PDA

عرض كامل الموضوع : شوفوا رجالنا ايش يسووا ادخلوا واتفرجوا



الاسيرة
13-12-2006, 01:26 PM
لماذا خلقت المرأة بكل هذا الجمال ؟
ج: لكي يحبها الرجال



س: كيف يعتبر الرجل نفسه متعاونا في الاعمال المنزلية؟
ج: بان يرفع رجليه من على الارض لتكنس الزوجة تحتهما




س: كيف يفهم الزوج تقسيم المهام مناصفة في اعمال المنزل؟
ج: الزوجة تطبخ وهو يأكل , الزوجة تكوي الملابس وهو يكرمشها ... الزوجة ترتب البيت و هو يكركبه



س: ما و جه الشبه بين الرجال و اعلانات التلفزيون ؟
ج: لا يوجد واحدة عاقلة تصدق الأثنين



س: ما هي الحالة الوحيدة التي يطلب الرجل فيها من زوجته تناول العشاء على ضوء
الشموع ؟
ج: لما الكهرباء تنقطع



س: كيف يمكنك التمييز بين هدايا الزوج الودية و هداياه لما يكون عامل شي غلط ؟
ج: الهدايا تبقى أحلى و أغلى في الحالة الثانية ؟



س: ما و جه الشبه بين الرجل والطقس ؟
ج: لا يمكن تغيير أي منهما للأفضل



س: ما الفرق بين رجل في الأربعين من عمره و امرأة من نفس العمر ؟
ج: المرأة تتمنى ان تنجب طفلا صغير لتثبت انها لا تزال شابة ...بينما الرجل يحاول
الزواج من طفلة صغيرة لنفس السبب


س: ما و جه الشبه بين الرجل و الشهادة الكبيرة؟
ج: بتضيعي سنين من عمرك على شان تحصلي عليها ، و بعدين لا تعرفين ماذا تفعلين بها


س: متى يتذكر الرجال ان المرأة تفتقر للتفكير المنطقي ؟
ج: عندما تختلف معه في الرأي .


س: ما الفرق بين الآرهابي و المرأة الثائرة ؟
ج: يمكنك التفاوض مع الأرهابي!



س: اين تجد المرأة رجل لا ينظر لواحدة غير زوجته ؟
ج: في المقبرة


يامأمنه للرجال يامأمنة للمية
فى الغربال


ملطوووووووووووووووووووووووووووش

falth
14-12-2006, 01:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الاسيرة
14-12-2006, 04:33 AM
سلاااااااااااااااااام

مشكور فالث على مرورك

الجـــــــــارح
14-12-2006, 04:59 AM
حسبي الله على ابليسك هههههههههههههههههههههههههه



تحياتي

عبنقه
14-12-2006, 06:44 AM
الله...الله...الله...
ماأقواها.

يعني الرجال ما يسوي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا حاجه؟؟؟؟؟؟!!!!!

ياحليلكم يالرجاااااااااال.

الحمد لله ان امي ما تعرف للنت كان صدقت وسوت فيها ان ابوي ماعنده سالفه.

بس مو مشكله ويعطيك الف عافيه...

ابن جدة
14-12-2006, 09:25 AM
حين يحكم الرجل بين الناس يسمى( قاضي )،
حينما تحكم المرأة بين الناس( قاضية ) -أي قاتلة


واذا ما سقط رجل من مكان عالي فهو ( هاوي )
أما اذا سقطت امرأة فهي ( هاوية ) -أي جهنم


والرجل وهو على قيد الحياة يقال عنه( حي )
أما المرأة فتوصف بأنها ( حية )أي أفعى أو ثعبان

فأن الرجل ينتخب للبرلمان فيسمى( نائباً )
بينما تسمى المرأة( نائبة ) اي مصيبة..


وأزيدكم..بأن الرجل حين يصيب بالرأي أو التصرف فهو( مصيب )
أما المرأة فأذا ما اصابت بالرأي أو التصرف فهي في لغتنا( مصيبة ) :o


وعلى قول المثل ولو زدتي لزدناك <<< من وين يجيب الامثال الله أعلم :)

راسية
14-12-2006, 09:44 AM
كلام ابن جدة بيخوف أول مرة أسمعه ههههههههههههههه

marooz
14-12-2006, 06:34 PM
heheeheehehehe

الاسيرة
15-12-2006, 01:08 AM
سلاااااااااااااااام

مشكووووور الجاااااارح على المرور

الاسيرة
15-12-2006, 01:09 AM
سلااااااااااااااااااام

مشكور عبنقه وراضيه على المرور

الاسيرة
15-12-2006, 01:12 AM
سلاااااااااااااااااااااام

يازينك ابن جده والله يكثر من امثالك قول امييييين

اذا احنا قاضيات ومصايب وهاويات ونائبات وحياات
انتوا ايش تطلعوا انتو الذئاب البشريه

احنا على الاقل نسااااااء ومساكين ويازيننا اذا لقينا الحنان

بس انتوا رجااااال مايملى عينكم الا التراااااااااب

ومشكووووووور ابن جده على المرور

yx1234
15-12-2006, 01:28 AM
حين يحكم الرجل بين الناس يسمى( قاضي )،
حينما تحكم المرأة بين الناس( قاضية ) -أي قاتلة


واذا ما سقط رجل من مكان عالي فهو ( هاوي )
أما اذا سقطت امرأة فهي ( هاوية ) -أي جهنم


والرجل وهو على قيد الحياة يقال عنه( حي )
أما المرأة فتوصف بأنها ( حية )أي أفعى أو ثعبان

فأن الرجل ينتخب للبرلمان فيسمى( نائباً )
بينما تسمى المرأة( نائبة ) اي مصيبة..


وأزيدكم..بأن الرجل حين يصيب بالرأي أو التصرف فهو( مصيب )
أما المرأة فأذا ما اصابت بالرأي أو التصرف فهي في لغتنا( مصيبة ) :o


وعلى قول المثل ولو زدتي لزدناك <<< من وين يجيب الامثال الله أعلم :)

اولا يسلمووو اختي الاسيره على الموضوع....ويسلموو بعد اخوي ابن جده على ردك على الموضوع ومن جد محتار

الاسيرة
15-12-2006, 01:51 AM
سلااااااااااااااااام

مشكور على مروركyx1234 انت كده ماسكه العصايه من النص

مجنونهن
15-12-2006, 02:01 AM
الأسيرة مساء الخير
انا متأكد أنك لا تعنين ماقلتيه عن الرجل
وابن جده كذلك لا يعني ما يقوله عن المرأة
فالله قد حبا المرأة صفات لا توجد بالرجل ويحبها ويحتاجها الرجل
والرجل كذلك له صفات لا توجد بالمرأة وتحبها وتحتاجها المرأة
والجنس ليس ما اقصده هنا
فلا تجعلون المواقف والتجارب التي تمر بكم حكماً عاماً وعنواناً للجنسين
قد تكون هناك عادات سلبية في مجتمع محدود ولكن المعروف والمنتشر وما أراه منتشراً أن الأزواج يسعون لاسعاد زوجاتهم وكذلك الزوجات يسعون لاسعاد ازواجهممممممم
وما قلتم ليس الا وجهة نظر فردية قد يكون دافعها تجربة فردية ليست ناجحة
ولكما مني جزيل الشكر فهذه أول مشاركة مني في المنتدى
أممممممممممممممممممممممممممممممممواه

n0000000r
15-12-2006, 08:03 PM
س: ما الفرق بين الآرهابي و المرأة الثائرة ؟
ج: يمكنك التفاوض مع الأرهابي!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا الكلام صحيح 1000000000000000%
المرأه لمن تكون معصبه لا احد يكلمها لأن نفسها ما تعرفها لا وبعد ما تهدأ تضحك على نفسها ههههههههههه
مشكووووووووووره غاليتي الأسيره والله يعطيكي العافيه بس الرجال معروفين وما نقدر نغيرهم ((شر لا بد منه)) عذرا هذا رأيي بس لا احد يزعل :)

الاسيرة
16-12-2006, 01:02 AM
سلااااااااااااااااااااااااااااام

مشكوووووووور مجنونهن ونووووووووووورعلى المروووووووووور

معتز القليط
16-12-2006, 09:14 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة يا الاسيرة

هههههههههههههههههههههههههههه
وانت يا بن جدة
هههههههههههههههههههههههههه

عبدالهادي
16-12-2006, 10:30 PM
شاكر لكِ : اسيرة

فتحتي عيوننا على مقارنات جيدة ممكن الواحد يستفيد منها بعد الاربعين سنة

تحياتي

الاسيرة
17-12-2006, 12:07 PM
سلااااااااااااااااااااام

مشكوووووووور معتز وعبد الهادي على المررررررررور

شيخة البنات
18-12-2006, 06:48 PM
مشكورة اختي الاسيرة على موضوعج الحلو و تسلم هالانانمل

الاسيرة
19-12-2006, 02:41 AM
سلااااااااااااااااااااااااام

مشكوره شيخه على المرووووووووووور