PDA

عرض كامل الموضوع : بـرد قلبك وارتاح



دلوعه حبيبها
30-04-2006, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي فيه حرّه على أي احد يتخيله صاحب الصورة

ويبدأ بتصفيقه


و الله حركه حلوه أحس ارتاحت نفسي عقب ما صفقته


للــبـــــدء اضـغـط على الرابط

http://www.counterfeitmini.com/main.swf

بسمةأمل
30-04-2006, 05:54 PM
هههههههههه

نايس دلوعه

عجبتني الحركه

بس اهم شي لاتعطينه فرصه يلقط انفاسه

اند يو ويل فيل بتر

ثانكس اقين

إنسان لا اكثر
30-04-2006, 09:42 PM
واللة روعة

وترى طبعت نسخة بعد اذنك..

عندي سوال

هذا انتي الي كتبتية من تحرير قلمك وعقلك وقلبك او ؟؟؟؟؟؟

وشكرا لكي

إنسان لا اكثر
30-04-2006, 09:52 PM
ها ها ها ها ها ها
ودي اصفق بوجهك

دلوعة حبيبها ويش رايك بردي

ZeRoX
30-04-2006, 10:05 PM
رابط حلو ويفش الحره

ياللي ما يجي منك الا كل حلو

وما عليك من الكلاب والهمج اللي تنبح فوووق

على قولة المثل دع الكلاب تنبح والقافلة تسير :p

تحياتي وشكري لك

يا نوارة المنتدى

بعيد عن الدار
30-04-2006, 10:06 PM
يسلمو دلووووعه


خلينا نبرد قلوبنا ونحط حرتنا


مشكوره اختي


ولاعدمنا

الفرنسي
30-04-2006, 11:18 PM
رووووووووووووووووووووووووووعه مره حلو ويجي منك احلا

شموع
30-04-2006, 11:42 PM
شكرا دلوعه

اذا تقهرت من وحده في بالي ببرد على قلبي وطلع حرتي هنا

واكيد برتاح تسلميين

روح البداوة
01-05-2006, 12:14 AM
بس بس حلوووووووووووة

والله تصفيق على كيف كيفك:D

توني اتخيلتة المدير وهاتك يا تصفيق:mad:

قطريه كول
01-05-2006, 02:35 AM
واااااااااو فله


يسلموووو دلوعه

نعمه النسيان
01-05-2006, 03:54 AM
تسلم على الرابطه الطيبه

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:27 PM
هههههههههه

نايس دلوعه

عجبتني الحركه

بس اهم شي لاتعطينه فرصه يلقط انفاسه

اند يو ويل فيل بتر

ثانكس اقين

دووم هالضحكه

اكيد متسحيــــــــــــــــــــــــــيل اعطيه مجال ..

شاكره لج ياقلبي على مرورج الحلوو

ربي يحفظج

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:32 PM
رابط حلو ويفش الحره

ياللي ما يجي منك الا كل حلو

وما عليك من الكلاب والهمج اللي تنبح فوووق

على قولة المثل دع الكلاب تنبح والقافلة تسير :p

تحياتي وشكري لك

يا نوارة المنتدى

هلااااااااااا وغلااااااااااا

بشيخ المنتدى (( زوزو ))

كلامك عين العقل ;)

ويسلموووووووووووووو على مروورر

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:37 PM
يسلمو دلووووعه


خلينا نبرد قلوبنا ونحط حرتنا


مشكوره اختي


ولاعدمنا


هلااااا بأمير المنتدى (( بعيدووه ))

برد قلبك واخذ رااحتك بالتصفيق :D

الله يعطيك العافيه على مرور

ربي يحفظك

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:40 PM
رووووووووووووووووووووووووووعه مره حلو ويجي منك احلا

الروووعه مرووورك يالفرنسي .. والحلو مشاركتك معانا

ربي يحفظك

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:45 PM
شكرا دلوعه

اذا تقهرت من وحده في بالي ببرد على قلبي وطلع حرتي هنا

واكيد برتاح تسلميين

الله يبعد عنج القهر والحره .. ويديم عليج المحبه والود

شاكره لج على مرورج يالغلا

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:50 PM
بس بس حلوووووووووووة

والله تصفيق على كيف كيفك:D

توني اتخيلتة المدير وهاتك يا تصفيق:mad:

ههههههههههههههه حلوووة روح البداوه

التصفيق مجانا اقعد وصفق إللي تبيه :D

ويسلموووووووو على مروور

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:52 PM
واااااااااو فله


يسلموووو دلوعه

حياج الله بالمندي يابدوو

منوره المووضوع .. وخلينا نشووفج :rolleyes:

دلوعه حبيبها
01-05-2006, 03:55 PM
تسلم على الرابطه الطيبه

الله يسلمك من كل شر ..

اسعدني مرورك ربي يسعدك

صغيره عالحب
05-05-2006, 05:59 PM
مـــــشــــكوووره دلــــوعـــــه حبيبتي

وايــــــد فــــكـــره حــــلــــوووووووه...

بس فـــي مــشـــكـــلـــه مـــاعندي حــــرّه عــــلـــى أحــــــد

ههههههههه


....ارق تحيه....

فتى السراه
05-05-2006, 08:11 PM
مشكوره دلوعه

حلوه

أنواع الكفوف عطيته

ههههههههههه

دلوعه حبيبها
06-05-2006, 01:03 AM
مـــــشــــكوووره دلــــوعـــــه حبيبتي

وايــــــد فــــكـــره حــــلــــوووووووه...

بس فـــي مــشـــكـــلـــه مـــاعندي حــــرّه عــــلـــى أحــــــد

ههههههههه


....ارق تحيه....

العفووو عسوووله .. منوووور المووووضوع

دلوعه حبيبها
06-05-2006, 01:06 AM
مشكوره دلوعه

حلوه

أنواع الكفوف عطيته

ههههههههههه


هلااااااا وغلاااا فتى السراه

من طول الغيبات جاب الغنايم :rolleyes:

الحلووو مروورك .. الله يعطيك العافيه

كرزه
07-05-2006, 03:33 PM
هههههههههههههههه

اتس سوو كيووت

دلوعه حبيبها
15-05-2006, 11:15 AM
هههههههههههههههه

اتس سوو كيووت

انتي الكيووت

مغسي على مرور

+*+ ريم +*+
16-05-2006, 10:17 AM
حلوووووووووووة حبيبيتي

بس تدرين انا ما اقدر اطق ابوكلك بالمهمة


شوفي اي تمساح يهزأ في البنات و سوي فيه كذا

دلوعه حبيبها
18-05-2006, 04:22 AM
حلوووووووووووة حبيبيتي

بس تدرين انا ما اقدر اطق ابوكلك بالمهمة


شوفي اي تمساح يهزأ في البنات و سوي فيه كذا

ياقلبي لاتوصين حريص ;)

emmi
10-06-2006, 07:21 PM
حلوة على الاقل ما تبقي معصبة