PDA

عرض كامل الموضوع : أنوااااع الطلاب في المدارس السعوديه فـ من أي نوع أنت...!؟



طعطوعهـ
07-11-2006, 01:36 PM
النوع الاول : الدوافير
الدوافير جمع دافور والدافور في اللغه تعني : المرض الرابع ( الداء = المرض ) ( فور = اربعه )

والدافور في اصطلاح علوم المتفلسفين المنتفين تعني ذالك الكائن البشري الذي يتواجد بكثرة في الصفوف الأمامية للفصل
يسعى بكل قوة للحصول على الدرجه ولا يعرف طريقاً للدجه دائما يحمل شنطه دبلوماسيه
وعلاماته ميه في الميه يدخل الصف وهو جاد وكل دقيقه يصيح : انا ياستاد . ما فهمت يا استاذ


احيانا يلبس نظارة طبيه
يحمل لكل مادة دفترين
دفتر للحل الصحيح والآخ للحل الخاطيء
اذا طلب منه احد زملاءة الواجب قدم له دفتر الحل الخاطيء
لذالك هو معرض للتكفيخ خاصة من طلاب الصف الأخير
--------------------------------------------------------------------------------
النوع
الثاني : طلاب الصف الأخير
هذا النوع من الطلاب كثيراً ما يقف خلف الباب
يفضل الجلد والطرد وكل انواع الانتقام ولا تقل له تعال قدام

يعشق الصف الاخير لدرجة الجنون
لدرجة ان واحد قعده الاستاد قدام ويوم انتهت الحصه رجع لخوياه ورى وقال تصدقون
اول مره اشوف الاستاد على الطبيعه
يفرح ويتباهى اذا درجته صفر بالامتحان ويحس بالذنب اذا حصل على الدرجه الكامله
يعني لو تجيه تقوله هاه مبروك ، كم درجتك يقولك خلها على ربك يارجال النتيجه ما تشرف
--------------------------------------------------------------------------------
النوع الثالث : الدبابيس
الدبابيس جمع دبوس والدبوس في اللغه : ما يُطعز به
وفي اصطلاح الفلسفه المنتفه
هو ذالك الطالب الذي يطعز زملاءة من الخلف
فيخبر الاستاد بكل شي من غير علمهم

يتواجد هذا الطالب في الصفوف الوسطى وهو كثير التلفت
اذناه هي مصدر رزقه فلا تمر كلمة الا وقد سمعها

مبغوض من الجميع حتى يقال ان دمه مهدور بين زملاءة
يعني ياويله اذا احد اكتشفه خاصة حقين الصفوف الخلفيه
--------------------------------------------------------------------------------
النوع الرابع : الادارة المتحركه
او بمعنى ادق : المصلحجي

وسمي بالادارة المتحركه لأنه دايم يتلسلس عند المدرسين ويشيل شنطهم ويكون بينهم مرسال
يعني ما تلقاه ابن اللذينا الا فالسيب يودي اوراق ويجيب اوراق


انا اتوقع كل الانواع الا الثالث

ارجوا الي بيرد يقول لنا هو من اي نوع
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:D

المنسدح
07-11-2006, 04:22 PM
هههههههههههههههه حلويييييييييين طلابنا

بس نسيتي نوع ابو سجاده ...مجتهد يجي الفصل قبل الطلاب والمدرس ويحط راسه وينااااااااام الى اخر ساعه ...اذا ساله المدرس ماهي عاصمه السودان قال اليمن .........مايدري هو في اي صف ....وقت الاختبار يذاكر رياضيات وعنده بكره بلاغه .....بس ينجح اخر السنه
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/140_p1773.gif........

طعطوعهـ
07-11-2006, 07:33 PM
هههههههههههههههههههههه

تسلم أخوي المنسدح على الاضافه الحلوه...

بس ما قلت لنا من اين نوع انت..!

المنسدح
11-11-2006, 04:43 PM
ههههههههههههههه

مايحتاج اقواك من ايه نوع <<<<<<<<< منسدح ....تعرفين معناها

طعطوعهـ
11-11-2006, 05:27 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني من نوع أبو سجاده >>على قولتك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معتز القليط
11-11-2006, 06:32 PM
ههههههههههههههههههههههههه
حلوة يا عاشقة الزهور بس انا من مصر
يعنى من انواع اخرى
هههههههههههه

طعطوعهـ
11-11-2006, 06:34 PM
عاادي معتز حتى لو كنت من مصر قول ايش نوووعك..

و انوااع الطلاب في مصر....:)

مشتاق الشوق شايق شوقه
11-11-2006, 07:13 PM
اممم اذكر اني كنت من النوع الي يقعد ورا بس ماكنت اصفق العالم لهدرجه

كنت ما اكلم احد ومسوي ثقيل اول ما اطلع من الدوام افصخ شماخي واضبط شعري وشغل الكروان واعلي صوت الأغاني وامشي كككك

مو لزيزه .. اللزيزه
11-11-2006, 07:34 PM
ههههههه

بس نسيتي نوع ابو سجاده ...مجتهد يجي الفصل قبل الطلاب والمدرس ويحط راسه وينااااااااام الى اخر ساعه ...اذا ساله المدرس ماهي عاصمه السودان قال اليمن .........مايدري هو في اي صف ....وقت الاختبار يذاكر رياضيات وعنده بكره بلاغه .....بس ينجح اخر السنه

الوصف دا فيه مني:D
يعني شكلي ام سجاده خخخخخخخخخ

المنسدح
11-11-2006, 08:06 PM
لزيزه ..........ام سجاده بس !!!!!

قولي ام فرشه ام بطانيه
قليله سجاده عليك

كشفتي بعض الناس ياعاشقه الزهور


http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/140_p1773.gif

طعطوعهـ
12-11-2006, 12:30 PM
اممم اذكر اني كنت من النوع الي يقعد ورا بس ماكنت اصفق العالم لهدرجه

كنت ما اكلم احد ومسوي ثقيل اول ما اطلع من الدوام افصخ شماخي واضبط شعري وشغل الكروان واعلي صوت الأغاني وامشي كككك


ههههههههههههههههههه

مشتاق تشكر على مرورك الحلو....:)

طعطوعهـ
12-11-2006, 12:33 PM
ههههههه


الوصف دا فيه مني:D
يعني شكلي ام سجاده خخخخخخخخخ



حللوووووووه يا اللزيزه .....تسلمين على المرور الرائع خيتوو...

طعطوعهـ
12-11-2006, 12:37 PM
لزيزه ..........ام سجاده بس !!!!!

قولي ام فرشه ام بطانيه
قليله سجاده عليك

كشفتي بعض الناس ياعاشقه الزهور


http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/140_p1773.gif


أحنى نسوي هاذي الأشياء للدعابه خيو...:)

loletaya
13-12-2006, 06:02 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الزيزه شكلك اكله تميزه وماثره
وفي نوع كمان اسمو
دايما في غرفه المدير:.......
وهدا اللي يدخن ورا الشجر ودايما في غرفه المدير ليش اما يقولو بالله لا تقول لابويا ولا ابغا ورقه خروج ليش والله ابويا في المستشفى وحيخرج دحين ابغا اروح اخرجو يقوله طيب دق على ابوك لا يا استاذ ابويا ما معاه جوال جوالو في البيت ويدق المدير يلقاه ما يرد يطلع في الاخير جوال الولد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/139_p1745.gif
حبيت اشارك معاكم بس واضيف شويه جو من المرح
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

طعطوعهـ
13-12-2006, 06:12 PM
يسلمووو على المشاااركه الحلوه...

بس شنو نوعك...؟؟

nightday
13-12-2006, 06:23 PM
ههههههههههههههه
من الطلاب دول

طعطوعهـ
13-12-2006, 06:30 PM
اللي بالسعووووديه....خخخخخخخخخخخ

يسلمووو على المرور..بس شنو نوعك؟؟

falth
14-12-2006, 12:33 AM
انا فيني من نوع السجاده بس مو كثير انام وانا من النوع الثاني من عشاق الصف الاخير @@

بنت الرياض
14-12-2006, 01:05 AM
مشكوووره

#بنت طفشانه#
14-12-2006, 01:48 AM
شوفي أنا أمكن من كل نوع شويه ..ما((عدا المصلحجي..والدبوس))احب اقعد قبل الاخير..ماأحب أقعد قدام ..أسويي حفله لمن أجيب علامه كامله((في الفيزياء والنحو))لاني ماحب دي المادتين..بس معتبر نفسي لادوفريه مره ول مهمله مره ..وسط.....زي ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم :(خير الامور اوسطها)مبدأي في الحياه..

عبنقه
14-12-2006, 06:49 AM
أما أنا يالحبايب من النوع الثاني والرابع وكنت اقول
زي ماتجي تجي!!!!!!


















وعلى فكره:
























مشكووووووووووووووووووووووره اليـــــــــــــــــــــن تنتهي الواوات.

طعطوعهـ
15-12-2006, 11:26 PM
يسلموو على مرورك...

بس ما فهمت..((مشكووووووووووووووووووووووره اليـــــــــــــــــــــن تنتهي الواوات.))!!

Nafseee Abkeee
16-12-2006, 06:22 PM
WIDTH=400 HEIGHT=350

طعطوعهـ
16-12-2006, 09:19 PM
يسلمووو على المرور الرائع...

الراغب1234
18-12-2006, 12:12 PM
مشكور عاى الموضوع الطيب

طعطوعهـ
18-12-2006, 04:25 PM
يسلمووو خيييو...على المرور الرااااااائع

لـمــســـــــــــات
06-01-2007, 12:38 PM
حلللللللللللللوة

وفيه كمان الطلاب الي يحبه يمسحو السبورة لمى يجي الأستاذ

هذول ويش نقول عنهم ؟

طعطوعهـ
07-01-2007, 12:43 PM
حلللللللللللللوة

وفيه كمان الطلاب الي يحبه يمسحو السبورة لمى يجي الأستاذ

هذول ويش نقول عنهم ؟



يسلمووو فراوله على المرور الراااائع....

هذوول ينطبق عليهم المثل اللي يقووول<<ايييييييييش الحركاات اعرف اقووول امثال بعد:D


المثل: (((<حجة البليد...مسح السبوره>)))

روحيـ تحبكـ
07-01-2007, 08:18 PM
مشكور على الموضوع
انا كنت من اللي فلها وربك يحلها خخخخ لا امزح

طعطوعهـ
08-01-2007, 03:45 AM
يسلمووو على مرورك...قناااص

مرمر زمانو
08-01-2007, 04:16 AM
مشكورة أختي عاشقة الزهور على هذا الموضوع الرائع وبعدين حرام عليكي فضحتينا خلاص استري علينا لالالاأمزح معاكي أصلا أنا الحمد لله دافور بس أبغى أحد يولعني هههههههههه.
(مرمر) مر من هنا .

طعطوعهـ
08-01-2007, 04:41 AM
مشكورة أختي عاشقة الزهور على هذا الموضوع الرائع وبعدين حرام عليكي فضحتينا خلاص استري علينا لالالاأمزح معاكي أصلا أنا الحمد لله دافور بس أبغى أحد يولعني هههههههههه.
(مرمر) مر من هنا .




هههههههههههههههه

يسلموووووووووو مرمر على مرورك الرااائع..