PDA

عرض كامل الموضوع : أمريكا والوحـل العـراقي .



wadei2005
21-11-2003, 09:49 PM
[b:]
[color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]ز[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]:[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ض[/color:][color=#FF0000:]غ[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ث[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]أ[/color:][color=#FF0000:]ح[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]م[/color:]

* تقرير البيت الأبيض عن حالة العراق بعد مئة يوم من انتهاء الحرب يقول : قتل منا 50 عسكريا فقط في العراق منذ 100 يوم بعد انتهاء الحرب وصحيفة نيويورك تايمز تعلق على التقرير قائلة : هذا التقرير يشبه أضغاث احلام أكثر من كونه كشف حساب حقيقي العراق الذي يصوره التقرير لاوجود له إلا على صفحاته اما في أرض الواقع فالجنود يموتون .

* بل حتى البوق الأمريكي الأكبر ال(سي إن إن ) لم تستطع قبول هذا الرقم رغم تخليها عن البحث عن الحقيقة وجعلها من نفسها بوقا لتبرير الحرب إلا أنها لم تستطع هضم هذه الكذبة الكبرى فملحتها بمضاعفة العدد ورفعه إلى 171 قتيلا



[color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:].[/color:]

* فرانكس قائد قوات امريكا السابق يعترف أمام الكونجرس بحدوث من 10 إلى 25 عملية يوميا ضد قواته في العراق أي بمعدل 17 عملية يوميا فهل يعقل ألا يقتل في 17 عملية يوميا سوى نصف رجل ؟

وإذا كانت أعداد القتلى قليلة جدا فلم التعتيم الشديد على العمليات وعدم الاعتراف إلا بالقليل منها وحين تكشفه وسائل الإعلام ؟

وكلما سألت وسائل الإعلام المتحدث باسم الجيش الأمريكي عن عملية قد وقعت قال لاأعلم عنها شيئا ثم يعترف بها بعد أن كشفت للناس وإذا اعترف بوقوعها لم يعترف بمصابه فيها إلا قتيل واحد فقط أوجريحين ولوقسنا عدد القتلى بالجمع بين اعترافات المتحدث باسم القوات الأمريكية وبين قائدها السابق لوجدنا أن أعداد القتلى 17 يوميا !!!



[color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ؤ[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:][color=#FF0000:]؟[/color:]

ولماذا تخلي القوات الأمريكية ساحة المعركة فورا من القتلى والآليات وأحيانا في عشر دقائق قبل وصول الإعلاميين ؟

لماذا تمنع دولة الحرية العظمى التي غزت العراق لتحريره لماذا تمنع الإعلاميين من الاقتراب من مواقع العمليات ومن فعل ذلك فجزاؤه الضرب والاعتقال والتهديد بالقتل واسألوا مراسلي الجزيرة يأتكم النبأ اليقين

لماذا قتلت أمريكا بقذيفة دبابة مراسلين غربيين وهما في فندق الصحافيين فندق فلسطين ؟ ثم تقول : القصف كان دفاع عن النفس ؟ نعم دفاع عن النفس من الحقيقة ألا تكشف ورسالة بالدم للصحفيين تقول ويل لكم

ألم تقتل أمريكا مراسل الجزيرة في العراق من قبل ؟

ألم تقتل أمريكا مصور وكالة رويترز العالمية للأنباء؟

الم تقتل أمريكا مراسلين غربيين في أفغانستان حاولوا كشف الحقيقة هناك ؟

ولم يتم إخفاء الحقيقة في الظلام او بتصرفات من صغار المسؤولين بل هذا نائب وزير الدفاع الأمريكي بنفسه يهدد القنوات العربية وحكوماتها ويتوعدها إن لم تلتزم الصمت في العراق هكذا وبكل وقاحة وفعلا كانت نتيجة التهديد فورية عبر تخفيض أعداد القتلى في القنوات العربية !! (فكبريات أجهزة التلفزة العربية تعود فيما بعد لتحذف ما بثته من أنباء في نشراتها اللاحقة غير مصدقة لعيون مصوريها, فعيون الصقور الأمريكية المستعرة أكثر حدة من كل العيون في المنطقة !! ) .

ولعلنا نلمس أن هذه الفضائيات لم تعد تملك من أمرها شيئا بعد أن باتت إحدى ضحايا العصا الأمريكية الغليظة.(مفكرة الإسلام) ، وحتى مراسل جريدة الرياض العراقي الذي طالما اتحفنا بروايات شهود العيان قد التزم الصمت المطبق ؟

(العراق ما زال يعج بمئات المراسلين والمصورين الصحفيين , لكنهم عاجزين عن البوح بالحقيقة , تلك الحقيقة التي تؤكدها وقائع المقاومة الباسلة على أرض الرشيد) .(مفكرة الإسلام)



[color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ج[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ة[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]خ[/color:][color=#FF0000:]ب[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ب[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ج[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]ش[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ح[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]ة[/color:][color=#FF0000:] [/color:]

زار الوفد العراق ثم كتب تقريرا قدر فيه عدد القتلى يوميا ب10 إلى12 وأسبوعيا 70 وشهريا 300 قتيل( في بيان جديد لإحدى جماعات المقاومة العراقية قالوا أن قتلى الأمريكان في العراق شهريا 300 قتيل)

وقد تسرب بعض التقريركما يقول رضا لاري الكاتب بجريدة الرياض والذي نشر ملخصا له وأوضح أن التقرير متداول لدى الأوساط الأمريكية وقد سبقته جريدة الأسبوع المصرية بعرض ملخص لذلك التقرير (التقرير موجود الآن في زاوية روائع المقال بموقع المختصرعلى هذا الرابط http://www.almokhtsar.com/news/?id=60383d9de7988271d6701d9f312bd4&chanel==makalat&action==show&articalid=1 )

* وما سبق يؤكد صحة مانقله الدكتور العراقي أسامه مهدي عن مصادر عسكرية أمريكية أن قاعدة اندرون الجوية قرب واشنطن قد استقبلت 4000 جريح امريكي وقد أشارت لذلك أيضا جريدة الجاردين البريطانية



[color=#FF0000:]إ[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:] [/color:]

*- ضابط امريكي : المقاومة تتطور أصبحوا أكثر (فعالية) و(دقة في الاصابة) والاختفاء / كما نشرت ذلك صحيفة يو أس توداي الأمريكية .

*- المتحدث العسكري الامريكي الرئيسي في العراق غي شيلدز: عدد الهجمات على قوات الاحتلال وصلت الى ما بين 12 الى 15 هجوما يومياً وأصبحت أكثر فعالية ودقة .

*- صرح قائد الفرقة 101 الأمريكية برفض الجيش طلب الجنود منحهم إجازات خوفا من إسقاط المقاومة لطائراتهم (بالصواريخ) اثناء العودة لبلادهم !!(نيويورك تايمز)

*- قائد القوات الأمريكية في الشمال : قواتنا تطارد أشباحاً ، لا نرى أحدا من المهاجمين .

*- نشرت صحيفة الأوبزرفر البريطانية نماذج من استغاثات ورسائل الجنود عبر الانترنت طالبين إعادتهم وكاشفين انخفاض معنوياتهم ومعاناتهم من التعب والإنهاك و القلق والإحباط .

*- موقع : ( [color=#008000:]ج[/color:][color=#008000:]ن[/color:][color=#008000:]و[/color:][color=#008000:]د[/color:][color=#008000:]ن[/color:][color=#008000:]ا[/color:][color=#008000:] [/color:][color=#008000:]ي[/color:][color=#008000:]ق[/color:][color=#008000:]و[/color:][color=#008000:]ل[/color:][color=#008000:]و[/color:][color=#008000:]ن[/color:][color=#008000:] [/color:][color=#008000:]ا[/color:][color=#008000:]ل[/color:][color=#008000:]ح[/color:][color=#008000:]ق[/color:][color=#008000:]ي[/color:][color=#008000:]ق[/color:][color=#008000:]ة[/color:][color=#008000:] [/color:]) يتلقى 500 رسالة يومياً من جنود أمريكا في العراق يبثون فيه شكاواهم ومعاناتهم ، وهو ماجعل قيادات البنتاجون تشعر بالقلق من هذا الموقع .

*- انتحار 15 جندي بريطاني

*- بريمر : عودة المئات من جماعة أنصار الإسلام إلى العراق ويعدون لعمليات إرهابية كبيره ( نيويورك تايمز)

*- الصنداي تايمز : جيش محمد التابع للقاعدة هو المسؤول عن الهجمات المتطورة والمنظمة على الجنود الأمريكيين .

*- قوات الاحتلال تلجأ للعشائر لوقف عمليات تخريب انابيب النفط .

*- يؤكد عمق الورطة وكثرة القتلى ظاهرة هروب الجنود من العراق إلى درجة وصول ثمن تهريب ( [color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]أ[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:] [/color:]) إلى ألف دولار !!!



[color=#FF0000:]إ[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ة[/color:]

*- متراجعاً عن أقواله السابقة : بوش يصرح بأن العمليات الكبرى مستمرة في العراق وسقوط الأمريكيين يوميا خير دليل : نواجه عمليات مقاومة شرسة ، وأرى أنها عمليات من نوع مختلف، فحتى الأطفال هناك يقاتلون ويقتلون'. (إذاعة وتلفزيون الجيش الأمريكي)

*- نائب وزير الدفاع الأمريكي بول وولفويتز زار العراق لمدة خمسة أيام وهو للمناسبة ممن يسمون بالصقور في الإدارة الأمريكية وممن أوقدوا نارا للحرب ضد العراق , وانزلق الرجل إلى التصريح بأن 'القوات الأميركية تتعرض لحرب عصابات لم يشهد لها التاريخ مثيلا' .(مفكرة الإسلام)

*- رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي : لم نربح الحرب في العراق بعد ولازالت هذه الحرب( [color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ة[/color:][color=#FF0000:] [/color:]) .

*- قال السيناتور الأمريكي البارز جون مكين في برنامج توداي لشبكة إن بي سي الأمريكية : لا أعتقد بأن أياً منا بما في ذلك القوات الأمريكية كان يتوقع حجم وتطور تلك الهجمات .

*- شقيق مصور رويترز الذي قتله الامريكان : أخي كشف مقابر لجنود أمريكان فقتلوه !

*- بعد أن كانت ترفض أي دور لها : أمريكا تلجأ للأمم المتحدة لتنقذها من المستنقع العراقي .

*- امريكا التي كانت تهدد الدول العربية بأن الدور عليها بعد العراق والآن ( [color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ش[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:] [/color:]) الدول ( [color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ب[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ة[/color:][color=#FF0000:] [/color:]) حول كيفية التعامل مع ( [color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:] [/color:]) العراقي ( [color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ج[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:] [/color:])الذي تم ( [color=#FF0000:]إ[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ش[/color:][color=#FF0000:]ـ[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]ه[/color:] ) بعد الحرب .

*- ألمانيا وفرنسا ترفضان المشاركة العسكرية في العراق( [color=#FF0000:]ب[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]أ[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]أ[/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ه[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]ض[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]آ[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ج[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:] [/color:]) .

*- بعد اشتداد الهجمات .. اليابان تفكر في عدم إرسال جنودها إلى العراق .



*- إيطاليا والدنمارك وهولندا تخفض مدة بقائها في العراق بمقدار الثلث .

*- رئيس الوزراء التايلاندي يحث أمريكا على مغادرة العراق حتى يتوقف سيل الهجمات (وكالة الأسوشيتد برس)

*- 600 عائلة من أهالي الجنود الأمريكان يشكلون جمعية للمطالبة بعودة ابناءهم من العراق .



[color=#FF0000:]خ[/color:][color=#FF0000:]ط[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]إ[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ى[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]أ[/color:][color=#FF0000:]م[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:]

1-الإعلام كشف هزائم الأمريكان في فيتنام حتى أخرجهم منها صاغرين .

2- صورة جثة عسكري أمريكي شبه عاري والصوماليون يجرجرونه في شوارع مقديشو أخرجت هذه الصورة الأمريكان من الصومال .

3- ولذا فرض الأمريكان شروطا قاسية على الصحفيين منذ الإعداد للحرب حتى لاينشر إلا ما يريد نشره البنتاجون .



والآن ماذا (أنت) فاعل ؟

1-إن نصف الحرب حرب إعلامية ولابد أن نخوضها بجد وجدارة .

2- يجب أن نشجع وسائل الإعلام التي تنقل الحقيقة عبر رسائل خاصة ومقالات وقوائم شكر في المنتديات .

3- لابد أن تهتم المقاومة العراقية بنقل أخبارعملياتها عبر تصويرها وعبر البيانات الموثقة والاستفادة من شهود العيان .

4- تميزت مفكرة الإسلام بشبكة مراسلين نقلوا أخباراً لم ينقلها غيرهم فيجب شكرهم وتشجيعهم والاقتداء بهم ونشر أخبارهم .

5- أين من يتصدى لنشر أخبار المقاومة التي تنشر بالعربية ولايدري الأمريكان عن أكثرها : نشرها في صحفهم عبر المقالات وفي منتدياتهم ومواقعهم وافتتاح مواقع خاصة بلغتهم لتنقل لهم أخبار جنودهم في العراق

6- تعريف الأمريكان بموقع ( [color=#FF0000:]ج[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ح[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]ة[/color:][color=#FF0000:] [/color:]) والذي انشأه ضابط أمريكي شارك في فيتنام وخصصه لنقل أخبارورسائل الجنود في العراق(موقع جنودنا يقولون الحقيقه )soldiers for the truth ) هو www.sftt.org

7- نرجوا ممن يجد في نفسه القدرة التعاون معنا في ترجمة عناوين أخبار القصعة العراقية ونشرها في منتديات الأمريكان كما سنقوم بتخصيص صفحة لها بالإنجليزية لمن أراد المتابعة منهم عبر المختصر فمن يقول انا لها ؟

8- تم بحمد الله احصاء عدد قتلى الأمريكان في العراق والذي تم نشره في المختصر خلال المئة يوم الأولى بعد إعلان نهاية الحرب وقد بلغ بفضل الله تعالى 950 قتيلا ( [color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ه[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:]ي[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ف[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ك[/color:][color=#FF0000:]و[/color:][color=#FF0000:]ن[/color:][color=#FF0000:]ج[/color:][color=#FF0000:]ر[/color:][color=#FF0000:]س[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]أ[/color:][color=#FF0000:]ع[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]د[/color:][color=#FF0000:] [/color:][color=#FF0000:]ا[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ق[/color:][color=#FF0000:]ت[/color:][color=#FF0000:]ل[/color:][color=#FF0000:]ى[/color:][color=#FF0000:] [/color:])

9- سنقوم بوضع عداد يومي وعام للقتلى كما أشار بذلك القارئ العزيز سلمان عبدالرحمن ونرجو نشر خبر هذا العداد ورابطه في المنتديات الأمريكية ليتابعوه .

10- من يستطيع من قراءنا ترجمة هذا المقال فليتفضل علينا بذلك لنضعه ضمن صفحة العداد الإنجليزية ليقرأه زوارنا الأمريكان وكذلك لينشره آخرون في المنتديات الأمريكية مع العداد .

11- هذا المقال قابل للتعديل والحذف والإضافة فاكتب لنا بمقترحاتك وأفكارك وتعليقاتك وشكر الله لك .

http://www.almokhtsar.com/news/1424/06/22/2/9499.php
________________
منقــول [/b:]

هبوب الشمال
22-11-2003, 03:26 PM
[justify] الاخ المشرف على المتندى السياسي
الحالة الامريكية بالعراق والقتلى الذي يفوق المعلن منهم شي أكيد من قبل الامريكان لمجارات ويلات الحرب على العراق وليس للآعلام الامريكة أي ضغط على الادارة الامريكية مادامت النفط والموقع ألوجستى الذى أحتلتة أمريكا من الضغط على أيران وسوريا من ناحية والسعودية ومصر من ناحية أخرى ولن يذهبوا بالمستقبل القريب ألا بفوز ديمقراطى ويكون ممن يضمر العداء على الصقور بالحكومة الامريكية على الحزب الجمهورى وأما البريطانين فممكن أن يوثر عدد القتلى عليهم وذالك لكونهم مهمشين بما فية الكفاية وذالك لأستحواذ الشركات الامريكية على العقود والفتات يذهب اليهم 0[/center]

mr.ben
22-11-2003, 07:57 PM
wadei2005,

لقد احكموا قبضتهم على الشرق الاوسط نفطيا واستراتيجيا


فالعرب بعد الان الى الهاويه ولن تحتاجهم امريكا كحلفاء مؤقتين كما كان زماااااااااااااان

لكن الى متى ونحن نقول ان الوضع سوف يتحسن بزوال الرئيس الحالى

ولماذا لاتكون الكلمه للعرب باتفاق واحد ونظره بعيده وقرار شجاع

الاحرى ان يستوعبون الدرس من العراق ولا يدعمون اي حرب قادمه سواء
لعدو او صديق والمثل يقول عدو عدوي صديقي فعدونا واضح وعدوه صديقنا

حتى لو لم نساعده فلا نقف ضده


والكلام كثير ولا اطيل عليكم

wadei2005
22-11-2003, 09:07 PM
أخواي soon , mr.ben أشكركما على مروركما الكريم على الموضوع

والتعليق الرائـع منكما .

وعلينا كشباب في الوقت الراهن أن نتفقه في الدين .

وعن نفسي ، أحاول أن أهذب نفسي وأؤدبها حتى أستطيع أن أنشئ

أبناء صالحين مجاهدين في سبيل الله .

فنحن في فترة تمايز ومحن ما يعلم بها إلا الله .

نسأل الله أن يوفقنا إلى ما يحبه ويرضاه .

وأن يلهم ولاة أمورنا لما فيه الخير والسداد .

وأن يصرف عنا الفتن ماظهر منها ومابطن .

إنه سميع مجيب الدعاء .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين .

ولكم التحايا المعطرة بعبير الزهور .

هبوب الشمال
22-11-2003, 10:17 PM
اللهم امين يارب :cry: