpg

كل امراءة هي مدينة ،وكل مدينة هي امراة ،وهذا هو الحال مع دينا ،المدينة التي أضافت سحر صوتها إلى ناسها)
شاركت ديانا في العديد من المهرجانات العربية المعروفة مثل : مهرجان أوربت ،أي أر أت،وليالي دبي،احتفالات شم النسيم،بيروت هول،هلا فبراير،ليالي التليفزون والكثير غيرها...

في أغسطس/آب 1997، بعمر 20 سنة، دايانا شاركت في إحدى المهرجان الأكثر شهرة والمهم في العالم العربي الذي مهرجان قرطاجة الدولي في تونس. أكثر من 17,000 شخص حضروا هذا الحفل.


يوليو/تموز 2000 دايانا عادت إلى مهرجان قرطاجة للمرّة الثانية بالحفلتين الموسيقيتين الإستثنائيتين ذلك جمهور تونسي لن ينسي. في يوليو/تموز 1998، بعمر 21 سنة، دايانا شاركت في 3 حفلات موسيقية مدهشة في جرش الأردن- مهرجان فني وثقافي مهم آخر-
.

أداء دايانا كان نجاح حقيقي في إشتراكها الأول في مهرجان جرش. في مايو/مايس 1997 دايانا جعلت حفلتها الموسيقية الأولى في مسرح جادة باريس المائي هتاف ورقص الحشود الجالية العربية هناك.

http://sayidaty.net/SiteImages/News/251.jpg

في سبتمبر/أيلول 1998 قدمت ديانا حفلها الأول في استوكهولم(السويد)حيث حضر الحفل أكثر من 2000 و300 مواطنين سويديين،وكتبت العديد من الصحف السويدية عن تلك الحفلة الناجحه في صحافتهم..في 1998قامت ديانا بأول جولة في أمريكا وكندا حيث غنت في أكثر من 15 ولاية.في خلال حياتها المهنية شاركت ديانا في العديد من الأحداث الإجتماعية والوطنية وأصدرت عدد من الأغاني والكليبات مثل : الحلم العربي،الشامه،وصيت حب مع وائل كفوري،أسمى بلاد مع اصيل ابوبكروراشد الماجد...الحق يكتب من دمي لانتفاضة الشعب الفلسطيني،أوبريت أم الشيوخ ،نعم زايد،وبيدك القرار...


من هوايتها لديانا السفر والرياضه ،كما تعتبر مناصرة كبرى للشوبنج وخصوصا الملابس والعطور،بالاضافة الى ارتياد دور السينما وأكل الشكولا...تتبع ديانا رجيماً دائماً،ومن اكبر مصادر قلقها أن تزداد في الوزن ولو كيلو واحد
كان حلم حياتها أن تصبح عالمة آثار ولكنها أصبحت الفنانة القادرة على مس قلوب مئات والآف المعجبين على امتداد وطننا العربي.شكرا لك يا ديانا

http://www.diana-haddad.net/Photos/New_Folder/collections/Diana_army.jpg

والآن أترككم مع بعض أغاني ديانا

http://a7bkk.jeeran.com/dyana.jpeg

ساكن
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana2.ram

شاطر
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana7.ram

أهل العشق
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana11.ram

وينهم
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana10.ram

طير اليمامه
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana24.ram

جرح الحبيب
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana41.ram

لو ما دخلت برأسي
http://song1.ozq8.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/lw-madkhlt-brasy.ram


مع خالص حبي
ZeRoX

Riverdancer
19-02-2006, 05:04 PM
فعلاً فنانة غير
و "ZeRox" غير

مشكور عالموضوع المثير للاهتمام

تحياتي

ZeRoX
20-02-2006, 08:05 AM
هلا والله

Riverdancer

أولا نورت المنتدى وحياك الله معانا

ثانيا شاكر مرورك واطرائك

ديانا غير
وزيروكس غير
وحتى جده غير

لوووووووووووووووول

الورود
20-02-2006, 09:39 AM
فنانه قديره ينافسها الكثير

جهد مميز زيرو اكس

ZeRoX
20-02-2006, 10:53 AM
نورتي الموضوع

شاكر مرورك يا مشرفتنا الغاليه

bibian
22-02-2006, 01:59 AM
ماتتوقع حبيبي كم اعشق ديانا حداد تلك الفنانة أو الإسطورة أو القصة الخرافية اللتي لن يتكرر مثلها في الزمن
ديانا ذاك الصوت الذي يدخل لقلبك دون إستإذان
ديانا معشوقة الجماهير
ومشكور وتسلم يدك على الموضوع الشيق
أخوك bibian

ZeRoX
22-02-2006, 10:24 AM
بيبيان

حتى أنا حبي غير طبيعي لها الانسانه المبدعه

شاكر مرورك ويا هلا فيك

ZeRoX
22-02-2006, 12:36 PM
مساء الخير

اليوم مجموعة جديده من أغاني

المبدعة والرائعة دوما وأبداً

ديانا حداد
http://www.yabdoo.com/users/3608/gallery/427_p44878.jpg

الفصول الأربعة
http://www.q6of.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana13.ram

لاقيتك
http://www.q6of.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana14.ram

بشهدلك
http://www.q6of.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana1.ram

ماني ماني
http://www.q6of.com/music/arabic/lebnan/diana/ram/Diana33.ram

أتمنى تستمتعوا وانتظروا المزيد

ZeRoX
27-02-2006, 02:43 PM
اليوم لقاء مع الدلوعة ديانا قبل سنه تقريبا ((منقول))

ديانا حداد تهجر"عالم الفن" وتدافع عن زوجها بالكاراتيه

http://farfosh.com/images/forum/diana_hadda_01.jpg

صوت ديانا حداد... صوت شرقي صرف، صداح طويل النفس، قادر على تقديم جميل الألحان، مهما كانت ثقيلة ومزخرفة بالعُرب والجمل المركبة؛ صوت ذو حميمية خاصة، سرعان ما تأنس إليه الأذان وتصادقه.
منذ انطلاقتها قبل حوالي 10 سنوات حافظت ديانا حداد على أسلوب غناء خاص بها، وعلى إطلالة ميّزتها عن غيرها من المطربات. أثبتت نفسها وهي تغني باللهجة المصرية واللبنانية، حتى وهي تغني باللهجة الخليجية، في عقر دار أهلها، تألقت ولاقت قبولاً واسعاً.
مع قرب طرح ألبومها الغنائي"الحادي عشر"، وقفت ديانا أمام عدسات الصحفيين، وتطلّ على جمهورها في أحدث "نيولوك" لها، ولتحدثنا عن الفن والحب والأسرة في حياتها.


أنت واحدة من الذين يتغنون بالحب، ومع ذلك ليس عندك أغنية مخصصة ليوم الحب؟
-المناسبة تحتاج بالفعل أغنية خاصة بها، رغم أني قدمت أغنيات كثيرة تتحدث عن الحب، كما أنني أيضاً أتمنى تقديم أغنية خاصة للأم في يومها، لاسيّما وأني فقدت امي رحمها الله.. كذلك أتمنى تقديم أغنية للطفل.

هل تحرصين على الاحتفال بيوم الحب، وتستعدين له؟
-عموماً لا أفضل ربط الحب بيوم واحد، ومع ذلك لا أمانع أنا وزوجي من الاحتفال به، إذا لم يكن عندنا ارتباطات عمل. وأحب إحضار الورود الحمراء لأزيّن البيت ونتبادل الهدايا ونجتمع على العشاء سوياً.

دائماً ما تتبادلان الهدايا؟
- للأمانة ليس دائماً، لكن غالباً ما نتبادل الهدايا في المناسبات كأعياد الميلاد وغيرها.

الاحتفال بيوم للحب مناسبة غير أصيلة في مجتمعنا العربي، هل تجدينها مناسبة مفتعلة كما يقول البعض؟
هي بالطبع مناسبة مقتبسة من المجتمعات الغربية، لكني أعتقد أن الاحتفاء بها في المحلات التجارية جعل الناس تهتم لها، بالإضافة إلى احتفاء الفضائيات التي وجهت أنظار الناس اليها، لأنه قبل ظهور الفضائيات كان هذا الاحتفاء غير موجود أصلاً.

تجربتك متنوعة بين لبنان والكويت والإمارات، هل هناك أفكار مختلفة بين هذه المجتمعات حول مفهوم الحب؟
الحب في كل مكان هو الحب، لكن تطبيقه يختلف حسب درجة انفتاح المجتمع، فما يسمح به في لبنان قد يفهم بطريقة مختلفة في الخليج.


رومانسية

تبدو صورتك على غلاف"مجلة سيدتي" شديدة الرومانسية هل أنت كذلك؟
أنا من مواليد برج الميزان، وهو برج رومانسي الى أبعد حد، وعاطفي لدرجة وقوعه في المشاكل بسبب تلك العاطفة، لأن البعض أحياناً يفسرها على أنها ضعف.

هل هناك صفة تتمنين التخلص منها؟
- أتمنى التخلص من التردد، وأتمنى الالتزام بالمواعيد.


شائعات

دائماً نسمع بخبر أو إشاعة طلاقك من زوجك المخرج سهيل العبدول، ودائماً ما تنفين أنت هذه الإشاعة مع التشديد على أنكما تعيشان في وفاق تام، فهل تعيشان في شهر عسل دائم؟
منذ تزوجت وإشاعة الطلاق تلاحقني، والحمد لله حياتي الزوجية سعيدة ومستقرة، حتى أننا تعودنا عليها. لا أبحث عن مصدر تلك الشائعات التافهة، ولا أتأثر بها على الإطلاق. دعينا نكون واقعيين، لا يوجد بيت خال من الخلافات، ولكن ليس كل خلاف لا بد أن يؤدي إلى الانفصال، خاصة وأن عندنا ابنتنا "صوفي".صحيح أنا عصبية شوية (قليلً)، لكن سهيل رايق. مثل ما يقول المثل "واحد بيشدّ والثاني بيرخي"، وأكرر أن خلافاتنا بسيطة مثل أي زوجين.


عصبية

ماذا غيّر فيكِ زوجك سهيل على مدى 10 سنوات من الزواج؟
عندما تزوجت سهيل كان عمري حوالي 17 سنة، وكنت نوعاً ما طفلة في تصرفاتي، وكنت شديدة العصبية ومتسرعة. سهيل غيّر الكثير من طبعي وعلّمني التفكير والتمهل قبل أن أعطي رأيي في أي موضوع. ومع أني مازلت عصبية إلا أني أصبحت أكثر هدوءاً في التعاطي مع الناس.

زواج المطربة من رجل خليجي أمر صعب؟!
ما وجدته صعباً، وسهيل إنسان نوعاً ما منفتح، رغم تمسكه بالعادات والتقاليد، كما أنه متفهم لظروف عملي، خاصة وأنه يعمل في مجال الفن قبل دخولي فيه. يمكن لو كان زوجي من خارج الوسط الفني لكان الأمر صعباً.وحتى غيرته هي غيرة عقلانية جداً، صحيح أحياناً ينسى أني فنانة ويعيش دور الزوج المحب فقط لكن بدون أي انفعالات.


الكاراتيه

لو كنت في مناسبة ولاحظت أن هناك امرأة تريد أن تلفت انتباة زوجك، ماذا تفعلين؟
لا أنكر شعور المرأة في هذه اللحظة، لكني سأجلس بكل تواضع لأن ثقتي في نفسي موجودة، وسأشعره أنني لست متأثرة بأي شيء.

# هل ستحاولين إشعار تلك المرأة بأنك منتبهة لما يحدث؟
"ترد ضاحكة"، طبعا ويمكن أن أقوم وأضربها، وسأقول لها بطريقة معينة (شو بدك منه). ولو صار معي هذا الموقف "ما بتعرفي بوقتها يمكن أقوم أضربها ببعض حركات الكاراتيه التي أجيدها حتى احمي زوجي (تمزح)".

هل تصلح الفنانة أن تكون أماً وزوجة مثالية؟
أحاول جاهدة أن أكرس وقتي لبيتي وزوجي ووالدي وأصدقائي، حتى ولو على حساب راحتي. ودائماً أسعى لعدم ترك ابنتي الوحيدة صوفي "9"سنوات لفترة تزيد عن اليومين وأنا بعيدة عنها، لأني أضطر للسفر بسبب الارتباط بحفلات أو للتسجيل، فيما هي مرتبطة بالمدرسة. عموماً "صوفي" متفهمة لظروف عملي وسهيل أيضاً.


خيانة

المطربة أصالة، في مؤتمر صحافي لها، تحدثت عن خيانة زوجها لها، وقالت إن حالها حال 90% من النساء العربيات، بحسب تقديرها، يتعرض للخيانة، ما تعليقك؟
أنا ما فيّ إحكي عن تجربة أصالة فكل إنسان له ظروفه الخاصة التي لا يجوز تعميمها على الكل، ولماذا ننظر دائماً للرجل على أنه هو المقصر، قد يكون التقصير من المرأة، ومن الصعب أن نقول إن 90% من النساء تعرض للخيانة، يمكن هي حكيت من منطلق تجربتها التي لا يجوز تعميمها.


حسد

اعتذرت عن التقاط صور لابنتك "صوفي" معك، لماذا،وهل هو خوف من الحسد؟
منذ حوالي ثلاث سنوات كانت "صوفي" دائماً تُصور معي، حتى أنها ظهرت في بعض الكليبات، لكن في ما بعد شعرت أنها مازالت طفلة ولا داعي لظهورها إعلامياً أو تسليط الضوء عليها، حتى تعيش طفولتها مثل باقي زملائها.


العناد

ماذا أخذت "صوفي" منك ومن سهيل؟
ورثت مني العناد، ولا أشك في نفسي عندما أقول إنها ورثت مني أيضاً الطيبة والحنان، و"صوفي" ورثت من أبيها العقلانية والذكاء، كما ورثت منا حب الفن، فهي تجيد العزف على البيانو، وتحب الغناء وتذوق الموسيقى؛ لكن يبدو أن عندها ميولاً للإخراج. عندما تكبر، لو شعرنا أن عندها الموهبة الحقيقة فسنشجعها بالطبع.

ألا تفكرين في إنجاب أخ لابنتك "صوفي"؟
طبعاً أفكر، فأنا لا أريدها وحيدة، كما أني أحب أن أكبّر عائلتي. ورغم أني أقول كل سنة إن شاء الله هذه السنة سأفكر في الإنجاب، الا ان انشغالنا بأعمالنا الفنية عطل مشروع الإنجاب، مع أن هذا الأمر ليس مبرراً.

تتمنين إنجاب صبي، خاصة وأن الرجل الشرقي يفضل أن يكون أبو البنين؟
الولد أو البنت نعمة من عند الله، وبشكل عام الرجل الشرقي دائماً يريد صبياً، لكن سهيل عنده "صوفي" بالدنيا وهي مثل ما بيقول المثل بنت أبوها.

أي "رنة" اخترتِ لهاتفك الجوال؟
أغنيتي الجديدة " تحلف لي ميت يمين" وقد اخترتها لحبي الشديد لها.


الرنة العادية!

هل تقبلين لو وضع رنة لهاتفه لمطربة غير ديانا حداد؟
ترد( مازحة)، عندنا حرية التعبير، لكن ما معقولة يقدر يختار رنة لمطربة غيري، وأنا أغني منذ عشر سنين.

أي الألقاب تسعدك أكثر، المطربة اللبنانية- الإماراتية أم المطربة الخليجية،أم فنانة العرب؟
أنا أعتز بكوني لبنانية – إماراتية، لكني في النهاية أفضل أن يقال المطربة العربية لأني أقدم مختلف الألوان الغنائية، اللون الجبلي اللبناني واللهجة المصرية والخليجية.

المطربة الإماراتية أحلام تنتقد دائماً الفنانات غير الخليجيات عندما يغنين اللون خليجي؟
" شوبدي " أنا بأحلام، مع احترامي لها ولكل الفنانين الذين ينتقدون. طالما أن الفنان يستطيع توصيل فنه لجمهوره بأي لهجة يتقنها فما هي المشكلة، ولماذا عندما يغني الخليجي باللهجة المصرية أو اللبنانية لا أحد يلومه، ولا أعرف لماذا نحشر الطائفية والتعصب حتى في الفن.

لو تقابل فريق كرة القدم الإماراتي مع نظيرة اللبناني، فأي الفريقين ستشجعين؟
- أشجع الذي يلعب بشكل صحيح. أعرف أن إجابتي دبلوماسية وأعترف أن عندي حنين لبلدي لبنان، وأفرح له إذا حقق نصراً في مجال من المجالات، لكني أيضاً إماراتية وعشت في مجتمع الإمارات الذي احتضنني وضمني بكل محبة، وزوجي إماراتي وابنتي إماراتية.


دبلوماسية

دائماً تتهمين بأنك دبلوماسية زيادة عن اللزوم، هل لأنك تخافين من المشاكل وتخشين توريط حالك؟
أحب أن يحافظ الفنان على وقاره وألا يدخل في حلبة مصارعة مع زملائه، كل يوم على صفحات الجرائد؛ فهذه التصرفات تقلل من احترام جمهوره له، وأنا شخصياً لا أحب تضييع الوقت في القيل والقال، ومن المفترض أن أوفر جهدي لفني. في الفترة الأخيرة قرأت في بعض المجلات أن هناك خلافاً بيني وبين إحدى المطربات، وبالنسبة لي لم أسمّه خلافاً، ولكنه كان اختلافاً بيننا على بعض وجهات النظر. وفي الغرب نادراً ما نفتح مجلة ونجد فناناً يسبّ زميلاً له، نرجو ان نستفيد منهم.


ديانا 2006

متى سيصدر ألبومك الجديد؟
سيصدر في بداية آذار/مارس المقبل وسيحمل عنوان "ديانا حداد 2006"، وسأقيم حفلات لتوقيع الألبوم في معظم البلدان العربية، خاصة في دبي والقاهرة وبيروت .

عندما تصدرين ألبوماً جديداً، من يتصل بك ليهنئك؟
البعض يرسل "رسالة هاتفية" ، والبعض يتحدث معي مثل نوال الزغبي، راغب علامة ،حسين الجسمي، نبيلة عبيد، يسرا، مادلين مطر، أمل حجازي، سمية الخشاب، إليسا، وليد توفيق، فضل شاكر.

متى سينتهي عقدك مع شركة "عالم الفن"؟
هذا الألبوم هو آخر تعاون بيني وبين شركة "عالم الفن". وأنا دائماً أكرر احترامي الشديد للأستاذ محسن جابر لأنه فنان بمعنى الكلمة وله خبرة طويلة في الفن مع كبار النجوم في الوطن العربي، وحتى الآن لم نتحدث عن التجديد أو غيره. عموماً هناك الكثير من شركات الإنتاج، كما أنني أستطيع الإنتاج لنفسي، لكن هذا الكلام مؤجل الى ما بعد طرح الألبوم.


روتانا

هل ممكن أن تنضمي لروتانا؟
- ليس عندي أي مشكلة في الانضمام لروتانا، لكني أفضل الشركة التي أنضم لها أن تعطيني حقي. ومما لا شك فيه أن الأعداد الكبيرة في روتانا تسببت في الكثير من المشاكل رغم أننا لا نعرف أين الحقيقة.

لماذا فترة التباعد بين ميعاد طرح ألبوم وآخر، خاصة أن هذا التباعد يوجد فرصاً للشائعات؟
أنا لست السبب في التأخير، فهناك أطراف أخرى تسببت في تأخير الألبوم ولا داعي لذكرها الآن. وإذا حدث تأخير أكثر لا قدر الله فسأطرح أغنية "ماس ولولي" منفردة، رغم أنها "ديو" مع الشاب خالد، وقد انتهينا من تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة ليلى كنعان.


هروب

فسّر البعض فترات غيابك على أنه هروب، حتى أن الملحن صلاح الشرنوبي قال إن على ديانا (أن تؤكد على نفسها ووجودها والهروب سيضعفها).
- أنا من أكثر المعجبين بألحان الأستاذ صلاح، وتربطنا أنا وزوجي علاقة صداقة متينة معه. وفي النهاية هذا رأيه لكني لا أوافق على كلمة هروب، لأني لو كنت أريد الهروب أو الاعتزال لكنت أعلنت ذلك. وقد استغرق تحضير هذا الألبوم حوالي سنة ونصف لكن الأحداث السياسية التي مرّ بها العالم العربي أخّرت تسجيلي لأغنيات الألبوم،‏ وبالتالي تأجل موعد طرحه‏.

ما هي أكثر أغنية في الألبوم تتوقعين لها أن "تضرب" بلغة السوق؟
هناك عدة أغنيات مثل "ماس ولولي"،"زي السكر"،"حسافة"،"بشويش"، كما أنني سأقوم بتصوير حوالي 4 أغنيات حتى لا تُظلم أيٌ منها.


أحداث لبنان

هل الأوضاع في الوطن العربي الآن مشجعة على طرح ألبوم غنائي؟
العلم عند الله، كل سنة نقول السنة القادمة تكون أفضل، وفي النهاية لا بد للحياة أن تسير، وأتمنى أن يكون وجهي خير على عالمنا العربي، ويعمّ السلام أمتنا.

أحداث مؤسفة كثيرة مرت على بلدك لبنان، وتسابق بعض المطربين لتقديم أعمال تعبر عن تلك الأحداث، فلمَ لم تشاركي بعمل، أسوة بزملائك؟
كنت أتابع الأحداث عن بعد، خاصة وأنا أقيم هنا في دبي، وأنا في النهاية بنت البلد، وأقولها بصراحة البعض قدم أعمالاً وكانت مشاعره جياشة، والبعض قدم أعمالاً لمجرد التواجد، ومجاملة للأوضاع، وليس بالضرورة أن أغني للوطن وهو حزين، لماذا لا أغني للوطن وهو في حالة فرح وانتصار لرفع معنويات شعوبنا، فلماذا أمريكا لا تقدم في الأفلام إلا وهي منتصرة. لا أعلم لمَ سياستنا نحن العرب تركّز على أنناعندما نقدم عملاً وطنياً فلا بد أن يذكرنا بالموت والقتل والدمار والهزيمة والبكاء، فإلى متى سنظل نزرع اليأس والإحباط في نفوس شعوبنا العربية، رغم وجود انتصارات تحسب لنا. وأنا أتمنى أن أقدم عملاً يحكي عن انتصارات أمتنا العربية.


الفن والسياسة

في ظل أجواء العلاقة المشحونة حالياً بين سوريا ولبنان هل من الممكن أن تؤثر تلك الأوضاع على شعبيتك لدى الجمهور السوري؟
لا علاقة للفن بالسياسة، وكلنا في النهاية وطن عربي واحد. ومنذ فترة قصيرة كان عندي حفلة في سوريا لصالح إحدى الشركات، وجمهوري كان على عهده، وأنا ضد مثل هذا التفكير.


اعتزال

هل هناك وقت معين لا بد للمطربة وأن تعتزل فيه؟
بالطبع عندما تجد نفسها غير قادرة على العطاء، ولا تستطيع مجاراة ما يحدث، من المفترض أن تحافظ على صورتها أمام جمهورها الذي أحبها، أما إذا كانت قادرة على العطاء فلم لا.

هل من الممكن أن نراك وأنت في سن المطربة صباح تواصلين الغناء؟
لا أعتقد ذلك، لأن الفنان عليه أن يختار وقتاً معيناً للبعد عن الأضواء، وصباح مازالت ترى في نفسها القدرة على العطاء، والله يعطيها العافية.


جوائز وتكريمات

بعد عشر سنين على دخولك المجال الفني، جرى تكريم كل من نانسي عجرم وهيفاء وهبي في مصر، ونالت إليسا جائزة "الميوزك أورد"، فأين أنت من الجوائز والتكريمات؟
حصلت على عدد كبير من التكريمات والجوائز من مهرجانات ومن مجلات فنية، لكن بشكل عام فإن العمل الناجح هو الذي يرسخ تواجد الفنان، فلا اللقب ولا التكريمات يمكن أن تصنع له شيئاً بدون أعماله، لأن الجميع يعرف أن هناك جوائز تعطى مجاملة وجوائز ......، وبدون أن أدخل في التفاصيل؛ إحدى الجهات اتصلت بي وعرضت عليّ التكريم كأحسن مطربة لعام 2005 رغم أنني لم أقدم أي جديد في هذه السنة فرفضت لأني أحترم نفسي.

ما سبب اتجاهك للبزنس ؟
نوع من تأمين الحياة.


مليونيرة

بعد كل هذه السنوات في الفن، لا بد أن عندك الكثير من الأموال فما يكسبه الفنان ليس قليلاً من إحياء الحفلات والأفراح ومن ألبوماته؟
- صحيح أن الفنان يكسب كثيراً لكن في المقابل فمصروف الفنان يختلف عن الإنسان العادي؛ مثلاً بالنسبة لي عندما أظهر بفستان، سواء في حفل ما أو في كليب، يستحيل أن أعاود ارتداءه مرة أخرى، لذا فأنا لست مليونيرة.

تزامن اغتيال الرئيس الحريري مع يوم الحب، هل تعتبرين أن الحب يمكن أن ينسي الشعب اللبناني تلك الحادث المؤسف؟
- هذا الحادث أصبح محفوراً داخل ذاكرة اللبنانيين، بسبب طريقة الاغتيال وتدبير الحادث، ومن الصعب نسيانه، ومع ذلك نتمنى أن يمحو الحب الشر، وأن تكون سنة خير وحب لكل الناس.

ZeRoX
29-03-2006, 02:18 PM
اليوم نقدم لكم جديد المبدعة ديانا حداد

حصرياً لكم حبايبي على يابدووو

http://www.kuwaityes.com/music/601_01_24_01.jpg

ماس ولولي
دويتو مع Cheb Khalid

http://www.kuwaityes.com/music/dayan-khaled.ram

تحياتي لكم
ZeRoX

شموع
30-03-2006, 12:19 PM
مشكوووور علىالموضوع

ZeRoX
30-03-2006, 09:11 PM
U welcom any time Sis Shmoo3

Thanx for passin By

الورود
30-03-2006, 09:26 PM
متابعه رائعه يا زيرو اكس

وديانا فنانه لها معجبيها

وصوتها حلووووو

@الــحــيــران@
30-03-2006, 10:12 PM
تستاهلين كل خير يا فناناتنا ديانا

فديتك

يسلموووا اخوي على الموضوع الرائع

دمتم سالمين

اخووك

@الــحــيــران@

ZeRoX
31-03-2006, 12:12 AM
مرورك يشرفنا اختي الورود

شاكر لك جهودك ومتابعتك تقبلي تحياتي

*** ** ** *** ** ***

هلا اخوي الحيران

نورت الموضوع شاكر متابعتك

تحياتي

Snoop Dogg
03-04-2006, 06:52 PM
موضوع جذاب شكرا على هذا الموضوع الجميل
فنانه رائعه جدا

ZeRoX
03-04-2006, 09:57 PM
والأروع مرورك على موضوعي أخوي Snoop

تقبل تحياتي

ZeRoX

system
07-04-2006, 03:32 AM
روعة في الجمال
ديانا حداد
أكثر فنانة انا أحبها
وخاصة اني من برج الميزان ايضا
ههههههههه ( صار يتلبط )
وانا احبها مرة
اكثر من اي فنانة ثانية
ومشكور زوزو على الموضوع المميز
تحياتي العابرة
ach

ZeRoX
09-04-2006, 09:12 PM
أكيييييييييييييييييييييييد

ديانا ما فيها في كلام

شاهدوها على نجوووووووووم 3 <<< يسوي دعايات

هههههههههههههههههه

الحـــافية
13-04-2006, 09:56 AM
ديانا حداد مطربة استثنائية ...وقد كانت مطربتي المفضلة لوقت طويل من الزمن
إليها أهدي موضوعي هذا

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/002.GIF

http://6arab.com/news/images/28405dianab.gif
http://www.asmilies.com/smiliespic/love/55.gifDiana Hadadhttp://www.asmilies.com/smiliespic/love/55.gif

مع خالص حبي
ZeRoX

احم..

وصل اهدائك وحبك


الحافية

ZeRoX
13-04-2006, 05:28 PM
ميرسي ميرسي

أهم شي أنه وصل الاهداء

تحياتي وحبي لج أنتي بعد

هههههههههههههههه

مغربية حرة
13-05-2006, 04:51 PM
دينا حداد الدوق الرفيع والصوت الملائكي والاخلاق والعفوية باختصر هي رااااائعة جدا وانا احبها كتيييرا

ZeRoX
13-05-2006, 05:09 PM
يا هلا والله اختي مغربيه

نورتي المنتدى لا عدمانك

تقبلي تحياتي

مغربية حرة
17-05-2006, 05:21 PM
شكرا لك اخي زروكس انا والله دخلت هدا المنتدى كرمال مواضيعك عن حبيبتي ديانا حداد

مغربية حرة
17-05-2006, 05:23 PM
شكرا لك اخي زروكس انا والله دخلت هدا المنتدى كرمال مواضيعك عن حبيبتي ديانا حداد

ZeRoX
17-05-2006, 06:59 PM
يا هلا بيك أختي مغربية حرة

ومنورة يابدوو كله

حياك الله وكل عشاق الفنانة الراقية ديانا

كانت فنانتي المفضلة في يوم ما ...ولا ازال استمتع بأغانيها الرائعة

تقبلي تحياتي وشكري
ZeRoX

مغربية حرة
05-06-2006, 05:46 PM
مشكوووووووووور بس انا اكتر واحدة بحب ديانا وبموت فيها

ZeRoX
21-06-2006, 10:40 PM
حبتك العافية عزيزتي مغربيه حره

أتمنى أنك تتحفينا بالاضافات لهذا الموضوع عن الرائعة ديانا حداد

ولك التحايا

ZeRoX

ZeRoX
24-04-2007, 09:31 AM
صووور روعه للقمر ديانا حداد

من حفل الام بي سي الاخير

GOD BLESS YOU

http://www.arbup.net/arbup7/2ab.jpg

http://www.arbup.net/arbup7/2ac.jpg

http://www.arbup.net/arbup7/7778u.jpg

http://www.arbup.net/arbup7/werdeee.jpg

http://www.arbup.net/arbup7/kiop.jpg
http://www.arbup.net/arbup7/ccc.jpg

http://www.arbup.net/arbup7/waerd.jpg

http://www.arbup.net/arbup7/pp99.jpg

فتاة الشاطيء
28-04-2007, 06:45 PM
مشكورين

ZeRoX
29-04-2007, 01:57 PM
فتاة الشاطي يا هلا وحياك الله

شاكر مرورك وتنويرك لموضوع المبدعة ديانا حداد

ZeRoX
14-10-2012, 03:13 PM
للرفع :p

ZeRoX
14-10-2012, 03:16 PM
للرفع :p