PDA

عرض كامل الموضوع : استنتج سبب حالة أو شعور اللي قبلك



كرزه
27-05-2006, 03:38 PM
ياهلا بيكم


و آنا ماشيه مره لقيت صرصور ...يمااااااااااااااااااااااااا..صرصور بحالو ..و آنا اموووت خووف من الصراصيرتييب لي عقدة ...
و المهم و آنا أشرد قال لي أخوي ليش أنتي تخافين من الصراصير ؟؟؟؟LOR

فكرت ليش أخاف منهم ؟؟؟


و بأثناء التفكيرخطرت لعبة ببالي لكم بالمنتدى ... ((((((((على فكرة هاذي لعبتي ما شفتها بمنتدى ثاني ها.))))).و هي




مثلا أحد يقول شي يخاف منه أو يكرهه او يحبه
و اللي بعده يستنتج السبب
مثلا : اذا قلت آنا اخاف من الصراصير ...اللي بعدي يقول ليش أخاف منها
...و كذي يعني..فهمتوها ...اكيد فهمتوها






نبدأ
0
0
0
0
0
0
0
أخاااف آنا من الصراصير!

صغيره عالحب
28-05-2006, 03:29 AM
كــرزه مــشكوووره عــلــى فتح العياده النفســيــه

ههههههه

تــرى هم آنا اخااف منهم يمى

اكــره شي عندي بالدنــيا الزهيويه قطيعــه


يعني آنـــا يبي لي بعد من يشووف لي السبب ويــاج

كرزه
28-05-2006, 10:14 AM
آنا بقول

لأنج تكرهين شكلهم و كلهم على بعضهم ...<<<ههههههههه





آنا أحب مجلة ماجد

شموع
28-05-2006, 01:07 PM
أكيد تذكرك بأيام الطفوله أو لأنه لازالة الطفله كرزه تعيش بداخلك

بالنسبه لي

اموت خوف من الكلاب حتى لو بس سمعت صوتها أترعب

كرزه
28-05-2006, 04:22 PM
مجلة ماجد للحين أقرأها ما استغني عنها .....مع اني عمري 15 بس ما عليه





ابنتي ......
ان عقدتك و خوف من الكلاب لانها شرسه و تخافين ان تفترسك
احم احم ..و بعد لا تكثرين من مشاهدة الافلام البوليسية و آنا أمج تييب القلق !



.....................

آنا أحب المدرسة ...

شموع
28-05-2006, 04:35 PM
يمكن لأنك تحبي صديقاتك فالمدرسه هي مكان القاء اليومي


أحب الأطفال

كرزه
28-05-2006, 08:15 PM
تحبي الاطفال لانهم كيووت و ما ينافقون و احساسهم صادق




أكره زيارات الساعة 11 الليل مع ان احنا ما ننام الا 12 أو 1

روح البداوة
28-05-2006, 10:31 PM
والله مافهمت اللعبة ترى

فهموني هي يا خلق

كرزه
28-05-2006, 11:12 PM
روح البداوة
العبة و ما فيها ان احد يقول مثلا
احب السباحة ...أو اكره التلفزيون..أو ..أخاف من الحشرات ككككذي يعني
أحب ...............
أو
أخاف...............
أو
أكره .............
تعبي فراغات من عندك اللي تحسه و اللي بعدك يقكوكل كليش انت عندك هاذي الامور

فهمت و الا لا .....

روح البداوة
28-05-2006, 11:18 PM
احب الدبابات

اهتم فيها مدري لية نفس في دور بطولي بالدباب

كل دوري بالفليم وانا راكب دباب اخر موديل

شموع
29-05-2006, 12:00 AM
أذن أنت من سكان جده او الطايف فالدبابات مرتبطه عندك بمرحلة الطفوله


ما أحب البيض والحليب ؟؟

روح البداوة
29-05-2006, 12:04 AM
هذا يالطيبة معناه شي واحد

ان امك كانت تهتم فيك كثير وانتي زغنطوطة المهم فكانت تزغطك بالكراتين

عشان كذا لما كبيرتي وصيرتي عروسة كرهتيهم

وسلامتكم

شموع
29-05-2006, 12:06 AM
الله يسلمك ويسمنك بس ما قولت ايش تكره او تحب او تخاف

روح البداوة
29-05-2006, 12:08 AM
نسيت شوي اتذكرلكم وارجع اقولكم

كرزه
29-05-2006, 12:47 AM
روح البداوة ......
انت تحب الدبابات لانك تحسها وسيلة للدفاع عن نفسك و عن غيرك و الدليل قولك((دور بطولي بالدباب
يعني انك تحسها نقطة الانطلاق و الشجاعة......




................................................





آنا أحب منتديات يابدوو

شموع
30-05-2006, 02:52 AM
لأنك معجبه بالموضوعات وكونتي صداقات مع الأعضاء


أخاف من المجهول

بعيد عن الدار
30-05-2006, 08:11 AM
شي طبيعي انسانه عاقله وتحبي تفكرين بعقلك

فالمجهول اكيد بيخوفك ويمكن ان يكون السبب

من صدماتك من الحياه



احب الوحده

صغيره عالحب
30-05-2006, 08:11 AM
بس اسمح لــي بعييد المفرووض مانخاف من المجهوول

المفروووض ننظــر الى المستقـــبــل بطريقه إيــجابيه

شمــووع...

تفــائلي وقولي الــياي أحسن وأفــضــل وجذي ماتخافييين من المجهوول

ولاتفــكــرين فيه...ابـــد

لأن لو على جذي كان كل النااس قعدت على أعصابها من الخووف

وعيشي اللحظه نفسها اللي انتي فيهـــا

ولاتـــحاوليين انج تأجلييين الفـــرحـه في لحظــه

وتحيااتي لــج .. وآسفه إنــي طولت بالحجي

........................

وبالنسبــــه للوحده بعيييد

الإنـــساان يحتاااج احيانآ لإنه يقعد بروحــه

بس عـــااد مو على طــوول يكوون وحييد ولا عنده أحــد

يحتاااج يقعد مع النااس

وبصــرااحــه يمكن لانــك تعوّدت على جذي من وانت اصغيير عشان جذي

شبيت على انك تــكوون وحيد.. (من شب على شي شااب عليه)

ولــك

...تحياتي..

..............................


آنـــا أحـــب الحلاوووه حــيييل .. ومن أجووف مكان فيه حلاوووه على طوول اركــض لـــه

مثل اليهــال

شموع
30-05-2006, 10:25 AM
صغيره


المجهول مو مسيطر على حياتي لدرجه مو قادره اعيش لحظات الفرح

بالعكس أنا احب الحياه وعايشه يومي بس بكره له نصيب كبييير عندي ولازم نفكر فيه

عشان نتهيأ نفسيا لأي حدث يصير لنا

كرزه
30-05-2006, 10:38 AM
شمّووووعة ...ما قلتي شي تستشيريني فيه

اوكى برد ع صغيرونة


لانج تستانسين لما تاكلي الحلوى و تأسرك الوانها المختلفة فما تقاومين
انصحك لماك تشوفي الحلوة جدامك ...تقولي ......
ما ابي حلوى ما ابيهاا ..ما ابي حلوى .. بعدين اصير متينة ....و تسوس اسناني

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/140_p1808.gif
ان شاء الله تفيدج الطريقة اذا سألوج عن السبب قولي احدى الطبيبات النفسية بالمنتدى قالت لي


ترانا كلنا اطباء نفسييين 0......و الا ستشارة مجانا
....................................................................................




آنامدمنة ع المجلات ...كل انواعها اللي عندنا تنباع و يضيع مصروفي عليها
و آنا متابعة دائمة لهم
ش اسوي


ابي حل بس لازم يخليني اشتري مجلات

شموع
31-05-2006, 12:58 AM
كرزه


يمكن حبك للمجلات يكون بسبب طريقة اخراجها وتنوع أخبارها وصفحاتها

يعني أدب وشعر أ سره ومجتمع موضه فن ورياضه وغيره

اما حكاية الحل انا مو شايفه في مشكله وتحتاج حل بالعكس المجلات

راح تزيد من ثقافتك وتزيد المحصول اللغوي والفكري عندك


أحب السنكرز والباونتي

روح البداوة
31-05-2006, 01:07 AM
هذة يالطيبة لانك ماشاء الله تبارك الله من صغرك وانتي مصروفك تقريبا10 ريال دوبها تكفيك
بس
لكن
مالقيتك
واحتريتك

<<<لف وراح على الأماكن

ههههههه

طيب نرجع لمحور حديثنا

فإنتي ما قدرتي تكليها وقت ما تبين وانت صغيرة فجرى حبها بدمك حتى الكبر

وايضا هناك سبب اخر

الا
وهو














لانها طعمها لذيذ ويستحق الأكل


ها ويش رايك

عرفت استنتج؟؟

Mr Lonely
31-05-2006, 01:25 AM
مافية شي بس بجاوب على اخر كلمتين مممممممممممم
استنتاجك يدل على مقدار التفكير العميق الذي استغرقتية في الجواب والجهد الواضح منك في اجابتك ولاعاد تخربين العبة ثاني مرة تنسين تقولين شي فاندل على شي يدل على سعة صدرك وتقبلك للنقد الهادف والبناء وتقع افريقيا في قارة اسيا في الجزء الشمالي من القارة العجوز واحلى حاجتين في الدنيا هي النوم وهذا يدل على مصداقية المدرب الوطني كارلوس البرتوا لاعب خط الظهر في فريق السلة الدنماركي اقول كني طولت عليكم لووووووول 0

طاقني الطفش ومالي خلق اسوي شي ابدا لا طلعة ولا روحة والا ايتوها حاجة !! جاوب يلي بعدي

كرزه
31-05-2006, 10:13 PM
يمكن السبب يا برنس انك تعاني من وقت الفراغ
من شان كذي ...
انصحك تدور لك هواية عن الملل

و يمكن بعد عندك حكالة اكتئاب >:>>و هذا مرض خطير و معدي ..فحذر تعدي اللي معاك بالبيت
تقدر تستخدم دواء للمرض انك لو ما تبي تطلع ...اتصل بربعك قول لهم تعالوا مروا علي بنطلع
و اذا ما تبي تتصل ..قول لأحد يتصل عنك





ان شاء الله تستفيد

شموووع شلون المجلات مو مشكلة ......اقولج ما اخلي مجلة ما اشتريها و يضيع كل مصروفي...
ههههه


آنا اكره البريعصي

شموع
01-06-2006, 12:03 AM
كرزه ليه مشكله والله القراءه حلوه


آنا اكره البريعصي ؟؟؟

مافهمت قصدك

كرزه
01-06-2006, 12:19 AM
آنا اكره البريعصي
كشنو ما فهمتي فيها ؟؟؟



آآآآآآهااااااا
قصدج البريعصي ؟؟
عندنا بالبحرين يعني ...؟؟
شلون اقول ؟؟
تعرفي اللي تمشي ع الجدار تشبه السحلية ؟؟؟
هاذي
انتوا ش اتسمووها

روح البداوة
01-06-2006, 01:03 AM
نسميها وزغ

اولها اسماء كثيرة

بس هذة المشهور بيه

والا لا يا شموع

وكرهك لها بسبب انها من اسمها تجلب البرص من بصاقها الله يقرف اهلها

وكل البنات تقريبا يخافون منها فالوضع طبيعي

وفي بعض من الشباب

اكره الفراغ

شموع
01-06-2006, 07:16 AM
كرزه ليه عصبتي علي

أنت عارفه أنا سعوديه من المنطقه الغربيه في كلمات نقولها

اهل الشرقيه او الوسطى او اهل اي منطقه من المملكه يقولوها بلهجه ثانيه

فما باللك اللهجه بين دولتين

المهم بالنسبه لخوفك انا أشاركك فيه استحاله اجلس في مكان اعرف انها فيه

روح

يمكن أنت انسان تحب العمل وتحس ان الفراغ يخليلك أنسان سلبي ماله اي دور


اكره الظلام

صغيره عالحب
01-06-2006, 08:56 AM
يـمـكن لأن من وانتي اصغيره تعودتي تنامين في الــظلااام

ومــاقد نمتي والليت مبّــطل

فيمكن عشــااان جذي
لأن الإنــساان طــبــعــه ينشأ من واهو اصغيير وتكـبـر معاه أطباعه

عيل ماصرتي مثلي مااحب حتى أنــام بشوية ضوا

تدريــن اذا الضوا دش علي من الدريشه أرووح اقوول حق الجيراان يطفوون ليتاتهم ههههه

وتيي أمي تخوفني جني ياهل تقول لي مايصير تنامين جذي آنا سمعت جذي وجذي وسمعت

اهي تخااف تبي تخوفني معاها هههه


أمـــا الـحـل عــاد جربي يوم تنامين والضوا شوي زين يعني لاهو عالي ولاكلش ماكو ضوا لمدة يومين


وبعد هاليومين خففي النور شوي هم لمدة يومين

واللي بعده نفس الشي لييين تطفيين الــنوور

جربــي الــوصــفـه ^_^

شموع
01-06-2006, 09:12 AM
صغيرونه وصفتك تفيد لو كان وقت النوم بس

أنا أكره الظلام حتى لو كان في أحد معايا أنا مو أكره بمعنى أصح أخاف من الظلام

صغيره عالحب
01-06-2006, 09:28 AM
تكرهييين الــظلاام حتى لــو كـان احد معاج شلوون يعني

إنتي اذا أحــد قاعد معاج بتقعدوون والليت مبطل يعني مو مطفي

وبــعــديييين حتى لـو كان مطفي المفرووض ماتخافيين لأان احــد معاج

وقبل كــل هـــاذاا رب العالمين معاج حبيبتي


يعني ترى مايخــوّف انتي لاتوهميين نفسج بأنج تخافيين

يعني بس إعطي نفسج الإيـحـااء العــدل وانشالله خـــييييير يااعمري

وتتغــيرين مع الأياام انشالله .. الله كــريــم

بس حــاولي تحتكيين مع الــظلاام أكثر وقولــــي آنا ماأخااف

...تحياتي...

شموع
01-06-2006, 09:32 AM
كيف واحد معايا يعني لو أختي معايا

او فجأه طفت الكهرباء من البيت كله


الله كريم صغيرونه

صدى صوت
01-06-2006, 09:37 AM
أساليب شيقة في الطرح والمناقشة
وتعبر عن صدق المشاعر دون مراوغة


لازم علينا أن نجعل بصيص من نور التفاؤل يشع على حياتنا كي نقدر نكمل مسيرتنا فى هالدنيا على نور


أكره اليأس

صغيره عالحب
01-06-2006, 09:43 AM
الــحمــــد لله تــكره الــيــأس عشاان ماتصاب بحــالة يــأس

مــأظنها مشكــلـــه .. وبالــتوفيــق




شموووووع لاخـــوف في الـحــيــااه ولا حيــاة فـــي الــخـــوف أوكـــي

كرزه
01-06-2006, 10:24 AM
شموع
افاا آنا ما عصبت عليج معقوله اعصب عليج !!!انتي اختي


صغيرووونة
مو بلازم مشكلة ...شي تحبه او تكره او تخاف
يعني تفسرين الحالة







آنااحب الطيور

روح البداوة
01-06-2006, 12:56 PM
تحبي الطيور

لانها تحسيها كائن ضعيف مسالم

ويعطي احساس بالحرية

أحب السفر

كرزه
01-06-2006, 01:19 PM
تحب السفر ؛ لانك تحب تكتشف الاماكن و تجد التسلية بذلك


أحب برنامج دكتور فل

روح البداوة
01-06-2006, 03:16 PM
لانه برنامج مهم ومفيد

يحل المشاكل بعقلانية

ونقدر نستفيد منه كثير

اكره الخيانة

كرزه
01-06-2006, 06:13 PM
تكره الخيانة
لأنها سببت في دما ربيوت كثيرة و دمار مجتمع و اجيااال
و لانها تزرع الحقد بين الناس و ما تخليهم يوثقوا ببعض





احب اسمي

صغيره عالحب
02-06-2006, 03:39 AM
لأنــه حـــلــووو وعاجبج يعني

ولأن اللي سماج اياه تحبينه وتعزينه عشان جذي حبيتي الإســـم





احب الــمغــامــراات ولاأخاف من الأشياء المخيفه..!

كرزه
02-06-2006, 10:52 AM
تحبي المغامرات لانج شجاعة و تحبين تستكشفين المجهول





أكره الكذب

أنثى الحجاز
02-06-2006, 05:29 PM
تحبين الاطفال حيل ........

روح البداوة
04-06-2006, 11:59 PM
لانها صفة سيئة وما تتوفر الا عند الاشخاص المخادعين

والكذب ...الصدق

كثير الاشخاص الذين يمتازون بالكذب وماهرين فيها

ولكن قليل الصادقين

اكرة الخيانة

كرزه
05-06-2006, 08:51 AM
لان الخيانة سم يتغلغل في نفوس ضعيفي الايمان و غير الاوفياء




احب اللغة الانجليزية بالمدرسة

شموع
07-06-2006, 03:23 AM
اقولك بصراحه بتجنن من حبك وهيامك في المدرسه

الاجابه

لأنك تحبي المدرسه والي يحب الشي يحبه بكل مافيه


أحب الهدووووووووووووووء

كرزه
07-06-2006, 09:58 AM
ههههه
صج ...



تحبي الهدوء لانج كيووت و هادئة و منظمة
صح؟؟؟؟







احب يابدوو

شموع
07-06-2006, 02:15 PM
صح يا دكتوره كرزه

والله أنت الي فاهمه شموع يسعدك ربي



أحب الشاي

كرزه
07-06-2006, 02:17 PM
لانه لما تشربي القليل منه تدمنينه
ولانه طعمه غير وااايد عن كل المشروبات
ويمكن لان الوالدة تحضره اطيب و احلى << مثل شاي امي





احب ارسم

شموع
07-06-2006, 02:34 PM
تصدقي كرزه احب الشاي الي انا بسويه لنفسي واشربه بمزاج

على قولك مدمنة شاي

بجاوبك على حالتك

تحبي الرسم لأنك تحبي تعبري عن الشي الي بداخلك بصوره حلوه

لأن مساحات الجمال الي في داخلك تظهر لمن ترسمي

اكره الظلم

كرزه
07-06-2006, 09:06 PM
توضيح جميل د0 شموع



انتي تكرهي الظلم لانه ياخذ حقوق ناس و يعطيها لمن لا يستحق (( اغلب الاحوال ))
ولان الظلم ينشر الحقد بين العالم اللي يسبب الحروب و انتي تكرهين الحرب صح ..










أحب لعبة heart of darkness

صغيره عالحب
16-06-2006, 03:45 AM
حبيــهــا ورجعيها هههههههه
والــلــه كونــج تحبين هاللعبه أو أي لــعــبه يمكـن لأنــج وانتي اصغيــره
كله تحبين تلعبين *_*
وكنتي كله تلعبين هاللعبه وانتي اصغيــره وكبرتي وانتي لي الحين تحبينها




آنـــا طيبه بــزيــاده
حتى احيانــآ طيبتي تكــون ضدي..

يعني أنــظــر للنــاس بحسن نيه واهــم دايمآ يفهمــونـي غــلــطـ وبــس ...!

كرزه
16-06-2006, 04:00 AM
اسمعيني يا ابنتي ................
لان في بشر
عندهم ان الانسان الطيب
شي بذاكرته ما اعرفه آنا
معلق بذاكرتهم عن ا لطيب

لذا ترينهم داائماا يلومونه

نصيحتي لكي يا ابنتي
لا تزعجي نفسكي بذلك حدث معي الكثير من هذه الامور
دمتي بود




ها
يناسبني الدور

هههههههههههه







اليوم شفت بريعصي (( وصغة )) بغرفتي مدري شلون دخلت و مانمت للحين؟؟
اخااف منها
و محد خلاها تطلع من غرفتي من غير مطرود
و ىنا للحين محترمتها
ش اسوي

ما احب انام الا بغرفتي

صغيره عالحب
23-06-2006, 12:31 AM
هههههههههه حلــوه هااذي

اسمعيني اذا تبيــن تنامـــين بدارج ياعـــمــري لااازم إنتي تعتمــدين على نفســج وتطلعينهــا ههههه


طـبــعـــآ أكـــيد الـحــين اطلــعــت .. صــــح خخخخ




آنـــا أخــــــااف مــن الســفــر بـس أحــب أســافـــر...*_*..!

ريف العين
23-06-2006, 02:00 AM
ممممممم

تخااافي من السفر.....
يمكن تخافي من الغربة و البعد عن دارج
صح






مممممم
احب الدنيا

خـايـفـة
23-06-2006, 05:10 AM
الانك حلوة والحلو يحب الدنيا <--- ياااااااااااه ضابطه الدور خخخخخخ

انا قاعده من النوم مخترعه
ابي احد يسمي علي :( :( :( :(

شمس الحرية
23-06-2006, 12:09 PM
سمله عليج
اكييييييييييييييد شفتي حلم مزعج جدا جدا جدا



احب ان اكون وحيده و ما احد يزعجني

كرزه
24-06-2006, 02:30 PM
لانج غير اجتماعية مع الناس
و ما تتواصلين معاهم
تواصلي معاهم ...كلميهم ..سمعيهم





:)




اكره التسلط

فتافيت سكر
25-06-2006, 05:31 AM
لانج بنت طيبه وتحبين الناس تكون مثلج










آخاف من القطط بدرجه غير طبيعيه

كرزه
25-06-2006, 02:44 PM
لانها شريرة بعض الاحيان و تهاجم الناس
.
.
حصل معاي جذي
:)









اكره الاجازة اكرههااااااااا

دلع بنات
28-06-2006, 11:41 PM
لأنك ماتحبين الراحة ودائما تحبين الشغل وهذا شي زين

اخاف من الله

كرزه
29-06-2006, 01:07 AM
لانج مسلمة تراعين امور الاسلام
يخليج ربي







احب المغامرات

دلع بنات
30-06-2006, 02:43 PM
لأانها تخلينا نتغلب على الخوف إالي بداخلنا ونستكشف شي جديد

احب الحيوانات

شمس الحرية
30-06-2006, 07:53 PM
لانها حلوه ووفيه


كئيبه

دلع بنات
01-07-2006, 09:05 AM
لأنك مقصرة في ذكر الله فاحاولي دايما تذكرين الله لأنه
بذكر الله تطمئن القلوب الكئيبة

اخاف من الطيارة

كرزه
01-07-2006, 12:50 PM
لانج تخافي الاماكن المرتفعة و تموتك الطيارة من الخوووف :)





اخاف الصراصير و الضب
الضب بس من اسمه ما حصل لي الشرف شفته:(

دلع بنات
01-07-2006, 01:01 PM
لأنك بنت والبنت دائما دلوعة


احب سيارتي

كرزه
01-07-2006, 01:09 PM
لانها حلوةةةةةةةة صح؟؟؟؟؟






ملل ؟؟؟

شمس الحرية
01-07-2006, 10:09 PM
لان ما عندك شي تسوينه
.يعني كل يوم روتين


خايفه

دلع بنات
03-07-2006, 02:51 PM
الخوف موجود وشي طبيعي ان نخاف

اكره الظلم

كرزه
04-07-2006, 05:34 AM
لانه حرااام
و ياخذ حقوق الناس




اخاف من القطاوة بالليل

دلع بنات
04-07-2006, 11:32 PM
يمكن وسواس على عكسي انا اركض واراهم

حزينة

كرزه
05-07-2006, 05:06 AM
لانج مهمومة و تفكرين بشي

نصيحتي: الحياة ما تسوى الزعل و آنا امج :)
افرحي بحياتج








أنا مدمنة يابدوو

دلع بنات
05-07-2006, 09:26 AM
صح كلامك ومااقدر اعارضه

تعبانه من الدنيا

كرزه
05-07-2006, 02:15 PM
لان الدنيا كل ما نقول لها كافي طعنات .. تزيدنا مرارة




تعبانه ما اقدر انام مع اني ما افكر بأي شي عادي
بس ما اعرف انام بكير
:(

دلع بنات
05-07-2006, 10:07 PM
يقول المثل (اشرب حليب قبل ما تنام)

ابي ابكي

كرزه
05-07-2006, 10:34 PM
لانج حزينة ...:(


سمعيني و آنا امج
لا تحزني
اضحكي للدنيا الدنيا بتضحك لج









أحب السوالف :)

دلع بنات
07-07-2006, 12:10 PM
مجحد مايحب السوالف

احب غرفتي

كرزه
07-07-2006, 05:17 PM
لانها حلوةة و نايس



اكره النفاق

دلع بنات
08-07-2006, 05:20 PM
لأنها مستخرجة من امعاء الدجاج والبقر

اكره الحليب

كرزه
08-07-2006, 05:29 PM
لانج ما تحبي طعمه
احسن حل :
اقدم حلولو بعد ها:)
اوكى
احسن حل ضعي مع الحليب شوكلت أو حضري حليب بالفراولة
اي شي تبينه
بس شربيه لانه مفيد جداا





اخاف من الزواحف الجدارية ؟؟؟ عارفينهم طبعاااا:(

آية الله
09-07-2006, 01:45 PM
ياساتر من هالسيرة
مين ما بخاف منهم


أحلم بشوفةاهلي

كرزه
09-07-2006, 04:03 PM
يمكن لانج مغتربة
و مشتاقة لهم
....


أحب الرحلات

آية الله
09-07-2006, 05:45 PM
يمكن لأنك بتحبي تهربي من حياة الملل
والجلوس بالبيت


أحب مشاهدةأفلام الرعب والأكشن

كرزه
09-07-2006, 06:59 PM
لانج تحبي المغامرات و الاثارة




اكره الضفادع

آية الله
09-07-2006, 11:41 PM
لأنه شكلها بشع
وصوتها أبشع(يعني كلها مصيبة)


أكره الافتراء والبهتان جدااااااااااااااا

كرزه
10-07-2006, 12:19 PM
لانه يدمر امفتري و يدمر اللي جنبه كله
:(





احب المنتدى كل يوم اكثر من اللي قبله

دلع بنات
10-07-2006, 12:47 PM
لأنك وفية

اكره الوحدة

آية الله
10-07-2006, 10:03 PM
لانك انسانة اجتماعية



أحب التسوق وشراء الأشياء الجديدة وبفرح فيها كتيييييييير

كرزه
10-07-2006, 10:23 PM
لانج بنت مثل البنات :)
شوبنج على طووووول



احب الوفاء

آية الله
11-07-2006, 02:47 PM
ببساطة لأن تكرهين الخيانة



أحب الهدية.....مهما كانت...

آية الله
11-07-2006, 02:48 PM
ببساطة لأن تكرهين الخيانة



أحب الهدية.....مهما كانت...

دلع بنات
11-07-2006, 02:53 PM
لأنه شي جميل خصوصا إذا كانت من احد عزيز

اكره الزعل

كرزه
13-07-2006, 03:08 AM
ىنه يخل يالناس تتفارق عن بعضهاالبعض
و يصير خلافات واايد بعده





اسهر ع يابدوو للصبح
و ما يجيني نوم ابداا

آية الله
14-07-2006, 03:41 AM
صرنا اثنتين
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/140_p1806.gif

كرزه
14-07-2006, 03:44 AM
:)

دلع بنات
15-07-2006, 09:55 AM
احب السفر

كرزه
15-07-2006, 04:45 PM
لانه فيه ترويح عن النفس
و متعة و وقت حلوو اكثر من كل اوقات السنة





احب الجري

دلع بنات
30-07-2006, 05:06 PM
علشان تخفين الوزن ههههههههههههههههههه

احب القراءة

معتز القليط
30-07-2006, 05:10 PM
لتضيعين وقت فراغك




احب الخيل

شمس الحرية
30-07-2006, 08:48 PM
لانه حيوان جميل جدا و تحس بركوبه انك فارس


احب ان اكون متميزه

معتز القليط
30-07-2006, 09:00 PM
لانك شخصيه واثقه من نفسها



احب ان اكون سعيد

شمس الحرية
30-07-2006, 09:55 PM
لان السعاده تريح



احب ان الناس يحبوني

معتز القليط
30-07-2006, 10:01 PM
لانك بتحبى الناس



نفسى افهم اى شخص امامى

شمس الحرية
30-07-2006, 10:21 PM
لانك ما تعرف بيفكروا اذا سويت شي



احب ان يكون مدينه للنساء فقط

معتز القليط
30-07-2006, 11:11 PM
لانك عرفتى بعض من الرجال اعطوكى فكره سيئه عن الرجال جميعا
فعليكى ان تعرفى ان زى مافى وحشين فى كويسين وهذا ليس فى الرجال فقط




نفسى اتعلم خبره فى جميع المجالات

ريف العين
31-07-2006, 12:01 AM
لانك تحس تبي تصير قريب الى الكمال



ابي اللي احبهم دوم ما افراقهم

اميرة بكلمتي
19-08-2007, 07:29 PM
امكن الأخ مغـــــــــامر !! <امكن>

** انا اخاف من شي اسمة الفراق **

ليش ما ادري _ بس يوم ماما وبابا سافرو يومين جلست اصيح

ولمن ردو اصيح !! واخر يوم با الامتحانات كنت اسلم على صديقاتي واصيح

يعني ** افرح * احزن * اشتاق * اصيح

ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1735.gif

البنووتة الكتكوتة
19-08-2007, 07:47 PM
لانك اكتشفتي ان اسهل طريقة تعبري فيها عن مشاعرك او تحسي فيها بالراحة انك تعيطي


نفسي ترجع كل حاجة لوضعها