PDA

عرض كامل الموضوع : الفرق بين غرفه نوم اللبنانيه وغرفه نوم الخليجيه



الجـــــــــارح
09-11-2006, 01:19 AM
:p تختلف الادوات باختلاف العادات
تسريحــــــــــــــــــــه غرفــــــــــــــــــــه اللبنانيه
عطورات فرنسيه
كريمات
رسمه قلب فيها كلمه احبك
ورده حمراء
اناره خافته
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
:mad: تختلف الادوات باختلاف العادات
تسريحــــــــــــــــــه غرفـــــــــــــــــه الخليجيه
عللك (لبان )في منديل
مشط نصفه شعر
فازلين لرجولها
ماء مقري عليه
علبه معمول (بخور )
ورقه مقاضي البيت مكتوبه بروج
صوره اخوها الكبير (تهديد)
ابره مغروزه في الستاره
اناره ملعب ( للمهاوش)


((((((بس يكفينا حشمتها وعفتها للدعابه ودمتم وانا عارف الغيبه فيني حاصله))))))

Sun Shine
10-11-2006, 12:18 PM
هههههههههههههه حلوة
بس احلى مافي المرأة الخليجيه محافظتها على كرامتها وعفتها وشرفها وتمسكها بالدين وبعدين الجمال مو جمال غرفة نوم اللبنانيه الجمال جمال روح الخليجيه===> مع احترامي للمرأة اللبنانيه بس هذي وجهة نظري في الموضوع

بنت المملكة
10-11-2006, 01:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حراااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ايش فيها الخليجية مااحد مخليها بحالها مرة ثلاجتها ومرة غرفة نومها

أنا أخو مزنا
10-11-2006, 01:19 PM
لا حد يغلط علي الخليجيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجـــــــــارح
13-11-2006, 11:52 PM
تحياتي للكرام
sun shine والاخت بنت المملكه وعضونا المتالق أنا اخو مزنا على المرور والاهتمام
ودمتم سالمين

شيخة البنات
15-11-2006, 03:54 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فديتها الخليجية و الله
ما في احسن و احلا منها

mirna87
15-11-2006, 05:22 PM
انا بصراحة لبنانية ابا عن جد
و بكل فخر بقول *يااااا عاااالم ياا هووووو....ان ميرنا...لبنانية*

بس ممكن يكون في غلط؟؟؟
لان مش كل اللبنانيات متل بعضن؟؟ انا صحيح لبنانية
بس ديني اهم من شي اسمه لبنانية!!!
انا الان عمري 19 سنة...و اجيت من 17 سنة على المانية...






اكيد الاكثرية منكم رح يقولوا....ما بيكفي لبنانية الا و عايشة ب المانية كمان...
بس و الله العظيم اني فخورة بالاسلام...و انا متحجبة..و الان بواجه كتييييييييييييير صعوبات كرمال حجابي و ديني (و انتوا بتعرفوا حياة المسلمين كيف صارت ب europa)

ف ارجوكم...ما تحكو بالعامة ...انا بعرف ان سمعة اللبنانيات مش كتير منيحة...بس المثل بقول...مش كل اصابعك طول بعضهن!!)
و انا آآآآآآآآآآآآسفة اذا كترت بالموضوع...
بس اعذرووووني...
بلييييييييييييييز

و السلام عليكم جميعا...مندون استثناء
اختكم ميرنا

yx1234
15-11-2006, 05:28 PM
اكيد الفرق مو بس الناس كل شيء في هالعالم يفرق والاهم الاخلاق سواء خليجيه اولبنانيه اومصريه.....الخ وايش تكون الجنسيه فلا نحكم على الشعوب بالعامه بل هنالك اناس فعلا يحرصون على الاسلام قلبا وقالبا وللجميع خالص التحية والتقدير

nani
15-11-2006, 05:29 PM
هههههههههههه
حلوووووووووو
يسلموووووووو

الجـــــــــارح
17-11-2006, 08:50 PM
اعذريني دام عذري واضحا كل الوضوح،،،،،،واسمحي لي بالرحيل ابلا تذاكر وامتعه
تحياتي واحترامي للاخت شيخه البنات والهرجه اكيد مو عليك لانك شيخه البنااااات ( مجامله )
والاخت ميرنا بالمانيا ونحيي فيك روحك الحلوه والدين اكيد اساس الوجود اخي الكريم yx1234يكفيني مرورك وتسلم الاخت nani ضحكتك حلت الوضوع بس هل هي تعجب ولا جات على الوتر الحساس

جل احترامي وتقديري للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع بدون استثناء ودمتم

عبدالهادي
17-11-2006, 10:18 PM
كم لنا في الخليجية من قدوة

تحياتي

كرزه
17-11-2006, 10:23 PM
ههههههه..حلوة كنكتة و للمزح :)
بس بجد غرف نوم الخليجيين واااايد ستايل و حلويييين بجد
اخر الموضات تلقى الخليجيين يتابعونها
"اتكلم عن اللي اشوفه انا مدري بالدول الباقية بصراحة "

الجـــــــــارح
19-11-2006, 10:27 AM
ابو هوازن تحياتي لك ولمرورك المشرف
عضوتنا الهامه جدااااااااااااا كرزه يكفي الموضوح من الحلا مرورك
تحياتي واحترامي لكل وجهه نضر والهدف رضاكم

وداد
20-11-2006, 12:32 PM
هههههههههههههههههههههههههه

غنج رباني
20-11-2006, 01:02 PM
يسلموووووووووووو الجارح موضوعك حلوووووووووووو
ومخصوص للي روحهم رياضيه

<<<<< نصها خليجي والنص التاني لبناني :)

الجـــــــــارح
20-11-2006, 05:20 PM
وداد عضو رائع بترشيح من المنتدا انا ارشحك لتوب وتسلمي للمرور
غنج رباني يشرفني مرورك وروحك الحلوه واكيد هدفنا رضاكم وتسلمي عزيزه وغاليه

ويا هلا وغلا فيكم جميع تحياتي

الجـــــــــارح
21-11-2006, 01:50 PM
انا ناوي اتزوج ثنتين بليله واحده ويمكن تجي

براسي اخي وحده خليجيه ووحده لبنانيه

مو لشي لاتفهموني غلط بس ابي اتاكد واخبركم

بعدين بالتائج (((( الله يخارجنا )))))))

الجـــــــــارح
05-12-2006, 01:08 PM
يسلموووووووووووو الجارح موضوعك حلوووووووووووو
ومخصوص للي روحهم رياضيه

<<<<< نصها خليجي والنص التاني لبناني :)

غنج رباني أسعدني مرورك وروحك الحلوه وانا راح اشتري غرفه نوم لبنانيه

بس البنت سعوديه نجمع لرضا الجميع ههههههههههه

لك الغلا

شارق
05-12-2006, 02:22 PM
خلاخل خلاخل والبلا من داخل

اشكرك اخوي الجارح عـلى هذا الموضوع

الجـــــــــارح
06-12-2006, 12:52 PM
الاخ شارق تسلم ويكفيني مرورك

لك الاحترام والتقدير

اسير الحرمان
06-12-2006, 01:43 PM
ههههههههههههههه
الله يرجك
اهم انها تكون ملتزمه بدينها

وداد
06-12-2006, 10:36 PM
ههههههههههههههههههههههه
بس حدكم عالخليجه

الجـــــــــارح
08-12-2006, 04:40 PM
اختي الكريمه وداد الخليجيه تاج راسي ولها مني كل الاحترام والتقدير

حبينا تتفاعلوا مع الوضوع وتسلمي لمرورك الرائع

((اذا عندك فازلين لاترميه هههههههههههههههه))

لك الغلا

الجـــــــــارح
08-12-2006, 04:41 PM
اخي اسير الحرمان

كلامك عين العقل فهذا حديث الرسول اضفر بذات الدين

الله لايحرمنا منك ولاتحرمنا مرورك تحياتي

993
12-12-2006, 06:44 AM
ههههههههههههههههههههههههه والله اعجبتنى صوره اخوها الكبيرههههههههههههههههههه

Om Yaman
12-12-2006, 09:16 AM
ههههههههههههههههههههه
الله يسامحك ...........احلى حاجه المي المقرؤ
بس ترى الحشمه اهم حاجه وعلى راسنا كلنا من فوق

الجـــــــــارح
12-12-2006, 12:11 PM
993 هلا وغلا فيك عزيز وغالي

شكرا لمرورك تحياتي

الجـــــــــارح
12-12-2006, 12:12 PM
ام ايمان تسلمي وانشاء الله ماتحتاجين لا ميه مقري عليها وما فيك غير العافيه

اتمنى لك الصحه والعافيه

ويا هلا وغلا تحياتي

الجـــــــــارح
02-02-2007, 10:24 AM
هاااااااااااااااااااااااه ماتبون غرف نوم هنديه

كااااادي
02-02-2007, 05:36 PM
ههههههههه حلللللوه وأحلى شي ورقه المقاضي مكتوبه بروج هههههه

الجـــــــــارح
03-02-2007, 09:23 AM
ههههههههه حلللللوه وأحلى شي ورقه المقاضي مكتوبه بروج هههههه

كوكو تحياتي لمرورك وروحك الحلوه،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،شكرا

روحيـ تحبكـ
03-02-2007, 11:18 AM
خخخخخ

مششكوور اخوي على الصور

تحياتي لكم
قنــاص نـ ج ـد

الجـــــــــارح
03-02-2007, 12:12 PM
خخخخخ

مششكوور اخوي على الصور

تحياتي لكم
قنــاص نـ ج ـد

لك مني كل احترام وتقدير وشكرا لمرورك

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،تحياتي

الـنشمـــي بِيك
03-02-2007, 12:21 PM
يعني خاتمة الموضوع تدعو للعنصرية وإحتكار صفة العفة التي ليست حكراً على أحد

يا أخي في لبنانيات أشرف من الشرف نفسه وفي خلجيات كذلك ...

وفي الخليج وفي لبنان في آلاف الراقصات ... يعني مالها داعي آخر جملة بوجهة نظري


وشكرا على الموضوع ....

الجـــــــــارح
03-02-2007, 12:40 PM
يعني خاتمة الموضوع تدعو للعنصرية وإحتكار صفة العفة التي ليست حكراً على أحد

يا أخي في لبنانيات أشرف من الشرف نفسه وفي خلجيات كذلك ...

وفي الخليج وفي لبنان في آلاف الراقصات ... يعني مالها داعي آخر جملة بوجهة نظري


وشكرا على الموضوع ....


اخي الكريم التحيز والعنصريه التي ذكرتها ليس لها مكان في هذا الموضوع وهناك اكثر من 450زائر لهذا الموضوع من قبلك لم يطرق احد لمثل هذا التعليق فلا تجعل الصراع بداخلك يترجم بكتاباتك واحسن الضن فالموضوع كله على بعضه مزح وتسليه بدون زعل فلو تأملت الموضوع ومافيه من التحامل على البنت الخليجيه لعرفت انك اخطأت فهمي فالبنات الخليجيات ارقى واسمى مما وصفتهم به فهم متعلمات ورومانسيات وجميلات ويتحدون بنات العالم بكل فن وذوق وعلم زياده على ذالك الحشمه والالتزام فالدين عندهم ثم القبيله والاعراف والتقاليد اذا اذا تبيها بصريح العباره والله اجمل بنات وكاملات والكمال لله من دين ومن زين ولا اقول هذا لاذم الطرف الاخر فالبيت الواحد به الصالح والطالح فمابالك بشعوب وحضارات الشعوب تختلف نعرف بعضنا زين فليه الكذب من يتاثر بحضاره الغرب ويواليهم ليس كمن يأخذ منها الزين ويرمي الشين وهذا غزو صليبي لديار المسلمين كافه والدين والعفه كما ذكرت ليست ملك لاحد ولاوراثه شعب معين صدقت بهذا ولاكن الخليج افضل الدول العربيه من حيث التستر والالتزام بالشرع والسنه النبويه واذا عندك صوره لبنانيه لابسه عبايه راس وحجاب كامل ارسلها نسال الله الهدايه لبنات المسلمين وشبابهم ارجو منك عدم التجمهر وفتح مثل هذه المواضيع التي ارى فيها التفريق اكثر من الجمع لك شكري لو احسنت فهمي بدون زعل

لاتسيئ الفهم واحسن النيه ولك احترامي

*dana*
03-02-2007, 02:13 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخص اخص يا حرام هيك عنجد بتعملو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الـنشمـــي بِيك
03-02-2007, 02:49 PM
لاتسيئ الفهم واحسن النيه ولك احترامي

يا صديقي ولماذا تعتبر وجهة نظري إساءة للفهم(أنت ترى شيء وأنا أرى شيء) ... إذا كانت مشاركاتي بالنسبة لك مره كالحنظل فلن أعلق على أي شيء يخصك ... لأني لا أحب إزعاج أحد ...

مع كامل المحبة والإحترام:)

مينون بس دمي خفيف
03-02-2007, 04:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شكرا على الموضوع الروعه بس أختي تحط عجايب غرايب و فيضان ملابس ههههههههههههههههههههه يسلمو.............

الجـــــــــارح
04-02-2007, 07:29 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخص اخص يا حرام هيك عنجد بتعملو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،شكرا

الجـــــــــارح
04-02-2007, 07:34 AM
يا صديقي ولماذا تعتبر وجهة نظري إساءة للفهم(أنت ترى شيء وأنا أرى شيء) ... إذا كانت مشاركاتي بالنسبة لك مره كالحنظل فلن أعلق على أي شيء يخصك ... لأني لا أحب إزعاج أحد ...

مع كامل المحبة والإحترام:)

اخي الكريم الله لايجيب الزعل انت اخ عزيز وغالي وشرف لي مرورك وتواجدك منبع فخر
انا لا اجامل ولاكن انا فعلا اتمنى اكسبك اخ قبل كل شيئ وانا كلي اسف واعتذار لو فهمت اني زعلان مع اني ابعد ما اكون عن ذالك واختلاف الرائي لايفسد للود قضيه

يشرفني حضورك وتواجدك ولك مني كل احترام وتقدير ،،،،،،،،،اخوك الجارح

الجـــــــــارح
04-02-2007, 07:36 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شكرا على الموضوع الروعه بس أختي تحط عجايب غرايب و فيضان ملابس ههههههههههههههههههههه يسلمو.............

نصيحه خلها تعطيك من الماء المقري عليه ينفع للجن ههههههههههههه

اشكر لك مرورك وروحك الحلوه،،،،،،،،،،،،،تحياتي

الـنشمـــي بِيك
04-02-2007, 07:57 AM
اخي الكريم الله لايجيب الزعل انت اخ عزيز وغالي وشرف لي مرورك وتواجدك منبع فخر
انا لا اجامل ولاكن انا فعلا اتمنى اكسبك اخ قبل كل شيئ وانا كلي اسف واعتذار لو فهمت اني زعلان مع اني ابعد ما اكون عن ذالك واختلاف الرائي لايفسد للود قضيه

يشرفني حضورك وتواجدك ولك مني كل احترام وتقدير ،،،،،،،،،اخوك الجارح

:) أشكرك على ذوقك العالي

ابورائف
04-02-2007, 07:06 PM
((((((بس يكفينا حشمتها وعفتها للدعابه ودمتم وانا عارف الغيبه فيني حاصله))))))

والله أنك صادق بس هذا اللي يكفينا فيهم

الجـــــــــارح
05-02-2007, 07:02 AM
((((((بس يكفينا حشمتها وعفتها للدعابه ودمتم وانا عارف الغيبه فيني حاصله))))))

والله أنك صادق بس هذا اللي يكفينا فيهم

تسلم ومرورك اكثر من رائع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،تحياتي

الجـــــــــارح
13-02-2007, 07:12 AM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

لـمــســـــــــــات
23-05-2007, 03:27 PM
ياجماعه إيش النقاش الحاد هذا ....... ترى الحكاية كلها مسج جاتني مرة على جوالي

يعني بهلله وضحك بس :p ...........

وأنا سعودية وأفتخر وما يهمني ويش يقولو عننا :rolleyes: ;)

مشاركة حلوة ياجارح ودمها خفيف يعطيك العافية :)

أتفضل أخوي الجارح :p

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_a1386.gif

زمرده
23-05-2007, 06:25 PM
هههههههههههه
الله يعطيك العافيه
بس اصابع يدينك موب
سوى
دمت بود

الكبـــر لله
23-05-2007, 09:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

مقبووووووووووووووله منك

يسلمووو
ت
ح
ي
ا
ت
ي

DIVER KIDS
23-05-2007, 10:07 PM
حلوهههههههههههههههههههههه

الجـــــــــارح
25-05-2007, 01:41 AM
اشكر لكم مروركم ولكم تحياتي جميعا

لمسات // مو غريب عليك كرم اخلاقك عودتنا على تواصلك الى مانقول به غير الله لايحرمنا ولا خلا ولاعدم من حضورك

زمرده // تسلمي ولك مني كل احترام وتقدير

الكبر لله // وش ذنب هالصبي حاطه جنط على رأسه
هههههههههههه شكرا لمرورك

DIVER KIDS// تسلم اخوي ولك تقديري

تحياتي للجميع00000000000000000000شكرا

happy :) face
25-05-2007, 01:45 AM
ههههههههههههههههههههههههاي

مشكور على الموضوع
وتقبل مروري

:)

فيصل الشمري
25-05-2007, 02:19 AM
حلوة خيو الجارح

الجـــــــــارح
25-05-2007, 02:31 AM
ههههههههههههههههههههههههاي

مشكور على الموضوع
وتقبل مروري

:)


لك مني كل ود وتقدير وتسلمي يالغلا

000000000000000000000000000000000تحياتي

الجـــــــــارح
25-05-2007, 02:33 AM
حلوة خيو الجارح

يحلي ايامك وشكرا لمرورك 000000000000000000000تحياتي