PDA

عرض كامل الموضوع : صور خاااااااااااااااصة للفنانة زينب العسكري ( ZoZo )...!!!!



السلطان
03-12-2003, 09:20 PM
ان شاء الله تعجبكم... :)





































































































وتقضون وقت ممتع معها.. 8-)

































..

























































































طبعا -مو مع زوزو - قصدي مع الصور.. :wink:
































































































ادري طولتها.. :roll:





































































مليت..؟؟؟ :evil:










































































طيب بلاش تقطيع بينك وبين نفسك..:mrgreen:











































































شرايك زوزو ماتستاهل هالتعب؟:winknudge





































































يعني افهم انك متحمس مرررره.. :D































































والله مصمم.... :!:




























































ملزم يعني؟ :lol:
























































تبي تشوووووف الصور :?:






































































خلاص باوريك الصور.. :)


























































بس ان شاء الله تعجبكم.. :)























































و...
































و...



































و...
































































وإلا خلاص.. :lol:


































































هاذي الصور..

بس حبيت اسحب فيكم شوي..:mrgreen:























































يالله تمسكوا زين..
:)

بدينا..



















http://alamuae.org/upload/alam1/sa7eer4.jpg

http://www.yabdoo.com/photo/albums/userpics/10032/normal_%D2%ED%E4%C8%201.jpg

http://www.yabdoo.com/photo/albums/userpics/10032/normal_%D2%ED%E4%C8%202.jpg

http://www.yabdoo.com/photo/albums/userpics/10032/normal_%D2%ED%E4%C8%203.jpg

http://www.yabdoo.com/photo/albums/userpics/10032/normal_%D2%ED%E4%C8%204%7E0.jpg

http://www.yabdoo.com/photo/albums/userpics/10032/normal_%D2%ED%E4%C8%207.jpg

http://www.yabdoo.com/photo/albums/userpics/10032/normal_%D2%ED%E4%C8%206.jpg

ان شاء الله تكون اعجبتكم الصور.. :wink:

تحياتي

فتون نجد
04-12-2003, 12:51 AM
تسحب فينا

و يالله تمسكوا زين

وتحمست وربطت حزام الامان :wink:

واخرتهاااااااااااااااا

ماتطلع لي الا صوره وحده :roll:

Msad
04-12-2003, 01:55 AM
ياالله احسن من لا شي صوره ولا تسحيب صدقي
تصدق تني خفت لاني انا خواااف
مشكور

السلطان
04-12-2003, 02:42 AM
فتون نجد,

Msad,

ان شاء الله تطلع الصور الحين..

وسوري على الخلل الفني اللي صار :)

تحياتي

هبوب الشمال
04-12-2003, 02:50 AM
السلطان

الله يخلى المك أب

الوجة مليان حبوب وحفر والحواجب كنه أثنين متهاوشين مع بعض :evil:

وزينب تحب دايم الترزز بالمرديان

ومعروفة أذا شفت تجمهر أدر أنها أما داخلة أو خارجة مع العلم أنها لاتجلس باللوبى .....................

شاهد عيان

soon

السلطان
04-12-2003, 02:53 AM
soon,

الله يرزقني بوحده وجهها مليان حفر وحبوب بس يكون مثل زوزو :winknudge

عموما, الجمال جمال الروح وأهم شي الاخلاق :lol:

ومشكور على مرورك..

تحياتي

Msad
04-12-2003, 03:00 AM
السلطان هيا هيا هيا هيا هيا هيا









مشكور ياابوها

السلطان
04-12-2003, 03:05 AM
Msad,

العفو اخوي Msad

وعلى فكره, مافيه اي صلة قرابه بيني وبين المذكورة :mrgreen:

مشكور على مرورك اخوي :)

تحياتي

إخت القمر
04-12-2003, 02:07 PM
مشكور أخوي (السلطان) على هذي الصور للفنانه زينب العسكري... زوزو على قولتك

تحياتي : إخت القمر :oops:

السلطان
04-12-2003, 03:13 PM
إخت القمر,

العفو يامشرفتنا..:)

مشكورة على مرورك..

تحياتي

مسطل
06-12-2003, 06:55 AM
مشكوووور يالسلطان على هالصوره

على فكره احب ادوارها هالفنانه :)

خصوصا ذيك الحلقه اللي في طاش ماطاش ذيك السنه

يوم تسوي زوجه مخلصه وتخطب لزوجها !! وترقص في عرسه

ويغمى عليها عرفتوها ؟

المهم تسلم وبس

تحياتي
مسطل

السلطان
06-12-2003, 08:34 PM
مسطل,

والله حتى انا احبها.. احم قصدي احب ادوارها :)

مشكور على مرورك اخوي مسطل..

تحياتي

جذاب
08-12-2003, 12:13 AM
مشكور يالسلطان على الصور

اما من ناحيتي ماهي ملكت جمال بس فيها جاذبيه غريبه

مدري وشي


تحياتي لك (جذاب)

mr.ghost
09-12-2003, 03:07 PM
ياخي المخلوقه ذي
انا ماهضمتها ولا اطيقها بعيشة الله
ياخي احس انها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



والله ماني شايف فيها ولا شي مميز ولا حتى جاذبيه



الله يخلي الميك اب



تشكرات حبيب البي السلطان

تحياتي
ghostالفن

powerway
09-12-2003, 03:24 PM
لو ان الدنيا ماهي برد سان سحت من زماااان كخخخخخخخخخخخ


بعدين تاريخها مثل تاريخ مايكل جاكسن :( :( سمراء تجيب الهم والغم سوا


وعلى قوله المثل { لولا علبه مكي كان الحال يبكي } وهذا ينطبق على زوزو :D


مشكوووور اخوي السلطان :wink:

-«b4Love»-
09-12-2003, 08:40 PM
ان بصراحه ما تعجبنى


والله عندى لطيفة المقرن املح منها واخف طينه ....

السلطان
17-12-2003, 07:03 PM
جذاب,

كله ماشي :wink:

مشكور على مرورك


mr.ghost,

العفو حبوب..

والناس اذواق :winknudge

مشكور على مرورك


powerway,

العفو حبوب :)

راجع الاجابة اعلاه :)

تحياتي

السلطان
17-12-2003, 07:04 PM
-«b4Love»-,

كثر منها :)

شاكر لك مرورك

تحياتي

hussain
18-12-2003, 12:21 AM
السلام عليكم يا اح سلطان مشكور على هذه الصور

تحياتني : حسين

http://b4love.jeeran.com/hussain.jpg

السلطان
18-12-2003, 12:26 AM
hussain,

وعليكم السلام..

العفو ومشكور على مرورك ياابو علي :)

تحياتي