PDA

عرض كامل الموضوع : حقيقة هيفاء وهبي والشهره السرررريعه والمفاجئه



mr.ghost
02-01-2004, 11:06 PM
لدى الصحافيين حقائق لو ذكروها عبر صحفهم لتفجرت حقائق مذهلة ..

ولكن هذه الحقائق لايمكن نشرها عبر الصحف ، لأنه سوف يتعرض للمضايقات او الأعتداء الجسدي. :(

هيفاء وهبي هي احدى المحرمات التي لايجب الأقتراب من نشر عالمها...او سوف تتعرض للكثير من الأذى .... :twisted:




ولكن اليكم هذه الحقائق :

هل تعلمون من تكون هيفاء وهبي .وكيف دخلت عالم الغناء؟

ماهو السر المفاجئ بهذا البروز والأخبار المتداوله عنها؟

كيف انتقلت من عالم عرض الأزياء الى التمثيل الى الغناء؟

ماهي حكاية ابنه عمها والألبوم الأول الذي لم يصدر؟

والمذهل ..دورها الكبير في عصابات المافيا اللبنانية ؟

كل هذه الأجابات ... تجدونها ....
هيفاء وهبي دخلت لعالم عرض الأزياء وهي صغيرة نسبياً كان عمرها 15
عملت بهذا المجال فترة طويلة .

وهيفاء للمعلومية هي مسلمة شيعية .

لم تحصل على الشهرة المطلوبة ، فقررت هي وخطيبها عمل فلم اباحي ونشره وتوزيعة على محلات الفيديو .

انتشر الشريط الاباحي بسرعة مذهلة .. كان تباع النسخة الواحدة من هذا الفلم بــ 100دولار.

وتعرضت للمحاكمة هي وخطيبها ... لكنها فلتت من هذه القضية وسجن خطيبها شهرين...

ولقد اعترفت هيفاء وهبي للمذيعة بقناة المستقبل اللبنانية يمنى شري بهذا الفلم .

انتقلت هيفاء من عالم الأزياء الى عالم التمثيل لكي تحصل على الشهرة فمثلت في مسلسل عرض على لتليفزيون المستقبل فتم ايقاف المسلسل من السيد رفيق الحريري مالك المحطة . بناء على الالفاظ الخارجة والخادشة للحياء العام ومايحتوية على لقطات لايمكن ان يستمر هذا المسلسل.

فنتقلت هيفاء الى الغناء لنوادي الليلية...

لها ابنه عم كانت تعشق الغناء ولها موهبة الصوت الجميل ..فقررت عمل البوم غنائي ....

علمت هيفاء بهذا الأمر فتجهت الى المنتج وبقليل من الاغراء تحول الألبوم لهيفاء وهبي .... فشل الألبوم بشكل مدوي.

قررت ابنه عمها نشر قصتها بمجلة نادين ....

في المساء صدمتها سيارة كسرت رجلها ويدها وحصل لها ارتجاج بالرأس.

تكشفت حقائق علاقتها بالملحن والمؤلف جورج سركسيان ، وهذا له سطوه صحافية واعلامية كبيرة جدا ولايجرؤ اي مطرب او مطربة في لبنان على معارضتة او التفوه بكلمة ضده..
عملت هيفاء مع جورج على محاربة عدد من المطربات الاتي كان لهن مستقبل مبهر.
على سبيل المثال :دارين الخوري واليان جبار ونهى جعيتر... والكثير
فشكلت مع جورج عصابة مافيا في لبنان لمحاربة المطربين والمطربات.
لأنها فشلت بتحقيق الشهرة .

تواجد مدير عام شركة سالم الهندي في بيروت...

علمت هي بالأمر ذهبت اليه ... رحب بها اشد ترحيب ومن الغد تم توقيع العقد ...

دعمت شركة روتانا هيفاء وهبي بمقابلات صحافية بأكبر المجلات والصحف العربية.
واصدرت لها البوم فرضته الشركة على المحطات بشكل يومي.
ونظمت لها حفلاتها بقوة .....





منقوووووووووووووول




تحياتي

هبوب الشمال
03-01-2004, 01:01 AM
صدقت أخوي قوست

بس تفصخ ودلع وجايبها الكل


والا الطرب {وأنا معرض له} كان زمان بس

واليوم هز وشجر وسو فيديو كليب ووزع على المحطات

mr.ghost
03-01-2004, 01:19 AM
ايه والله اخوي soon


الفن هو فن زمان اول


بس اللي هالحين الله يخلف


اغراءات في اغراءات




تسلم اخوي على المرور


تحياتي

أنمـــار
03-01-2004, 05:08 AM
مشكور أخوي قوست على هالموضوع ، بصراحة حتى اللبنانية ما هم هاضمينها ، و سمعتها ما هي نظيفة مره .


لك تحياتي

إخت القمر
03-01-2004, 07:00 PM
مشكور أخوي (mr.ghost)... أنا بعد ما أهضمها... بس عندها أغاني حلوه وصوتها منيح... بس هالدلع اللي بصوتها يرفع الضغط :?

تحياتي : إخت القمر :oops:

abu_laylaأبو ليلى
05-01-2004, 01:46 AM
صدق المثل اللي يقول
"ماكل مايلمع ذهباً"

وإلا البنت الكل عارف انها ما تملك من جمال الصوت إلا نعومته
وإلا الطرب والفن زمان أول مثل ماقال أخوي mr.ghost

وعند معلومة عن مجلة نادين اللي ترأس تحريرها نظال الأحمدية اللي موظفه
المجلة لنبش فضائح ومشاكل الفنانيين العرب وكانت دائما تثير المشاكل في
البرامج اللي تشارك بها وماسلم منها فنان ويمكن تكون البنت أحد ضحاياها.

call911er
07-01-2004, 09:29 AM
بس مانظلم الكل في بعض المطربين عندهم شويه فن وشويه حياء

mr.ghost
08-01-2004, 12:14 AM
أنمـــار


صدقت حتى اللبنانيين مايحبونها ولايواطنونها بعيشة الله


وسمعتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




خلها مستوره بس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







تشكرات على المرور يالغالي


تحياتي

mr.ghost
08-01-2004, 12:20 AM
إخت القمر



كلامك في محله


بس هي تغري بقووووووووووووووووووه

وعليها جسم ماهوب صاحي بعد


وعندها بعض الاغاني الحلوه


مشكوره على المرور والتفاعل


تحياتي

mr.ghost
08-01-2004, 12:24 AM
abu_laylaأبو ليلى



صح لسانك



واذا ماعندك مانع تعطينا المعلومه اللي عندك




تسلم اخوي على المشاركه


تحياتي

فرفور7777
24-03-2006, 01:29 PM
امووووووووووووت في هيفا وهبي وصوتها يجنن وعاجبتني في كل الاحوال

احلى من القمر
25-03-2006, 09:13 PM
ماعليه صدقت ان هيفاء وهبي شيعيه لا تكذبوا علينا

khalilodeh
17-05-2006, 09:13 AM
صدقت يا خوي و حسن لسانك

علياء المقام
19-05-2006, 07:49 PM
حرام عليكم البنت حلوة ومهضومه ومحبوبه واللي يكرها يغار منها أو لانه صعب يحصل عليها اما بالنسبه لاخلاقها فحرام نتكلم بها الأمور استروها حرام عليكم الله سمى نفسه الستار نقوم احنا البشر نفضح البشر ونتكلم بأعراضهم كله الا العرض والشرف ترى الله يسامح بكل الذنوب الا الشرف الرحمن عز وجل يترك البشر يقتصون من بعضهم يوم القيامه في أعراضهم ولا يسامح ابدا الا اذا سامحك الشخص اللي تكلمت بشرفه ياجماعه نتكلم بأي شىء شكلها صوتها لكن الله يسعدكم شرف الناس وأعراضهم لا ومافينا أحد سالم من الغلط والذنوب وكل واحد وعنده عيب والمثل يقول من طق باب الناس طقوا بابه ........

LaVeNdEr RoSe
20-05-2006, 08:08 PM
يعني مافيه شي جديد

سواء تواطئت مع احد عشان تشتهر

او اشتهرت بنفسها

في كل الاحوال هي بنفسها تقول لست مطربه لكن مؤديه
مؤديه يعني تطلع تتميلح وتمصع قلوب هالشباب وبس

ولها عندي صور تخلي اللي يدافع عنها يسكت لكن ماادري اقدر احطها هنا او لا لان الصور بصراحة قوية شويتين

يعطيك العافية

alqadi2002
21-05-2006, 06:18 AM
الف الف شكر

موضوع رائع


تسلم يا اخوي

والفن اليومين ذي رقص وتعري والشهرة بتجي على طول ....

الراعي
21-05-2006, 12:32 PM
ماكنت مستبعد عنها اي شي

Buffy
21-05-2006, 02:40 PM
ثانكس على الخبر والواحد مايدري الصدق فين
تحـــــياتي ..

مرجوحه بس مملوحه
12-06-2006, 05:19 PM
مشكور علي هاذا الموضوع الحلو

وسمعت هيفاء وهبي رايحه وطي من زمااان

mayazet el sham
04-11-2006, 07:40 PM
ana sara7a akrah haifa whbi w sad2to ya mr ghost w i5t el kammar lo0o0o0o0o0o00o0ol w 3n jad inno haifa ilha tmm kbeer bas mn don sot w inf b2rfffffffff mtl el khansor w 3iona bfaz3ooooo

وداد
06-11-2006, 11:34 AM
حمد الله والشكر

سولى مان
01-01-2007, 09:28 PM
مش عارف لية ما بيعتبروش من صباح و مريم فخر الدين وغيرهم

الاسيرة
03-01-2007, 08:21 PM
سلااااااااااااااااااااااااام

هذي الانسانه مجرده من كل معنى للحياء وهي عار على الامه العربيه والاسلاميه واتبعت اسفل الاساليب للشهره

واكبر عار انه شاب من شبابنا وهو ولد الجفالي كان يبغى يربط اسم عيلته لوحده مثل هذي الآفه

Mr.Man
06-01-2007, 11:45 AM
وازيدكم من الشعر بيت عندها طفلة عمرها 6 سنوات وللحين ماشافتها

هيفاء وهبي = بصمة عار عربية

ودمتم بخير

eezee848
17-01-2007, 09:02 PM
**************** اليووووووووووووم الفن بالأجسام المموجة **************