PDA

عرض كامل الموضوع : قيادة فدائيى صدام:فى ذكرى قادسية صدام المجيدة



المتحرف
24-09-2006, 11:43 AM
قيادة فدائيي صدام
المنطقة الشمالية الموصل الرماح
المكتب الأعلامي

الله الوطن القائد
SADDAM`s Fedayeen Troops

م/ قادسية صدام المجيدةت /22-9-2006

بسم الله الرحمن الرحيم
وَأَعِدُّواْلَهُممَّااسْتَطَعْتُممِّنقُوَّةٍوَمِنرِّبَاطِالْخَيْلِ تُرْهِبُونَبِهِعَدْوَّاللّهِوَعَدُوَّكُمْ
وَآخَرِينَمِندُونِهِمْ لاَتَعْلَمُونَهُمُاللّهُيَعْلَمُهُمْوَمَاتُنفِقُواْمِنشَيْءٍفِيسَبِيلِ اللّهِيُوَفَّإِلَيْكُمْوَأَنتُمْلاَتُظْلَمُونَ {60

صدق الله العظيم


أيها العراقيين الشرفاء
ايها الرفاق البعثيين والفدائيين الابطال
الى كل المجاهدين والجماعات الاسلامية في العراق
الى جماهير امتنا العربية المجيدة
الى كل من يغار على دينه و وطنه و أهله و أطفاله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في يوم ذكرى قادسية صدام المجيدة ; نجدد العهد والبيعة للرئيس القائد صدام حسين(فك الله أسره) , على ان نظل جنودا اوفياء مهما دارت الايام ,
ومهما طالت المعركة ,وسوف نظل السيوف المشرعة التي تقطع رؤوس العلوج والفرس ومن والاهم من الأكراد البيش مركة وفيلق الغدر والدعوة الى
الشيطان و كثير غيرهم .
فوالله لن ننسى الدماء التي استشهدت ضد الفرس في معارك البصرة والفاو ,وكل الأبطال الذين قدموا الغالي والنفيس ضد الفرس المجوس .
ونحن نقول اننا نواجه الان الحقد نفسه والقذارة نفسها التي واجهناها في القادسية الثانية ,الا ان الأوجه تبدلت ,
فيا ايها العراقيين اصبروا وصابروا كما صبرنا ثمان سنين ضد الفرس المجوس ,وان النصر لقريب وما النصر الا صبر ساعة .
وقسما بالله العظيم ان معدل عملياتنا في مدينة الموصل في اليوم الواحد يتجاوز الخمسة عشرة عملية
مستهدفه العلوج والخونة من الحرس الوثني والشرطة والبيش مركة وكل من والاهم ,
وسكان مدينة الموصل يشهدون لنا ,حيث ان الأعلام يحاول ان يطمس عملياتنا المباركة,
ولكن هيهات لان اجرنا عند الله لا يضيع .
ولدينا بعض الأخبار من مدينة الموصل حيث استطاعت عيوننا في محافظة نينوى ان تحصل على بعض الأخبار الا وهي :
ان العميل محافظ الموصل(دريد كشمولة) سوف يتم طرده خلال الأيام الأتية وذلك بعد قدوم العميل الأكبر (نوري المالكي)الى محافظة نينوى خلال الشهر الحالي ,
حيث بعد ان التقى المالكي ببعض العملاء
.ذهب الأثنان الى غرفة الجلوس الكبرى
ثم بعد دقائق سمع صوت صراخ ومسبات بين الاثنين ,حيث هرع الحماية الى الغرفة ليجدوا ان المالكي يهدد دريد كشمولة ويتوعده بالعقاب ,
حيث دار خلاف بينهما حول مدينة تلعفر
حيث اكتشف المالكي وهو الحرامي الكبير ان المحافظ قد استولى على مخصصات تعمير قضاء تلعفر (الذي خاض به المجاهدون معارك شديدة مع قوات جيش الكفر) ,
حيث اكتفى المحافظ يتوزيع 100$
على كل عائلة بينما كان المقرر حوالي 10000$ ,بالأضافة الى العجز في الميزانية والذي تم اتضح انه حوالي 4) مليارات دولار)
ولم يتم صرف الا حوالي( 400 الف دولار) على اعمار المدينة .
وبعد ان تلاعن الأثنان . اخبر نوري المالكي المحافظ انه سوف يستبدله ب أخر وهو أثيل النجفي (مهندس)


وهو اخو وزير الأسكان اسامة النجفي,واصلهم من مدينة الموصل ويسكن حاليا في حي الجوسق وحي الطيران قرب مضيف الرفيق عزة ابراهيم الدوري (السابق والذي استولى عليه العميل الياور) .
(ولقد قمنا بحملة رشق ضد المنزل ك ترحيب بقدومه).
ثم بعد نوبة العويل بين الأثنين ,خرج المالكي برفقة حرسه الأمريكان الموساد وخرج بسيارة ذات دفع رباعي ذات لون اسود قاتم (مصفحة ) مع موكب تمويه سبقه ,ثم ذهب الى المطار .
وبعد ان خرج المالكي ,خرج العميل دريد كشمولة الى القصر الجمهوري واختبا في الدهاليز السفلية ولم يخرج لحد الأن (ونحن نعرف مكان اختبائه بصورة عامة )
ولكن المشكلة انه تم تحوير جزء من القصر ليكون تابعا لكلية الزراعة وبالتحديد قسم لأعطاء المحاضرات للطلاب ,ونحن لا نريد ان نقتل اي انسان برئ)
ولكن كما يقول المثل العراقى :درب الكلب على القصاب ,وان شاءالله سوف نقطع نسل عائلتك يا كشمولة (يا ابن اليهودية التي اختبأ جدك الأكبر لديها في بغداد سنة 1903) .
والخبر الثاني هو عن قيام العضو السابق في محافظة نينوى (د.حنين قدو) وهوالان عضو في المجلس الوطني (وهو شبكي كان مدرسا للاقتصاد في جامعة الموصل منذ سنة 1990
والى سقوط عاصة الخلاقة ,كان معروفا ان لديه علاقات مع الأستخبارات البريطانية وذلك حيث انه قضى جزء كبير من حياته في لندن في الدراسة .ولديه 3 أولاد وبنت وجميعهم يملكون جوازات بريطانية
من الدرجة الأولى
ويقيمون الان في انكلترا (واسماء اولاده سمام و سنان و هاني وكانوا يملكون سابقا في السنوات 1993-1998 عندما كانوا يقيمون في الموصل ,,محلا لألعاب الكومبيوتر) ) .
حيث ان هذا العميل وهو الان في بغداد( في المنطقة الخضراء طبعا) اتفق مع شياطين فيلق الغدر وحزب الدعوة ,وذلك من اجل افتتاح مراكز حزبية لهم في الموصل ,
ولقد بدأوا فعلا بهذا الشئ ,وفور الحصول على المكانات التي ينوي الشياطين اقامة احزاب لهم :قام كوكبة من الأبطال المجاهدين بتفجير البنايات ولقد شاهد اهالي الموصل البنايات المفجرة في حي الكرامة وكراج شمال .
حيث تم تفجيرها و لله العزة والمنة .

ورغبة من عندنا في نشر الوعي الجهادي وايضاح بعض النقاط التي يمكن استنتاجها حول مدينة الموصل وما يحيط بها ,فقد قام كادر المكتب الأعلامي بنشر برنامج سري للغاية الذي بثته قناة الجزيرة يوم 7-9-2006 ,
وعلى الرغم من تأخرنا في نشر الملفات (حيث ان الفلترة شديدة جدا ,والجواسيس منتشرون في انحاء الموصل) .والحمد لله فقد استطعنا نشر البرنامج .
ويوجد مقطع محزن تم التركيز عليه :الا وهو مقطع القاء القبض على عدد من فدائيي صدام و قائد فدائيي صدام ,وهو العميد الركن **** **** المسؤول عن قاطع غرب بغداد وهو يقوم بعملية جهادية
والتي كانت تتضمن جلب بعض الاسلحة والعتاد من بعض الرفاق ,
ويمكن ملاحظة ان العميل المصري المترجم يتكلم معة بجفاء وشده اكثر من الأمريكان انفسهم ,فنريد ان نبرز هذا المقطع ليظهر للعالم مدى تعاون العميل حسني مبارك مع المقاومة ودعمها الدعم اللائق .
وليكون طلقة في جبهة كل من يقول ان المواليين للقائد ليسوا في ساحات الوغى .


واخر كلامنا و كما كنا ,نجدد العهد والبيعة للاب القائد الاسير ابو الشهداء شيخ المجاهدين صدام .

وسوف تجدون في المرفقات :
1- البرنامج وتم تجزئته ليسهل التحميل ,والصورة ذات جودة عالية (والأجزاء ذات احجام صغيرة تتراوح من 4 -7 Mb)
2- مقطع القاء القبض على قائد فدائيي صدام لمنطقة غرب بغداد (ولا حولة ولا قوة الا بالله ).
والله على نصرنا لقدير .

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
عاش العراق حرا وليهزم الاحتلال،
عاش حزب البعث العربي الاشتراكي وعاشت المقاومة العراقية المسلحة،
عاش الرفيق القائد صدام حسين الأمين العام أمين سر قطر العراق رئيس الجمهورية في عرينه
الف رحمة على الشهيد البطل أبو مصعب الزرقاوي
عاشت الفلوجة قبلة المجاهدين
عاش اسرى العراق في سجون الاحتلال ونحن لكم والله لمحررون
المجد لشهدائنا الابرار
عاشت فلسطين حرة عربية،
الله أكبر.. الله أكبر.. وليخسأ الخاسئون

ملاحظة نرجو من اخواننا المجاهدين نشر وتوزيع هذا البيان لما فيه من نصره للمجاهدين وخاصة في المنتديات الأتية :
1-منتديات حنين.
2-منتدى الحسبة.
3-منتديات الأخلاص.
4-منتدى مهاجرون.
5-منتدى البراق.
6-شبكة البصرة.
7-منتديات بغداد الرشيد و دورية العراق.

قسم المكتب الأعلامي


1
http://www.fileforwarding.com/file.php?id=8721

2

http://www.fileforwarding.com/file.php?id=8722

3
http://www.fileforwarding.com/file.php?id=8723
4
http://www.fileforwarding.com/file.php?id=8724

5
http://www.9q9q.net/up3/index.php?f=nmLXyxNjI
6
http://www.sendspace.com/file/6czcv6
7
http://www.sendspace.com/file/xp7kjx
8
http://www.sendspace.com/file/op3dx0

ألبيان
http://www.sendspace.com/file/bu9cdz

movie pics
http://www.9q9q.org/index.php?image=9OUrPNoPM nkj

البرقااااوي
24-09-2006, 12:18 PM
والله الكلام اذا صار طويل احاول اختصره بس هذا مافهمت منه شيء
والعذر والسموحه

فيصل الشمري
26-09-2006, 01:50 AM
السلام عليكم

فدائيي صدام شجعان وابطال

كما انهم ذوو اخلاق .. اكتسبوا هذه الاخلاق والروح الصبورة من الرئيس صدام حسين..

لكن


تمنيت ان لا اجد بعض الكلمات النابية التي تسيئ لهذا التنظيم

لانها تسيئ الى الرئيس القائد صدام حسين ..

اتمنى في المرات القادمة ان تكون النشرة ذات كلمات نظيفة على الاقل

نعمه النسيان
26-09-2006, 07:41 AM
الي ااالجحيم ياصدام

الملك العظيم
26-09-2006, 10:24 AM
[B]ليش يانعمة النسيان عاد صدام كويس

الملك العظيم
26-09-2006, 10:29 AM
صدام ا شرف من الزعماء العرب كلهم

المتحرف
26-09-2006, 04:25 PM
بل هو أشرف الشرفاء