PDA

عرض كامل الموضوع : صوره تاديبيه للعرسان



الاسيرة
13-12-2006, 01:01 PM
سلااااااااااااااااااااااااام

كيفكم ان شاء الله بخير

وحشتوووني:D

انا ابغى اوريكم اذا في يوم والعياااذ بالله فكرت اتزوج شوفوا
ايش حاعمل
وياليت كل بناااااات المنتدى يسوا زي

http://upload.a7la-stan.com/uploads/9d25583d7c.jpg

شوفوا الصوره واستنى ردودكم

ابن جدة
13-12-2006, 01:25 PM
دليل أخر على براءة الرجل ووحشية المرأة

شوفو الرجال ياحليله حليلاااااااااااااااه البراءة تنقط منه تنقيط

وأما المرأة فهي كالعادة وحشية وسوء تفهم للحياة الزوجية

الله يكون في عون كل رجال يفكر بالزواج ويطب في واحده شريرة :(

وكما قال المثل يابراءة الرجال براءة وياشرارة الأنثى شرارة <<<< عارف بتقولو مثل مالأمه داعي ;)

الاسيرة
13-12-2006, 01:29 PM
سلااااااااااااااااااااااام

الا على قول المثل بدل مايذبح القطه ليا في ليلتها انا اتغذى فيه قبل مايتعشى فيا

ومشكور على المرور ابن جده

marooz
14-12-2006, 07:05 PM
hehehehehehe

akid hada kan maglab had msawi fi ethnen ma3aris

الاسيرة
15-12-2006, 01:05 AM
سلاااااااام

مشكور على مرورك ماروز

عنكبوت الشبكة
17-12-2006, 03:15 PM
مصدقه هالخرابيط الدعوة كلها جيبس وعملوه
وزي ما قال ابن جدة دليل على وحشية المرأة

الاسيرة
18-12-2006, 03:53 PM
سلاااااااااااااااااام

جبس ولا مو جبس احنا الظاهر اما انتو الباطن الوحشيه عندكم انتوا

ومشكوووووووور عنكبووووووووت على المروووور