PDA

عرض كامل الموضوع : ~~~وردة سقيتها من دمعي~~~~



bibian
24-02-2006, 09:15 AM
بصراحة حبيت أكتبلكم هذه القصيدة من تأليفي طبعا:D بس من النوع الخفيف عموما أتركمكم لتقرأوها وعطوني رايكم فيها :

وردة سقيتها من دمعي

وردة سقيتها من دمعي
يشهد علي ترابها

وكبرت في حضن قلبي
وعمري مانسيت حسابها

يا ماغنيت لها الغناوي
وياما بكيت على عتابها

ويوم تفتحت وحلّوت
شرعت لغيري بابها

قاسية يالدنيا وهذا طبعك
أغراب يصيرون أعز أحبابها

ونسيت اللي دمعه نشف
لأجل يكون ولو مرة على بالها

أبي أشوف يوم تذبل
من رح يبكي على حالها؟؟

ومشكورين
أخوكم bibian

الجروووح
24-02-2006, 02:44 PM
:rolleyes:

اهلا اخي الفاضل .


اهنيك على هالفكرة الجميلة .


وصح لسانك .


وبما أنك قلت أن هالنص من النوع الخفيف ؛ فأنا أقول لك ليش ماتوسعت شوي بهالفكرة .


ولو طرقتها على بحر ثاني يكون ألذ نوعاً ما في نظري .


مثلاً لو كتبتها على المسحوب راح يكون عندك مجال أكبر في الأبداع فيها والتوسع بفكرتك .


بكل صراحه فكرة جميلة والحقيقه هي ليست سبق لك ولكن ربما انه قليل من ماقرأت من النصوص تناول هذة الفكرة .


وشيء ثاني بعد .


حاول أن تكون رقيق إلى أبعد حد فأقل شيء يتلف الورد :)


فكن رقيق وأمتع شاعريتك وأبتعد عن الأنتقام .



وجهة نظر واكيد تفهمها وغيرك مافهم ...



تحياتي وشكري .

bibian
25-02-2006, 07:53 PM
مشكورة الجروح على معلوماتك القيمة يعني هو ليس نوع من الإنتقام تقدر تقولي كنت أنتظر وش رح يصير فيها عموما مشكورة وبصراحة أغنيتي معلوماتي بفائدة كبيرة

الورود
28-02-2006, 07:28 AM
حلو احساسك يا bibian بوردتك

ومحاولة رائعه .. صح لسانك

شوقتنا للقادم

فرات
28-02-2006, 03:41 PM
الصوت مبحوح وحزين
والجرح بأعماقي دفين
:
:
:
شعرفي غاية الروعـــــــــــه
هيج مواجعنا
دام نبضك..

متابعة فــــرات

bibian
28-02-2006, 03:51 PM
الورود
فرات
مشكورين لمروكم الجميل
لقد أغنيتم القصيدة بإطرائكم ومشكورين

عبدالهادي
28-02-2006, 04:30 PM
كم سقيتها بدموعي
ورفرفت لها خوافق قلبي
تقديري لك ولوردتك التي هيضت مشاعرك

bibian
28-02-2006, 10:49 PM
مشكور أخي عبد الهادي لمرورك الجميل
:)

Riverdancer
28-02-2006, 11:13 PM
جميل جداً
أهنئك على حسن الكتابة
سلمت يداك

bibian
28-02-2006, 11:32 PM
مشكور ريفيردانسر وشكرا على مرورك الجميل

عطاء بلا حدود
28-02-2006, 11:55 PM
أهنيك على هذه المحاولة بصراحة إحساس مرهف ، لكن ليش هالنظرة التشاؤمية حاول تنظر للحياة من الجانب المضئ وليس من الجانب المظلم لأن كل شي في هالدنيا له عدة أوجه فإحنا كثر ما نقدر نمشيها وعالعموم هذا حال الدنيا والمثل يقول أنا ربيت ولغيري صفيت وانت ناسي إن الوردة على كثر جمالها ورونقها وعطرها إنها تحمل على أغصانها الشوك وإن الشوك لا يخفى علينا بل ظاهر وواضح كل الوضوح لكن الإنسان بطبعه عجول دائما ينكب على الأشياء بقوة دون أن يتريث يجب على الإنسان أن يكون حذر بدرجة عالية ......................
على العموم وايد طولت بالتعقيب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة جدا الله يكافيك شر الهموم والله يسعدك .:rolleyes:

bibian
02-03-2006, 04:16 AM
عطاء بلا حدود

شكرا لمروك الجميل بس انا حبيت أبين وجه من أوجه الحياة

أنا لم ألتفت لوجه واحد وهو التشاؤم عموما شكرا مرة تانية

لا ولا طولت ولا حاجة أنا أحب أخذ أراء الناس بكل صراحة وخصوصا المرهفين مثلك مشكورة

أخوك الهمر