PDA

عرض كامل الموضوع : ساعدوني يابنات بليزززززززززز



tooota
29-10-2006, 07:41 AM
مرحبا للجميع
ارجوكم ساعدوني لاني عجزت وتعبت من البحث عن مواقع عربية تعرض منتجات جفنشي الاصلية مع الاسعار وبخاصة شنط اليد النسائية
يعني مثلا حطولي صور او مواقع او اي شي المهم ابيها بسرعة ويعطيكم العافية

طعطوعهـ
29-10-2006, 12:32 PM
خيتو جاري البحث انتظريني و بشوف اذا لقيت لك شي بحطه بالمنتدى...:)

طعطوعهـ
29-10-2006, 12:43 PM
توته انا لقيت صور بس بدون اسعار.:(

الصور عن شنط جفنشي و أحذيه و أكسسوارات....!

بس بدون سعر...!

اذا تبين الصور عطيني خبر و انزلها هنا..اوكي...see you

tooota
29-10-2006, 02:01 PM
تسلمين ياقلبي يا عاشقة الزهور ويعطيك الف الف عافية
وعلى قولة المثل
شي اهون من شي .....
اوكي ياريت تنزلينها ولا عليك امر حبيبتي وشكرا مرة ثانية

طعطوعهـ
30-10-2006, 04:29 AM
توتا من عيوني يا قلبي بس انتظريني اذا رجعت من المدرسه راح انزلها لأني اللحين برووح للمدرسه ok

see you

tooota
30-10-2006, 06:06 AM
اوكي ياعاشقة الزهور وميرسي كتير

طعطوعهـ
30-10-2006, 12:24 PM
http://arab4up.com/get-1162202524.jpg (http://loulouh.com)


http://arab4up.com/get-1162203745.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162203797.jpg (http://loulouh.com)


و إذا تببغين غيرهم قولي لي و انا حاظره...:)

tooota
31-10-2006, 06:30 AM
تسلمين ياعمري وماقصرتي
الله يعطيك العافية ؛ بس انا ابحث عن ماركة جفنشي وبالتحديد شنط اليد النسائية
لاني دورت في كثيرمن الماقع والمنتديات ولكن للاسف ماحصلت اللي ابيه
يسلمووووووووووووو

طعطوعهـ
31-10-2006, 11:52 AM
يعــني بس تبغين شنط نسائيه..؟!


إذا تيغين عطيني خبر و أنا حاضره من عيوني الثنتين...:)

tooota
01-11-2006, 07:25 AM
ايوة اللي ابيه شنط يد نسائية وبالاخص ماركة
جفنشي
ويسلمووووووووو

طعطوعهـ
01-11-2006, 12:11 PM
انتي تامرين امر شوي وراجعه و معي الصور..:)

طعطوعهـ
01-11-2006, 05:58 PM
توته هاذي الصور اللي طلبتيها يا عســـــــــــــــــــل....:D

http://arab4up.com/get-1162395831.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396053.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396108.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396165.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396224.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396271.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396324.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396364.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396446.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396489.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396539.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396584.jpg (http://loulouh.com)

http://arab4up.com/get-1162396619.jpg (http://loulouh.com)

و إذا محتاجه شي لا يردك الا لسانك...;)

احلى بيسان
02-11-2006, 09:24 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووو برد عتها


تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

طعطوعهـ
02-11-2006, 09:27 AM
العفو خيــــــــتو...:)

و أنا في الخدمه....:)

tooota
04-11-2006, 12:16 PM
الف الف شكر حبيبتي على الصور الحلوة
بس انا طماعة شوي
اذا عندك غيرها ياليت تنزلينها ومشكوووووووووووووووووووووووووورة

طعطوعهـ
04-11-2006, 12:24 PM
من عيــــــوني ياتوته...:)

انا الى اللحين و انا ابحث و اذا لقيت شي على طووول بنزله...:):)

أهم تكونين فرحانه.

tooota
05-11-2006, 06:26 AM
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين يالغالية

tooota
08-11-2006, 07:04 AM
وين الناس ياعاشقة الزهور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
املتينا ونسيتينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عسى المانع خير

طعطوعهـ
08-11-2006, 08:04 PM
و الله انا كاتبه طلب في احد المنتديات و انتظر الرد عليها ان شاء الله بأقرب وقت راح انزل الصور..:)

المثالي
08-11-2006, 08:17 PM
http://www.bay3.org

المثالي
08-11-2006, 08:20 PM
http://www.bay3.org
أدخلي ألئ هذا ألموقع وستجدين مايسرك من ألمنتجات

tooota
09-11-2006, 12:47 PM
شكراااااااااااااااااااااااااا كثيرررررررررررررررررررررر

tooota
09-11-2006, 01:00 PM
دخلت بس مالقيت شي؟؟؟؟!!!!!!

طعطوعهـ
09-11-2006, 02:12 PM
و أنا كمان ما لقيت شي...:(

طعطوعهـ
09-11-2006, 04:47 PM
توته هذا طلبك....

ان شاء الله يكفيك...!

و اذا تبغين زياده قولي لي و انا راح احاول...


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/6c0ff389fb.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/6c0ff389fb.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/03ce7bbc93.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/03ce7bbc93.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/39086c5ec7.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/39086c5ec7.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/dedc1299c1.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/dedc1299c1.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/00c25edb77.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/00c25edb77.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/4392e4f1b2.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/4392e4f1b2.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/1fea7d5cda.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/1fea7d5cda.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/304987de6a.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/304987de6a.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/ae6548747f.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/ae6548747f.jpg)


http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/dbfc0d28ba.jpg (http://www.flashfp.net/uploader/modules/up-pic/pic/uploads/dbfc0d28ba.jpg)


أن شاء الله تكفيك يا احلى توته...

tooota
11-11-2006, 07:47 AM
تسلمين يالغالييييييييييييييييييييييييييييييييييية

طعطوعهـ
11-11-2006, 06:10 PM
العفو ان شاء الله يكونوا عجبوووك..:)

وداد
11-11-2006, 10:37 PM
اذا لقيت بقوووووولج ولا يهمج

tooota
12-11-2006, 06:49 AM
حبيبتي عاشقة الزهور تسلمين وعجبوني كثيييييييييييييييييييييييييير

tooota
12-11-2006, 06:51 AM
عساك عالقوة ياوداد
ويلا همتك معي ؛)
وثانكس مقدما.........