PDA

عرض كامل الموضوع : شوف الكابرس ولا بلاش واللكزس



المسكت
13-12-2003, 10:20 PM
http://img.sportruck.com/events/octfest03/198.jpg


http://img.sportruck.com/events/octfest03/190.jpg



http://img.sportruck.com/events/octfest03/307.jpg


http://img.sportruck.com/events/octfest03/311.jpg


http://img.sportruck.com/events/octfest03/313.jpg

أبو عرب
14-12-2003, 10:39 PM
و الله روعه اخي و لك 1000 شكر....

اللي مطير عقلي هو الهمر اتش 2 "HUMMER H2" اللي شوي تخبط في

الارض!!!! :shock:

تحياااااتي :wink:

http://b4love.jeeran.com/abo3rab.jpg

mr.ghost
15-12-2003, 12:08 PM
ياخي عيني عليك بارده


الله يحفظك حبيب البي المسكت

شغل متعوب عليه

وصور ولا احلى



شاكر ومقدر لك جهودك يالغالي
تقبل تحياتي

ghostالسيارات

المسكت
23-12-2003, 11:02 PM
أبو عرب,



مشكور اخوي على مرورك وتعقيبك



والله يرزقك بواحد احسن منه

المسكت
23-12-2003, 11:04 PM
mr.ghost,




شاكر لك على المرور يالغالي

$$ مــحماس بن جاكــسون $$
24-12-2003, 12:36 PM
يقول المثل الحلو مايجيب الا حلو


وتسلم اخوي على مواضيعك


سيارات حلوه وموضوع يستاهل الشكر

المسكت
09-01-2004, 11:00 PM
$$ مــحماس بن جاكــسون $$,


شاكر لك اخوي على مرورك



والله يرزقك بوحده احلى منها ...!!!