PDA

عرض كامل الموضوع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر ياهلال



mr.ghost
07-01-2004, 09:57 PM
وضاعت بطولة الامير فيصل بن فهد من الهلال بعد ماكانت في يده :cry:

بس انهم فرطوا فيها :cry: :cry:



أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يالقهر ومليون آآآآآآآآآآآآآه من التفريط في البطوله


والله حرام ياناس


كيف فاز الاتفاق عليكم ياهلاليين :?:


بس مااقول الا

حسبي الله عليك

يا

فرانك


يالمحترف الاجنبي اللي ماعندك الا الكلام الفاضي :evil:




انا اللي اعرفه ان الفرق تجيب المحترفين علشان يجيبون لها البطولات مو علشان يضيعون عليها البطولات :cry:


في غمضة عين :cry:


وفي كره طائشه مايحسب لها هالاجنبي اي حساب :cry:


بضربات الحظ


خسر الزعيييييييييييييييم:cry:



لكن مانقول الا

مبروك للاتفاق وهارد لك يازعيم والجايات انشالله اكثر

مع الفريق الاول ( فريق سامي ونواف والدعيع ونجوم الزعيم اللي عليهم الكلام )


معليش ياجماهير ومحبي الزعيم

بس

وش نقول


الحظ يخدم :cry:


وعلى قولة المثل

عطني حظ وقطني بحر



تقبلو خالص عزائي

ghost الحزين على ضياع البطوله :cry:

مسطول
09-01-2004, 03:27 PM
وسع صدرك واركب سدرك

والجايات للهلال باذن الله

mr.ghost
10-01-2004, 01:22 AM
مسطول



ركبنا سدرك ودداسن وجيوب



بس مانفع






بس تدري
وش مصبرني




انو المنتخب اخذ الكاس

الجروووح
10-01-2004, 02:23 AM
اقول يا قوست حبيبي ريح بالك ترا لاهلال هو راعي الكوؤس ولا تشغل بالك



الهلال هو الزعيم ولا راحت عليه هالمره المره الجايه لالالالالالالا باذن الله




وريحو لا تشغلو خواطركم .....

mr.ghost
12-01-2004, 11:06 AM
الجروووح


الله يسلمك


بس انا منقهر علشان البطوله
ضاعت من بين ايدينا

وبسبب لاعب اجنبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




واكييييييييييييييد الزعيم زعيييييييييييييييم

رايح يعوضنا انشالله


شاكر لك مرورك وتفاعلك اخوي


تحياتي

Good Boy
12-01-2004, 11:33 PM
mr.ghost


لا تنقهر ولا شئ هذه الكورة فوز و خسارة و اللي مثلك يحلل المباراة لأني ما شفتها وزي ما قلت صار لي مشاكل و زالت

لكن مو بالطريقة هذه فالهلال فريق عظيم و كبير و الاتفاق له ايضا حق بالبطولة

شكرا لمشاركتك أيها البطل و انشاء الله يزول حزنك يا مستر قوست

mr.ghost
13-01-2004, 12:08 AM
هلا والله وغلا بالغالي

Good Boy


وينك ياشيخ
وين الغيبات




بس بصراحه المنتديات افتقدتك وخاصة المنتدى الرياضي

لك وحشه والله





على العموم انا مانيب زعلان ذاك الزعل اللي معاد بعده
بس منقهرررررررررررررررررررررررررررررر شوي http://smilies.sofrayt.com/%5E/r/winknudge.gif



والاتفاق فريق كبير وماانتقص من حقه في كسب البطوله



شاكر مرورك يالغالي


تحياتي