PDA

عرض كامل الموضوع : سنايدي والله ---------- ابو هلال



$$ مــحماس بن جاكــسون $$
01-12-2003, 07:09 AM
عندي اخو منتهي ( شوي عليه كلمته منتهي ) مسمينه الشباب (((((( ابو هلال ))))))

سنونه الي قدام كلها طايحه من السوس................( لدرجه انا نشك في انه يقضم )

ومجرم ولا يمكن احد في البيت يرفض له طلب مهما كان الطلب المهم راح ابوي وسجله في المدرسه وقبلوه (( طبعا باالواسطه ))

وقبل الدراسه بشهر الساعه 11 من اليل قال يبه اشترلي شنطه ودفاتر واقلام

قال لا لازم تشتري الحين ياولد الوكاد صمم الا يشتري له ابي الحين

راح ابوي وشرى له الي يبي.....................................

اخذ الشنطه وحط فيها دفاتر ومرسمه (((( وشماغ وعقال وسبحه ومقراظ اضافر ))

اززززززززززززززززززززززززحف

اول يوم من الدراسه تصحيه امي قم للمدرسه

قال : يوووووووووووووووووووووه اليوم ابي اغيب
ياابن الحلا ل قم قال لا

راحت امي تقوم ابوي جاء ابوي وقومه بلغصب ووداه للمدرسه

دخل الفصل ابو هلال واختار الكرسي الي في الزاويه الخلفيه

وحط رجل على رجل وفتح الشنطه وطلع الشماغ ودقه لطمه

البزران من حلوله يلعبون وسلمون على بعض هو اي واحد يجيه يسئله عن اسمه

يلعن والديه

جاه المدرس سئله قال وش اسمك :

رد ابو هلال وش دخلك

الوكاد اليوم الاول صافق اللطمه انتهت دوام اليوم رجع للبيت لقى ابوي

قال يبه شفت الورعين الي اولى معي في الصف كلهم انحاشو يم بيوتهم الا انا ( كثر منها)

يوم جاء اليوم الثاني وجت الساعه 9 الا هو جاي منحاش من المدرسه

وبعدين لايمكن ( من سابع المستحيلات ) انه يدرس وفيه احد من اخواني غايب الا لازم يغيب معه................


__________________

السلطان
02-12-2003, 03:11 AM
$$ مــحماس بن جاكــسون $$,

لووووووووول

ابو هلال هذا جريه مثل اخوه الكبير :lol:

يسلموو ابو جكس..

ولاتحرمنا من ابداعات ابو هلال :)

تحياتي

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
07-12-2003, 08:05 AM
هعهعهعهععه

اقول ماتبي اجيبه يشارك معنا في المنتدى


بس اخاف يمردغ الاعضاء ويحوس المشرفين

ومشكور على المرور

مسطل
08-12-2003, 03:18 AM
هههههههههههههههههههههههههه

الله يعينكم عليه :)

وفكنىىىىىىى :)

ناقصين مشاكل حنا :)

هههههههههههههههههههههه

تحياتي
لك ولأخوك
مسطل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
09-12-2003, 08:08 AM
اقول المسطل يوم جدي هدم البيت الطين حقه

لقيت صور اثريه لي انا وياه ماتي انزلها في المنتدى


ولك مني جزيل الشكر على مرورك على الموضوع

مقطع الأشارات
13-12-2003, 02:30 PM
مشكور على هالموضوع...
يابو جكس
ويقول المثل((من شابه اخاه فما ظلم))
وعندي احساس انهم مسمينك في الحاره//ابوسراج..
ههههههههههههههههههههه
حلللللللللللللللللللللللوه حلوه القصه :twisted:
وبعدين شكله اخوك// ابو هلال (0متربي في الطائف)



وسلملي على اخوك وقوله//تفااااااااااااااااااااااااااااحه

اخوك /مقطع الاشارات

المسكت
14-12-2003, 08:49 PM
سنايدي يابو جكس


ازحف تنحف



وعلى قولة اخوي مقطع الاشارات شكله متربي في الطائف


ومشكور على الموضوع الجميل

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
15-12-2003, 03:31 PM
لاوالله امي ولدته جنب شبك النياق وتربى في الشبك مع النياق

هههههههههه صح اعرف انكت


وشاااااااااااااااااااكرلك مرورك يااحلى كل الحلوين