PDA

عرض كامل الموضوع : بكلمة واحده فقط .. عبر عن احساسك الان ..؟



صفحة : [1] 2 3 4 5 6 7 8

فتى السراه
13-04-2006, 01:38 PM
مرحبااااااااااااااااا
في كثير من الأوقات ..
يُعبــر الشخص منا عن احاسيسه بكلمة واحد فقط ..
يختصر بها مشاعره ..
معانـــاته ..
تعبه ..
فرحه ..
.
.
.
.
في هذه اللحظة ..
وعند دخولكم لهذا الموضوع ..
ماهو احساسكم ..
بكلمه واحده ..
قد نتشارك فيها ..
فلا بأس لو تتكرر ..
المهم ..
أن نُعبرعن ما بدواخلنا لو بكلمه ...!

ورح ابدأ انا


طفشان:mad:

نسيم الصمت
13-04-2006, 06:46 PM
ندمان

الحسناء
13-04-2006, 07:32 PM
فكرتك حلوة كتير ... وحلو انو الموضوع يتثبت ..

السعادة والمرح
Loooooooooooool

...

system
14-04-2006, 12:50 AM
عطشان وجوعان .....هههههه...الاخ في البر
موضوع لذيذ
احس اني
مقهور

فتى السراه
14-04-2006, 01:27 AM
هلابك الحسناء
مشكوره على المرور ;)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الورد يتثبت ولا لا :rolleyes:

تحياتــــــــــــــــــــي:)

abav
14-04-2006, 07:49 AM
متحمسة للحياة

الحـــافية
14-04-2006, 11:03 AM
حزينه على >> http://www.yabdoo.com/board/showthread.php?t=23511

ثانكس (:


الحافية

عاشق اليوفي
14-04-2006, 04:44 PM
مقهوررررررررررررررر(خيااانه)
مشكور اخوي على الموضوع الرائع


تحياتي,,,,,,,,,,عاشق اليوفي

الحسناء
14-04-2006, 05:16 PM
مبسوطة موووووووووووووووووووت

يا رب فرجك كمان وكمان ... حبيبي يا رب

فتى السراه
14-04-2006, 11:51 PM
اللــــــه يزيدك كمان وكمان يارب

أما أنا دايخ نوم

الورود
15-04-2006, 04:39 AM
الفكره حلوة يا فتى السراه

لانها تعطي احساس جميل بمشاركة الاخرين ..

يعطيك العافيه ..

بعيد عن الدار
15-04-2006, 07:58 AM
ليت الزمن ينعاد واصحح كل اخطائي



مشكور اخوي فتى

Romancia
15-04-2006, 08:46 AM
متفائله :)

تحـدوه البشـر
15-04-2006, 10:21 AM
مرتاح ( والحمد لله )

Romancia
15-04-2006, 10:24 AM
بعدني متفائله .. :)

تحـدوه البشـر
15-04-2006, 10:45 AM
دوووم يارب

انا الحمد لله دايخ

Romancia
15-04-2006, 10:49 AM
سلا مااااااااااااااااات


سمالحين بس سمعت خبر مو حلو :( متضااااااااااااايقه

تحـدوه البشـر
15-04-2006, 10:56 AM
حسايف الحزن يغشا وجهك الطاهر ..

والورد في وجنتك .. حرام تغريقه

يفداك قلب على ماتشتهي حاضر

يفداك باللي بقالي من معاليقه

مافات خله .. ولا تهتم من باكر

واغنم من اليوم ماساقت .. توافيقه


هذي اهداء مني لك


وانا الحين مبسوووط

Romancia
15-04-2006, 12:43 PM
:( متضااااااااااااايقه

تحـدوه البشـر
15-04-2006, 02:20 PM
مبسووط

فتى السراه
15-04-2006, 03:07 PM
أسعدني مرورك الــــورد

ومرو جميع الأعضاء الي عبرو عن أحاسيسهم
بدون استثناء.:)

وأنا مبسوط مره:D

تحياتـــــي للجميع;)

تحـدوه البشـر
16-04-2006, 09:00 AM
انا متوعك << ياهووووووووه يامتوعك

بعيد عن الدار
16-04-2006, 10:44 AM
اتمنى من ادارة المنتدى مراعاة شعور الاخرين

.
.
وتنبيه المشرفين بأهداف المنتدى

العوفي
16-04-2006, 10:50 AM
حزين

Romancia
16-04-2006, 01:35 PM
سلااااااااااااامااااااااااات يالعوفي ما تشوف شر



اما انا ملااااااااااااااانه ع الاخر

دلوعه حبيبها
16-04-2006, 07:11 PM
فوزيه دريع وصلت احم احم

اي مشكله او استفسار قوولوولي وانا حاضر :D

* دلع *
17-04-2006, 08:59 AM
صاكه فيني الدنيا
.
.
.
رسبت بامتحان القدرات ،، الحظ خاني ..

فتى السراه
17-04-2006, 04:06 PM
مع ليش دلع

تعوضين الأمتحان الثاني

بتوفيق

أما أنا اليوم رايق

دلوعه حبيبها
17-04-2006, 08:32 PM
دلع ياعيووني .. مهي نهايه العالم ..

منتي اول وحده ولا اخر وحده ترسب :)

والله يوفقك ان شاءالله

* دلع *
18-04-2006, 06:55 AM
فتى السراه .. دلوعه ..
والله ماينفع هذي ثاني مره أقدم الأمتحان ..
آخرتها راح آخذ التمهيدي ..
وهذي ماده آخذها بكورس بدال الأمتحان ..

دلوعه حبيبها
18-04-2006, 07:56 AM
ادري يازولي

ميخالف اخذيها بكوورس :) عادي اغلبيه البنات مثلج يعني مو بس انتي

* دلع *
18-04-2006, 08:04 AM
المشكله أن باقي لي درجتين على
النجاح ،، شي يقهر ..
ياربي ماأحب الإنجليزي ..

دلوعه حبيبها
18-04-2006, 08:19 AM
ميخالف عادي :)

الحياة صدمات ... باجر تكبرين وتنسين ;)

* دلع *
18-04-2006, 08:29 AM
أييييه انشالله ..
مشكوره على ردك ..
أشوفج خبره بالمواد شكلج بالجامعه ..

فتى السراه
19-04-2006, 04:59 AM
رايق على ها الصباح

(وبعدين دلع ماأحدجابرك تحبين الأنجليزي مو غصب !!!

بس ذاكريه حتى بعدين ما ينقصك درجتين.

وزي ماقالت دلوعه بكره تكبرين وتنسين.)

أتمنالك التوفيق

* دلع *
19-04-2006, 08:34 AM
أحس بحر مو طبيعي ..
ثانكس فتى السراه ..

Romancia
19-04-2006, 02:33 PM
مشتــــــــــــاقه لأبو الايهم ... ما شفته من الصبح

فتى السراه
19-04-2006, 03:31 PM
مشتاق لمشاركات

بنت أبها

أفتقدناك

بدويه كوول
20-04-2006, 01:40 AM
وناسه
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1768.gif

فتى السراه
20-04-2006, 03:39 AM
مبسوط ورايق

دلوعه حبيبها
20-04-2006, 05:04 AM
راسي يعورني

تحـدوه البشـر
20-04-2006, 04:06 PM
سلامة راسك

مسترخي

فتى السراه
20-04-2006, 11:37 PM
لازلت مستانس

* دلع *
22-04-2006, 09:14 AM
نعسانه ..

فتى السراه
22-04-2006, 04:03 PM
فرحان وايد

رسالة حب
22-04-2006, 07:45 PM
مين مثلك يا فتى السراه
ان شا الله دايم
فرحانة و حزينة
ما بعرف

إنسان لا اكثر
22-04-2006, 08:03 PM
الحياة جميلة

فتى السراه
22-04-2006, 10:59 PM
رسالة حب

انشاء الله الفرح يدوم لك
والحزن مايدوم ثواني....

تحياتي لك يالغاليه

خلود بنت خالد
22-04-2006, 11:08 PM
in love

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 07:46 AM
جايع

* دلع *
23-04-2006, 11:30 AM
كنت مستانسه ..
بس صرت جوعانه ..
اثر علي تحدوه البشر ..

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 11:49 AM
هههههههههه عندي كبسه دجاج غير طبيعيه اقلطي

انا الحين برضو جايع بس حتغدى ان شاء الله

* دلع *
23-04-2006, 12:02 PM
مشكور تحدوا على العزيمه ..
بس أنا عزمت رفيجاتي على الساعه 2 ونص ..
بنشوف لنا أي مطعم بنروح نتغدى فيه ..
حياك الله ..
عاد شوف لك طياره تجيبك بساعه ونص ..
ههههههههه ..

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 12:04 PM
مب طيارة اجي بصاروخ بس قولي اي مطعم ههههههههههههههههههه

الحين انا عطشان

* دلع *
23-04-2006, 12:11 PM
شرمبي ..

عطشان تبي شي بااااارد ..
اخذ لك موكا فربيشينو ..

yasmina
23-04-2006, 12:13 PM
ودي ابكي

يسلمواا

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 12:17 PM
ليه البكا ياسمين شكلك مقشرة بصل تو

دلع وشو ذا فربتشو ههههههههه

برضو عطشان

* دلع *
23-04-2006, 12:20 PM
هههههههه ..
روح أشرب لك ماي احسن ..
ياسمين ياقلبي ترى الدنيا ماتسوى تقضيها
بالبجي ..
وخلك معانا أنشالله بتستانس ..

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 12:24 PM
ان شاء الله يارب ومثل ماقال الشاعر

حسايف الحزن يغشا وجهك الطاهر ..

والورد في وجنتك .. حرام تغريقه

* دلع *
23-04-2006, 12:29 PM
صح لسانك ولسانه وووو .. إلخ ..

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 12:31 PM
صح بدنك وبدنه ووو الخ برضو

* دلع *
23-04-2006, 12:51 PM
ميته من الجوع ..
بروح حق شرمبي ..
مووووت حره تحدوه أنت ودجاجك ..
أنشالله تزيد عشره كيلو ..
ههههههههه ..

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 12:54 PM
ههههههههههههههههههه عاد مسوي رجيم هاليومين

يالله بالعوافي ان شاء الله بس اطلبي لي باللهي فربتشو هذي شكلها خطيره

* دلع *
23-04-2006, 12:55 PM
الله يعافيك ..
موكا فربيشينو تلاقيها في ستار بوكس ..

سي يو ..

تحـدوه البشـر
23-04-2006, 12:58 PM
اي فرع << يستهبل

سيو

فتى السراه
23-04-2006, 11:29 PM
رايق

كيت كاته
24-04-2006, 02:19 AM
خايفه
(الاختبارات قربت)

تحـدوه البشـر
24-04-2006, 10:13 AM
خايف << منحاش من الدوام

فتى السراه
25-04-2006, 12:52 AM
دائما مستانس

هههههههه

دلوعه حبيبها
25-04-2006, 01:01 AM
مالي خلق لأحد

* دلع *
25-04-2006, 08:51 AM
مستانسه ..

تحـدوه البشـر
25-04-2006, 11:34 AM
دوم يارب

انا فيني النوم

* دلع *
25-04-2006, 12:04 PM
تسلم يالغالي ،، لاتصدق ..
خخخخخخ ..

مافي نوم خلك صاحي ..
تعذيب ،، ههههههههه ..

تحـدوه البشـر
25-04-2006, 12:07 PM
هههههههههههه وش لا اصدق

اصلا ماقدر انام لاني بالدوام

والدوام له احترام ياكرام

سلام

* دلع *
25-04-2006, 12:11 PM
وين تشتغل ..

تحـدوه البشـر
25-04-2006, 12:22 PM
موظف بالمستشفى العسكري

وش ودك تشتغل .؟؟

* دلع *
25-04-2006, 12:27 PM
حلو بالمستشفى ..
الله يعينك على ريحة المنظفات ..
ههههههههههه ..
أنا انشالله مدرسه إجتماع ..

تحـدوه البشـر
25-04-2006, 12:30 PM
لا اي منظفات لا مالي شغل بهالكلام كله

وشو الاجتماع ؟؟

الحين جعت شوي

* دلع *
25-04-2006, 12:39 PM
إجتماع = أجتماعيات = المشكلات الإجتماعيه ..
قبل لا انسى أموله وفطوم رفيجاتي وصوني اوصلك سلام
ويقولون لك المره الجايه العزيمه عليك وبمطعم محترم ..
وتقولك فطوم الموكا فربيشينو على حسابها ..
الله يعينك انا قبل شوي متريقه ..
خلني أشهيك >>> كاروسون حلوم + كابيشينو + .. لا خلاص
اخاف تهد مكتبك وتركض على أقرب مطعم تاكل فيه ..
وبعدين أم تحدوه الصغير تزعل عليك مسكينه من الصبح في
المطبخ تحوس تسويلك مجبوس دجاج ..
ههههههههههههههههه ..
طلبتك طلع زيروكس من السجن ..

ZeRoX
25-04-2006, 12:43 PM
مالكم شغل فيني

لا أحد يطلعني لوووووووووووووووووووول

* دلع *
25-04-2006, 12:46 PM
أنا عارفتلك تقول جذي
علشان نطلعك ..
بس راح نطلعك ..

تحـدوه البشـر
25-04-2006, 02:31 PM
كمان هنا يعني مو بالسجن بس شكل الجوع اثر على معدتك ومن المعدة على المخ

طيب انا الحين مروووق الحمد لله

غلا الشرقيه
25-04-2006, 07:25 PM
مصدعه

:

:

دلوعه حبيبها
27-04-2006, 09:59 AM
فرحانه ياناااااااااااس

yasmina
27-04-2006, 10:07 AM
هاي جميعا اسفه مارديت عليكن بكير ...
عموما شكرا الكم جميعا ع الردود

و انا هلأ مابعرف يعني مو مرتاحه نفسيا بس الحمدلله صحتي و صحة ابني و اهلي بخير هيدا كل شي

الحمدلله ... يديم الصحه عليكم اجمعين يارب

صغيره عالحب
27-04-2006, 11:15 PM
احس قلبي يدق بســــرعـــه وخايفـــه

أو مو خـــايفــه... يمكن متضايقــه شوي

وماادري لــــــــــــــيش...؟

أموووورة
27-04-2006, 11:47 PM
أرجو السعاده الحقيقية

دلوعه حبيبها
28-04-2006, 11:40 AM
خاطري اروح البحر

غلا الشرقيه
28-04-2006, 02:30 PM
رايقه

:

عبدالهادي
28-04-2006, 02:59 PM
فتى السراه :: بالله عليك فية واحد يشرح احساسة بكلمة . ((((((( الاخ قرقة ))))))

انا :: متردد على بيتنا

انا :: طفشان ولد معجب

انا :: (( صراحة تايه ))

وينطبق على المثل القائل

الي يتيه اليل يرجي النهارً بس الي يتية انهار من يقدية

والى يعرف نص المثل الصحيح يكتبة ( ممكن من حائل )

وتحياتي لك :: يافتى السراه ... من الرياض

دلوعه حبيبها
28-04-2006, 08:50 PM
مالي خلق لاحد

الحسناء
28-04-2006, 08:57 PM
روقي يا دلوعة ما في شي بيستاهل زعلك ^_-

أما أنا فشعوري هو ....
كيف الطير لما يكون هيك طاير بالسما ومو هامو شي ... أنا هيك ..

يا رب توفقني وتهديني ... حبيبي يا رب ..


..

غلا الشرقيه
29-04-2006, 02:08 PM
رايقه

:

:

* دلع *
30-04-2006, 09:36 AM
أحس براحتي قربه ،،

عبدالهادي
30-04-2006, 10:05 AM
التايه الي جاب بصري يقنة ...........................................

مالكم ياحلوين ........................

خلصتو علينا جميع العبارات الجميلة .........

حتى العبارات الغير مناسبة لكم اخذتوها ( استعرتنها ) ...........

وش هالظلم ............

انا احس اني مظلوم ...............

وابي من ينصفني

عبدالهادي
30-04-2006, 10:06 AM
الي يتية اليل يرجي النهار ............ و الى يتيه القايلة من يقدية

تعديل للبيت الشعبي بالمشاركة ص 9

وتحياتي ........

بس مازلت ( تاية و مظلوم )

وانتم تذكرون اغنية نجوى كرم

..
..
..
حكم الاضي

حتى مختصرينها

ماقالو القاضي

* دلع *
30-04-2006, 10:16 AM
هههههههههههههه ..

أنا جوعانه بروح أتريق ..

دلوعه حبيبها
30-04-2006, 10:54 AM
علامك عبدالهادي ؟؟ كل ضايع !

اما انا جوعانه وخاطري اروح ابراج الكويت

ولد حايل
30-04-2006, 08:26 PM
صراحه جيعان
وابن الكلب المطعم انطره لي نصف ساعه ولا جاء الى ها الحين
يقول 5 دقيقه صديق

* دلع *
01-05-2006, 11:33 AM
دلوعه اخذيني معاج ..

مرتاحه ..

بعيد عن الدار
02-05-2006, 09:44 AM
شايل هموم الدنيا


ودي يوافقون وانقل

* دلع *
02-05-2006, 09:54 AM
تفائلوا خيرا تجدوه ..
انشالله يوافقون أنك تنقل بعيد ..

بعيد عن الدار
02-05-2006, 09:55 AM
من بؤك لباب السماء دلوووووووووع




والله ودي انام

* دلع *
02-05-2006, 09:58 AM
روح نام شاللي مقعدك لي هالحزه ..
الساعه جم عندكم ؟؟

بعيد عن الدار
02-05-2006, 10:00 AM
والله الساعه اربع بالضبط دلووووووع



بس مو جايني النوم خليها على ربك

* دلع *
02-05-2006, 10:09 AM
الله يعينك ..
بس مو سامع المثل اللي يقول ..
بسطها ما تستصعبهاش ..
ههههههههههه ..
يوووو مو وقته ضحك ..
بس قلت يعني خلنا نضحكك شوي ..
شكلك مهموم من الصبح ..

بعيد عن الدار
02-05-2006, 10:11 AM
هههههه

خليها على ربك


يالله باي


احلى شي النوم

* دلع *
02-05-2006, 10:17 AM
باي باي ..
نوم العوافي ..
لا تصدق ..
هههههههههه ..

دلوعه حبيبها
02-05-2006, 02:23 PM
كويسه ..

غلا الشرقيه
02-05-2006, 10:58 PM
ماشي الحال

:

ولد حايل
03-05-2006, 05:54 PM
الحمد الله على كيفكم
امطار غزيره وخير
توي جي من البر الجبال كله تمشي والشلالات بعد
صوره


http://majidnawaf.jeeran.com/000_0337.jpg

http://majidnawaf.jeeran.com/000_0350.jpg


هذا هالحين الساعه 5,55عصراً
5/4/ 1427هـ

دلوعه حبيبها
04-05-2006, 03:19 PM
مــاشــاء الله .. يازين المطر
------------------------

شعوري عادي

خلاقين مصلحة
04-05-2006, 11:08 PM
انتظر .................!!!!!!!!!

الحـــافية
05-05-2006, 12:23 AM
تنتظرين نتيجة الفحص يا خلاقين

انا عن نفسي اعتقد انج حامل خلاقينو

هونيها و تهون>> سويت قصه

وحشتينا ما اجن مجنونه>> عدال عالعاقله P:

اما عن احساسي.. احس اني منوت اوكي حاليا


الحافية

عبدالهادي
05-05-2006, 01:31 AM
ياولد حايل ... هيضت القلب والمشاعر على ذيك الديار

ضايق صدري ........ ومتكدر

ليس حسداً ولكن غبطة

دلوعه حبيبها
05-05-2006, 03:51 PM
فـــرحـــــــــــــااااااااااااااااااااااانـــــــــــــــــــه

صغيره عالحب
05-05-2006, 04:46 PM
يــــعنــي

لافرحـــانــه....

ولا زهــقــانــه...

ولانــعـــســانــه

ولاجوعـــانــه...

فتى السراه
05-05-2006, 06:46 PM
مشتاق

تحياتــــــــــــــــــي

بعيد عن الدار
05-05-2006, 10:34 PM
مقهووووووووووووووووووووووور

صغيره عالحب
06-05-2006, 03:14 AM
تــــعـــبـــــــــــــــــانــــه

دلوعه حبيبها
06-05-2006, 04:25 AM
بعيدووه الدنيا ماتستاهل

انا ميته فيني نووووووووومه :(

نار الشوق
06-05-2006, 04:54 PM
أنا رايقـــــــــــــه
بس راسي يوجعــــني شوي
خخخخخخ...

عبدالهادي
06-05-2006, 09:00 PM
جوعان ومجبور اتعشى فطور

موديل جديد // من انواع البوفيهات // كونتنانتال بس بتصرف

فتى السراه
07-05-2006, 12:14 AM
نعسان

xxx
07-05-2006, 12:17 AM
منشكح
---
ومعناها قمة الانبساط
وبهذه المناسبة انا ولله الحمد دايم مبسوط

* دلع *
07-05-2006, 08:50 AM
را را رايقه ..

بس بعيد وينه مادري شصار على موضوعه ..
انشالله انحل واقبلوا ينقلونه وين ما أدري ؟؟

بعيد عن الدار
07-05-2006, 12:12 PM
ماشي حالي

هلا دلع لا ابشرك وافقو

بس اخرتها العجوز حقت المعهد لنهاية الشهر

* دلع *
07-05-2006, 12:41 PM
هههههههه ..
زين عالبركه ..
انشالله دوم اللي تبيه تاخذه ..
بس ليش أنك بالغربه ..
ولا إذا رديت صف بالدور وتحمد ربك
إذا طرودك ..
خخخخخخخخخخ ..

غلا الشرقيه
07-05-2006, 01:52 PM
لاجديد

:

:

كرزه
07-05-2006, 02:44 PM
ملل

* دلع *
08-05-2006, 09:39 AM
مستانسه ..

فتى السراه
08-05-2006, 02:40 PM
دلع شلونك انشاء اللـه دوم ياربي

أما أنا رايق

دلوعه حبيبها
10-05-2006, 06:44 AM
اما انا ميته من الجوووع.. وفيني نوومه :(

صغيره عالحب
10-05-2006, 03:29 PM
مـــضــايقـــه شوي

نواف بن ماجد
10-05-2006, 07:14 PM
والله اشك فيكم حاله نفسيه :D

حبيبي تاركني وحيد شوقي على شوفه يزيد.....<<<<طربان :rolleyes:

واصله معي ودي اتخانق مع اللي قدامي :mad:

دلوعه حبيبها
11-05-2006, 12:21 AM
مقهوووووووووووووووووووووووووره ياااااناااااااااااااس

بعيد عن الدار
11-05-2006, 12:23 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه


ليش مقهوووووووووووره



انا مستانس

دلوعه حبيبها
11-05-2006, 12:31 AM
لا تستعبط

اهئ اهئ اهئ

صغيره عالحب
11-05-2006, 12:55 AM
ســــــــلامتج مـــن القهر دلوعـــه

نــعــسانــه شــــوي

نواف بن ماجد
11-05-2006, 11:45 AM
الحاله مستقره
<<<الاخ قاعد بمستشفى

فتى السراه
11-05-2006, 07:14 PM
تعبان وايد

بعيد عن الدار
11-05-2006, 07:15 PM
والله اخس منك


وابي انام

snek
11-05-2006, 08:02 PM
طفشااااااااااااااااان

روح البداوة
11-05-2006, 08:09 PM
الجوع ذابحني

دلوعه حبيبها
12-05-2006, 05:41 AM
راسي يعورني وجوعانه :(

شاعر القدس
12-05-2006, 05:48 AM
اللــــــه يزيدك كمان وكمان يارب

أما أنا دايخ نوم

االفكرة فيها عمق


عموما أنـــــــــــــــــــــــــــــــــا



قــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــق
:o :( :D :mad: :p :rolleyes: :)

بعيد عن الدار
12-05-2006, 06:02 AM
مستانس على قول دلوعه ههههههههه

صغيره عالحب
12-05-2006, 09:29 AM
وانــتوا كــلهــ جواعـــعه ..!!!


احساسي واحــــــد غـــافــنـــي حــده عــلى قلبي

نواف بن ماجد
13-05-2006, 01:18 PM
يمين شمال يمين شمال :o :o

العروسه اللي بتوقيع صغيره :D

ابي ارقد

بعيد عن الدار
13-05-2006, 05:54 PM
راااااااااااااااااااايق

فتى السراه
13-05-2006, 06:43 PM
رااااااااااااايق

دلوعه حبيبها
14-05-2006, 05:15 AM
me 2 rayqa

nebal
14-05-2006, 02:23 PM
زهقانه

روح البداوة
14-05-2006, 05:46 PM
عااااااااااااااااااااااادي جداً

صغيره عالحب
15-05-2006, 04:25 AM
نعسااانه حد حدي

بعيد عن الدار
15-05-2006, 04:28 AM
مريض

ibeesam
15-05-2006, 08:38 AM
حيره

yasmina
15-05-2006, 09:18 AM
ضايقه فيني الدنيا .... و خانقتني العبره

بدي ابكييييييييييي

بعيد عن الدار
15-05-2006, 11:30 PM
مشغووووووووووول بالي

روح البداوة
15-05-2006, 11:37 PM
مضيع خميسي

وتعباااااااااااان

نواف بن ماجد
16-05-2006, 01:44 AM
مدري وش حالتي!!!

دلوعه حبيبها
16-05-2006, 08:12 AM
توني قاعده من النوم بس هم نعسانه !!

فتى السراه
16-05-2006, 07:00 PM
مفارق حبيبي

لذة غرام
16-05-2006, 07:43 PM
زعلانة ومتضايقة وتعبانة وشايلة هم ومدري باقي اشياء معرفها

بعيد عن الدار
17-05-2006, 08:03 AM
نعساااااااااااااااااااااااااااان

صغيره عالحب
17-05-2006, 08:12 PM
حـــرانه حدي ومــضــايــقــه

شــهالعيشه هاذي

نار الشوق
17-05-2006, 09:23 PM
وووووووووف اليوم الأربـــعاء
الساعة10.30
ولاطلعت أتمشى
(زهـــــــــق)

فتى السراه
18-05-2006, 02:35 PM
رااااااااااااااااااايق

عبدالهادي
18-05-2006, 03:26 PM
فاقد حاجة ................ وبي من الذهان الكثير ؟؟؟

بعيد عن الدار
19-05-2006, 03:20 AM
وضعي ملخبط

دلوعه حبيبها
19-05-2006, 03:42 AM
بالي مشغوول

شموع
19-05-2006, 03:55 AM
تعبااااانه

بعيد عن الدار
19-05-2006, 10:25 PM
مبسووووووووووط

دلوعه حبيبها
19-05-2006, 10:57 PM
مصدوومه @@

بعيد عن الدار
22-05-2006, 07:40 AM
عسى خير عسى الصدمه مو جامده هههههههه


متقلب

alooo2
22-05-2006, 08:34 AM
مشتاقة

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1742.gif

فتى السراه
22-05-2006, 07:06 PM
فاقد حنان

بعيد عن الدار
22-05-2006, 07:44 PM
يقلبي على الي فاقد حنان



فاقد ذاكرتي

روح البداوة
23-05-2006, 12:56 AM
النوم وصل

دلوعه حبيبها
23-05-2006, 09:47 AM
بعيدووه لاتعيب علينا !!! هذا احساسنا شنسوي بعد!

مرتاحه :)

بعيد عن الدار
23-05-2006, 09:49 AM
دووووووووووم انشالله مو يوم


سهران وبنام

دلوعه حبيبها
23-05-2006, 04:04 PM
نومه العافيه


التفكير ذابحني

فتى السراه
23-05-2006, 07:52 PM
هههههه

حلوه بعيد

مفارق هم

عبدالهادي
23-05-2006, 08:30 PM
صار جدار للشخبطة ............. كلمة واحدة فقط

محبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روح البداوة
23-05-2006, 09:31 PM
الحمد الله عادي جدا

دلوعه حبيبها
24-05-2006, 10:29 PM
عطشاانه لوووول

شمس الحرية
24-05-2006, 11:32 PM
مشتاقه
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1754.gif

شموع
26-05-2006, 12:28 AM
ملل

بعيد عن الدار
26-05-2006, 12:43 AM
بصراحه تونا بادين الاجازه


ومع ذلك حاس بملل لاني ماسويت بلان لهالاجازه

روح البداوة
26-05-2006, 12:45 AM
عادي

يعني مافي شي جديد

صغيره عالحب
26-05-2006, 05:59 AM
آنــا زهقـــااانه حددددي حد امـــي وحــد ابوي واهلي كلهم

كلنا كلنا حــدنــا

ماني قادره من الزهق شنو هاذا ياررربي

الحمد لله على كــل حــاااال

فتى السراه
26-05-2006, 03:46 PM
رايق

روح البداوة
26-05-2006, 10:27 PM
عااااااااااااادي

صغيره عالحب
27-05-2006, 12:33 AM
شوي وبــصــيح

روح البداوة
27-05-2006, 01:08 AM
خير ان شاء الله يا صغيرونة

عسى ماشر

انا جاني النوم وعيوني اتقفلت

شموع
27-05-2006, 01:16 AM
بمووووووووووووووووت من الضحك

بسم الله عليه

بعيد عن الدار
27-05-2006, 04:04 AM
رايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

غلا الشرقيه
27-05-2006, 11:12 AM
بعيد عن الدار دوم يارب

انا رايقه بعد

:

بعيد عن الدار
27-05-2006, 11:15 AM
يسلمووو خيتوو

والله يديمها عليك


مافي نوم

غلا الشرقيه
27-05-2006, 11:18 AM
مافيه مذاكره

:

نواف بن ماجد
27-05-2006, 11:20 PM
مافيه بحر

روح البداوة
28-05-2006, 12:08 AM
في عجلة من امري

ايش رايكم بس بالعربية الفصحى؟؟

نواف بن ماجد
28-05-2006, 12:24 AM
شي

رايق

صغيره عالحب
28-05-2006, 02:57 AM
ضايق خلقي

شموع
28-05-2006, 01:02 PM
بموووووووت من القهر

بعيد عن الدار
28-05-2006, 04:20 PM
وليه بس عسى خير


ابي اناااااااااااااااااااااااااااااام

شموع
28-05-2006, 04:33 PM
مافي أحد مرتاح

أغنيه مره حلووووه هههههههههه

لزلت مقهوره

بعيد عن الدار
28-05-2006, 05:01 PM
واي بس ليه مقهووووووووره خيتووو


نوت باد

روح البداوة
28-05-2006, 05:37 PM
اناااااااااااااااااااااااااا


انا

انا

منتظر موعد بعد المغرب

شموع
28-05-2006, 05:40 PM
بموووووووووووووت من الضحك مدري ليه ؟؟

فتى السراه
28-05-2006, 07:34 PM
مستانس

كرزه
28-05-2006, 07:59 PM
الامتحانات تعب ....اللله يوفقنا بتقدير ممتاز

bibian
28-05-2006, 08:00 PM
بصراحة مشكور كثير أخوي فتى السراه على الموضوع المتميز والجميل

وإحساسي الأن

عاشق

ودمتم بكل ود

bibian

غلا الشرقيه
28-05-2006, 11:33 PM
رايقه

:

:

روح البداوة
28-05-2006, 11:39 PM
جيعااااااااااااااااااااااااااان

الجوع قاتلني

شموع
28-05-2006, 11:45 PM
مقهوره نفسي اصووووووووووووووووووووووووووت

غلا الشرقيه
28-05-2006, 11:47 PM
جالسه اكل

:

:

روح البداوة
29-05-2006, 12:11 AM
عيني بلقمتك يا غلا لاني جيعان

طيب شموع صوتي في احد ماسكك

بعيد عن الدار
29-05-2006, 12:14 AM
شموووووووووووووووووووووع


هههههههههههههههه


من جد شكلك جالسه تفكرين



ادخلي المكتب وانزلي فالاخير حتعرفي

بعيد عن الدار
29-05-2006, 05:59 AM
تعبااااااااااااااااااااااااااان


وزهقااااااااااااااااااااااااان

mahmooha
29-05-2006, 07:04 AM
طفشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة

danaameer
29-05-2006, 07:14 AM
أتحسر على الأيام التي مضت
كما قال الشاعر ليتى الزمن يعود يوما

وسامحونا

صدى صوت
29-05-2006, 07:30 AM
سهران

Mr Lonely
29-05-2006, 07:50 AM
طاقني الزهق وفيني النوم مع اني توني صاحي

بعيد عن الدار
29-05-2006, 08:17 AM
والله حاله عيوني مزغلله

ههههههه

كرزه
29-05-2006, 12:45 PM
اف ......ما ابي العطلة ابيها على طول مدرسة

بص عليا بص
29-05-2006, 02:06 PM
مقهوووووووووووووووووووووووره(خيانه)0 ويسلمووووووووووووو بااااااااي

روح البداوة
29-05-2006, 05:04 PM
فيني بداية طفش

شموع
29-05-2006, 05:11 PM
حزن وكآبه

روح البداوة
29-05-2006, 05:13 PM
والله ياشموع نفس الحالة

بس مدري شكلة كذا مو طفش

شموع
29-05-2006, 05:21 PM
تعوذ بالله من الشيطان

الحمدلله على كل حال

روح البداوة
29-05-2006, 05:26 PM
مابدهاش الا خرجة بعد صلاة المغرب

مشكلة اذا الشلة كلها طفشانين

هع هع هع نجلس نطالع في بعض

emenona_573
29-05-2006, 05:39 PM
متضايق جدا

روح البداوة
29-05-2006, 10:30 PM
مدري وش سالفة الطفش هذا اللى نازل علينا اليوم

وجع ببطنة

غلا الشرقيه
29-05-2006, 10:36 PM
اي والله

انا مدري وش فيني معصبه

:

روح البداوة
29-05-2006, 10:38 PM
لاحووووووووووووووووول ولا قوة الا بالله

ويش صاير اليوم فينا

غلا الشرقيه
29-05-2006, 10:45 PM
يوم نحس وشؤم

:

اووووووووف

روح البداوة
29-05-2006, 10:59 PM
وازيدك من الشعر بيت

ملل فوق هذا كلة الملل

غلا الشرقيه
29-05-2006, 11:03 PM
وربي على لساني بقولها


وش هالملل الزايد اليوم

:

روح البداوة
29-05-2006, 11:18 PM
يا غلا خلاص خلاص خلاص

ويش رايك نخلي شعارنا اليوم هو

http://ahyaarab.net/images/051.gif

لعل وعسى يروح إحساس اليوم اللى دمة ثقيل على الأخر:mad:

غلا الشرقيه
29-05-2006, 11:28 PM
اي والله جبتها ياا ولد

هههههههههههه

ملل وين بعيد عنا اليوم بعد

:

روح البداوة
29-05-2006, 11:38 PM
بعيدوه كان مواصل فترة طويلة

فأعتقد الرجال حطها نومه بس مدري متى ناوي يصحة


هههههههههههه

غلا الشرقيه
29-05-2006, 11:48 PM
يالله بكره يرووق ويصحى ويصير احلى

:


انا استأذن الحين

اشوفكم في سهره ثانيه بكره على خير

شموع
29-05-2006, 11:51 PM
ملل وطفش وزهق

عوزه اصووووووووووووووووووووووت

روح البداوة
29-05-2006, 11:54 PM
بس يا بنت يا شموع

كل يوم عاوزة تصوتي

جبتيلنا الطفش وحنا طفشانين وزهقانين ومنكدين

المهم يا شموع شوفي شعارانا الجديد انا وغلا

غلا حاطته توقيع ( بكرة تروق وتحلى)

.....................

ويالله يا غلا في حفظ الرحمن

وبكرة يكون أحلى بإذن الله تعالى

في أمان الله

شموع
30-05-2006, 12:05 AM
العبه تقول عبر عن أحساسك اعمل ايه يعني اكدب

ولا عوزني انتحر واريحك

عوزززه اصووووووووووووووووووت

روح البداوة
30-05-2006, 12:07 AM
انتي من طنطنا

والا من المهندسين

صوتي يالله بنتحمل صراخك

شموع
30-05-2006, 12:18 AM
لا من بورسعيد


عوززه اصووووووووووووووووت

روح البداوة
30-05-2006, 12:20 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

صوتي منا لبكرة

في احد مساكك

شموع
30-05-2006, 12:27 AM
أنت مالك ومالي


ياجماعه انا عوزززه اصوووووت