PDA

عرض كامل الموضوع : صور جمعت الرئيس العراقي صدام حسين مع الملك فهد رحمه الله



فيصل الشمري
27-09-2006, 04:40 AM
السلام عليكم

صور جمعت الرئيس العراقي الشرعي قائد الامة العربية وحامي عرينها..صدام حسين
(حفظه الله)
مع الملك المرحوم فهد بن عبد العزيز (رحمه الله)

..

http://www.c5c6.com/get.php?filename=1159324751.jpg

http://www.c5c6.com/get.php?filename=1159324670.jpg

أبو فهد والعين تبكي
27-09-2006, 11:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي فيصل الشمري تعجبت من قولك رئيس العراق الشرعي قائد الامة العربية وحامي عرينها مع العلم أن صدام رئيس مخلوع نتيجة للجرائم التي إرتكبها في حق نفسه أولاُ وفي حق شعبه وحق الأمة العربية وعرينها الي تقول عليها يابوا الشباب وسلملي على العلوج وعاشت العراق وعاشت فلسطين وها إذا طلعوه من المحكمه

وأقولك نصيحة خلك دمامي وشجع الإتفاق أصرفلك

فيصل الشمري
30-09-2006, 01:39 AM
كلامك يدل على ضعفك وقلة حيلتك واستسلامك للعدو

وهذه ليست من شيم العرب

وصدام خلد اسمه قائدا عظيما لامتنا رضيت ام ابيت

وانا لا اشجع التافهون ومن حذا حذوهم

النصار
14-10-2006, 01:37 PM
كل مايجري في العراق من كوارث ومصائب سببها صدام حسين .... وهو الذي جلب المصايب للمنطقه

فيصل الشمري
14-10-2006, 09:20 PM
نعم صدام لا يستحق ان نصبح له امة وشعبا

نحن اقل من ان نفعل ذلك ..

نحن تعودنا للرضوخ لبوش واسرائيل..

واذا اتى قائد عربي يحامى عن قضايانا الصقنى عليه التهم ..

فعلا امة لم تحمد ربها على مااعطاها

النصار
15-10-2006, 02:21 AM
صدام حسين اكبر عميل خدم الامريكان . كان يعمل ماتطلبه امريكا بالحرف وحربه على ايران وغزو الكويت . كانت مصلحه امريكيه نفذها العميل البطل

falth
15-10-2006, 02:35 AM
النصار ..

كيف الحال ؟؟

فيصل الشمري
15-10-2006, 02:47 AM
النصار الله يشفيك

فعلا عقلك بحاجة لصيانة

النصار
15-10-2006, 02:54 PM
الاخ فيصل الشمري : الله يرحم الحال يابو عبدالله عقولنا وابداننا بحاجه للصيانه والهدايه . وانا قلت رأيي مع أحترامي لك شخصيا . تحياتي ....

بدون
15-10-2006, 07:01 PM
قلبتوها حرب أشوف ......؟؟؟

فيصل الشمري
16-10-2006, 02:55 AM
عندما تقول رأيك فيجب ان تكون على الاقل متأكدا او شبه متأكدا مما تقوله ..

لا ان تتهم رجل مسلم سني بانه عميل

وهو شريف الى يوم الدين

والله قد اظهر الحق وعرف الناس ان صدام لم يكن طاغية يوما او عميل

العميل هو من يفتح سفاراته لاسرائيل
العميل هو من اتى بامريكا وفتح لها مطاراتها لقصف بغداد
العميل هو من لم يحمي المجاهدين
العميل هو من صمت على انتهاك ارض فلسطين

ويبقى صدام " اشرف الحكام"

يوسف محمود
16-10-2006, 03:26 AM
بص يالرفيق فيصل

انا كنت مختلف كثيرا مع القائد العظيم صدام حسين

ومع ذلك كان ياخذ رايي في كثير من الامور

وانا للامانه والتاريخ مشفتش زيه قائد عظيم وانا عاوز اولك حاجه دع هؤلاء المرتزقه العلوج

يجيهم يوم

انت على حق فواصل المسير وانا معاك للنهايه بس بص متنسانيش اه ولا ايه

دعواتك يارفيق فيصل

عبنقه
16-10-2006, 02:16 PM
الادمي يقولكم صور وانتوا جلسين تتكلمون في موضوع ثاني..................
على العموم كل ادمي يخطي ولا احد معصوم عن الخطاء...
ولكن تبطي الامهات ماجابت رجل مثل صدام.....
تدري ليه؟
لنه ما يحكم العراق اي واحد حتى امريكا ماهي قادره تحكمها بعده....
الزببببببببببببببببببببببببببده:::::::
عيني فلا هلت يا صدام ياابو قحط.

راسية
16-10-2006, 02:59 PM
صدام حسين اكبر عميل خدم الامريكان . كان يعمل ماتطلبه امريكا بالحرف وحربه على ايران وغزو الكويت . كانت مصلحه امريكيه نفذها العميل البطل
صدقت يانصار
في مثل يقول من حفر حفرة لاخيه هوالدى يقع فيها

راسية
16-10-2006, 03:00 PM
صدام حسين اكبر عميل خدم الامريكان . كان يعمل ماتطلبه امريكا بالحرف وحربه على ايران وغزو الكويت . كانت مصلحه امريكيه نفذها العميل البطل
صدقت يانصار
في مثل يقول من حفر حفرة لاخيه هوالدى يقع فيها

فيصل الشمري
16-10-2006, 09:18 PM
اهلا اخي يوسف محمد

ممكن اعرف بماذا كان يأخذ رأيك سيادة الرئيس؟؟

وماموقعك السياسي لكي يأخذ رأيك؟

almraseel
17-10-2006, 01:21 AM
قبل ان يرضخ الشعب رضخ قائده
وكلنا يعرف علاقات صدام حسين في الثمانينات
والتسعينات لا مع من كانت
هذا الرجل قتل الوطنيه عند الشعب
وحتى اقرباءه او من يعودون اليه بالنسب
سلموا محافظتهم طواعيتا" للامريكان
شرط عدم قتالهم
اي قائد هذا الذي يقتل شعبه
اي قائد هذا الذي سلب خيرات بلده
وحتى الصواريخ التي ضربها على اسرائيل
كانت لخدمتها وكلنا يعرف ماذا قال الاسرائليون انا ذاك
تفكروا هل تضرب اسرائيل بحر ولم ترد لماذا
لانهم خسرو اقل من مليون دولار
وجائتم امول البلدان بما يقارب 8 مليار دولار
بعضها من اموال العرب انفسهم
وحتى اثناء فترة الحصار
كانت اسرائيل من ضمن الدول المتضرره التي تاخذ 7ر6 بالعشره من قيمة النفط العراقي المصدر من صندوق
الامم المتحده المشرف على عملية البيع انا ذاك
ولو كان يريد ان يضر اسرائيل لما باع النفط اصلا"
كلنا يعرف مافعل ولن تنفع الابواق التي تدافع عنه
مهما علا صوتها
لان الشعب دائما" اقوى من الطغاة
ويذهب الطغاءة
ويبقى الشعب
تحياتي

almraseel
17-10-2006, 01:36 AM
وماذا كان جزاء الملك فهد رحمه الله من صدام حسين
كان جزائه ان احتل صدام حسين الكويت واراد الدخول للسعوديه
والكل يعرف ذالك

فيصل الشمري
17-10-2006, 06:46 PM
اخرج منها ياملعون

هذه احدى روايات الرئيس

واقول لك لا ايها الفارسي

صدام دافع عن العرب اثناء حربه معكم

almraseel
17-10-2006, 09:22 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح
ولاكن هذه صيغة المفلس
انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:26 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح
ولاكن هذه صيغة المفلس
انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:26 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح
ولاكن هذه صيغة المفلس
انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:28 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح
ولاكن هذه صيغة المفلس
انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:31 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه ولاكن هذه صيغة المفلس
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح

انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:32 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه ولاكن هذه صيغة المفلس
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح

انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:32 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه ولاكن هذه صيغة المفلس
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح

انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

almraseel
17-10-2006, 09:33 PM
اتقد كان يجب تمارس ادب الحوار اذا كنت تعرفه
وترد بدليل لا بشتيمه ولاكن هذه صيغة المفلس
لدي دلائل كثيره ومستعد ان اكتب للصباح

انا عراقي واعرق منك ومن امثالك
بدليل انني الان اقاتل الامريكان
بينما تكتب انته في سيرة القائد
يقول الرسول الكريم (ص)

يحشر المرء مع من احب
صدق رسول الله (ص)
واسئال الله تعالى
ان يحشرك معه

فيصل الشمري
19-10-2006, 12:48 AM
انت لا تقاتل اسيادك بل تذهب للتصويت لقانون الاقاليم

لو كنت تقاتل على الاقل

كنت تدافع عن رئيسك وسيدك

الفريق أول
19-10-2006, 11:32 PM
رحم الله الملك فهد

و

حفظ الله صدام حسين المجيد

alazizi
20-10-2006, 12:07 AM
الله يحفظ ابو عدي

ياليته يرجع

فيصل الشمري
20-10-2006, 12:26 AM
ياليت

مشكورين ع المرور

almraseel
20-10-2006, 07:08 PM
مع انك لم تحاورني
وتتهرب من اسئلتي
اقول
اللهم يصلح حالك
ويريك الحق لتتبعه
ويهديك الى سراطه المستقيم
اعتقد ان هذه دعوه طيبه لك وما فيها شي
اللهم امين

فيصل الشمري
21-10-2006, 12:23 AM
اي اسئلة ؟؟

تسألني عن عام الثمانينات ؟؟

لا بأس


اذن كيف نسيت عام التسعينات وما حصل فيها

الم يقصف اسرائيل؟؟

اتتهمه بانه عميل

وهو الوحيد الذي تحدى امريكا

وهو الوحيد الذي لم يعترف باسرائيل

فيصل الشمري
21-10-2006, 12:24 AM
الله يهدي الجميع ويفك اسر الرئيس صدام حسين

اللهم امين

لؤلؤة فلسطين
21-10-2006, 01:05 AM
مساء الخير الرئيس صدام حسين ما ارتكب جرائم ولا شي هو اتبع الطريقة الصحيحة للتعامل مع الشعب العراقي لانه فعلا شعب الشقاق والنفاق ولا دليل على ذلك اكثر مما يحدث حاليا وكلنا نراه على الشاشات الفضائية

فيصل الشمري
21-10-2006, 03:39 AM
هلا لؤلؤة فلسطين

يسعدني انو اول مشاركة لك في المنتدى تكونت من نصيب موضوعي

والرئيس مثل ماذكرلاتي ماارتكب ولا جريمة واحدة

لكنه قضى على التمرد الذي يحركه بعض الدول المعادية للعرب والمسلمين

شكرا خيتو

الحنـــون
21-10-2006, 05:38 AM
الله يلعنه ماشفت شلون يعذب يحطهم في الصحرا ويطقهم بطابوق

ابو عبود
21-10-2006, 07:35 PM
عساك يا صدام في هذا الحال وأردى يا صاحب المجزار البشرية يا سفاح يا طاغية ولا يساندك الا الي مثلك .

فيصل الشمري
22-10-2006, 05:00 PM
هههههه

من وين جايين انتم ؟؟

ضحكتوني من جد

بصراحة متأثرين بالتلفزيون حييل ..

مشكورين على المرور ..

وماعندي لكم علاج ..

سلام

يبان الشوق
22-10-2006, 05:08 PM
ماجاب المصايب للعراق إلا الشيعه الخونه من السستاني وعلاوي والجلبي و جعفري وطقتهم العملاء الخونه

فيصل الشمري
23-10-2006, 01:41 AM
هلا بيان الشوق

كلامك صحيح وماعليه غبار

اللي ذكرتهم اكبر العملاء على وجه الارض

كما انهم انجس الخلق

فيصل الشمري
24-10-2006, 02:58 AM
هلا نقمة النسيان

انا لا اشتم ولا العن كما تفعلوا انتم بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

انا اتهجم على من يستحق التهجم

اوكي عيني

da7am
28-10-2006, 12:10 AM
نبي منك صورة تقليد المرحوم الشيخ جابر الصباح وسام الرافدين وبعدين احتل الكويت وهل الكويت عراقية ام ماذا نبي رايك يا الغالي

فيصل الشمري
28-10-2006, 11:56 AM
هلا اخوي دحام

صورة تقليد المرحوم وسام الرافدين لا املكها صراحة ..

وبالنسبة لسؤالك عن رأيي عن الكويت ..

اقولك ان الكويت كويتية وليست عراقية ...

da7am
28-10-2006, 12:17 PM
رحم الله والديك على الجواب الصحيح بس عندي بعد سؤال هل انت عراقي ام سعودي لنعرف حتى نفهم بعضنا البعض .فصدام له ميزة واحدة فقط تعلم منها الشعب العراقي الكثير جدا

bomshal
28-10-2006, 09:13 PM
هذا فيصل الشمري اخلاقة زي اخلاق الوهابيين
مسكين احمق

فيصل الشمري
29-10-2006, 12:41 AM
انا سعودي ابا عن جد ..

وبالنسبة للاخ اللي ماودي اذكر اسمه لانه يذكرني بشرار الخلق هو واتباعه ..

اقول لك .. الوهابيون صنعوا التاريخ وصنعوا الامة الاسلامية .. اما انتم

فلم تصنعوا سوى الثورات المجوسية المأخوذة من تعاليم المسيحية واليهودية ..

الله يهديكم لدينه الصحيح .. امين

da7am
29-10-2006, 04:01 PM
معك حق اخ فيصل في انك تكن كل التاييد لصدام حسين وغيرك كثيرين جدا يؤيدون صدام لانهم ليسوا عراقيين وكما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها .واعتقد انك لم تزر العراق خلال حكم صدام وترى البؤس على وجوه الشعب العراقي الذي كان يفتقر لادنى مسببات العيش الكريم من جميع النواحي فانت تنعم في بلد لها نظام مستقر ورفاهية واسعة لشعبها فاقول لك ان مصاريف حرب العراق مع ايران كانت بالمليارات لو وزعت على الشعب العراقي لكان اغنى شعب بالعالم ويخدمه القاصي والداني .وصدام عند احتلاله للكويت ارسل لايران رسالة عن تنازله لشط العرب فلماذا كل هذه السنين من الحرب والتي اكلت الاخضر واليابس .وهل تعرف ان العراقيين الذين يقيمون خارج العراق في دول الخليج قد باعوا بناتهم لكي يفكوا رقاب الاولاد عنما اصدر قراره الارعن بدفع مبلغ وقدره/2000 دينار كويتي يدفعها كل مقيم في دول الخليج وانت تعلم ان العراقي ماذا يعمل وليس الاغلبية منهم مهندسين او وزراء بالخليج .وكان مجبور كل شخص من عمر 18 ولغاية 55 سنة يدفع هذا المبلغ واسالك لو كان عايلة بها خمس شباب كم سيدفعون 10000 الاف دينار علما وقتها كان الدينار العراقي سعره 270 فلس كويتي .وعند سؤالك انتم تقولون ان الملبغ الفين دينار يجيبك من هو موظف بالسفارة صح الدينار العراقي نفس الاسم يطلق على الدينار الكويتي كلهم اسمهم دينار .واني قد استشفيت من كتابتك انك ليس من المؤيدين لصدام لا وحاشا لله فقط انك تريد من هذا اظهار وطنية زائفة وعروبية في غير مكانها وتبتغي من ذلك ان تشهر ولاءك لصدام ولكن عن زيف وبهتان /اما عن اني قلت ان صدام به حسنات كانت حسناته انه يصدر الامر وينفذه غيره ان صدام لم يطلق النار بيدة ولكن غيره هم من يطلق النار والحسنة الثانية التي اهداها صدام للشعب هي تشريده من وطنه ونشر الدعارة وعدم الذهاب للمساجد للصلاة بحجة هذا من السلفيين او الوهابيين او من الروفض او غيره من مسميات / فاي حلم تحلم انت /قبله المرحوم جمال عبدالناصر /عندما حكم المرحوم انور السادات قالو لقد انزاح عنا ابو خشم الطويل لان كان جمال الله يرحمة له سلبيات عديدة يعرفها شعبة وانت لست من الشعب العراقي حتى تقوم بتقييم الشعب .لذا ارجو منك ان تترك هذا الموضوع لانه اعلى من مستويات حكامنا الحاليين جميعا من المحيط للخليج فانعم انت وغيرك بخيرات بلادك ودع الاخرين ينعمون كذلك بخيرات بلادهم ولا تزيد النار اشتعالا/والله هادي للجميع /اخوك دحام الخلف

فيصل الشمري
03-11-2006, 02:35 AM
اخوي دحام

احيانا الكرامة والارض اهم من المال والعيش برفاهية

صدام حارب عن العرب جميعا

صدام لم يبدأ بحربه ضد المجوس بل هم من احتلوا الاراضي العراقية العربية

da7am
03-11-2006, 07:26 PM
وصدام نفذ مخطط امريكي باحتلاله دولة مجاورة له وهذه دلالة على ان الحرب العراقية الايرانية مخطط لها ونفذها صدام بعد ان احتلت مجموعة من الشباب الايرانيين السفارة الامريكية وما تبعها من ان القوات الامريكية حاولت ان تفك قيد محتجزيها من يد الطلبة الايرانيين وكانت حادثة طبس ان لم يسعفك التفكير فيها وسقزط الطائرة المسماة غزال (نوع من الهلكبتر المقاتلة ) ونحن ما زلنا في دوامة المخابرات الامريكية ومخططها في المنطقة واود ان اعرض هنا لك ولغيرك من الاخوة ان يتبع هذا الموقع وسوف يشاهد نوع الخريطة العربية التي سوف تعم منطقتنا العربية وتشاهد ظهور دولة البلوش وامتداد واسع لليمن وانحصار الكويت بين الدولة الشيعية المزعومة في المخططhttp://www.armedforcesjournal.com/2006/06/1833899

فيصل الشمري
04-11-2006, 03:33 PM
وانا معك في هالكلام

يجب ان نتفق على مانادى به صدام حسين

الوحدة ثم الوحدة ثم الوحدة