PDA

عرض كامل الموضوع : ""ثلاث كلمات تعزز الثقة بالنفس""



لـمــســـــــــــات
21-08-2006, 07:46 PM
الكثير تنقصه الثقة في النفس في شتى مجالات حياته
وقد تحدث بعض الأمور تعيق هذه الثقة
لذلك لنقرأ هذه الكلمات البسيطة بتمعن
ونؤمن بجدواها ومدى فعاليتها في النفس :

سـئـل نـــابليـــــون :
كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك .؟!

فأجاب : كنت أرد على ثلاث بثلاث ؟؟
- من قال لا أقدر ... قلت له ... حاول .
- من قال لا أعرف ... قلت له ... تعلم .
- من قال مستحيل ... قلت له ... جرب .

كلمات بسيطة وسهلة ولكنها ذات تأثير كبير في النفس

فقط نحن محتاجون للإيمان بمدى تأثير هذه الكلمات

إنسان لا اكثر
22-08-2006, 01:55 AM
تسلم اناملك فراولة كلمات لها اثر

لـمــســـــــــــات
22-08-2006, 07:10 PM
الثقة بالنفس عامل ضروري لتنشأه سليمة

عند الاطفال والكبار حتى لا تؤثر فينا العادات الدخيلة علينا

وعلى ديننا ونعتز باننا عرب ومسلمون ولا يهزنا شئ

لـمــســـــــــــات
22-08-2006, 07:12 PM
الثقة بالنفس عامل ضروري لتنشأه سليمة

عند الاطفال والكبار حتى لا تؤثر فينا العادات الدخيلة علينا

وعلى ديننا ونعتز باننا عرب ومسلمون ولا يهزنا شئ

n0000000r
22-08-2006, 07:24 PM
- من قال لا أقدر ... قلت له ... حاول .
- من قال لا أعرف ... قلت له ... تعلم .
- من قال مستحيل ... قلت له ... جرب .

يا للاسف لما يكون الكفار عندهم عقل يديروا جيوش والمسلمين ما يقدروا يديروا ادارات بسيطه
معليش اختي بس صراحه من القهر اللي صاير لي في العمل خليها على ربك
يسلموووووووووو غاليتي على الموضوع

بنت الرياض
22-08-2006, 07:56 PM
مشكوره الله يعطيك الف عافيه

عبدالهادي
22-08-2006, 07:56 PM
الكثير تنقصه الثقة في النفس في شتى مجالات حياته
وقد تحدث بعض الأمور تعيق هذه الثقة
لذلك لنقرأ هذه الكلمات البسيطة بتمعن
ونؤمن بجدواها ومدى فعاليتها في النفس :

سـئـل نـــابليـــــون :
كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك .؟!

فأجاب : كنت أرد على ثلاث بثلاث ؟؟
- من قال لا أقدر ... قلت له ... حاول .
- من قال لا أعرف ... قلت له ... تعلم .
- من قال مستحيل ... قلت له ... جرب .

كلمات بسيطة وسهلة ولكنها ذات تأثير كبير في النفس

فقط نحن محتاجون للإيمان بمدى تأثير هذه الكلمات



عزيزتي : فراولة

موضوع جيد ويعــد من المواضيع ذات التشعبات الكثيرة

ولا ينطبق علية الا المثل القائل

( لا تشكيلي ابكيلك )
............................................................
عندما يكون الانسان واثقاً من نفسة وقدراته

نجد انة يتعامل مع من هم اقل منة بشفافية وروح الفريق الواحد

ولكن العكس صحيح وهذا هو الوضع السائد للاسف
..............................................................................
ولكن حين يكون الموضوع موجة للابناء فان ذلك يعتمد على ثقافة الوالدين

التي نعتبرها ولله الحمد في سبيل التحسن

شكراً على الموضوع الرائع ونعتذر على الاطالة

لـمــســـــــــــات
23-08-2006, 02:35 AM
ممكن احنا اذا اصرينا على اي موقف احنا شايفينو صح
وهذا التصرف نابع من الثقة بالنفس يمكن نقدر نغير من الموقف ولو شئ بسيط
فلا تيأسو واقتدو بالرسول صلى الله عليه وسلم

فقد كان قويا في الحق

معتز القليط
23-08-2006, 04:50 PM
شكرا على الموضوع

لـمــســـــــــــات
24-08-2006, 11:52 AM
الثقة بالنفس شعار قوي بس
فيه نقاط ضعف عند بعض الناس

فاجعلوها نقاط قوة حتى لا تندمو

لـمــســـــــــــات
06-09-2006, 01:20 AM
شكرا على المرور المعطر

لـمــســـــــــــات
28-10-2006, 10:06 PM
http://www.dubaieyes.net/gallery/data/media/70/tw-1-%20(16).jpg