PDA

عرض كامل الموضوع : شاهد الحقد الفارسي الشيعي على السنة في العراق (صور)



فيصل الشمري
11-08-2006, 12:36 AM
السلام عليكم

لا شك بانه لا يخفى على الجميع

الحملة الفارسية لاخذ الثأر من العرب والمسلمين الحقيقيون الذين
دمروا حضارتهم الفارسية المجوسية .. ابن عهد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله
عنه وارضاه..
ففي عهد الثمانينات وبعد ان حاول الخميني توسيع ثورته بعد ان اراد
ان يجمع نصف الدول العربية لهذه الثورة الخمينية الشيعية ..
لكنه واجه صدام حسين الذي استطاع ان يسقيه السم هو وزبانيته ..

وبعد ان استطاع المجاهدون تحرير افغانستان
خاف الفرس ان يصلهم السيف الجهادي من اسود تنظيم القاعدة وطالبان..

فلم يجدوا من يزيلهم سوى اليهود .. فتعاونوا معهم كالعادة ..

وفعلوا نفس الشيئ مع العراق .. فبعد ان اعاد صدام اسلمة العراق
استطاع الفرس ان يجعلوا العراق دولة ليست بعربية ولا بمسلمة بل مجوسية ..

وهكذا تعاونوا مع اصحابهم العرب الخونة الموجودين في العراق
والذين غطاهم صدام بجناح الامان بعد الله سبحانه وتعالى ..
لكنهم ولا نتوقع منهم الا الخيانة ..

فذهبوا بالفتك من السنة الاشراف اصحاب الارض العراقية ..

وبدأو بتجنيس الائمة الفرس ..

وبدأو بتهجير وقتل الفلسطينين هناك .. والذين لم يجدوا غير صدام
من يفتح لهم ابوابة الشهمة ..

كما لم تسلم قرية العوجة مسقط رأس الرئيس صدام حسين
من التهجير والقتل بشتى انواع الاسلحة مدعمين
بجيوش اسيادهم اليهود..

وايضا لم يكتفوا بذلك بل ذهبوا الى قبر والد صدام حسين
وقاموا باللعب بقبره وتدنيسه ..

هذا ولن نعم ذلك على كل الشيعة فبعضهم من تطبع بطباع اهل السنة
فلم يرضى بالذل بل قاوم المحتل مع شقيقه السني ..

لاحظوا الصور التالية من منشورات وزعوها على ابطال السنة الاشراف ..

لكن والله لن يدوم عز هؤلاء

فالمجاهدون يوما بعد يوم يسيطرون على مدينة سيطرة امنية محكمة والايام
خير دليل على ذلك ..
فبغداد الان يسيطر عليها المجاهدون ماعدا المنطقة الخضراء ..
لكن لكل حادث حديث .. واقول لكم لا يستطيع اي وزير مهما كان متخفيا

ان يدور بشوارع بغداد خارج المنطقة الخضراء ..

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/5d194c2c81.jpg

http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/ff6fbbcdfc.jpg

&الســ&ــــم&
11-08-2006, 12:40 AM
اللهم اخزهيم يارب

كل الشكر لك اخوي

والله يرحم ايام صدام واطي عليهم وطي

بينقو.
^_^

rayan_rashed
11-08-2006, 01:23 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ثــريا
11-08-2006, 05:34 AM
لا حول ولا قوة الا بالله .
اللهم فرج عن العراق والعراقيين هذه الغمة .
اللهم احفظ اهلنا في العراق بحفظك الجميل.
مشكور اخي على الصور.

abo3azzoz
12-08-2006, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يااخوان للان نحن ليس في حاجه الى النزاعات الطائفيه
بس مو كل مانشوفه في النت نبني عليه اين مصدر هذه الوثائق ؟ (العد ينتهز هذه الفرصه )

ثــريا
12-08-2006, 05:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يااخوان للان نحن ليس في حاجه الى النزاعات الطائفيه
بس مو كل مانشوفه في النت نبني عليه اين مصدر هذه الوثائق ؟ (العد ينتهز هذه الفرصه )

اخي الكريم...
مصدر هذه الوثائق هو شخص عراقي ألقيت عليه هذه المنشورات وترك بيته وخرج بحثاً
عن مكان آمن ولكن دون جدوى ...فلا يوجد في العراق مكان آمن .
وان انكار الدليل ليس هو الطريق الصحيح لمعرفة الحقيقة...
فأهل مكة أدرى بشعابها.
تحياتي لك.

falth
12-08-2006, 06:10 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

فيصل الشمري
12-08-2006, 12:58 PM
ارجو عدم الخروج من صلب الموضوع
وجعل الشكوك حوله بانه ليس حقيقيا ..

هذه المنشورات حقيقة مليون بالمئة ..

ونحن لا نريد الفتنه معهم .. لكن ماذا نفعل عندما يخطفون ابنائنا السنة الشجعان
في العراق ويعيدوهم الينا مقطعة رؤوسهم ؟؟؟

انقول لنتجنب الفتن؟؟

لا والله بل سنريهم ماارونا هم ومن اتى معهم من اليهود ..

"شبل صدام"

جمانة_87
12-08-2006, 06:08 PM
ما اكول بس شي واحد (حسبي الله ونعم الوكيل )على الي ديصير بالعراق واهل العراق
الله ينصرهم
تحياتي الك

فيصل الشمري
12-08-2006, 11:33 PM
اللهم امين اختي جومانة

الله ينصرهم وينتقمون من الخونة

almwalyyy
13-08-2006, 07:12 AM
للأسف فيصل الشمري كل كلامك متداخل مع بعضه وليس له اساس من الصحة

وارجو اغلاق الموضوع لأنه يشعل الفتنة بين طوائف المسلمين

فيصل الشمري
13-08-2006, 08:54 PM
زومبي الخليج
اولا
جزاك الله خير

ثانيا
اتريدني ان اصمت واخوتي السنة يقتلون هكذا
لاني شمري لن اصمت

ثالثا
انت كفرتني
لذلك لن ارد عليك لان حسابي ساخذه منك يوم القيامة

رابعا

انا اكثر شخص يريد الوحدة العربية الاسلامية
لكن مع من نتحد؟؟
اجبني؟؟
امع جواسيس ايران ...الذين يكنون للسنة اجمع العداء الباطن.؟؟

زومبي الخليج
14-08-2006, 06:52 AM
تحية طيبة...

أولا
ليس فقط ماتسميه السنة يقتلون بالعراق بل ايضا ً مايسمى بالشيعة يقتلون بشكل اكثر واوضح بكثير وهذه حقيقة لاتخفى على عراقي مواطن

ثانيا
ان مايفعلة اليهود والامريكان في العراق ومنذ دخولهم للعراق هي زرع الفرقة بين افرادنا ولايخفى هم نجحوا بذلك بحيث قمنا كثيرا نستخدم العبارات الطائفية اهلنا السنة واهلنا الشيعة.....وكلنا نعلم هم كفار ومن يمشي ورائم ويستخدم اسلوبهم في التفرقة فهو كافر مثلهم ومنعول!!!!!!!!!!!

ثالثا
انت تقول اريد الوحدة العربية الاسلامية وهذا مناقض لكتاباتك وتعصبك الى حد التطرف فأين الوحدة التي تريدها ومع من تريد الوحدة مع الذي يقف مع اسرائل ضد اخوتك في فلسطين ولبنان والعراق وانت تعلم مواقف القادة العرب الشجعان.

زومبي الخليج
14-08-2006, 07:00 AM
اخي الكريم...
مصدر هذه الوثائق هو شخص عراقي ألقيت عليه هذه المنشورات وترك بيته وخرج بحثاً
عن مكان آمن ولكن دون جدوى ...فلا يوجد في العراق مكان آمن .
وان انكار الدليل ليس هو الطريق الصحيح لمعرفة الحقيقة...
فأهل مكة أدرى بشعابها.
تحياتي لك.

العجيب يذكر في هذه المواقع مأسي ماتسمونهم اهل السنه ولاتذكرون البيقة الذين يكتون بنار التهجير والقتل والتكفير عجبا عليكم لما تنظرون بعين واحدة والله رزقكم بعينين اثنتين. لااله الا اله

فيصل الشمري
14-08-2006, 02:33 PM
من هم البقية؟؟

ارأيتهم وهم يهجرون

حكومتهم العميلة تعطيهم مقابل ضررهم كما فعلوا بمدينة الصدر ..


وانا لا اعمم القضية عليهم .. فاعلب شيعة العراق العرب هم مع اخواننا السنة

لكن المشكلة تكمن في الشيعة الفرس من مغاوير الداخلية وفرق الموت وفيلق غدر
الذي تعهد بابادة السنة في العراق ..


وهنا يجب ان نتوحد نحن العرب سنة وشيعة ضد هؤلاء الفرس المجوس..

ثــريا
14-08-2006, 09:42 PM
العجيب يذكر في هذه المواقع مأسي ماتسمونهم اهل السنه ولاتذكرون البيقة الذين يكتون بنار التهجير والقتل والتكفير عجبا عليكم لما تنظرون بعين واحدة والله رزقكم بعينين اثنتين. لااله الا اله

اعتقد كلامي كان واضح جداً ...ولا ادرى لماذا ازعجك...
هل صارت كلمة الحق مزعجة...
لا حول ولا قوة إلا بالله..
لا اعرف ماذا تقصد بالبقية ؟؟؟؟
وأيـّاً كان المعنى فأقول لك اذا كان لديك دليل فأحضرة لنا واذا لم يكن لديك دليل
فلا تحاول توجيه الموضوع الرئيسي الى اتجاه آخر.

فيصل الشمري
15-08-2006, 12:04 AM
الله يخليك يابنت العراق الاصيل ان كنتي عراقية

وان لم تكوني فيكفي ان دمك مازال ينبض بالعروبة والكرامة

التي اصبحت نادرة في هذا الزمن

ثــريا
15-08-2006, 11:55 AM
اشكرك أخي فيصل الشمري وبارك الله فيك.
انا عراقية مقيمة بالإمارات.
تقبل خالص تحياتي وتقديري.

ehab1919
15-08-2006, 08:55 PM
اللهم اخزهم وانصر اهل السنة والجماعة علي كل رافضي

السلطاني102030
16-08-2006, 09:27 PM
باخوي فيصل خذ البيتين للشاعر /جزاع . ع .د
اذا الاسد المغوار اضحى مكبلا
أجرت من الأوكار تجري الثعالب
وهذه ياخوي لما اسر طلعو يتكلمون وينفخون وينك يابو عدي زمان راح ماعاد يرجع

زومبي الخليج
17-08-2006, 09:32 AM
اعتقد كلامي كان واضح جداً ...ولا ادرى لماذا ازعجك...
هل صارت كلمة الحق مزعجة...
لا حول ولا قوة إلا بالله..
لا اعرف ماذا تقصد بالبقية ؟؟؟؟
وأيـّاً كان المعنى فأقول لك اذا كان لديك دليل فأحضرة لنا واذا لم يكن لديك دليل
فلا تحاول توجيه الموضوع الرئيسي الى اتجاه آخر.


اليد في النار ليس كالذي يده في الماء ونحن نرى بأم اعيننا الطرفيين يهجر ويقتل ونتكلم عما نرى وليس وراء الحجاب. انتم تركزون على طائفة ولاتعطون حق الاخرين وكأنما يوجد في العراق فقط ما تسمونهم السنه العرب. جزاكم الله خيرا ً

ثــريا
17-08-2006, 09:49 AM
اليد في النار ليس كالذي يده في الماء ونحن نرى بأم اعيننا الطرفيين يهجر ويقتل ونتكلم عما نرى وليس وراء الحجاب. انتم تركزون على طائفة ولاتعطون حق الاخرين وكأنما يوجد في العراق فقط ما تسمونهم السنه العرب. جزاكم الله خيرا ً

والله يا اخي لم يمنعك احد من الكلام ولكن قلنا لك اذا كان عندك دليل على كلامك فإتنا به
واذا ما عندك دليل على كلامك فكفاك مجادلة على الفاضي .
وبالمناسبة ما قصة هذه العبارة "ما تسمونهم السنه العرب " ؟؟؟؟؟؟؟؟
ألا تسميهم انت ايظاً بهذا الإسم ام ان لديك إسماً آخر ...الله أعلم به.
على كل حال هذا ليس مهماً .
اكرر لك لا تحاول تغيير الموضوع الرئيسي.

almwalyyy
20-08-2006, 03:10 PM
يا اختي ثريا للأسف أنا لدي كلام آخر

أنا لدي الدليل على بشاعة صدام وأمثاله وهو من هاتف مواطنة عراقية جاءت الكويت لأيام

وإذا رأيـت المقطع فماذا تقولين ؟؟؟ فهل سوف تدافعين عن صدام وأزلامه ؟؟؟؟

أبو الحسين
21-08-2006, 06:39 AM
اخواني في لله ...

هذا الوقت ليس وقت نزاعات وصدمات بين المسلمين بعضهم ببعض ..

بل هو وقت اتحاد وتوحيد الكلمة والصف لمواجهة من يريدوا تدمير الإسلام والمسلمين

فهم يريد اثارت النزاعات والفتن بين المسلمين حتى يفرقوا بينهم ..

وحتى يستطيعوا من تحقيق اهدافهم من خلال هذه الاساليب ...

فالإسلام يحتاج إلى كل مسلم يومن بالله وحده

فلا ندعهم ينالوا منا ومن ديننا ...

اللهم انصر اخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان

اللهم افعل باليهود والكفار كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الاوتاد

ابوشوق2006
21-08-2006, 06:51 AM
أأيد كلام أبو عزوز ليش مايكون أعداء الأسلام هم إلي لفقوا هذه المنشورات على الشيعة لتكبر الحروب الطائفية والله يظهر الحق ويزهق الباطل


شـــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــرآ على الموضوع

almwalyyy
21-08-2006, 12:07 PM
اخواني في لله ...

هذا الوقت ليس وقت نزاعات وصدمات بين المسلمين بعضهم ببعض ..

بل هو وقت اتحاد وتوحيد الكلمة والصف لمواجهة من يريدوا تدمير الإسلام والمسلمين

فهم يريد اثارت النزاعات والفتن بين المسلمين حتى يفرقوا بينهم ..

وحتى يستطيعوا من تحقيق اهدافهم من خلال هذه الاساليب ...

فالإسلام يحتاج إلى كل مسلم يومن بالله وحده

فلا ندعهم ينالوا منا ومن ديننا ...

اللهم انصر اخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان

اللهم افعل باليهود والكفار كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الاوتاد


أحسنت وبارك الله فيك

فيصل الشمري
27-08-2006, 12:47 AM
السلام عليكم
اشكر اخوي ابو نورة
واختي الماجدة ثريا

على الرد على صغار القوم

والذي اسقط العراق وعاث فيه فسادا
واعطى نفط العراق للاعداء

معروفون ولا يخفى على احد هويتهم وطائفتهم

وانا لن اعمم الشر عليهم


تقبلوا تحيات
شبل صدام

فيصل الشمري
27-08-2006, 01:27 AM
اهلا الفا

اي تعصب تقصد خيو ..

اتريدني ان اتكلم بدبلوماسية واجامل غيري او اراعي شعورهم
لانهم مسؤولون عن ما يحصل ..
او انهم يؤيدون مايحصل ..

ثانكس على البصمة عيني..

فيصل الشمري
28-08-2006, 02:00 AM
أجاد فيصل الشمري في زرع الفتنة بين الطوائف وبامتياز !!!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله ..

هل اصبح عرض الحقائق وما يحصل لاخواننا زرعا للفتنة ؟؟

اذا كان الجواب نعم فاني سأزرعها وازرعها ..

زومبي الخليج
28-08-2006, 11:34 AM
انا اعرف يا فيصل ان قول الحقيقة هو مرُ عليك
فأنت لم تنشر في المنتدى سوى ما تتردد به عن الشيعة والسنة ودائما تحب فتح مواضيع الطائفية وطرحها بالمنتدى وكأنك تتوق لقراءة ردود الافعال وتحب نشر صور الطاغية "صخام" وعهده قد انتهى فالعالم دائما ً ينظر الى المستقبل وانت ترجع للوراء اهذا كل ما يهمك بالحياة؟؟؟؟؟؟؟ انصحك ان تعيد النظر في نفسك وان تتطلع على العالم الخارجي وانظر ماذا يبحثون في مواضيعهم السياسية من فكرة مفيدة ومثقفة
وارجو ان لا تبحث في مواضيع لان "الإناء ينضح بما فيه"

almwalyyy
29-08-2006, 08:04 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

هل اصبح عرض الحقائق وما يحصل لاخواننا زرعا للفتنة ؟؟

اذا كان الجواب نعم فاني سأزرعها وازرعها ..

ــ تذكر دائما قوله تعالى : " الفتنة أشد من القتل "
ــ الغلطة الوحيدة لصدام كما تقول غزو الكويت !!!!
هل أدركت أن الأبرياء قتلوا، والأسرى ما زالوا موجودين في العراق حتى الآن ؟؟؟؟؟؟؟
إذا كانت الغلطة الوحيدة فلماذا احتفظ بالأسرى ما يقارب 13 سنة ؟؟؟؟؟

فيصل الشمري
30-08-2006, 02:32 AM
موالي الا تفهم ؟.
اقول لك هذا رأي الشخصي ..

وتقول لي لماذا احتفظ بالاسرى ,,

فيصل الشمري
31-08-2006, 01:25 AM
عنيد لاني "whelp saddam"

يا موالي ..

فيصل الشمري
02-09-2006, 07:08 PM
انت تتهمني بزرع الفتنة

وهذه تهمة خطيرة وقوية ..

لذلك انا صمت لاتهاماتك لوجه الله تعالى

لانه وحده يعرف نيتي ..

لكن اريدك ان ترى انتا وغيرك ممن يصدق اتهاماتك ,,

اقرأ هذا الموضوع الذي كتبته بنفسه لكي تعرف نيتي ومبدأي ..
http://www.yabdoo.com/board/showthread.php?t=26635

almwalyyy
02-09-2006, 10:33 PM
الرابط جميل جدا

واتمنى انك تكثر من هالمواضيع الهادفة

هالموضوع اتمنى منك انك تسعى الى اغلاقه لأنه يسبب قتنة

وانت ما ترضى للفتن تحدث بين المسلمين

فيصل الشمري
03-09-2006, 08:45 AM
انا لا اسعى للفتنة

لكني اسعى الى فضح هؤلاء الفرس الذين يستهدفون
الشعب العراقي بسنته وشيعته وهم يقبضون ثمنهم من ايران واسرائيل

المزيون الكويتي
03-09-2006, 10:49 AM
ظنايا شعللتها

هدي الله يهديك يا الخال

يعطيك العافيه ومشكور

فيصل الشمري
03-09-2006, 05:44 PM
هلا خيو المزيون الكويتي

ماعليك ياولد العم

مجرد تسخين

فيصل الشمري
05-09-2006, 09:12 PM
اخ ماروز

انا لا اهين الفرس او الشيعة

بل اظهر مايفعلونه في بلاد العراق .. بلاد العروبة والشموخ ..
فهذه افعالهم الوحشية .. خير دليل على مايكنونه للعرب والمسلمين عموما ..

وهل بدأت تسمي حرب صدام مع الفرس ارهابا ؟؟

نعم الارهاب يابو عدي

فيصل الشمري
06-09-2006, 05:08 PM
اخوي ماروز

حرب مع صدام كان سببها ايقاف ثورة الخميني ..
واستطاع صدام ان يذيقه الويل ..
اما بخصوص العرب في ايران فأنا لم اضمهم لهؤلاء الفرس المتوحشين ..
وانت تعرف انه يمنع اي عربي او سني الترشح لرئاسة ايران ..

وصدام حسين كان رجل بمعنى الكلمة وقف وحده ليدافع عن
شرف الامة العربية بعد ان هددوا الفرس باقتحام الخليج العربي
وكرامة صدام ومروئته جعلته يقف موقف الرجل الشهم لايقاف
هؤلاء الفرس

فيصل الشمري
07-09-2006, 11:42 AM
لا اخوي

طيب كيف تفسر احتلال ايران على الجزر الامارتاية ؟؟

ولعلمك قبل الحرب الايرانية هددت ايران
بالسيطرة على الخليج العربي ومنع الموانئ العربية من الدخول فيه ..

وبامكانك تقرأ التاريخ ..

لكن اريد ان اسألك ..
هل تعرف مدى الحقد الفارسي للعرب؟؟
اذا لم تكن تعرف ..
فماذا تقول عن تهجير السنة العراقيين في جوب العراق ؟؟
واضطهاد السنة في ايران ومنعهم من حقوقهم ؟؟
مع ان المسيحيين واليهود لهم حقوق افضل من السنة في ايران..

واذا كانت حرب صدام مع الفرس هي جريمة
فأن كل العرب يرحبوا بهذه الجريمة ويؤيدونها
لانها وقف للزحف الفارسي البغيض

كفانا الله اياه ..

فيصل الشمري
07-09-2006, 11:47 AM
اخي ماروز

اذا كنت تفهم العربية فلماذا لا تتحدث بها

مع ان كلامك عربي لكن بالحروف الانغليزية ...

همسة عيمان
07-09-2006, 04:41 PM
الله يسامحهم ويهديهم

اتعبني غروري
07-09-2006, 04:57 PM
حرام عليك تحكم علي الشيعة وتقول انهم متوحشين بعكس ليش ماتقول الارهابين شسون في الشيعة المفروض ماتقول وتحكم على كل الشيعة لان المثل يقول .000000كل ديره وفيها مقبرة اتمنا ماتزعل من كلامي لان مافي فرق بين شيعي وسني كلنا اخوان

malak_2100
07-09-2006, 07:41 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

فيصل الشمري
08-09-2006, 03:05 AM
نعم كلنا اخوان

مقولة يقولها السنة فقط ..

اما الطرف الاخر فلا اقل كلهم بل نصفهم يروننا اعداء لهم ...

وارهابنا ارهاب محمود

نحن لا نقتل الاطفال والنساء والعزل

بل نقتل المحتلين ومن" يعاون المحتلين"
سواء كان مسلما او نصرانيا فهو في نهاية الامر خائن ..

ويامن تقل قل خيرا او اصمت ..

لا والله لن اصمت واخواني يقتلون بابشع الطرق ..
وهم لا ناقة لهم في نظام صدام ولا جمل ..

الذي يصمت كالشيطان الاخرس
الم يقل كذلك الرسول صلى الله عليه وسلم ..؟؟

ام انك تاخذ ما يناسب اهوائك وتترك ما يحرجك

فدووك
21-12-2006, 01:38 PM
اخي نعمة النسيان اضم صوتي ليك
واشكرك لانك ترح قلبي باجاباتك

الـنشمـــي بِيك
23-12-2006, 12:43 PM
ماذا أقول عن الحقد الفارسي والرافضي
الذي أعمى قلوبهم عن سماع الحق
يا أخ فيصل إنك لن تهدي من أحببت
فليذهبوا إلى الجحيم أجمعين
هؤلاء رافضة .. رافضة ... رافضة
ياخي لو بيدي كان ما خليت فيهم واحد حي
لكن هذا بيد الله ثم المجاهدين الأشراف
والحمدلله
شكراً لك، أخ فيصل الشمري على إفحامنا بمواضيعك الهادفة
إللي تبين من خلالها
أن أعدائنا ليسوا من أتوا على البوارج من المحيط ومن البحر الأبيض فحسب
هناك الجارة العاهرة فارس رزقنا الله أرضهم
وأن ندوس على أنوف أئمة الكفر هناك
وأن نسبي بناتهم الفارسيات الجميلات ونعلمهن الدين الصحيح
ههههههههههههههههههههههههه
أضحك من الحياء الذي كان يمتاز به صحابتنا
مع أن موضوع السبي مشروع للمجاهد
لكن أريد أن أبين كرامة من كرامات المجاهدين الصحابة
حيث أنهم كانوا يترفعون عن سبي النساء في المعارك مع أن ذلك حق لهم في الشرع
فتعالوا أيها الروافض وتعرفوا على فضل الصحابة من المصادر الحرة الكتاب والسنة المطهرة
لا من قم وأصفهان رزقني الله الجهاد هناك

***********************

حنا البدو.... حنا عمى عين العدو

حنا البداوه وضعنا.... واهل الوفا هم ربعنا

حنا نتفاخر باصلنا.... يابنت هذا طبعنا

حنا البدو ياللي تقولين بدوي.... انا بدوي ولي الفخر اني بدوي

عزمي قوي.... مااخون ما ابوق الخوي

كلمة "بدوي"
تعني الشيم .. فعل وكرم .. مبدأ حضارات الأمم ..
حنا القمم .. نار على راس العلم .. يشهد لنا سيف وقلم

انا اردني حتى النخاع واحب فلسطين حتى النخاع

الـنشمـــي بِيك
20-03-2007, 01:39 PM
أشكرك فيصل على فضحهم

فيصل الشمري
21-03-2007, 11:36 PM
العفو الرفيق نشمي

فيصل الشمري
22-03-2007, 12:47 AM
تمت اعادة رفع الصور لفضح الفرس الانذال ومن تبعهم من العامة المغلوب على امرها
من العرب الشيعه وكلي امل ان يعودوا الى رشدهم والى امتهم العربية بعد ان انسلخوا منها

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/resize_3137_p97662.bmp

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/resize_3137_p97663.bmp

دمعة سوسو
26-03-2007, 12:51 PM
اخي الغالي فيصل

مشكور كل الشكر

وهناك موضوع فب نفس القسم اتنا تكون قرأته

والله ينرفز انا قرات الموضوع ورديت على الاخت هنادي رد قاسي

وانت الله يجعل الجنه مثواك تقبل مني فائق الاحترام والتقدير

اختك سوسو

فيصل الشمري
26-03-2007, 10:04 PM
العفو اختي سوسو

kalaseel
28-03-2007, 02:44 AM
أهداء إلى الأخ فيصل الشمري

ارجو ان تضيف هذه الصورة لتوقيعك ...بصراحة مش فاكر جبتها منين ...

رحم الله الشهيد وشهداء المسلمين جميعاً
أخوك
أبو عمر

http://img340.imageshack.us/img340/6122/saddamiraqft1.gif

فيصل الشمري
28-03-2007, 11:50 PM
يعطيك العافية اخوي ابو عمر

على صورة شهيد الامة

دمت بود

فيصل الشمري
29-03-2007, 11:29 PM
مو شغلك

خلك بنفسك احسن

شمس المحبة
29-04-2007, 09:47 AM
فبغداد الان يسيطر عليها المجاهدون ماعدا المنطقة الخضراء ..
لكن لكل حادث حديث .. واقول لكم لا يستطيع اي وزير مهما كان متخفيا

ان يدور بشوارع بغداد خارج المنطقة الخضراء ..


وحتى الجنود الامريكان لا اعتقد انهم يستطيعون التجول في المدينة التي احتلوها واعتقد انهم مساجين في المعسكرات وترحل لهم العاهرات بالطائرات ويسبون على بوش وتشيني واليوم الى دخلوا فيه العراق وسيعلم الدين ظلموا اي منقلب سينقلبون

اللهم انصر المسلمين في العراق وقوي شوكتهم واجعل لهم مكان عز ومهابة يغيض به الكفار ويسر به الصديق .

وتقبل مروري اخ فيصل