PDA

عرض كامل الموضوع : حكم محشششين



خالد الحربي
24-11-2003, 02:18 AM
اللي ما يطول العنب **** أكيد انه قزم
*********
حلاة الفنجال...رقعته منه وفيه
*********
لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته رفسك على جبهتك
*********
الظروف خلت العنززه خرروف
*********
من راقب الناس ... صار مشرف << قويــه
*********
ليس كل ما يحفظه الطالب يفهمه وتأتي الاختبارات بما لا تحتويه الكتب <<
*********
ماكل ما يتمنى المرء يدركه......عذبات الأيام ماتمدي لياليها
*********
إذا كان صديقك عسل .. الحسه كله وما جاك علي
*********
ما كل ما يتمنى المرء يدركه **** تجري الرياح من ورا خشمك
*********
من طلب العلا نام الليالي ......وشد اللحاف وآل (قال) انا مالي
*********
وبعض الجروح لاجت من الأحباب عادي ...بس القهر لو ما لقيت لزقه
*********
ما طار طير وارتفع ... إلا وجاك على التنده
*********
على قدر المعازيم تأتي العزائم
وتطير على قدر الحريم الدراهم <<
*********
يا مدوّر الهين ... توّي شايفه بالحوش
*********
ما كل ما يتمنى المرء يدركه
تشرب شاني وأنت مشتهي سفن .
*********
عندما أهديك شموعاً
فاعلم أني سأفصل الطبلون
*********
اللي يبي درب السلامة يدله
و اللي يبي درب الشر ياطا ثوبي
*********
إلى صفا لك زمانك ... لا عاد تفر الانتل
*********
إن كنت ريحا..فافطن لهدومنا اللي على الحبل
*********
فلا والله مافي العيش خيرا
ولا الدنيا إذا ذهب الجريش
*********
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أسافر عنه من ديره لديره **** والله ياهو نشبة بعد
*********
لي صاحبن إذا ضحك قبل أمس **** يالله تلايم خشته عقب باكر
*********
المره زي السطل إذا مليته ماء طاح وهي اذا مليتها دلع وحنيه تطيح
*********
لا تآكل لحم الذياب الضواري **** ترا طعمها ما له داعي بقوه
*********
إذا رأيت ليوث النيب بارزتون **** ذيك الساعة تعرف انه يستخدم سيجنال 2 الأصلي
*********
إن كان حبيبك ثور ... البس له أحمر
مد رجولك على قد شرابك
*********
عصفور باليد ولا عشرة على الانتل
*********
اللي ما يطول العنب ... يجيب سلم ويطول
اللي ما يطول الشبح ... يقول الددسن أصرف
*********
اللي ما يقدر على الهواش .. ترى الزبيريه سداده
*********
إن كان حبيبك قشطه .. فالله الله بالتمر
*********
كلن يرى الناس بعيونه
*********
إذا كان حبيبك عسل حطه بغراش
*********
وما نيل المطلب بالتمني **** ولكن تؤخذ الدنيا بالمشعاب
*********
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت **** فان هم ذهبت أخلاقهم مالي دخل
*********
الخيل والليل و البيداء تعرفني **** والباقي والله مدري وش الدبره فيهم
*********
قم للمعلّم وفّه التبجيلا **** وإذا ما عطاك وجه بنشر كفر سيارته
*********
من طلب العلا.... رقى السطح
*********
خير الكلام ما قل و دلة قهوة
*********
إن كان ودك تعرف وش كثر مغليك **** عدّ نجوم السما ومالي دخل إذا جاك ثالول
*********
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي **** (أدبي ولا علمي)...
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي *** ويوم شافة قال لي "بشر أمك"
فقلت له "أمك أقرب" *** فقال لي "يا قدمك ذكرتني بأيام الابتدائي"
*********
أمس الضحى تالي الليل ونّيت **** ونّت جريح مابه إلا العوافي
*********
البارحة يوم العرب شدو شديت معهم**** اجل اقعد بالحالي



اللي ما يطول العنب **** أكيد انه قزم
*********
حلاة الفنجال...رقعته منه وفيه
*********
لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته رفسك على جبهتك
*********
الظروف خلت العنززه خرروف
*********
من راقب الناس ... صار مشرف << قويــه
*********
ليس كل ما يحفظه الطالب يفهمه وتأتي الاختبارات بما لا تحتويه الكتب <<
*********
ماكل ما يتمنى المرء يدركه......عذبات الأيام ماتمدي لياليها
*********
إذا كان صديقك عسل .. الحسه كله وما جاك علي
*********
ما كل ما يتمنى المرء يدركه **** تجري الرياح من ورا خشمك
*********
من طلب العلا نام الليالي ......وشد اللحاف وآل (قال) انا مالي
*********
وبعض الجروح لاجت من الأحباب عادي ...بس القهر لو ما لقيت لزقه
*********
ما طار طير وارتفع ... إلا وجاك على التنده
*********
على قدر المعازيم تأتي العزائم
وتطير على قدر الحريم الدراهم <<
*********
يا مدوّر الهين ... توّي شايفه بالحوش
*********
ما كل ما يتمنى المرء يدركه
تشرب شاني وأنت مشتهي سفن .
*********
عندما أهديك شموعاً
فاعلم أني سأفصل الطبلون
*********
اللي يبي درب السلامة يدله
و اللي يبي درب الشر ياطا ثوبي
*********
إلى صفا لك زمانك ... لا عاد تفر الانتل
*********
إن كنت ريحا..فافطن لهدومنا اللي على الحبل
*********
فلا والله مافي العيش خيرا
ولا الدنيا إذا ذهب الجريش
*********
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أسافر عنه من ديره لديره **** والله ياهو نشبة بعد
*********
لي صاحبن إذا ضحك قبل أمس **** يالله تلايم خشته عقب باكر
*********
المره زي السطل إذا مليته ماء طاح وهي اذا مليتها دلع وحنيه تطيح
*********
لا تآكل لحم الذياب الضواري **** ترا طعمها ما له داعي بقوه
*********
إذا رأيت ليوث النيب بارزتون **** ذيك الساعة تعرف انه يستخدم سيجنال 2 الأصلي
*********
إن كان حبيبك ثور ... البس له أحمر
مد رجولك على قد شرابك
*********
عصفور باليد ولا عشرة على الانتل
*********
اللي ما يطول العنب ... يجيب سلم ويطول
اللي ما يطول الشبح ... يقول الددسن أصرف
*********
اللي ما يقدر على الهواش .. ترى الزبيريه سداده
*********
إن كان حبيبك قشطه .. فالله الله بالتمر
*********
كلن يرى الناس بعيونه
*********
إذا كان حبيبك عسل حطه بغراش
*********
وما نيل المطلب بالتمني **** ولكن تؤخذ الدنيا بالمشعاب
*********
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت **** فان هم ذهبت أخلاقهم مالي دخل
*********
الخيل والليل و البيداء تعرفني **** والباقي والله مدري وش الدبره فيهم
*********
قم للمعلّم وفّه التبجيلا **** وإذا ما عطاك وجه بنشر كفر سيارته
*********
من طلب العلا.... رقى السطح
*********
خير الكلام ما قل و دلة قهوة
*********
إن كان ودك تعرف وش كثر مغليك **** عدّ نجوم السما ومالي دخل إذا جاك ثالول
*********
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي **** (أدبي ولا علمي)...
أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي *** ويوم شافة قال لي "بشر أمك"
فقلت له "أمك أقرب" *** فقال لي "يا قدمك ذكرتني بأيام الابتدائي"
*********
أمس الضحى تالي الليل ونّيت **** ونّت جريح مابه إلا العوافي
*********
البارحة يوم العرب شدو شديت معهم**** اجل اقعد بالحالي

mr.ben
25-11-2003, 01:41 AM
على قدر المعازيم تأتي العزائم
وتطير على قدر الحريم الدراهم


صدق هالمحشش

خالد الحربي
25-11-2003, 01:48 AM
اشكرك على المشاركة الجميلة



وتعليقك



ربي لايحرمني منك عيوني

ملاك
25-11-2003, 08:35 PM
هههههههههههههه

صج قوية

أمس الضحى تالي الليل ونّيت **** ونّت جريح مابه إلا العوافي

عن جد محشش

خالد الحربي
25-11-2003, 08:56 PM
اشكرك عيوين على مرورك الكريم والتعليق



ويارب دددددددوووووووووووووومالابتسامة ماتفارق وجهك المنير

جذاب
26-11-2003, 03:43 AM
إن كان ودك تعرف وش كثر مغليك **** عدّ نجوم السما ومالي دخل إذا جاك ثالول


لووووووووووول ترى بعض الاحيان المحششين يطلعون كلام صدق


على العموم مشكور يااخوي خالد الحربي

خالد الحربي
26-11-2003, 04:15 AM
اشكرك عيوني على تعليقك الجميل

اكيد حشاش لازم يطلع كلامة صدق


ربي لايحرمني من طلتك

السلطان
26-11-2003, 06:06 AM
خالد الحربي,

لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته رفسك على جبهتك

ههههههههههههههههه

من جد محششين..

مشكور ابو وليد على مشاركتك الحلوة..

تحياتي

خالد الحربي
26-11-2003, 08:02 PM
اشكرك عيوني على المشاركة في الموووووضوع




وان شاء الله القادم اجمل

زهره السوسن
26-11-2003, 09:35 PM
البارحة يوم العرب شدو شديت معهم**** اجل اقعد بالحالي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



من جد محششين


تسلم خالد


من جد ضحكتنا :lol:

تحياتي لك

زهره السوسن

خالد الحربي
27-11-2003, 05:32 AM
اشكرك عيوني على التعليق الجميل

ويارب دايم دوووووم البسمةماتفارق وجهك المنير

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
01-12-2003, 06:27 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه


بصراحه كل تحشيشه اجمل من الي قبلها


الله يرجك على علباك بعلبه لبن منتهي تاريخها سنه كامله على ذا التحشيش


نعنبو بليسك اي نوع من الحشيش يستخدمون


كل ماحششنا مسكت على علوم الرجال والقهوه والمفاطيح وكلمه


((((((((( اقلطو حياكم الله )))))))))))))))))))))))))

خالد الحربي
01-12-2003, 10:04 PM
اشكرك عيوني

على التعليق


والله يحفظك ويخليك لنا

Msad
02-12-2003, 12:57 AM
هههههههههههههههههه وهوهوهوهوهوهوهوهو الله بخليك كل ذوووق اخوي الحربي

طيب يقول المثل مد الحافك على قد رجولك ................. اشتر واحد غيره قدك

باخيه صح احس كذا

هبوب الشمال
02-12-2003, 01:01 AM
الاخ خالد


والله حكم بعض المحششين أصح من أغلب الناس

يعطيك العافية ..............

خالد الحربي
05-12-2003, 04:50 AM
اشكرك على مرورك الكريم واتلعيق فية

وان شاء الله القادم اجمل

خالد الحربي
05-12-2003, 04:51 AM
اشكرك عيوني على تعليقك الجميل


وان شاء الله القادم اجمل

mr.ghost
06-12-2003, 01:37 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههايس

هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طعطعطعطعطعطعطعطعطعطععططعععععععععععععععععععع




والله من جد
كذا التحشيش على اصوله والا بلاش





وصدق القايل
خذ الحكمه من افواه المحششين




تسلم اخوي خالد على هالحكم الحلوه


الله يسعدك ياشييييخ
ضحكتني من جد




تحياتي لك ولتميّزك الدايم

ghost

خالد الحربي
08-12-2003, 10:32 PM
اشكرك على تعليقك الجميل
ودايم الضحكة في ثغرك الجميل

ويسعدك ربي دايم دوووووم