PDA

عرض كامل الموضوع : صدام الندل وينه



نعمه النسيان
09-08-2006, 04:53 AM
احدى اهم موازين العدل هو القانون الالهي العين بالعين والسن بالسن او كما يقول المثل الحكيم الجزاء من جنس العمل لذا فان محاكمة صدام التي عرضت لنا هي مهزلة فيها اساءة كبيرة لكل ضحايا هؤلاء المجرمين الذين لا تربطهم بالانسان الا صورهم وهيكلهم فقط اما من الداخل فهي تنتمي الى فصائل اقذر من الوحوش الكاسرة لان الوحوش على الاقل لاتاكل ابناء جنسها وتابى الخسة في تصرفاتها
من من العراقيين او حتى الاميركيين لا يعرف الان ان صدام وعصابته قتلت مايقارب 4 ملايين نسمة وهجرت اكثر من هذا العدد ابتداءا من القاضي وانتهاءا باصغر شخص موجود في المحكمة غير مقتنع بان صدام مجرم وحتى في القوانين الاميركية عندما يقتنع عدد من الاشخاص وهم اعضاء هيئة المحلفين فهذا يكفي لاصدار الحكم فلماذا هذه المجاملات وهذا التخاذل والميوعة مع هؤلاء المجرمين لان هؤلاء قتلوا ولا زالوا يقتلون اناس هم افضل منهم بملايين المرات بالمعيار الانساني ولن يهدا العراق الى ان تنظف الارض من هؤلاء الانجاس الذين ليس لها من المؤهلات سوى قابليتهم المذهلة على القتل ولاتفه الاسباب
العدل يقضي بان تطبق قوانين صدام عليه وعلى زمرته وهي قوانين معروفة الان في كل العالم وموثقة بملايين الوثائق
ماذا تريد المحكمة ان تثبت على صدام حسين وانا اجزم يان كل العراقيين هم ضحايا صدام حسين وكلهم نالهم اجرام صدام حسين لان صدام جعل حياة العراقيين بلون الدم وجعل عيشهم تعاسة ابدية وحتى الشلة الممسوخة التي كانت تدافع عنه والتي لاتزال تدافع عنه فصدام اخذ منها اكثر مما اعطاها حيث حولهم الى حيوانات ممسوخة لاتجيد اي مهنة الاالقتل والتخريب وجعلهم يبيعون انسانيتهم واخرتهم بسعر رخيص جدا
ماذا يتوقع القاضي ان يسمع من المدافعين غير اكاذيب واكاذيب يعلم القاضي والمحامي قبل غيرهما انها باطلة
ماذا يريد ان يخفي المجرم من جرائمه وهو الذي كان يتبجح بها امام عدسات التلفزيون ويعتبرها بطولة من البطولات ويكفي فقط اعادة عرض هذه المشاهد لاثبات ادانته واجرامه حيث ان مجرد ظهوره على التلفزيون كان يصيب العراقيين بالسكتة القلبية وازمات نفسية حادة
كان صدام وزمرته يقيمون احتفالات للاعدام ويعتبرون القتل نوع من انواع النظافة كما تشهد بذلك حفلات تنظيف السجون لذا فان العدل يقضي ان يقام احتفالا لتنظيف العراق من هذه الشلة التي دمرت العراق واهلكت الحرث والنسل ويدعى لهذا الحفل كل من شمله اجرام صدام وطغمة البعث الفاسدة في مكان عام يتسع لهم جميعا ويسلم لهم ليقتصوا منهم بايديهم هذا هو العدل وكل ماعداه مسخرة ولن يهدا العراق ابدا اذا لم ينفذ هذا العدل لان ارواح ضحاياهم لاتزال تحوم فيه..

منقوووووووووووووووووووول

bomshal
10-08-2006, 01:20 PM
يسلمووووووو على هذا الموضع يا اخ نعمة النسيان

بياع الخواتم
12-08-2006, 03:29 AM
اكثر اهل العراق يقولون ياليت حكم صدام يرجع
من التفجيرات اللي كل يوم صاير ة
استقبلت مشرحة بغداد في شهر واحد 1885 جثة من التفجيرا ت

الله يستر

mohammed-2010
17-08-2006, 12:50 PM
يسلمووووووو على هذا الموضع يا اخ نعمة النسيان

النايفة العاشقة
17-08-2006, 12:59 PM
موضوع جميل يا أخ محمد

أضــــواء البيان
30-08-2006, 09:59 AM
نسمع أقوال وكل الاقوال تنااقض بعضهاا البعض

اصبحت اراائناا غريبه واصبح تفكيرناا اعجب

ولكل ظالم وقت وينتهي ويأتي من اظلم منه حتى يكمل مسيرته

والدنياا كلهاا هموم ولكن هنيئاا من انشغل في طااعة الله وحسن عبااادته

مانقوول الا


الله المستعان


اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا و لا مبلغ علمنا و لا مشغل فكرنا.