PDA

عرض كامل الموضوع : تــخـيـل مـعـاي ......



دلوعه حبيبها
10-03-2006, 01:32 AM
قبل ماتقرا هالموضوع






يالــيت



يالــــيت




ياليــــــــت







تحط في بالك انسان غـــالــــي عليك وتحبه كثير

وتركز تفكيرك على هالانسان الغالي ..





بعدها تفضل اقرأ



ابيك تكون لحالك وانت تقرا هالموضوع ...

واهم شي ابيك توقف مع نفسك وقفه صراحه ...

وبكل احاسيسك ابيك ...







تخيـــــل ...





اليوم انت معاه ...


أرضك هي أرضه ...


وهواك هواه ...


اليوم هو منك قريب


وعندك ...




لو ماتشوفه على الاقل توصلك اخباره ولو من بعيد ...


لكـــن ....





بعد هاليوم ... تخيل لو مرة بس ... انه ...



رحــــل ....





فجأة ودون سابق انذار ...




من هالدنيا اختــــــــــــفـــــــى ... !!



أبتعد ...



ورااح لبعيد ...



بعيــــــــــــــــــــــــــــــد ...







ومستحيل يرجعلك ....



راح لمكان مامنه رجوووع ...



تتخيل معاي صح ... ؟؟؟




راح لدنيا الكل بها موعود ...



خلاااااص ...



رحل عنك غصب ..



وخذاه المووووووووووووووت ...


وخلاااك ...


انت وحيد
..

تايه ..


حاير ..


متألم ..


منصدم ..


ياترى تقدر تتخيل في ذاك اشلون حالتك بهذيك الساعة ؟؟؟؟؟

تصــرخ ؟؟؟

تصــيح ؟؟؟

والا من الصدمه بتسكت وقلبك من داخلك جريح .. ؟؟؟








حياتك بتمضي أكيد ....

بس !!! من دونه ...

أيامك بتعيشها صح ...

لكـــــــــــــــــــــن ...

بدون صوته ومن دون شوفة عيونه ....

تخيل شنو اللي ممكن تفقده ؟؟



صوته


حبه


حنانه


حزنه


إبتسامته


عطفه


شوقه


ملامه


طيبته


قسوته


عناده





براءته


سوالفه

غشمرته ومزاحه ومزاجه


قلـــبه

][®][^][®][كــــــــــــــله ... ! ؟؟ ][®][^][®][










تخيل شنو اللي ممكن تخسره ؟


حلمك


شمسك


بدرك


ليلك


عمرك


قلبك



كلك .. ! ؟؟

ياترى بتلوم نفسك لانك في يوم قسيت وخليته ؟؟



يمكن جرحته ولا راضيته ؟

او حتى في يوم يمكن تناسيته ؟؟

بس مايفيد ندمك اليوم ...

هو خلاص راح تحت التراب وخلاك تتحسف على كل كلمة ضايقته ...



هو حَبك مو شويه !! حَبك كثيـــــــــــــــــــــــــــــر



وانت قسيت عليه ...

اليوم حسيت بحبه .. وتبيه اليووم جنبك .... تبي تعوضه عن كل شي سويته ...




بس تلقى نفسك عاجز .. وندمان ...

دامه جنبك اليوووم ...

حــــاول تحبه دووووم ..

كل غالي لك ..

يمكن ماتشووفه بعد اليوووم ..

قوله .. احبك .... ولا تنسى انه بعد يحبك ويمووت فيك ...






][®][^][®][أحــبــــك ،، أحبــــــك ][®][^][®][





لكل إنسان غالي عليك ..

أمك

أبوك

أختك

أخوك

صديقك

حبيبك



روح قوله انك تحبه .. لا تخبي عليه ..



لأنه اليوم معاك .. وباكر تحت الترااااااااااب :(

3bo0od
11-03-2006, 12:30 PM
عيشتيني في عالم ثاني والله ....يعطيك العافيه اختي دلوعه حبيبها....صح الانسان تحاج راجع نفسه ويختلي فيها ويشوف تعامله مع الناس ,,,,ويحط مكانه مكانهم ويشوف هذا الشي يرضاه لنفسه

مشكورة اختي مواضيعك رائعه

الغرنوووق
11-03-2006, 02:10 PM
دلوعة حبيبهااا والله من جد كلاااام واسع الخيااال لكن انا ما احب اتعب خياليي يؤيؤيؤيؤيؤ لانه مشغول باشياء وهموم كثيره لكن على قول المثل خلها بالقلب تجرح ولا ....... والباقي عليك ... لكن من ناحيه اهلي فحبهم هذا شيء اكيد مهما كان ... حتى لو ما وصلنا كلمة الحب بشكل رومانسي لكن هذا شعور بيننا نحس فيه بدون اي مقدمات...

الزمن الجميل
11-03-2006, 02:26 PM
الـــــدنيــــــــا كمسااااافر استظل

بظل شجـــــرة.... ثم سافر وارتحل

جدة غير
12-03-2006, 01:13 AM
رائع جداً هالخيال الرائع وفعلاً عيشتيني خيال جداً رائع شكراً للطرح الرائع يالرائعه ..

المثنى
12-03-2006, 01:29 AM
ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

احنا ناقصين احزان ...

اشكرك دلوعه وبصراحه ماقدمتيه هو دائما يصير لمن فقد غالي

اذا هي (حقيقه لاخيال )

عطاء بلا حدود
12-03-2006, 02:26 AM
هذا كاس الكل راح يشرب منه قبلنا أو أبينا وهذه سنة الحياة وإحنا نعلم علم اليقين إنه سيأتي علينا يوم يأخذ منا أعز ما نملك سواء أنفسنا أو أمهاتنا أو آباءنا أو أولادنا وليس من الإيمان الإعتراض على حكمة الله وعلى قضائه وقدره لو أن إنسان آخر هو الذي يأخذ كنت أمت الدنيا ولن أقعدها ولكن في هذه المقام الواحد لا يسعه الا أن يقول إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها وأذكر للك قصة حدثت بعهد محمد صلى الله عليه وسلم عندما مر على امرأة وهي تبكي زوجها الذي توفي وعندما نهاها رسول الله عن هذه الفعلة صرخت به وقالت له أنت لا تحس مابي اتركني وشأني فتركها الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وعندما جاوزها قالوا لها ويحك أتعلمين من الذي جاءك وتكلم معك إنه رسول الله محمد فاستاءت وندمت وذهبت تجري تطرق بابه لتعتذر منه وتتأسف له وتقول له عذرا إنها لم تعرفه فقال لها " إنما الصبر عند الصدمة الأولى " فالله ورسله أدرى بمشاعر البشر وما يختلج صدورهم من أحزان والآم حيال مفقوديهم صحيح إن الكلام شئ وحدوث ذلك الشئ شئ ثاني وأنا نفسي الذي أتكلم معك أخاف أن يحدث لي ذلك الحدث ولكن نطلب من الملى القدير أن يمن علينا بالصبر والسلوان إذا ما حدث لنا هذا الأمر والله المستعان ندعوا الله إذا كان عندك فقيدا غاليا أن يفرغ عليك صبرا كما أفرغ على سيدنا يعقوب عندما فقد أعز مايملك ألا وهو يوسف عليه الصلاة والسلام ونأسف للإطالة .:(

دلوعه حبيبها
13-03-2006, 09:55 PM
عيشتيني في عالم ثاني والله ....يعطيك العافيه اختي دلوعه حبيبها....صح الانسان تحاج راجع نفسه ويختلي فيها ويشوف تعامله مع الناس ,,,,ويحط مكانه مكانهم ويشوف هذا الشي يرضاه لنفسه

مشكورة اختي مواضيعك رائعه

شي ضروري أنه الانسان يراجع نفسه قبل فوات الاوان ..
أشكرك على مرورك الكريم .. :)

دلوعه حبيبها
13-03-2006, 10:07 PM
دلوعة حبيبهااا والله من جد كلاااام واسع الخيااال لكن انا ما احب اتعب خياليي يؤيؤيؤيؤيؤ لانه مشغول باشياء وهموم كثيره لكن على قول المثل خلها بالقلب تجرح ولا ....... والباقي عليك ... لكن من ناحيه اهلي فحبهم هذا شيء اكيد مهما كان ... حتى لو ما وصلنا كلمة الحب بشكل رومانسي لكن هذا شعور بيننا نحس فيه بدون اي مقدمات...

هلا أخوي الغرنوووق
أي خيال!! الله يرضى عليك .. اتمنى انك تقرأ الموضوع عدل ..
ومن ناحيه أهلك الله لايغير عليكم و يزيد المحبه والموده بينكم ..

دلوعه حبيبها
13-03-2006, 10:15 PM
الـــــدنيــــــــا كمسااااافر استظل

بظل شجـــــرة.... ثم سافر وارتحل

هذي الدنيا ..
أشكرك أخوي على مرورك العطر

دلوعه حبيبها
13-03-2006, 10:23 PM
رائع جداً هالخيال الرائع وفعلاً عيشتيني خيال جداً رائع شكراً للطرح الرائع يالرائعه ..


اخي الكريم هذا واقع وليس خيال .. بأختصار (( لا فات الفوت ماينفع الصووت ))
تحياتي لك

دلوعه حبيبها
13-03-2006, 10:47 PM
ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

احنا ناقصين احزان ...

اشكرك دلوعه وبصراحه ماقدمتيه هو دائما يصير لمن فقد غالي

اذا هي (حقيقه لاخيال )

هلا أخوي المثنى ..

الله يبعد عنك الحزن ..
أكيد يصير لمن فقد غالي .. والله يجمعنا معاهم بالجنه
أسعدتني اخوي بمرورك الله يسعدك

دلوعه حبيبها
13-03-2006, 11:05 PM
هذا كاس الكل راح يشرب منه قبلنا أو أبينا وهذه سنة الحياة وإحنا نعلم علم اليقين إنه سيأتي علينا يوم يأخذ منا أعز ما نملك سواء أنفسنا أو أمهاتنا أو آباءنا أو أولادنا وليس من الإيمان الإعتراض على حكمة الله وعلى قضائه وقدره لو أن إنسان آخر هو الذي يأخذ كنت أمت الدنيا ولن أقعدها ولكن في هذه المقام الواحد لا يسعه الا أن يقول إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها وأذكر للك قصة حدثت بعهد محمد صلى الله عليه وسلم عندما مر على امرأة وهي تبكي زوجها الذي توفي وعندما نهاها رسول الله عن هذه الفعلة صرخت به وقالت له أنت لا تحس مابي اتركني وشأني فتركها الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وعندما جاوزها قالوا لها ويحك أتعلمين من الذي جاءك وتكلم معك إنه رسول الله محمد فاستاءت وندمت وذهبت تجري تطرق بابه لتعتذر منه وتتأسف له وتقول له عذرا إنها لم تعرفه فقال لها " إنما الصبر عند الصدمة الأولى " فالله ورسله أدرى بمشاعر البشر وما يختلج صدورهم من أحزان والآم حيال مفقوديهم صحيح إن الكلام شئ وحدوث ذلك الشئ شئ ثاني وأنا نفسي الذي أتكلم معك أخاف أن يحدث لي ذلك الحدث ولكن نطلب من الملى القدير أن يمن علينا بالصبر والسلوان إذا ما حدث لنا هذا الأمر والله المستعان ندعوا الله إذا كان عندك فقيدا غاليا أن يفرغ عليك صبرا كما أفرغ على سيدنا يعقوب عندما فقد أعز مايملك ألا وهو يوسف عليه الصلاة والسلام ونأسف للإطالة .:(


جزاك الله خير
وأسعدني جدا بتواصلك وتفاعلك مع الموضوع

شوري
13-03-2006, 11:33 PM
والله بصراحه انك دوختيني بس موضوع بالمره جنان وبعدين الحبه في القلوب




مع تحيات : شوري

ZeRoX
14-03-2006, 02:12 PM
غاليتي دلوعه

موضوعك أكثر من الرائع

واشكرك عليه من صميم أعماق فؤادي

صحى فيني أشياء كنت ناسيها أو أتنساها

شاكر لك طرحك

وما ننحرمش منك يا ربي

تحياتي

دلوعه حبيبها
14-03-2006, 07:08 PM
والله بصراحه انك دوختيني بس موضوع بالمره جنان وبعدين الحبه في القلوب




مع تحيات : شوري

سلامات ماتشوووف شر .. دام موجوده بالقلب قوولها لاتبخل على حبايبك :)

دلوعه حبيبها
14-03-2006, 07:23 PM
غاليتي دلوعه

موضوعك أكثر من الرائع

واشكرك عليه من صميم أعماق فؤادي

صحى فيني أشياء كنت ناسيها أو أتنساها

شاكر لك طرحك

وما ننحرمش منك يا ربي

تحياتي

الحمدالله انك صحيت قبل فوات الآوان ..
مشكور على كلامك اللطيف

ttttt
16-03-2006, 02:34 PM
مش عارفة ممكن اقولك ايه ده احللللى موضوع قراته في حياتي

كرزه
21-03-2006, 04:14 PM
الموضوع مكرر دلوعة
مثل موضوعي اللي نشرته قبل

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1735.gif

باي دلعلع

دلوعه حبيبها
21-03-2006, 11:41 PM
مش عارفة ممكن اقولك ايه ده احللللى موضوع قراته في حياتي

والله مرورك أحلى مروور تسلمين يالغاليه

دلوعه حبيبها
22-03-2006, 07:16 PM
الموضوع مكرر دلوعة
مثل موضوعي اللي نشرته قبل

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1735.gif

باي دلعلع

أختي الغاليه كرزه
شكلج غلطانه موضوعي غير مكرر
واذا عندج اثبات انه مكرر ياليتج تعطيني الرابط .. مثل ماعطيتج الرابط في موضوعج
وحتى لو كان مكرر مو نهايه العالم :)

انا في انتظار ردك صديقتك وأختك دلوعه حبيبها

إيمـــEmanـــان
22-03-2006, 08:40 PM
شكرا لك على التحليق بنا في هذه العوالم...هذه حقائق لا يمكن الهرب منها...موضوع جميل ورائع...دمتي بود أختي دلوعة حبيبها

StormHeart
23-03-2006, 12:16 AM
رضاء الناس غاية لاتدرك .......... ومشكوره يا دلوعة

فتى السراه
24-03-2006, 12:52 AM
دلــوعــــــــــــــة حبيبــــــــهــا

فعلن كلامـات جميلـة جعلتنا نراجـع حساباتنا

فتقبلي فائق احترامي وتقديري

تحيـاتــــــــــــــــــــــــــــي

دلوعه حبيبها
26-03-2006, 12:49 AM
شكرا لك على التحليق بنا في هذه العوالم...هذه حقائق لا يمكن الهرب منها...موضوع جميل ورائع...دمتي بود أختي دلوعة حبيبها

هلا وغلا بأختي إيمان
أسعدني مرورج وتعليقج الجميل ..

دلوعه حبيبها
26-03-2006, 12:56 AM
رضاء الناس غاية لاتدرك .......... ومشكوره يا دلوعة

بلا شك رضاء الناس غاية لاتدرك
نورت الموضوع اخوي ستورم

دلوعه حبيبها
26-03-2006, 12:57 AM
دلــوعــــــــــــــة حبيبــــــــهــا

فعلن كلامـات جميلـة جعلتنا نراجـع حساباتنا

فتقبلي فائق احترامي وتقديري

تحيـاتــــــــــــــــــــــــــــي

أشكرك على مرورك العطر

RoMaNcI666
28-03-2006, 01:41 PM
أشكرج اختى على هالموضوع الرائع

الله يعطيج العافيه دلوعه

بعيد عن الدار
13-04-2006, 01:18 AM
مشكوره اختي دلووووووعه
.
.
.
واكيد كلامك صح ومو خيال بالعكس حقيقه وواقع ياما راحوا ناس غالين علينا وحنا ماقدرنا نقلهم شي
ياما ندمنا انا فقدناهم وهم مادرووووووووا عن مقدار غلاتهم
اكيد الواحد لو فكر فالشي ذا لازم يعيد حساباته
لازم يعرف ان الي معه اليووووووم يمكن بعد لحظات يفقده.
.
.
.
.
مشكوووووووره دلوعه على هالموضوع والتذكير
.
.
.
ولا عدمنا يالغاليه

شموع
13-04-2006, 04:05 AM
دلوعة حبيبها
أسفه لأني ما أقدر اتخيل معاك ما أقدر أتخيل حياتي بعد فقدان شخص أحبه

بس راح أقول لكل الغالين عليا

أحبكم موت والله لايحرمني منكم

system
13-04-2006, 04:06 AM
الله يرجك
دلوعة
دخلتيني في غرفة مدورة وانا افتش على ركن
ههههههههههه
مشكورة جدا جدا جدا جدا
موضوعك يحسس الانسان بلي حواليه كم كم كم يحبهم

الحـــافية
13-04-2006, 08:30 AM
قريت اول كم سطر وفهمت الموضوع

ماقدر اكمل.. بتتقطع اوتاري الحساسه.. جد مافيني اصيح،، وعاد انا مايحتاي

خلاص دامني مريت.. احب اقولكم اني احبكم كلكم.. ومب حاقده على حد ولا كارهه حد

احب النقد.. واحب انرفز،، بس ياخواناااا بحبكم

احب مامان وباباه،، ولو اني مايسمعشي الكلام

واحب نفسي،، >> عشان ما انساني بس

وأحب جامعتي ودراستي ومقعد دراستي والطاوله اللي صارت مقعد عشاني

وأحب كراستي وقلمي الرصاص التكتك ومساحتي

واحب صديقاتي واصدقائي،،

واحب مدرسيني ومدرساتي،،

واحب خدامينا ومربيات حرمة اخوي هههه،،

واحب جيرانيمواه وخص الهبله منمن>> نتشارك فهالنقطه هههه

واحب رسولي واحب ربي واحب الشيخ زايد اللي ماصار له مثيل،، الله يجعلني وياه وياكم جيران النبي

واحب كل قطاااااوتي.. قطو قطو وقطوه قطوه.. واهدي قبلاتي لهم

وصلواتي للناس اللي ماتوا ونحترمهم ونحبهم

اووووو نسيت شي مهمممم

احب حنيف القاسمي اللي كان مدير جامعتنا واصبح وزير التربيه والتعليم

كان ودي احبه على خشمه.. بس خلااااااااص ترقى الرجااال،، بدورلي واحد ثاني اخاشمه ههههه

هووف هوووف>> تعبت


الحافية

دلوعه حبيبها
27-04-2006, 12:01 PM
أشكرج اختى على هالموضوع الرائع

الله يعطيج العافيه دلوعه

لا شكر على واجب

منور الموضوع يا ولد ديرتي :rolleyes:

دلوعه حبيبها
27-04-2006, 12:04 PM
مشكوره اختي دلووووووعه
.
.
.
واكيد كلامك صح ومو خيال بالعكس حقيقه وواقع ياما راحوا ناس غالين علينا وحنا ماقدرنا نقلهم شي
ياما ندمنا انا فقدناهم وهم مادرووووووووا عن مقدار غلاتهم
اكيد الواحد لو فكر فالشي ذا لازم يعيد حساباته
لازم يعرف ان الي معه اليووووووم يمكن بعد لحظات يفقده.
.
.
.
.
مشكوووووووره دلوعه على هالموضوع والتذكير
.
.
.
ولا عدمنا يالغاليه


شاكره لك اخوي بعيد على التعليق والمرور

ربي يحفظك

دلوعه حبيبها
27-04-2006, 12:07 PM
دلوعة حبيبها
أسفه لأني ما أقدر اتخيل معاك ما أقدر أتخيل حياتي بعد فقدان شخص أحبه

بس راح أقول لكل الغالين عليا

أحبكم موت والله لايحرمني منكم

هلا وغلا أختي شموع

هذي الدنيا وكلنا وراهم .. وان شاءالله حياتج سعاده بسعاده

ربي يحفظج

دلوعه حبيبها
27-04-2006, 12:08 PM
الله يرجك
دلوعة
دخلتيني في غرفة مدورة وانا افتش على ركن
ههههههههههه
مشكورة جدا جدا جدا جدا
موضوعك يحسس الانسان بلي حواليه كم كم كم يحبهم

شاكره لك لمرورك الكريم

دلوعه حبيبها
27-04-2006, 12:10 PM
قريت اول كم سطر وفهمت الموضوع

ماقدر اكمل.. بتتقطع اوتاري الحساسه.. جد مافيني اصيح،، وعاد انا مايحتاي

خلاص دامني مريت.. احب اقولكم اني احبكم كلكم.. ومب حاقده على حد ولا كارهه حد

احب النقد.. واحب انرفز،، بس ياخواناااا بحبكم

احب مامان وباباه،، ولو اني مايسمعشي الكلام

واحب نفسي،، >> عشان ما انساني بس

وأحب جامعتي ودراستي ومقعد دراستي والطاوله اللي صارت مقعد عشاني

وأحب كراستي وقلمي الرصاص التكتك ومساحتي

واحب صديقاتي واصدقائي،،

واحب مدرسيني ومدرساتي،،

واحب خدامينا ومربيات حرمة اخوي هههه،،

واحب جيرانيمواه وخص الهبله منمن>> نتشارك فهالنقطه هههه

واحب رسولي واحب ربي واحب الشيخ زايد اللي ماصار له مثيل،، الله يجعلني وياه وياكم جيران النبي

واحب كل قطاااااوتي.. قطو قطو وقطوه قطوه.. واهدي قبلاتي لهم

وصلواتي للناس اللي ماتوا ونحترمهم ونحبهم

اووووو نسيت شي مهمممم

احب حنيف القاسمي اللي كان مدير جامعتنا واصبح وزير التربيه والتعليم

كان ودي احبه على خشمه.. بس خلااااااااص ترقى الرجااال،، بدورلي واحد ثاني اخاشمه ههههه

هووف هوووف>> تعبت


الحافية

ماشاءالله محبوبه الجميع .. الله يديم المحبه بينكم

الله يوفقك

نار الشوق
29-04-2006, 03:27 PM
إيـــــــــــــه
إيـــــــــــــــــه
خليتي جرحي ينزف يادلوعة
اللي أصلا لسه ماأندمل من إسبوعين بس فقدت إنسان غالي
طيب
حنون
قلبه كبير
وجهه سموح
دمه خفيف
فقدته خلاص ماراح أشوفه بعد اليوم
ماراح أسمع صوته.... وهو يضحك ... وهو يسولف .... وهو يتغشمر ....
ما راح اعرف اخباره
راح روحة بلا رجعة
(خالتي الغالية) اللي خلت يتاماها بروحهم ... أولادها اللي مايستغنون عنها
معتمدين عليها في كل صغير وكبيرة راحت وضيعتهم صغيره وكبيرهم
الله يرحمها برحمته الواسعة
ويسكنها فسيح جناته ياكريم
خليتي الدمعة تنزل من عيني بس كلنا ماشيين في هالطريق

رحم الله من قرأ لها سورة الفاتحة

نعمه النسيان
01-05-2006, 07:43 AM
تسلم .......................على الموضوع جدااااااروعه الف الشكر ولكم مني البتحيه من القلب الي القلب هدا دليل على صدق القلب والنوايه الحسنه

محب البنات
02-05-2006, 06:57 AM
الاخت دلوعه يعطيك الف عافيه والله يجزاك خير على التذكير من جد الواحد منا لازم يترك الخجل منه ويصارح الناس اللي يحبهم لانه من الممكن انهم يحبونه اكثر من حبه لهم بس كل واحد يستنى الاخر بالمبادره فلا تدع للتردد مجال وتعود ان اي شئ تحسه بقلبك يكون على لسانك لك مني الف شكر!!!!!!

دلوعه حبيبها
02-05-2006, 01:53 PM
إيـــــــــــــه
إيـــــــــــــــــه
خليتي جرحي ينزف يادلوعة
اللي أصلا لسه ماأندمل من إسبوعين بس فقدت إنسان غالي
طيب
حنون
قلبه كبير
وجهه سموح
دمه خفيف
فقدته خلاص ماراح أشوفه بعد اليوم
ماراح أسمع صوته.... وهو يضحك ... وهو يسولف .... وهو يتغشمر ....
ما راح اعرف اخباره
راح روحة بلا رجعة
(خالتي الغالية) اللي خلت يتاماها بروحهم ... أولادها اللي مايستغنون عنها
معتمدين عليها في كل صغير وكبيرة راحت وضيعتهم صغيره وكبيرهم
الله يرحمها برحمته الواسعة
ويسكنها فسيح جناته ياكريم
خليتي الدمعة تنزل من عيني بس كلنا ماشيين في هالطريق

رحم الله من قرأ لها سورة الفاتحة


أخوي نار الشوق

هذي الدنيا كلنا وراها .. الله يصبركم على فقدتكم

اللهـــم.. اغفر لها و أرحمها و عافها و اعف عنها و أكرم نزلها ووسع مدخلها

واغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس

اللهم جازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا

اللهـــم ... أنزل على قبرها الضياء والنور و الفسحة و السرور

اللهــــم .. اجعل عن يمينها نوراً ، و عن شمالها نوراً ، و من أمامها نوراً ، و من فوقها نوراً

حتى تبعثه آمناً مطمئناً .. فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )

اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين..

دلوعه حبيبها
02-05-2006, 01:57 PM
تسلم .......................على الموضوع جدااااااروعه الف الشكر ولكم مني البتحيه من القلب الي القلب هدا دليل على صدق القلب والنوايه الحسنه

الله يسلمك .. شاكره لك على مرورك الكريم

دلوعه حبيبها
02-05-2006, 02:04 PM
الاخت دلوعه يعطيك الف عافيه والله يجزاك خير على التذكير من جد الواحد منا لازم يترك الخجل منه ويصارح الناس اللي يحبهم لانه من الممكن انهم يحبونه اكثر من حبه لهم بس كل واحد يستنى الاخر بالمبادره فلا تدع للتردد مجال وتعود ان اي شئ تحسه بقلبك يكون على لسانك لك مني الف شكر!!!!!!

حمدالله على سلامتك .. من طول الغيبات جاب الغنايم:rolleyes:

كلامك عين العقل ..

لا تدع التردد يغلب عليك ..

حتى لا تندم طوال حياتك

وشاكره لك خيووو على مرور

ربي يحفظك

نار الشوق
02-05-2006, 09:46 PM
مشكور يادلوعة على كل اللي قلتيه

والله إن شاء الله يمع دعاءك تسلمي

الله يخليك وتكثري لنا من هالمواضيع الزينة

الله يطول في عمرك وعمر اللي تحبيهم ولا يضيع منك أحد غالي

XXXDDD
02-05-2006, 10:17 PM
موضوعك حسااااااس والله خليتيني اصحى قبل الفوات الاوان
يعطيكي العافيه

صغيره عالحب
03-05-2006, 04:31 AM
اسم الله على حبايبنا وحبايبكم

دلوعه لمستي اوتار وايد حساسه


مشكوووره

الله لايحرمنا منج

...تحياتي...

دلوعه حبيبها
04-05-2006, 04:56 PM
مشكور يادلوعة على كل اللي قلتيه

والله إن شاء الله يمع دعاءك تسلمي

الله يخليك وتكثري لنا من هالمواضيع الزينة

الله يطول في عمرك وعمر اللي تحبيهم ولا يضيع منك أحد غالي

أجمعين يارب

جزاج الله خير على كلامك اللي يشرح الصدر

ربي يحفظج

دلوعه حبيبها
04-05-2006, 04:58 PM
موضوعك حسااااااس والله خليتيني اصحى قبل الفوات الاوان
يعطيكي العافيه

الله يعافيك .. منور الموضوع بطلتك وتعليقك

دلوعه حبيبها
04-05-2006, 05:01 PM
اسم الله على حبايبنا وحبايبكم

دلوعه لمستي اوتار وايد حساسه


مشكوووره

الله لايحرمنا منج

...تحياتي...


هلا وغلا بنت ديرتي

شاكره لج على مرورج العطر

ربي يحفظج

سفير الإنسانية
04-05-2006, 11:50 PM
مشكورة أختي دلوعة حبيبها ( خليتني أبكي وأنا أتخيل )


ولكن أنا لو فقدت الشخص اللي أحبه وأموت عليه رغم انه بعيد عني وما أسمع إلا صوته


راح أفقد حياتي لو فقدته وما أعتقد إني أقدر أعيش من دونه أبداً


سفير الإنسانية

دلوعه حبيبها
05-05-2006, 01:44 AM
مشكورة أختي دلوعة حبيبها ( خليتني أبكي وأنا أتخيل )


ولكن أنا لو فقدت الشخص اللي أحبه وأموت عليه رغم انه بعيد عني وما أسمع إلا صوته


راح أفقد حياتي لو فقدته وما أعتقد إني أقدر أعيش من دونه أبداً


سفير الإنسانية


الله لايفرقكم .. ويخليكم لبعض .. اللهم آمين

مشكور على مرور

عبدالهادي
05-05-2006, 02:04 AM
عديم احساس الى مايفكر بهالحظة في كل وقت وكل حين

الكل سوف يغادر ..

كل يوم كل لحظة يقدم لنا عزيز ونفقد عزيز .

اعمل لدنياك كأنك تعيش ابداً واعمل لإخرتك كأنك تموت غداً

اذا كان هذا هو مبدئك فثق تمام الثقة ان تفكيرك دائماً يصب بك في بحر تلك اللحظة ..

وتحياتي لك ولمواضيعك الشيقة ...

صراحة عجزت ان اكتب مواضيع جديدة والسبب واضح متابعة جديد المنتدى

ولكن لابد ان يكون لنا وقفة مع النفس .......................

دلوعه حبيبها
10-05-2006, 01:14 AM
عديم احساس الى مايفكر بهالحظة في كل وقت وكل حين

الكل سوف يغادر ..

كل يوم كل لحظة يقدم لنا عزيز ونفقد عزيز .

اعمل لدنياك كأنك تعيش ابداً واعمل لإخرتك كأنك تموت غداً

اذا كان هذا هو مبدئك فثق تمام الثقة ان تفكيرك دائماً يصب بك في بحر تلك اللحظة ..

وتحياتي لك ولمواضيعك الشيقة ...

صراحة عجزت ان اكتب مواضيع جديدة والسبب واضح متابعة جديد المنتدى

ولكن لابد ان يكون لنا وقفة مع النفس .......................


هلا عبدالهادي

أشكرك على متابعتك والاهتمام ..

وننتظر جديدك بفارغ الصبر ...........................