PDA

عرض كامل الموضوع : عذارى العراق في اسواق الخليج



da7am
12-11-2006, 12:32 AM
دبي الامارات العربية المتحدة (cnn ) ...ينشط تجار الرقيق الابيض في استغلال حالات البؤس المدقع في العراق,لتحقيق ارباح هائلة عبر تهريب الفتيات العراقيات ,تحت ستار تامين وظائف في المنازل الى دول الخليج الثرية حيث يتم اجبارهن على بيع اجسادهن في الفنادق والملاهي. وتختلف الاسعار بحسب الزبون وعمر الفتاة وما اذا كانت عذراء ام لا .ولاتخلو الممارسات الجنسية من الوحشية المترافقة مع العنف والمعاملة غير الانسانية والاقرب الى ما كان يعيشه العبيد في العصور الغابرة .هذا ملخص الوضع الحالي لآلافالفتيات العراقيات كما يشرحه تقرير الشبكة الاتحادية الاقليمية للانباء ,,ايرين,,والتي تتبع حركة تهريب الاف الفتيات العراقيات ,بينهن ثلاثة الاف وخمسمئة فتاة سجلوا كمفقودات في العراق ويشتبه انهن يخضعن لعبودية جنسية في اماكن مختلفة من الشرق الاوسط. واورد التقرير قصصا واقعية لفتلة مثل (مريم17 عاما)التي اجبر الفقر والدها على تسليمها مقابل ستة الاف دولار الى اشخاص وعدوه انهم سيرسلونها الى مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة لتعمل في تنظيف البيوت على ان يعيدوها اليه بعد عام .مريم التي وافقت على الذهاب لتعين والدها على تربية اخوتها خاصة بعد ان حصدت قذيفة حياة والدتها اثناء دخول القوات الامريكية الى بغداد عام 2003 وجدت نفسها في احد فنادق دبي برفقة رجل عجوز عمد الى مجامعتها مستخدما الشدة والعنف بعد ان دفع مبلغا اضافيا ثمنا لعذريتها.وقبعت مريم لفترة في شقة في دبي برفقة اكثر من (20) فتاة يتم استغلالهن جنسيا كل يوم لمصلحة عصابات الرقيق الابيض التي تهددهم بالقتل في حال رفضن الاستمرار بالعمل غير انها تمكنت من الفرار والعودة الى بغداد حيث تقوم جمعية حرية المرأة العراقية برعايتها .كما تحدثت الناشطة في احدى الجمعيات النسائية وتدعى (نهى سليم)ان الوضع الامني في العراق يجعل وقف هذه العملية مستحيلا .واضافت الناشطة العراقية ان القضاء على هذه التجارة يتطلب خطوات عملية من قبل الدول التي يتم فيها تشغيل تلك الفتيات حيث يخسرن ما اعتبرته نهى سليم (اغلى ممتلكاتهن)وهو الشرف .وعن الاوضاع الحياتية والانسانية لتلك النسوة في دبي فقد نقل التقرير عن (شارلا مصبح)الناشطة في مجال حقوق الانسان والتي تدير ملجأ في دبي لايواء النساء ضحايا الاستغلال الجنسي ان الوضع شديد الصعوبة والتعقيد.ووجهت شارلا مصبح اللوم الى عصابات منظمة عالمية تمتلك فنادق في دبي ،تقوم بتهريب الفتيات من الخارج للعمل في التجارة الجنسية في تلك الفنادق ،بعد ان تغريهن بالقدوم عبر عروض وهمية للعمل كمدبرات منازل برواتب محترمة .ولفت التقرير ايضا الى تحويل سوريا الى مقصد اخر لتهريب النساء العراقيات بسبب قربها من العراق حيث يسهل بالتالي ادخال النساء اليها واخراجهن منها ............................. لقد جرني هذا الموضوع الذي تشمئز منه النفس لعام (1993) عندما كنت في زيارة للاردن كنت سائرا باتجاه المسجد الحسيني في عمان لاداء الصلاة في المسجد ومن ثم الذهاب للفندق مقابل سوق الاقمشة وهو الفندق العصري وبينما اتحدث مع صديق لي عن وجود هذا الكم الهائل من العراقيين والعراقيات في هذا البلد واذا بشخص من خلفنا ينادي وبصوت عالي ومع الاذان (شو كم صار السعر تبع الماجدات ما وصلش لبريزة ) فانتابني شيء من الاحساس الغريب عن تلك الالفاظ البذيئة من ذلك المتكلم الارعن .فقال صديقي هون عليك الم تعلم نحن عرب و وقال لي مثل الاتعلم ان (مصائب قوم عند قوم فؤائد) فقلت لاحول ولا قوة الا بالله فلندخل المسجد لاداء الصلاة ونذهب ولن نعود لهذا الطريق مرة ثانية ..... علما في خضم القوة التي يمتلكها النظام السابق هذه حال العراقيات يفترشن الطريق لبيع قطع من الصابون البلدي او كم علبة سجائر ويفترشن قطعة كرتون للمنام ليلا لكي يكسبن من هذه البضاعة الخسيسة لقمة العيش الذليل في وطن عربي ............... فلنصدح جميعا وباعلى الاصوات انشودة (الله اكبر ,الله اكبر فوق كيد المعتدي )رحمك الله يا عبد الوهاب لقد وضعت لنا النشيد ورحلت .عاش الشعب عاشت الامه عاشت فلسطين هذه الكلمات لم يرددها حكامنا فقط الحكام الجمهوريون هم من يردد هذه العبارات لكسب ثقة الخارج فقط لان الي في الداخل ملعون ابو اسلافه .

Dilshad
26-11-2006, 06:07 AM
احدى منجزات صدام شوفو يا مؤيدوا صدام

ابو العلا
26-11-2006, 07:38 AM
لاحول ولا قوة الا بالله - الله يحمينا من كل شر

da7am
27-11-2006, 07:25 PM
الاخ (Dilshsd) والاخ ابو العلا .لكم اجمل الورود واعطرها لمروركم الكريم لموضوعي

شارق
28-11-2006, 07:10 PM
مثل قديم
الجوع مغـيّر الطبوع

da7am
28-11-2006, 11:31 PM
الاخ شارق للاسف ردك به تجني دون معرفة الطرف الاخر من هو
بمجرد اني اختلف معك بالراي .فانا اكتب عن من باع وطنه والامة العربية
وادخل المنطقة في متاهات كثيرة سوف تجني انت ثمارها في المستقبل
وسوف يكون معك الكثيرين وكما يقول المثل ( مايفيد نتف اللحى)بعد
الي حصل .ولا انا من يهرول لفنادق دبي لاحضى بواحدة من الماجدات
العراقيات .فاقول لك ولغيرك انتظر وسوف ترى ما هو خافي الان .

yx1234
30-11-2006, 12:23 AM
مشكووور اخوي على الموضوع ...ولكن ايش نقول غير الشكوى الى الله اما حكامنا العرب فحدث ولا حرج الاهم مصالحهم الشخصيه والنفود وتقبل مروري

da7am
30-11-2006, 08:16 PM
الف شكر لك اخي لهذه الكلمة الطيبة والتي تفوح عطرا منك

عدنان
05-12-2006, 12:38 PM
برايكم على من يقع اللومالحقيقي على صدام ام على دول الخليج ام على الظرف المادي ام على الامريكان الذين اوصلوا العراقيات والعراقيين الى هذا و...........