PDA

عرض كامل الموضوع : ( رويدا المحروقي )و(الشورت)؟؟؟؟؟!!!!!!!



كربوجه
25-11-2006, 11:56 PM
السلام عليكم وحمه الله

:) :) نلاحظ الايام هذي ان موضه الشورتات منتشره وبكثره......
لبسه فنانات كثر امثال :
هيفاء..........
نانسي........
نوال الزغبي.......
...روبي ........الخ ...وغيرهم كثير
(مو مشكله هضمناها...:p :p :p )
بس لما فنانه خليجيه مثل (رويدا المحوقي) تلبس شورت :o :o :o :o
فهذه هي المشكله الحقيقيه هل نسيت العادات ؟ التقاليد؟......
ام هي مساله تقليد اعمى فقط......؟ بالضبط مادري شو مشكلتها؟؟؟؟

الجـــــــــارح
26-11-2006, 11:34 AM
كربوجه انتي من جدك ولاتمزحي أي عادات الله يرحم العادات

هذول ناس هدفهم شي واحد الشهره لو ما سوت كذا ما كان نكتب فيها

الان وهذا الي تبي شهرررررررررره وشلون مو مهم

زين لو بقت بالشورت اكيد بالشتاء يعني بالصيف الله يستر

هههههههههههههههههههههههههههه

تحيـــــــــــــاتي

مسير عليهم
26-11-2006, 12:14 PM
لا تستغربين منهم اي شي

المطلوب شهرة وبأي طريقة

نسيتي الفنانة وعد وش سوت ونسيتي شمس و سارة وأحلام واصاله
كل اللي يسوونه للشهرة فقط

nani
26-11-2006, 01:21 PM
لتوصل بسرعه لازم تسوي اي شي
ولا زمن عجيب الله يعينا
يعطيك العافيه

كربوجه
26-11-2006, 03:40 PM
الله يعافيكمـ :)
مشكورين

كرزه
26-11-2006, 03:49 PM
ربي يهديها ما ابي اتكلم عنها و تاخذ من عندي حسناات ما تستاهل

قلـ..يابدوو.ـب
27-11-2006, 09:58 AM
الله يستر علينا . العالم كل مالهم يدحدرووون

لك ودي

وداد
27-11-2006, 11:11 AM
حمد الله والشكر
بس اصلا هي ماتستحتي
والمثل يقول ان لم تستحي افعل ماشئت

# كبــــــرياء الجرح #
01-12-2006, 10:50 AM
انا يوم شفتها بالشورت ماصدقت كذبت نفسي وقلت لا مو هي
بس من جد هذي طريقتهم للشهرة السريعة.
الله يهديهم.