PDA

عرض كامل الموضوع : .::. صور للرئيس صدام حسين.::. (لاحظ هيبته)



فيصل الشمري
05-08-2006, 11:27 PM
http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/2ea58c96bc.jpg


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/c3400d0755.jpg
(اسد والله انك اسد .. )

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/1b3112f028.jpg
(لله درك .. من عظيم )
http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/c19003c541.jpg
(كبير ياسيدي .. والكبير الله)

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/350a63c686.jpg
(ويقولون الشعب العراقي مايحب صدام؟)

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/ac1a582d9a.jpg
(مايحمل السيف الا السيف)

فيصل الشمري
05-08-2006, 11:35 PM
"تكملة الموضوع"

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/053ac823d4.jpg


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/201ba130e4.gif
(لم تقصر ياسيدي الرئيس.. فعلى الاقل فعلت شيئا)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/f5265cc756.jpg
(رقصوا معك ياسيدي .. لكنهم خانوك .. خانتهم ايامهم)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/210572790b.jpg

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/0c1e836898.jpg

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/b987fb71f6.jpg
(الشعب يريد صدام)

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/7e4527e31a.jpg
(الله لا يفارق البسمة من شفاتك مثل مازرعتها في شفات الاشراف منا)

فيصل الشمري
05-08-2006, 11:41 PM
اتمنى من الخونة هنا ..

ان يمسكوا اعصابهم .. خوفا على حياتهم..

فلا تقلقوا فصدام هنا مجرد صور وليس حقيقة ..

اطمئنوا لن يؤذيكم بنظراته ..::d

حمد الزاهد
05-08-2006, 11:49 PM
احفظ مثلا قديما جدا وينطبق على حالك وحبك لصدام حسين يقول المثل (الله يهني سعيد بسعيده)

ابحث عن المعنى وستعرف ماذا اقصد واخر دعوانا ان الحمد لله




ده)

فيصل الشمري
05-08-2006, 11:52 PM
مشكور على المرور اخوي حمد

وحنا نتكلم عن رجل امة وش دخل سعيد وسعيده ..
لست وحدي من يحبه ..
اكثر من نصف الامة العربية والاسلامية معجبة بالرئيس صدام حسين..

حمد الزاهد
06-08-2006, 01:13 AM
اسال عن معنى المثل كما كتبت لك سابقا وستعرف ماذا اقصد بذلك

نعمه النسيان
06-08-2006, 11:04 AM
البصااااااااااااق لا يستاهله هدا المجرررررم

نعمه النسيان
06-08-2006, 11:05 AM
اي رجل هادا رجل حرب وخراب ودعاااااااااااااااره وفاسد في الارض انضر الي وجه وهو في مزابل التاريخ وادا هو عاجبك ادهب انت ومن معك اليه ؟؟؟ الي مزابل التاريخ الكل هنا يعرف اجرامكم ايها البعثيوووون الخونه ؟؟ ولي كل من خرج علي الاعلام يصلي فهو مسلم اما هادا الطاغيه فهو من شتت الاسلام والمسلممين وخرب العالم الاسلامي بمغامرررررررات مدمره

المتحرف
06-08-2006, 11:39 AM
صدام حسين المجيد كلنا نحبه حبا جارفا

فهو المسلم الشجاع الصامد الأمين

فيصل الشمري
06-08-2006, 11:53 AM
صدام حسين المجيد كلنا نحبه حبا جارفا

فهو المسلم الشجاع الصامد الأمين


شكرا لكلماتك ايها الشريف ..

ومن غير الخونة لا يحب صدام؟؟

عبدالهادي
06-08-2006, 12:07 PM
عزيزي : فيصل

تحية طيبة / لك ولمعشوقك

وكل له من الناس ........

حسرة على لاعب ماعرف كيف ينهي اللعبة

فيصل الشمري
06-08-2006, 10:44 PM
اهلا عبدالهادي

نعم صدقت ..

واقول لك ايضا ..

حسرة على من لم يلعب اصلا ..

فالذي لعب فعل شيئا ..
اما من لم يلعب فهو شيطان اخرس..

Ghanem 2000
07-08-2006, 09:46 AM
انا بصراحه معجب بصدام على الانه قال لا لامريكا هذا و اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

almwalyyy
08-08-2006, 12:48 AM
للأسف كلامك يا فيصل يرفضه العقل

كلي فخر
08-08-2006, 03:22 AM
.::. صور للرئيس صدام حسين.::. (لاحظ خيبته)
http://www.worth1000.com/entries/51500/51666GlNK_w.jpg
http://www.worth1000.com/entries/51500/51993DjLI_w.jpg
http://www.worth1000.com/entries/51500/51858UBDA_w.jpg
http://www.worth1000.com/entries/52000/52049ChKG_w.jpg
http://www.worth1000.com/entries/52000/52025fKmj_w.jpg
http://www.worth1000.com/entries/52000/52025fKmj_w.jpg
http://www.worth1000.com/entries/51500/51999xDfC_w.jpg

فيصل الشمري
09-08-2006, 12:37 AM
المتفهمين هم من زبانيتك ..


الموالي :
نعم نحن تعودنا على وصف معارضنا بانه كلام يرفضه العقل ..

لكن اقول لك بان ليس كل العرب مثل ينصتون للاعداء ..

كلي فخر ..

اذهب الى اقرب مستشفى وتفحص عينيك جيدا

xxpowerxx
09-08-2006, 02:02 AM
انا شايف يا فيصل انه لازم نجوزك رغد صدام حسين من كثر ما بتحبه

الله يفك اسره ويعوضنا احسن منه

جمانة_87
09-08-2006, 07:55 AM
ايش الي دخل الخيانه والبعثيية لحب صدام مش اي واحد يحب صدام يعني هو بعثي ولا خاين بس صدام كان قائد كبير وشجاع استطاع يسيطر على شعبه صح هو كان (طاغية )زي ميقول البعض بس شوف العراق في الوقت الحاضر في احد مسيطر علي اكيدلا ولا احد راح يقدر
في كثير عراقيين يتمنوون رجوع صدام لكن فات الاوان
وشكرا اخ فيصل على مرورك

فيصل الشمري
09-08-2006, 10:45 AM
انا شايف يا فيصل انه لازم نجوزك رغد صدام حسين من كثر ما بتحبه

الله يفك اسره ويعوضنا احسن منه


فكرت في هالشي بس رغد كبيرة علي...


ابشوف اذا لها بنات صغار قدي ..

مشكور على المرور يالغالي

والله يفك اسر صدام حسين

فيصل الشمري
09-08-2006, 10:50 AM
ايش الي دخل الخيانه والبعثيية لحب صدام مش اي واحد يحب صدام يعني هو بعثي ولا خاين بس صدام كان قائد كبير وشجاع استطاع يسيطر على شعبه صح هو كان (طاغية )زي ميقول البعض بس شوف العراق في الوقت الحاضر في احد مسيطر علي اكيدلا ولا احد راح يقدر
في كثير عراقيين يتمنوون رجوع صدام لكن فات الاوان
وشكرا اخ فيصل على مرورك

هلا ومرحبا

بجومانا

كلامك عين الصواب

ياملا العافية خيتي

كل كلامك درر

صدام عظيم ومايتكرر

almwalyyy
09-08-2006, 12:33 PM
في شغلة لازم تعرفها يا فيصل

شنو الشي اللي سواه في خير :

1- قرية الدجيل
2- حلبجة
3- حرب الايرانية العراقية
4- غزو الكويت
5- قتل الأبرياء وغيره الكثير

للأسف يا فيصل اذا احد من اهلك ذبحه صدام ... كنت تقول نفس الكلام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

LA JUV
09-08-2006, 12:38 PM
ما اقول الا صب شاي

فيصل الشمري
10-08-2006, 10:35 AM
في شغلة لازم تعرفها يا فيصل

شنو الشي اللي سواه في خير :

1- قرية الدجيل
2- حلبجة
3- حرب الايرانية العراقية
4- غزو الكويت
5- قتل الأبرياء وغيره الكثير

للأسف يا فيصل اذا احد من اهلك ذبحه صدام ... كنت تقول نفس الكلام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قرية الدجيل:: لم يضرها صدام بأي شي وكله اعلام وكذب

حلبجة :: قصفتها ايران بالاسلحة الكيماوية

حرب ايران :: هم بدؤوا بالحرب

غزو الكويت :: "لا تعليق"

قتل الابرياء :: قل قتل الخونة والجواسيس ..

hail free
12-08-2006, 03:06 AM
اخي وابن عمي فيصل نسل السناعيس والطنايا ..صدام سيضل اعضم رجل بعد صلاح الدين ومن يستطيع ان يثبت العكس عليه ان يراجع التاريخ
الف شكر يالبناخي

فيصل الشمري
12-08-2006, 12:48 PM
هلا اخوي حايل فري

الظن مايخيب فيكم ياعيال عمي

almwalyyy
13-08-2006, 07:00 AM
ليش ما علقت على غزو الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت الظاهر ما قريت من التاريخ شي وهذا الشي مو غريب عليك
ايران بدأوا بالحرب مع العراق !!!!!!!!!
وايران قصفت حلبجة بالاسلحة الكيماوية !!!!!!!!!
قتل الابرياء حولتهم الى جواسيس !!!!!!!!!

تفكير منطقي !!!!!!!!!!!!!

زومبي الخليج
13-08-2006, 08:59 AM
انصح بمراجعة طبيب اخصائي عيون لمعاينة ما تراه الهيبة التي هي بالحقيقة خيبه ياشبل الفارة صدام ابو الحفرة. وأسالك لما لاتتكلم عن ولديه عدي وقصي الذين ماتوا بكرامه على الاقل احسن من المهانه والعار الي يسبح بيه صدام الان في بحر من الاهانه والخزي والعار ولكن صدام ما مات لانه خلف واحد مثلك يحمل عاره ويتغنى بيه.

زومبي الخليج
13-08-2006, 09:04 AM
قرية الدجيل:: لم يضرها صدام بأي شي وكله اعلام وكذب

حلبجة :: قصفتها ايران بالاسلحة الكيماوية

حرب ايران :: هم بدؤوا بالحرب

غزو الكويت :: "لا تعليق"

قتل الابرياء :: قل قتل الخونة والجواسيس ..

والله خزيت العراقيين يا فيصل وان شاء الله تطلع مو عراقي هذا امنيتي من الله.

زومبي الخليج
13-08-2006, 09:09 AM
ليش ما علقت على غزو الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت الظاهر ما قريت من التاريخ شي وهذا الشي مو غريب عليك
ايران بدأوا بالحرب مع العراق !!!!!!!!!
وايران قصفت حلبجة بالاسلحة الكيماوية !!!!!!!!!
قتل الابرياء حولتهم الى جواسيس !!!!!!!!!

تفكير منطقي !!!!!!!!!!!!!

عاشت ايدك خويه والله منطق فاضح لحال الصداميه

فيصل الشمري
13-08-2006, 09:09 PM
هههههه

اضحكتموني ايها الصغار

عموما

الله يفك اسر الرئيس صدام حسين

فيصل الشمري
13-08-2006, 09:12 PM
هههههه

اضحكتموني ايها الصغار

عموما

الله يفك اسر الرئيس صدام حسين

فالذي يريد التحدث بعقلانية وسياسة

فانا جاهز لارده خائبا:p

اما من يعتدي على اسمي وعلى سيد العرب صدام
فلن ارد عليه لانه نكرة ورأيه لا يؤخر من عزة صدام ومجده

سلام
"شبل صدام"

mohammed-2010
17-08-2006, 12:29 PM
رقصوا معك ياسيدي .. لكنهم خانوك .. خانتهم ايامهم

مشكوووووور

almwalyyy
21-08-2006, 12:33 PM
ليش ما ترد على غزو الكويت

Abonorah
23-08-2006, 12:16 AM
تسلم اخوي فيصل . ندعوا الله عز وجل ان يفك اسر البطل ابو عدي, واحب ان اقول بان المنافقين والمرتزقه كانوا في خير زمن, زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ما هي عجيبهما يكونون في زماننا, كما احب ان اقول انه في مجموعة من البشر مهما سويت لهم فانهم لا يرضون بغير الذل بديلاً وبغير الخيانه نديماً . لعنت الله على الخونه . والله العظيم ,والله العظيم لو كان صدام(يكرم ابو عدي) شيعي وفعل مثل ما فعل الحجاج ابن يوسف لما هاجت بعض البهائم ولاجت ولكان على قلب الروافض مثل العسل. او لو كان كو......... ولا بلاش . ويا جبل مايهزك ريح. انبياء الله عليهم السلام خانتهم اقوامهم مو عاد الذيب ابو عدي

عجل الله فرجه.
في النهايه اعان الله حكامنا علينا , لاننا عالم ما نمشي الا بالج.......

Abonorah
23-08-2006, 12:17 AM
تسلم اخوي فيصل . ندعوا الله عز وجل ان يفك اسر البطل ابو عدي, واحب ان اقول بان المنافقين والمرتزقه كانوا في خير زمن, زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ما هي عجيبهما يكونون في زماننا, كما احب ان اقول انه في مجموعة من البشر مهما سويت لهم فانهم لا يرضون بغير الذل بديلاً وبغير الخيانه نديماً . لعنت الله على الخونه . والله العظيم ,والله العظيم لو كان صدام(يكرم ابو عدي) شيعي وفعل مثل ما فعل الحجاج ابن يوسف لما هاجت بعض البهائم ولاجت ولكان على قلب الروافض مثل العسل. او لو كان كو......... ولا بلاش . ويا جبل مايهزك ريح. انبياء الله عليهم السلام خانتهم اقوامهم مو عاد الذيب ابو عدي

عجل الله فرجه.
في النهايه اعان الله حكامنا علينا , لاننا عالم ما نمشي الا بالج.......
Abonorah Alshammari

ابن جدة
24-08-2006, 09:09 AM
اللي استغربت منه

اغلب العراقيين يحبون صدام



غريب والله الشي ذا استغربت منه

بالنسبة لإعدامه

إذا كان ظالم المفروض شعبه من يثور عليه ويعدمه مو الامريكان
وإذا كان مو ظالم حتى لو أعدم فهو شهيد
واللي مكتوب له بياخذه .......

بالنسبة لي شخصيا بالرغم اني شفت له ماضي اسود بعض الشي
لكن مهما كان ظلمه فهو ليس كظلم الامريكان الملاعين الان في العراق
إلا والله انه يعجبك وهو في قاعة المحكمة
ويعجبك في كلامه ورده على التهم

لكن الله يجازيه بما هو اهله

فيصل الشمري
27-08-2006, 12:54 AM
اهلا جميعا

واخي ابو نورة

كلامك عين الحكمة

وبعض الناس ماينفع فيه الا رجل مثل صدام

قوي وعزيز وشجاع استطاع اكرام البعض
واستطاع اخماد طقوس البعض لانهم
لا يمتون لعروبتنا ولا لاسلامنا اي شي

فهم اقرب مالهم الحضارة الفارسية

اخوي ابن جدة

الناس بحكم صدام ماكانوا يكرهونه
لا
بس كانت ظروف الحصار البغيض هي التي اهلكت الشعب وليس نظام صدام

أضــــواء البيان
30-08-2006, 07:59 AM
شيء مضحك بحق اي هيبه وهو مذلول

عاادي هيبته هذي مثل هيبة هلتر ولكن مسير كل ظالم السقوط كمثل اي ظالم قبله


كل شيء يزول ويذهب مع الرياح وهيبته اصبحت تحت الاقداام

وكل ظالم له يووم مكتووب انه يسقط من السمااء الى قااع الارض

ولن ينفع من هذاا كله لا كلامكم ولا عباراتكم التي لن تجني نفعاا


سوى مواضيع سووف تزال مع اصداار كل موضوع جديد وتذهب ولكن يبقى الا عملك وماذا فعلت هذه الايدي من كتابات الله سبحانه وتعالى اعلم بكاتبهاا

اللهم لا تاخذنا على مافعله السفها منا



الله يوفقكم لكل مايحب الله ويرضى فقط

فيصل الشمري
31-08-2006, 01:20 AM
اضواء البيان

قلت ان صدام سقط كأي ظالم لابد ان يسقط ..

لكن الا يكون ابتلاء من الله وامتحان لايمانه ..؟؟
لا اعرف اي كتاب او اي قناة استندت عليها
لنعت الرئيس صدام بالظالم ..

اذا كنت تتكلم من ناحية الدين فلقد كذبت ..
فهذا موقع مفكرة الاسلام وهو اعلم ومنك وافقه..
قد قدم كتابا عن صدام ولم ينعته بما ذكرته بل
اعترف ان صدام اعاد اسلمة العراق
والكتاب اسمه"عقد من حياة صدام .. في ميزان الاسلام"
وهذا الرابط
http://www.islammemo.cc/xfile/one_news.asp?IDnews=238



واذا تتكلم من ناحية السياسة فانك لا تعلم ماورائك او امامك فيها..

فلا تحكم بشيئ انت لا تعرف عنه شيئا ..
ولا تتطاول على شخص اعظم ومنك واعز واكرم ..

سلام

كيت كاته
31-08-2006, 08:34 PM
صدام حسين المجيد كلنا نحبه حبا جارفا

فهو المسلم الشجاع الصامد الأمين


اخوي المتحرف اتمنى منك اخوي تعدل مشاركتك
لا يجوز تسمية اي بشر باسم من اسماء الله والمجيد اسم من اسماء الله
لان بهذا العمل تشركه بالله تعالى
تعالى عن هالشي
حبيت انبهك على هالشي بس
وسلامتكم

yaraed
31-08-2006, 08:53 PM
اذا اتتك مذمتي من ناقص
فهي الشهادة باني كامل

Wazir
31-08-2006, 10:55 PM
http://www.yabdoo.com/users/37450/gallery/2764_p73453.gif


صدام حسين حامي الحمى و الدين


http://www.yabdoo.com/users/37450/gallery/2761_p73919.jpg (http://www.yabdoo.com/gallery/showpic.php?pid=73919&aid=2761&u=37450)




اريد ان اعطي رائي في هدا الموضوع و خاصة للاخوة الاعضاء . وهو ان الرجل الوحي الدي قال لامريكا و عدوة الله اسرائيل لا و الف لا ...

هو فعلا يحاسب الان ولكن بطريقة غير نزيهة و ليست مطابقة للقضية . ولن نقول صدام حسين مجرم ولا طاغية لان في عهد صدام حسين يجب ان يكون هكدا هو المسيطر على البلاد. لان مستحيل ان يقدر اي رئيس في هاته الدنيا ان يحكم بلاد كالعراق الشقيقة انها ساخنة جدا و فيها كثير من الاحزاب ...
انا محايد و لااجامل صدام حسين لان هدا رائي .. وانشاء الله سوف ياخد كل واحد حقه .. ومحاكمة صدام اتمنى ان تكون عادلة و هدا مستبعد لان المحكمة مزدوجة عراقية امريكية ..ونسال الله العدل..
والسلا عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخوكم الوزير بس وزير بلعب مش حقيقة...
.
.
.
.
.
.

Wazir
31-08-2006, 10:56 PM
http://www.yabdoo.com/users/37450/gallery/2764_p73453.gif


صدام حسين حامي الحمى و الدين


http://www.yabdoo.com/users/37450/gallery/2761_p73919.jpg (http://www.yabdoo.com/gallery/showpic.php?pid=73919&aid=2761&u=37450)




اريد ان اعطي رائي في هدا الموضوع و خاصة للاخوة الاعضاء . وهو ان الرجل الوحيد الدي قال لامريكا و عدوة الله اسرائيل لا و الف لا ...

هو فعلا يحاسب الان ولكن بطريقة غير نزيهة و ليست مطابقة للقضية . ولن نقول صدام حسين مجرم ولا طاغية لان في عهد صدام حسين يجب ان يكون هكدا هو المسيطر على البلاد. لان مستحيل ان يقدر اي رئيس في هاته الدنيا ان يحكم بلاد كالعراق الشقيقة انها ساخنة جدا و فيها كثير من الاحزاب ...
انا محايد و لااجامل صدام حسين لان هدا رائي .. وانشاء الله سوف ياخد كل واحد حقه .. ومحاكمة صدام اتمنى ان تكون عادلة و هدا مستبعد لان المحكمة مزدوجة عراقية امريكية ..ونسال الله العدل..
والسلا عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخوكم الوزير بس وزير بلعب مش حقيقة...
.
.
.
.
.
.

فيصل الشمري
01-09-2006, 04:53 AM
صدام حسين حامي الحمى والدين

عبارة جميلة

شكرا اخوي الوزير

أنا أخو مزنا
01-09-2006, 05:13 AM
بصراحة خسرة الأمة قائد

والحين الأمريكان يركبون له الجرائم


تقبلوو أخلص تحياتي

بن لادن
16-09-2006, 11:15 AM
بن لادن يؤيد صدام
كنت اتنمي لو اعطاني الاسلحة الكيماوية لابدت بها امريكا و اسرائيل و هذا الحقير الخائن الذي تكلم في حق صدام
خسئت يا خائن يا احقر من الذبابة "تفووووووو "عليك و علي اهلك . :mad:
كان معكم بن لادن- تورابورا- منتدي يا بدوو

نقــاء
16-09-2006, 11:20 AM
بن لادن يؤيد صدام
كنت اتنمي لو اعطاني الاسلحة الكيماوية لابدت بها امريكا و اسرائيل و هذا الحقير الخائن الذي تكلم في حق صدام
خسئت يا خائن يا احقر من الذبابة "تفووووووو "عليك و علي اهلك . :mad:
كان معكم بن لادن- تورابورا- منتدي يا بدوو



http://www.yabdoo.com/users/5862/gallery/1913_p76763.gif


لا أعتقد أن بن لادن كان سيتحدث بهكذاَ أسلوب :)

مودتــي...!


http://www.yabdoo.com/users/5862/gallery/1913_p75555.gif

عـــــــــزام
01-10-2006, 08:10 AM
صباح الخير
أخ فيصل الشمري
هالحين ماتقولي وين صدام يوم الرجال بأم قصر ومتجهين لبغداد والا السيد الريئس لاهي بحفر البيارة الي مسكوه بها
عموما
هنالك مثل ( مايصح الأ الصحيح )
والأمر اذا ماهب لله سلمني عالبطاط
ودمت سالم أخوي الغالي

wanted79
01-10-2006, 08:33 AM
[b]صدام الرئيس الوحيد الذي لم يخن امته , انظروا ايها العرب ماذا فعل الامريكان بالعراق الان والله حالتكم ايام الرئيس صدام اشرف لكم من حالتكم الان.

فيصل الشمري
01-10-2006, 03:48 PM
اخ عزام

انت تردد مايقوله الامريكان وهذه كذبة كبرى

الرئيس صدام حسين قاوم واستشهد الكثير من رفاقه في هذه المواجهة

مشكورين عالمرور

ظل عابر
02-10-2006, 02:35 AM
مجرد رأي لا أكثر...
كم تمنيت ان يكون لازال قائدا للعراق ..لأان ما يحدث الان من خراب ودمار ليس الا مجموعة خونةومنافقين يتقاتلون على الحكم ليس الا
..ما كان لهم صوت او حتى همسةفي زمن صدام..
وا اسفاه على حال العراق الان...

ملاحظة : هذا لايعني اني من مؤيدي او حتى معارضي صدام... مجرد رأي خاص فيني