PDA

عرض كامل الموضوع : الحب الحقيقي ......... الحب الحقيقي



عبدالهادي
07-03-2006, 01:17 PM
( الحب الحقيقي ... الحب الحقيقي )

( حبيبي ما يحب الباض ( البيض ) حبيبي فيه حساسية )

كلمات نرددها ونتندر عليها .

ولكن هل وصلت الى أن تلامس مشاعرك ذات يوم ؟

انه حين تحس ذات يوم بتلك الكلمات و انها تعني لك شيئاً .

فأن ذلك الشعور يكون مكتوماً لا تستطيع آن تعبر عنه مجاهرة ولكن ينتابك شعور وكأن الناس جميعاً يشاهدونك
علماً بانك الوحيد الذي يحس بذلك الارتباك المصاحب لذلك الاسم او الصورة وحينها تؤكد لنفسك بان المثل القائل

( المحب يفضح روحة ( نفسه ) )

قد يعتريك عدة أشياء من ضمنها التعرق الشديد .. جحوظ العيون .. وكأنك تفا جاء بوجوده آو معرفة لأشخاص المحيطين بك بما بينكما ..

ولكن ينقصك الشجاعة حتى تفصح عن مكنوناتك الداخلية لذلك الشخص ..

ولم لا تفصح عنها إذا كنت تتوقع أن يتم لك ما تريد ويتوج ذلك الشعور بنهايته الطبيعية .

نحن جميعاً نعيش ذلك الإحساس في مرحلة من أعمارنا .

ولكن نتأخر عن الإفصاح ويتم لنا العكس نفقد كل ما لدينا من ذلك الشعور

وحين يخرج الى السطح من جديد نوهم أنفسنا بأنها نزوة أو ما شابة .

غريب هذا الشعور الذي يبدءا لذيذاً وينتهي بماسأة .

قد تجد من يجدد لك عشقك القديم ولكن تعود وتعتبر ان ذلك المجدد هو بديل للحبيب الأول .
أو ليس من الظلم ذلك الشعور .
أو ليس من حق الطرف الأخر أن يحس برغبة الحياة ومتعتها مع الحب الذي بذلة لك دون مقابل

سرداً من الأحداث والذكريات تمر علينا و في لمح البصر هل نستطيع ان نراء ثغرات يمكن ان
يلج من خلالها الحب الجديد الذي قد يكون هو طوق النجاه المرتقب

لكن نعود ونذكر ان كلا الطرفين تربى على المكابرة وحب النفس

الى متى يكون الشعور بخطوات الرقيب تسير خلفنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه الاسئلة وهل من اجابة تشفي غليل من له غليل ..................

نقــاء
07-03-2006, 01:44 PM
عبد الهادي أهلا بك

الحب بالنسبةِ لي لغز...لديهِ قدرة على التمويهِ والمغالطه

فحين تشك بأنك تحب ...تكتشفُ غفلةً أن ما عشتَهُ كان مجردَ نزوةٍ عابره....

قد يكونُ هناكَ وجود للحب الحقيقي...ولكن إن كان مبنيا على أسس صحيحه

عبدالهادي
07-03-2006, 02:05 PM
عبد الهادي أهلا بك

الحب بالنسبةِ لي لغز...لديهِ قدرة على التمويهِ والمغالطه





سيدتي :: قمر العشاق

لك مني اصدق التحايا

ولكن هل هناك مغالطة بشعور يخالج نفسك الطاهرة

ان كان هناك ذرة شك ..

يكون هناك اعجاب وليس حب يبني القصور

ليس على الرمال باي موجة تذوب وتعود الى البحر زبداً

ولكن تبني قصوراً ملاء بمودة والحب والقناعة بشريك الحياة

مهما كان من عيوبة ونزواتة التي لاتنفك عنة والتي لاتؤثر على دينة وعقيدتة

بان الرازق الواهب هو الله

وان ماكان يجب ان يكون قناعة منه بالواحد القهار

تحياتي لك ولقلم الذي لاينفك من المفاجأت التي تنير صفحات منتدانا العزيز

الورود
10-03-2006, 01:25 AM
ابدعت في تصوير افكارك وتنظيمها يا عبد الهادي

وسيرت قلمك بخطوط الزمن المتوازيه فكنت رائعا ً

تجاوزت عثراتنا في اللهجه فامتعتنا بمحتوى ما طرحت

اجدك يا اخي تسألنا سؤالا قد اجده سجين ٌ بين اضلعك

تريد التصريح ولا تستطيع تمنعك قيم ومبادىء نشأت من خلالها

اشاركك ما ارسلته لنا في خاطرتك

وربما ضاع مني ما مر في حقبة من الزمن والان عادت تذكرني بما مضى

لا اقول انها نزوة وهي تخالج اوتاري ولكنها فرصة لاحيائي

اختمها بتسجيل اعجابي بما خطيته اخي

عبدالهادي
10-03-2006, 03:15 PM
اجدك يا اخي تسألنا سؤالا قد اجده سجين ٌ بين اضلعك






سيدتي : الورود

شكراً على التقييم والتميز للموضوع

وتحياتي لك ولمرورك الرائع الذي

يثلج الصدر ,, ويفرح القلب

ولكاتبتك المتميزة

التي تدفعنا الى المزيد من العطاء

ان ذلك السؤال لو انة وجد لة اجابة بمشيئة الله

سوف تنخفض نسبة الفراق والتضحية الى

( 1 % )

ولكن ذلك يعود الى مدى الشجاعة التي تمكننا

من تطبيق تعليم ديننا الاسلامي الحنيف وعاداتنا الاسلامية

التى لاتشوبها العنصرية والتعسف في فرض الامور ..


وتحياتي لك ولحضورك المتميز

كيت كاته
11-03-2006, 01:49 AM
سلمت اناملك اللتي خطت اروع الكلام
الحب اللي زمان اللي ما تغير على كثر ما تغيرت الظروف اللي حوله..
الحب اللي ما عرف احد يعبر عنه ولا يعطيه حقه...
الحب اللي كل الناس تتمناه ولا كلهم يلقونه...
الحب اللي يزين الحياة بعيونك او يحطمك ويخليك حطام...
الحب اللي ما فيه شاعر يحترم نفسه ما تكلم عنه...
الحب اللي يداعب خيال كل انسان...
هذا الحب اللي انت تكلمت عنه بهالموضوع...
بس الا الحين الحب يظل سر وهذا سر تميزه... وروعته

عبدالهادي
11-03-2006, 03:42 PM
احبتي في الله

شاكر ومقدر مدى تفاعلكم

مع هذا الموضوع الذي يمس روح

المجتمع والاسرة العربية التي عاشت

على مبادئ اسلامية وتقاليد عربية عريقة

تجبر الفرد منا على الوقوف احتراماً واجلالاً لها



ولكم منى اصدق المنى

marooz
04-09-2006, 05:44 PM
eeeeeeemmmmmmmmmm

i dont know what to say but any way its a good topic although i dont agree on many things u said but it is still a view point of urs

thanx

bye

عبدالهادي
05-09-2006, 12:11 PM
thank you a pot your thanking. please tell me deferent point between as


and tray to right Arabic

لـمــســـــــــــات
09-08-2007, 06:53 AM
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/50/e%20(114).gif
http://www.yesmeenah.com/smiles/smiles/48/1%20(102).gif

الموضوع جدا رااااااائع :)

تقبل مروري أختك

* لمــســــــــــــــات *:)

mohammed2597
09-08-2007, 09:21 PM
اي حب هذا الذي يبتدأ بلذة ويتهي بمأساة أي إنسان هذا يتلاعب بالمشاعر
الغبية (الصادقة) وياللأسف سقطت قداسة الحب في أعين الناس وبات ملهى
وجلوسا في مقهى وحكايتي مع الحب الحقيقي كمن يبحث على رأس
إبرة في قعر محيط لدرجة أني عدمت وجوده فوجودي كدح وكفاء للحياة
فمتى تجود علينا بحب الناس حبا حقيقيا بلا مراء ولا تملق............
أخي عبدالهادي إفتقدتك كثيرا ولعلي انتظرك في الإميل فلا تحرمنا من مكالمتك
إن شاء الله

فضاء الكون
09-08-2007, 09:32 PM
موضوع جميل


http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/148_p2174.gif

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/165_p2844.gif

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/148_p2183.gif

عبدالهادي
05-09-2007, 06:42 PM
تحياتي ...
لمن زار هذا الموضوع واثنى علية او انتقده فليس هناك كمال للكلمة سوى في

كتاب واحد تعهد الله بحفظة الا وهو كتابنا الكريم (( القرآن الكريم ))

فتحية اجلال لمن مر على هذا وشاركني مشاعري

كلمة الحق
17-01-2009, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا على موضوعك الحب الحقيقي.

ست الحباايب
01-02-2009, 02:03 PM
الموضوع رائع بارك الله فيك

عبدالرحيم المصرى
04-04-2009, 07:43 PM
سيدتي :: قمر العشاق

لك مني اصدق التحايا

ولكن هل هناك مغالطة بشعور يخالج نفسك الطاهرة

ان كان هناك ذرة شك ..

يكون هناك اعجاب وليس حب يبني القصور

ليس على الرمال باي موجة تذوب وتعود الى البحر زبداً

ولكن تبني قصوراً ملاء بمودة والحب والقناعة بشريك الحياة

مهما كان من عيوبة ونزواتة التي لاتنفك عنة والتي لاتؤثر على دينة وعقيدتة

بان الرازق الواهب هو الله

وان ماكان يجب ان يكون قناعة منه بالواحد القهار

تحياتي لك ولقلم الذي لاينفك من المفاجأت التي تنير صفحات منتدانا العزيز
اخى الفاضل قد يغيب سؤالك عن البعض ولكن مايقدره الله هو الامثل والصالح لنا رب ضارة نافعة .........شكرا على اسوبك الراقى النقى