PDA

عرض كامل الموضوع : ألف مبروك خطوبتك يا نور



حنكشه
22-10-2006, 05:38 PM
الليلة يحتفل العشب بالمطر ..
والليلة تحتفل العصافير فوق الشجر ..
والليلة يحتفل كل الأحباب بالفجر ..
الإ أنا أحتفل ودموعي تخونني بالسقوط لأجل حبيبة قلبي نور ..
فعندما رأيتها تبدي في خاطري القمر المنير ..
فهي راحتي وأستقراري وسعادتي وهنائي ..
يا نجمة في السماء الساطعة ووردة الربيع الحالمة ..
يا نسمة رقيقة وقت الهجير ..
يا سكون الليل وراحة الضمير ..
يا بلسم الجروح وكل الجروح ..
يا تاجاً علي رأسي يحسدني عليه الجميع ..
أحبك وسأبقى أحبك الي آخر يوم في حياتي ..
:p مبروك عليك بنت الحلال :p مبروك عليك نور ملكة جمال :p
:) ألف مبروك خطوبتك يا نور :)

زينة أحلى نحلة
22-10-2006, 06:15 PM
لا تعليق ...
ابكي البكاء أعبر طريقة ...
مبروك...

بريد5
22-10-2006, 08:42 PM
ما شاء الله

ألف ألف مبروك

وبالتوفيق ان شـــاء اللـه .

ZeRoX
22-10-2006, 09:19 PM
ألف ألف ألف
مليووووووون مبرووووووووك

http://www.moveed.com/data/media/174/124.jpg

سعدنا لسعادتك أختي نوووووور

والله يتمم لك على خير يا رب

تقبلي خالص التهاني والتحايا

وهم بعد كل عام وانتي بخير

ZeRoX

غلباااان
22-10-2006, 09:41 PM
http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/1465_p50110.gif

..ألف مبروك خطوبتك يا نور الخبر أسعدنا..
والعقبى للجميع ان شاء الله

اجمل التهاني واصدق الاماني
بمناسبة الزفاف
http://www.yabdoo.com/board/../users/623/gallery/1465_p50111.gif



http://www.yabdoo.com/board/../users/623/gallery/1465_p50127.gif http://www.yabdoo.com/board/../users/623/gallery/1465_p50127.gif

ExiT
22-10-2006, 09:52 PM
http://www.j1jj.com/uploads/23fa35c546.gif (http://www.jeddah4fun.com)


http://www.j1jj.com/uploads/9e462bc89c.gif (http://www.jeddah4fun.com)


http://www.j1jj.com/uploads/23fa35c546.gif (http://www.jeddah4fun.com)

بـقـايـا أمـــل
22-10-2006, 10:19 PM
http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/019.gif

http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/019.gif

http://www.khass.com/up/uploads/e047bf8ea8.gif


بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكم بخير إن شاء الله تعالى

والله يوفقكم ويسعدكم يا نوووووور

كرزه
22-10-2006, 11:44 PM
مبرووووووووووك نوووور
حلوةة الخطوبة برمضان:)
ربي يسعدج

n0000000r
22-10-2006, 11:53 PM
حنكشة ما أدري ايش اقول لك
وانت صديقتي وحبيبتي ومستحيل اي شي يفرقنا انت عارفه
اني متخبطة المشاعر فرحانه وزعلانه
فرحانه لان هذا شعور اي بنت بهذي المناسبه
وزعلانه لان بارتباطي راح اترك احبابي
لي عوده لان الموضوع فاجأني ولا أستطيع التعبير وفعلا لا أجد سوى البكاء كرد لما عبرت به عن مشاعر غاليتي:(
الله لا يحرمني منك ولا من زينه قلبي اللي مزعلتني وكوووووول مي بليييييز اااااي وووووووونت تتتتووووك وذذذ يووووووووو

n0000000r
23-10-2006, 12:01 AM
اعزائي :)
حنكشة - زينه-بريد5-زيروكس-غلبان-اسيرك -بقايا امل العسل :) وكرووز(تراني اتخطبت اليوم يعني ليلة العيد:))
لا يسعني سوى ان اقول اخجلتموني بمشاعركم الطيبه وحبكم الظاهر والعميق والطاهر الشفاف الله لا يحرمني منكم ولا أنحرم من المنتدى الرائع اللي ضمني وعرفني بكم :)
دمتم بكل الود أختكم نور (نسيت اقول الله يبارك فيكم هههههههههههههههه)

مشتاق الشوق شايق شوقه
23-10-2006, 12:02 AM
مبرووووك يا نور الخطوبه

عقبااااالي لين ما اخطب قول امين انت وهيا


وكل عام وانتي بخير


تحياتي
مش مش

إنسان لا اكثر
23-10-2006, 12:10 AM
حنكشة الله يبشرك بالجنة ...........والله خبر يفرح ويسر القلب.




نووووووووووووووووور ..............



الف الف الف الف الف الف الف ألف ألف ألف الف الف الف الف الف الف الف ألف ألف ألف
الف الف الف الف الف الف الف ألف ألف ألف الف الف الف الف الف الف الف ألف ألف ألف
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك .
يانوووووووووووووووووووووور.
والله فرحت لك من كل قلبي ............... أنتي إنسانة تستاهلين كل خير .


أتمنالك حياة هادئة طيبة ملئها الفرح والسعادة مع من تحبين .


أخوكي إنسان لاأكثر

n0000000r
23-10-2006, 12:27 AM
ههههههههه أخوي مشتاق الله ينولك اللي ببالك ويعطيك لماا يرضيك :)
الله يبارك فيك أخوي ..

شموع
23-10-2006, 12:42 AM
مبروك ألف مبروك نور الله يسعدك ويوفقك

وحياه سعيده بمشيئة الرحمن

وعقبال كل الشباب والصبايا

دمتِ بأسعد حال ،،، شموع

هبوب الشمال
23-10-2006, 12:49 AM
أسئل من من علينا بعرفتة

أن يجمع بينكم بالمعروف ويبعد عنكما عيون الحساد

فرحنا لك وعقبال أولادك يشاركو معنا

يزيد الدمام

ومن هنا أنبهك

لا تكلينة أكل البرشوووووووووم هم هم

n0000000r
23-10-2006, 12:59 AM
أخي انسان لا اكثر الله يسعدك يا رب كل هذي فرحه حسستني كأنك واحد من العائله وأحسبك كذالك انت وجميع أعضاء المنتدى أعتبركم اهلي :)
تسلم اخوي على شعورك الطيب ..

n0000000r
23-10-2006, 01:05 AM
يا هلا بك شموووع
وعقبالك أن شاء الله والله يرزقك بابن الحلال اللي يستاهلك ويقدرك ويحميك :) وكل بنات المنتدى

دمت بكل الود

n0000000r
23-10-2006, 01:10 AM
اخوي هبوب لا تخاف ما اكله ولا ياكلني واصلا ما احب البرشومي :)
اسعدني تواجدك وشعورك أخي الفاضل
دمت بكل الود
نولا

هبوب الشمال
23-10-2006, 01:46 AM
ياكلك أكل البرشومي

ياكلك حبه حبه

ياكلك هم همم هم

من أهازيج نادي الاتحاد وهو من جدة ومن هنا أتي الاقتران بالرد

اليوم عيدين الخطبة وعيد الفطر

# كبــــــرياء الجرح #
23-10-2006, 01:55 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ياغاليتي نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
عقبال ماتجلسين على الكوشه ياعسوله
والله يوفقك إنشاء الله.

*عطر السحاب*
23-10-2006, 04:12 AM
الف الف الف
الف الف
الف
مبروك
منك العيال
ومنه المال
واللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير
ويارب يسعدك ويوفقك
ودمتم بود
اختك
شيخه بنت شيوخ

alazizi
23-10-2006, 07:35 AM
الف الف الففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك يا نور

والله يتمم كل شي على خير

معتز القليط
23-10-2006, 01:32 PM
الف الف الف مليون مبروك يا نونى
وعقباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
نسمع خبر انجالك

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مينفعشى النى ابارك لكى كدة













انتى تستاهلى اكتر من هذة التهنئه ولى عودة فى هذة الخاطرة المشكورة حنكوشه عليها

زينة أحلى نحلة
23-10-2006, 01:41 PM
رجعت أقولك يانور ...
فكري واستخيري وأسألي ...
لأنك تستاهلي كل خير ...
مو .........
بصراحة أحس إنو عزاء حيكون مو فرح ...
أعرف الأعضاء حيلوموني ...
بس ما هم عارفين ايش اللي بيسير ...
نور لا تعتقدي انو خلاص القطار فات اللي ربنا كاتبو حيسير ...
وتفاءلي ...
ولا تنسي كلمة أبوكي لك الله يرحمو ..." انت فاهمة ايش قصدي ""
على قول المثل إذا طاح الجمل كترة سكاكينو ...

أهديكي شئ بسيط ...
http://www.4img.com/ar/up/06/10/23/4d0505284ac5049b4167eb7ebfe0791b.jpg

mohammed2597
23-10-2006, 05:53 PM
خبر ولا كل الروعة فهذا القلب الطيب يستحق ان يعود إلى الإرتباط حتى يشعر بالدفئ والأمان وأنا أسمع دقات أجراس النهاية تعلن غروب روائع الإحساسات المتجسدة في كتاباتك و لعل ذلك الشدى الذي كان يشدوا من تلك الإشراقات في المعاني سوف يرحل هو الأخر فوقت الخريف ققد حان ليعود أوكاره وتبق الغربان تلوك الأدى بين السواد المخيم في الأجواء تبحث عن فرائس جديدة لتنقر لها مصائب الدنيا ولما لا إذا غابت الأسود تستأسد الغربان أجدد مرة أخرى سعادتي بسماع هذا الخبر وأتمنى لك أسعد الأيام.....

falth
23-10-2006, 07:05 PM
الف الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

والله تستاااهلين والله يوفقكم ويسعدكم وكل شي >>ما اعرف اعبر ابد !!!

خيتي نووور لازم تعزمين المنتدى كلهم في عرسك لووووووووووووووول >>امزح

والله ما اتمنى الا انك تتوفقين في عرسك وتستاانسين والله يوفقك (خيتي) هع هع...

وعقباالي يا رب >>امزح توني بزر !!

هههههههههههههههههههههههه

يلا كني طولت كلاام !!


يلا خيتو الله يوفقك ..


سلاااموووش ’’’’


http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/142_p39985.gif

n0000000r
23-10-2006, 10:23 PM
انا فاهمه أخوي هبوب بس أستعبط << اتحاديه :)
ويسلموا على مرورك مره ثانيه

عبدالهادي
23-10-2006, 10:58 PM
نورتي يانووووور

الله يوفقك الى مايحبة الله ويرضاة

ويالتوفيق الى تأسيس عائلة ترفل بنعمة الاسلام

حنكشه
23-10-2006, 11:06 PM
اشكر جميع من مر على زاويتي وشاركني فرحتي ..
بخطوبة حبيبة قلبي نور ..
الله يعطيكم ألف عافية على أحاسيسكم الجياشه ..
اللتي وضحت مدى الصداقة الموجودة بيننا ..
ودمتم بألف صحة وعافية ..
عيدكم مبارك .

حمد الزاهد
24-10-2006, 12:17 AM
انا اولا اعتب على الاخت حنكشه

فهذا الخبر ان يكون في قسم الاصدقاء والتعارف وتحت عنوان

(خطوبه المحبوبه نور )


اقتباس من الاخت الشيخه بنت الشيوخ فاسمحي لي


الف الف الف
الف الف
الف
مبروك
منك العيال
ومنه المال
واللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير
ويارب يسعدك ويوفقك
ودمتم بود


قد اكون انا اسعد الاعضاء لخطبت الاخت العزيزه نور لاسباب عده يطول شرحها في هذه العجاله

اتمنى للاخت العزيز والاخ العزيز(خطيب نور) التوفيق وان يحبى بعضهما اكثر مما هما الان من حب

والفه

إنسان لا اكثر
24-10-2006, 06:53 AM
http://www.saudihit.com/cards_download/10_23.jpg

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير
ويارب يسعدك ويوفقك. يانووووووووووور.
إتحادية بعد ........... ياهوووووووووو

ماري2006
24-10-2006, 07:06 AM
مبروووووووووووووووك نور
الله يوفقك ان شاء الله

n0000000r
24-10-2006, 10:40 AM
اختي كبرياء الجرح اسعد الله تواجدك أحب أن أشكرك والله يبارك فيكي وان شاء الله عقبالك ويا ريت نتقابل علشان تشرفيني في الزواج :)

n0000000r
24-10-2006, 10:42 AM
أختي شيخه الله يعطيكي العافيه والله يبارك في عمرك وعقبالك يا رب واتمنى انك تكوني من الأوائل في الزواج :)

n0000000r
24-10-2006, 10:42 AM
أخوي العزيزي الله يعطيك العافيه اخوي ويبارك فيك وعقبالك يا رب ويرزقك ببنت الحلال اللي تريح بالك :)

n0000000r
24-10-2006, 10:45 AM
أخوي معتز الله يعطيك العافيه ويبارك فيك يا رب ولا تخاف بأخلي أنجالي يسجلوا بالمنتدى من اللفه هههههههههههه:)

n0000000r
24-10-2006, 10:46 AM
رجعت أقولك يانور ...
فكري واستخيري وأسألي ...
لأنك تستاهلي كل خير ...
مو .........
بصراحة أحس إنو عزاء حيكون مو فرح ...
أعرف الأعضاء حيلوموني ...
بس ما هم عارفين ايش اللي بيسير ...
نور لا تعتقدي انو خلاص القطار فات اللي ربنا كاتبو حيسير ...
وتفاءلي ...
ولا تنسي كلمة أبوكي لك الله يرحمو ..." انت فاهمة ايش قصدي ""
على قول المثل إذا طاح الجمل كترة سكاكينو ...

أهديكي شئ بسيط ...
http://www.4img.com/ar/up/06/10/23/4d0505284ac5049b4167eb7ebfe0791b.jpg

الله يسعدك قلبك يا أغلى صديقة في حياتي ولا تخافي كلام بابا الله يرحمه نقش في صدري مستحيل يتمحي ...:)

n0000000r
24-10-2006, 10:47 AM
خبر ولا كل الروعة فهذا القلب الطيب يستحق ان يعود إلى الإرتباط حتى يشعر بالدفئ والأمان وأنا أسمع دقات أجراس النهاية تعلن غروب روائع الإحساسات المتجسدة في كتاباتك و لعل ذلك الشدى الذي كان يشدوا من تلك الإشراقات في المعاني سوف يرحل هو الأخر فوقت الخريف ققد حان ليعود أوكاره وتبق الغربان تلوك الأدى بين السواد المخيم في الأجواء تبحث عن فرائس جديدة لتنقر لها مصائب الدنيا ولما لا إذا غابت الأسود تستأسد الغربان أجدد مرة أخرى سعادتي بسماع هذا الخبر وأتمنى لك أسعد الأيام.....

كلام ولا أروع واحساس جميل وصادق أشكرك أخي محمد والله يبارك في عمرك يا رب وعقبالك :)

n0000000r
24-10-2006, 10:48 AM
أخوي falth كيف انت تتأخر في مباركة الخطوبه مو كأنك خيي ههههههههههههه
الله يعطيك العافيه ويبارك في عمرك وعقبالك يارب :)<<بس تعزمها

n0000000r
24-10-2006, 10:50 AM
أخي الفاضل أبو هوازن الله يبارك في عمرك يا رب وتشوف هوازن أحلى عروسه يا رب :)
أسعدني مرورك وتواجدك ومباركتك للخطوبه :)

n0000000r
24-10-2006, 10:51 AM
انا اولا اعتب على الاخت حنكشه

فهذا الخبر ان يكون في قسم الاصدقاء والتعارف وتحت عنوان

(خطوبه المحبوبه نور )


اقتباس من الاخت الشيخه بنت الشيوخ فاسمحي لي


الف الف الف
الف الف
الف
مبروك
منك العيال
ومنه المال
واللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير
ويارب يسعدك ويوفقك
ودمتم بود


قد اكون انا اسعد الاعضاء لخطبت الاخت العزيزه نور لاسباب عده يطول شرحها في هذه العجاله

اتمنى للاخت العزيز والاخ العزيز(خطيب نور) التوفيق وان يحبى بعضهما اكثر مما هما الان من حب

والفه

الله يخليك أخوي وأشكر لك مرورك ورأيك للأخت حنكشه ومباركتك لي بالخطوبه :)
دمت والله يتمم على خير

n0000000r
24-10-2006, 10:52 AM
http://www.saudihit.com/cards_download/10_23.jpg

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بخير
ويارب يسعدك ويوفقك. يانووووووووووور.
إتحادية بعد ........... ياهوووووووووو

هههههههههههه ايوه اتحاديه أخوي شكلك اتحادي :) الله يعطيك العافيه يارب

n0000000r
24-10-2006, 10:52 AM
أخوي ماري 2006 الله يبارك فيك ولا يحرمنا من مرورك يارب وعقبال عندكم :)

الأمير بدر
24-10-2006, 12:18 PM
الف مبروك ياختي نور والله يوفقك

وعقبالنا احنااااااااااااا


تقبلي تحياتي واسف على التأخير

n0000000r
24-10-2006, 12:25 PM
الله يعطيك العافيه أخوي بدر ولا أسف ولا شي أنا واثقه من انه فيه سبب والا ما تأخرتوا عننا
وعقبالك يا رب والله يسعدك ويبارك فيك :)

راعي فزعة
24-10-2006, 08:47 PM
مبروك يا عروستنا
بالتوفيق

n0000000r
24-10-2006, 08:59 PM
أخوي راعي الفزعه ..الله يبارك بعمرك يا رب وعقبال عندكم يارب والله يعطيك العافيه :)
دمت بود ..أختك نور

nani
24-10-2006, 11:03 PM
الف الف مبروك
وماتنسي تعزميني فالفرح

n0000000r
24-10-2006, 11:11 PM
ان شاء الله ما انسى ناني لان صاحباتي كثير في المغرب :) الله يبارك فيكي وعقبالك يا رب
دمت بود ..أختك نور

memo0o girl
24-10-2006, 11:21 PM
من جد يانونو ههههههههههههههههههههههههههه
مبروووووووووووووووووك ياناس ليش ماعزمتيني
من ورايا
حراام عليكي وفي رمضان كمان وبعد العيد
تدري إنو صاروخ دوبوا مر من قدامي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حيييل مشتاااااق
24-10-2006, 11:22 PM
مبروك اختي وعقبالي

n0000000r
24-10-2006, 11:50 PM
ههههههههههههههههه ماريه اكيد انت اخر من يعلم مو كأنكم طنشتونا ورحتو ا الامارات تعيدوا هناك ما راح اسامحكم وما راح استناكم باتزوج وخلي الصواريخ تنفعك :)

n0000000r
25-10-2006, 12:01 AM
حيييل مشتاااااق الله يبارك في عمرك وعقبالك يا رب :)

memo0o girl
25-10-2006, 12:03 AM
هي أكيد الصواريخ يتنفعني
وححضر أكييييد لأني بعد اربعة أيام حنزل جدة
يناااااااااااس علي بتتزوج

n0000000r
25-10-2006, 12:14 AM
طيري انا ما اعزم صغااااااار وقولي لأاخواتك ما راح أستقبلهم لأني زعلانه منهم سامعه :(

اتعبتني جروحي
28-10-2006, 11:00 AM
الليلة يحتفل العشب بالمطر ..
والليلة تحتفل العصافير فوق الشجر ..
والليلة يحتفل كل الأحباب بالفجر ..
الإ أنا أحتفل ودموعي تخونني بالسقوط لأجل حبيبة قلبي نور ..
فعندما رأيتها تبدي في خاطري القمر المنير ..
فهي راحتي وأستقراري وسعادتي وهنائي ..
يا نجمة في السماء الساطعة ووردة الربيع الحالمة ..
يا نسمة رقيقة وقت الهجير ..
يا سكون الليل وراحة الضمير ..
يا بلسم الجروح وكل الجروح ..
يا تاجاً علي رأسي يحسدني عليه الجميع ..
أحبك وسأبقى أحبك الي آخر يوم في حياتي ..
:p مبروك عليك بنت الحلال :p مبروك عليك نور ملكة جمال :p
:) ألف مبروك خطوبتك يا نور :)


الف الف مبروك غاليتي نووور
على الخطوبه
واسف على التاخير انتي ادرا بالسبب

والف مبروك
واهديك شوية شوكلاته حلي بها
وتذكرينا

اخوك اتعبتني جروحي

http://www.4img.com/ar/up/06/10/28/b0c7ae2316c7e8214fd659e4bc8a0dea.jpg

cutie_guy_4yaa
28-10-2006, 11:53 AM
الف الف مبرووووك وعقبال ما نسمع بخبر البايب الزغنن ;)
الله يوفقكم ويطرح بينكم البركة والتفاهم .
ولا اوصيك ثقفي نفسك بالقراءة والإستماع للكتب الإجتماعية
وانصحك بشريط للدكتور القدير صلاح الراشد
بعنوان

" كيف تكسبين محبوبك ;) "

شريط قيم جدا ً وانصحك بجميع محتوياته المسموعه لإقتنائها والإستماع لها وللجميع ايضا .

من بين اشرطته المطروحه في السوق

" إستراتيجيه التغيير الفعال "
" كيف تكسبين محبوبك "
" كيف تكسب محبوبتك "
وغيرها الكثير ....

وبالتوفيق للجميع لما يحب وبرضى

إحترامي وتقديري .

n0000000r
28-10-2006, 05:41 PM
الف الف مبروك غاليتي نووور
على الخطوبه
واسف على التاخير انتي ادرا بالسبب

والف مبروك
واهديك شوية شوكلاته حلي بها
وتذكرينا

اخوك اتعبتني جروحي

http://www.4img.com/ar/up/06/10/28/b0c7ae2316c7e8214fd659e4bc8a0dea.jpg


أخي الغالي أتعبتني جروحي..
أعلم بالتأكيد عن ظروف تأخرك وأحترمها وأعذرني انت عن التقصير والله يرفع عن أمه محمد صلى الله عليه وسلم كل الابتلائات..
أخوي يكفيني مرورك الأكثر من رائع وشعورك اللذي وصل لي قبل مرورك :)
الله يسعدك يا رب ويبارك فيك وينولك مبتغاك ولا تحرمني طلتك بالمنتدى ...أختك العزيزه نور

n0000000r
28-10-2006, 05:48 PM
الف الف مبرووووك وعقبال ما نسمع بخبر البايب الزغنن ;)
الله يوفقكم ويطرح بينكم البركة والتفاهم .
ولا اوصيك ثقفي نفسك بالقراءة والإستماع للكتب الإجتماعية
وانصحك بشريط للدكتور القدير صلاح الراشد
بعنوان

" كيف تكسبين محبوبك ;) "

شريط قيم جدا ً وانصحك بجميع محتوياته المسموعه لإقتنائها والإستماع لها وللجميع ايضا .

من بين اشرطته المطروحه في السوق

" إستراتيجيه التغيير الفعال "
" كيف تكسبين محبوبك "
" كيف تكسب محبوبتك "
وغيرها الكثير ....

وبالتوفيق للجميع لما يحب وبرضى

إحترامي وتقديري .


الله يعطيك العافيه أخوي يسلملي مرورك الرائع وشكرا على النصائح والأشرطه والله يبارك فيك وعقبال الأعضاء والعضوات الباقيين :)
أشكر مرورك الجميل أخوي والله يعطيك العافيه
دمت بود