PDA

عرض كامل الموضوع : ** قد خانك شعبك ياصدام**



yx1234
30-12-2006, 08:52 AM
إنا لله وان اليه لراجعون...فالعرب دوما خائنون ،،،انظروا كيف والعراق الان يكون....أين أنت ياعراقنا...أين أنتي يا فلسطين.؟؟...هل سيرجع يوما صلاح الدين...حسبي على حكام خائنين:وها أنت ياصدام ،،قد سجنوك شعبك الغادرين...سلموك بأيديهم مسالمين...عزاؤك ...عزاؤك...سيظل نار تحرق في قلوب الحاقدين
__________________



http://www.j1jj.com/uploads/4260e1b677.gif (http://www.jeddah4fun.com)




http://www.j1jj.com/uploads/73e648e584.jpg (http://www.jeddah4fun.com)





http://www.j1jj.com/uploads/a059c8eb28.jpg (http://www.jeddah4fun.com)


http://www.j1jj.com/uploads/35c0d9cd97.jpg (http://www.jeddah4fun.com)






هنيئا لك ياصدام الشهادة..كل العرب سوف تبكيك
كل العراق سوف يبكيك..كل العرق من بعك هو صدام

yx1234
30-12-2006, 09:58 AM
خونه والف خونه...انظروا الى حال العراق من قبل ،وحاله الان كيف يكون...كم من الاف قتلاكم حتى الأن؟؟ حينما مات ذلك الشعب البريء أكان صدام بينهم...يحكمكم..لا والف لا...إن رحل عنكم صدام فسيأتي من بعد مئة الف صدام،فالعراق من بعدك أبا عدي لن يحكموها الا الخونه، الفسقة ،عملاء اليهود والطاغين...أين أنت يامن تتكلم وتعيب في سيدك، من أمنك وأنت وبلدك،من حفظ عرضك،من خاف على مالك...فأين هوالأن مالك...ما تسد به حاجتك...سيظل صدام رمزا ونبراسا ...ستذكره العراق بأجمعها ،إلا الخائنين لوطنهم وشعبهم...الهادرين لدماء الغقراء والمساكين....أين انتم ؟؟ وماذا فعلتم؟؟الم يكن صدام بعيد عنكم؟؟ألم تروا كيف كانت الدماء في كل مكان من ارضكم تسيل؟؟ كانت خيراتكم وامام اعينكم تسلب وانتم لها ناظرين...هجرت نسائكم وبناتكم ،وانتشر كل فحش وباطل أثيم...الأن تقولون صدام...صدام..أبن من قبل كنتم.؟؟.أين ذهبت ألسنتكم؟؟ والأن تطاولون بأعناقكم...أيا حسرتي على شعب ظلمه حكامه الفاجرين...الماجنين...العملاء الخائنين...أكانا هذا ولو في الحلم أن يحدث في عصروحكم سيدك صدام؟؟ لاتجيبني بأي شيء وأنت لا تعرف ماذا تقول.

romaisis3
30-12-2006, 10:41 AM
ne3mat al nesian 3ende lak gomla wa7da

eza ma moktane3 en sadam yen7ezen 3aleh yebga enak 3bd lamreca wo a7san lak telbes tar7a haza eza kont ragol wa eza kont what ever ....allah yehdek lan zai ma galak khaial el nar mo 3ala kefak

yx1234
30-12-2006, 10:49 AM
يسلمووو romaisis3 على المرور ويعطيك العافيه واسعدني مرورك

da7am
30-12-2006, 10:55 AM
قبل ان تتهم العرب خونة لماذا لاتتهم حكومتك وشعبك وحاكمك انا اقول لك اذهب لقصر حاكمك وناشد ما تريد قل له عن العرب وقل له بلسانك انت خائن وعميل لانهم كلهم مثل صدامك اللعين واجمع اصدقاؤك واعمل مظاهرات وتنديد انكم فقط تكتبون وجبناء فعلا .لسانكم سليط في الكتابة لاتفعلون شيء

marooz
30-12-2006, 11:06 AM
sadam huwa eli khan el 3erag mosh el 3aks

ama 3an hukamaa el 3arab fa na3am hum khawana wa 3umalaa le amrica wa esrael


we sadam mastash had wala yeswa el shahade we 3asa mayelfi

فيصل الشمري
30-12-2006, 11:11 AM
المظاهرات للضعفاء امثالك يادحام

المظاهرات لكم ولمجوسكم ابان حكم سيدي الرئيس

والله تنميت لو انه قصف الشيعة بالصواريخ كما اشاعوا

لكنه لكبر قلبه لم يفعل ذلك

لماذا لم تفعل ذلك ياصدام

لماذا لم تزيلهم عن بكرة ابيهم

لكي يرتاح العالم الاسلامي منهم ومن طقوسهم المجوسية

yx1234
30-12-2006, 11:12 AM
من انت حتى تتكلم ,,, من انت حتى تكون،،،،من انت ؟؟ انا اجاوبك من تكون انت،،،انت كنت في يوم في ظل حاكم يحميك وينصرك ويغنيك،،،،فمن انت الأن قد تكون؟؟ انت الأن ماسوى بضاعة تباع وتشترى ،،،أعرفت الأن انت من تكون،،،اليوم لاينفع من الأمر شيئا ،،وهذا الذي كان يناظل من أجلكم ،،،قد رحل وإلى الابد،،،ولكن مازال شبحه،،، عظمته،،هيبته،،،قوته ،،،تخشونها حتى هذه الساعه،،،فقد كان عظيم وما يزا ل عظيما وسوف يبقى عظيما ،،،ليس بكيفكم ولا هواكم ،،بل من فوق اعناقكم وهو الذي قد حمى أعناقكم،،فأين هي الأن تلك الاعناق،،،ستظل روؤسكم مطئطئة ختي يحين مماتكم،،،اعندكم أدنى شك بذلك؟؟ لاأظن..أنتم الجبناء...الخونة الضعفاء ..وها الأن قد رحل سيدكم...وسوف تجف المياه من تحت ارجلكم...فنصيحتي يامن تقولون العراق هو أرضنا...إطردوا الكفرة من دياركم...إقتلوا الخونة وعلقوا بالرماح رقابهم..ان فعلتم كل هذا وعلى دين محمد إتبعثم فسوف الله ينصركم

yx1234
30-12-2006, 11:28 AM
المظاهرات للضعفاء امثالك يادحام

المظاهرات لكم ولمجوسكم ابان حكم سيدي الرئيس

والله تنميت لو انه قصف الشيعة بالصواريخ كما اشاعوا

لكنه لكبر قلبه لم يفعل ذلك

لماذا لم تفعل ذلك ياصدام

لماذا لم تزيلهم عن بكرة ابيهم

لكي يرتاح العالم الاسلامي منهم ومن طقوسهم المجوسية ..................... الاخ العزيز فيصل الشمري/ أتهبأ مما هي مجموعة من الكلاب ينبحون..لا ..والف لا،،، من يكونوا هؤلاء؟؟ غير سفلة حاقدين،،،أين كانت تلك ألسنتهم،،،ألم يكونوا وقد أخرست ألسنتهم ،،،هل كان يفعلون من شيء...لا والف لا ماسوى إلاجياف في العراء كانوا يهومون،،،من كان يكفيهم ومقطع ألسنتهم ..الأن قد رحل ..ولكن سيظل شبحه مخيما في قلوبهم وعقولهم ولا يعلموا ماذا يفعلون.

تائه والغربه هي عنواني
30-12-2006, 12:03 PM
من انت حتى تتكلم ,,, من انت حتى تكون،،،،من انت ؟؟ انا اجاوبك من تكون انت،،،انت كنت في يوم في ظل حاكم يحميك وينصرك ويغنيك،،،،فمن انت الأن قد تكون؟؟ انت الأن ماسوى بضاعة تباع وتشترى ،،،أعرفت الأن انت من تكون،،،اليوم لاينفع من الأمر شيئا ،،وهذا الذي كان يناظل من أجلكم ،،،قد رحل وإلى الابد،،،ولكن مازال شبحه،،، عظمته،،هيبته،،،قوته ،،،تخشونها حتى هذه الساعه،،،فقد كان عظيم وما يزا ل عظيما وسوف يبقى عظيما ،،،ليس بكيفكم ولا هواكم ،،بل من فوق اعناقكم وهو الذي قد حمى أعناقكم،،فأين هي الأن تلك الاعناق،،،ستظل روؤسكم مطئطئة ختي يحين مماتكم،،،اعندكم أدنى شك بذلك؟؟ لاأظن..أنتم الجبناء...الخونة الضعفاء ..وها الأن قد رحل سيدكم...وسوف تجف المياه من تحت ارجلكم...فنصيحتي يامن تقولون العراق هو أرضنا...إطردوا الكفرة من دياركم...إقتلوا الخونة وعلقوا بالرماح رقابهم..ان فعلتم كل هذا وعلى دين محمد إتبعثم فسوف الله ينصركم
__________________
فلتتحدوا ياشعب العراق...فلتطردوا الأعذاء من دياركم ...فلتحكموا بلادكم...فلتحكمو عقولكم...فالأعذاء ماهم إلا أرادوا ان يسلبوكم أرضكم وينهبو خيراتكم...فاقتلوهم ...إطردوهم..الأرض هي ارضكم،وخيراتها هي خيراتكم،فهذا العراق،أرض العراق تناديكم،فهل سيطول النداء ،وأرضكم هي بأمس الحاجة لكم،أيا شعب العراق الأبي ، كن حرا،أولاتكون،،،فلا حياة من دون كرامة،،،ولا كرامة من دون حياة،،،،فلا تخافوا وأصمدوا،،،وأجعلوا القرأن وسنة نبيه منهاجا،،،فما أنتم إلا شعب أبي،،،فلا تجعلوا الغرباء يسلبونكم حقوقكم وأرضكم.

da7am
30-12-2006, 01:20 PM
لما لاتطرد انت الخونة من بلادك اولا وهم معشعشين منذ الاف السنين عندكم /ثانيا انا لست مجوسي ولا شيعي وهل انت رب العالمين كي تسطر على مزاجك هذا شهيد وهذا غير شهيد .كفاية تفرقة لهذا الشعب خلوهم يعيشون مثلكم لاتزرعوا فتنة بينهم انتم تؤيدون وترفعون على مزاجكم من تحبونه لانه يؤيدكم فيما تطرحون من ترهات لاقيمة لها وتدعون العروبة وهي براء منكم .تركبون افخم السيارات الامريكية وتترفهون في بلادكم وتسافرون وهذا الشعب تطبقون عليه المثل (جلد الي مو جلدك جره على الشوك) انتم من خان صدام واوصلتموه لهذه الحالة من الفرعنة الزائفة باقلامكم المسمومة وحقدكم على العراق فانتم لافرق عندكم بين سني او شيعي المهم انتقامكم من كل شيء اسمه عراقي كي لايصل هذا الشعب للمستوى المعيشي الذي انتم به من خدم في بيوتكم وابهه تتنعمون بها في الاستعمار الذي انتم به اخي دعوا ذرة من الرحمة في قلوبكم تجاه مجتمعات قاست المر بسبب عروبتكم الزائفة والهوجاء فاي عرب انتم انكم قمة التعاسة والجبن المفرط عندكم ،وتدعون بعكس ذلك فهذا الشعب منذ زمن بعيد وهم ينالون منكم الحقد الدفين لحين ظهور التفرقة بين السني والشيعي والمسيحي وبيوتكم تعج بالخدم الغير مسلمين والذين لادين لهم .ومن انت حتى تتفوه بعبارات غير اخلاقية وهي دليل على انك غير متفهم للوضع في هذا البلد انصحك للعودة للوراء لتجد ان منذ عام 1876 ايم العثمانيين وحكم (مدحت باشا )الذي تم نفيه لمدينة الطائف وقتل هناك لتعرف حجم المؤامرة على هذا الشعب المسكين .ارجع للتاريخ وتعرف اما انك تكتب فقط لشهرة اسمك انك نعبد صدام وتريد الاخرين العبادة مثلك فهذا خطأ منك

فيصل الشمري
30-12-2006, 01:54 PM
اخ دحام

كلامك مزيف انت تتهمني وتتهم غيري بكلام لا تعلم عنه شيئا

yx1234
30-12-2006, 01:59 PM
وها أنت ياصدام ،،قد سجنوك شعبك الغادرين...سلموك بأيديهم مسالمين...عزاؤك ...عزاؤك...سيظل نار تحرق في قلوب الحاقدين
__________________
اولا أنا عربي وانت عربي مثلي ...فاين هي غيرتك على شعب العراق،،،أنا لست من شعب العراق ،ولا من الشعوب اللتي تظن انني منها، أعرفت أم لم تعرف؟؟شعب يهان كل يوم ويقتل،،،أليس ذلك بحرام؟؟أين تلك الحكومه الانتقالية اللتي يتكلمون عنها واللتي قد نصب الغرب حاكما من ذوقه وإختياره،،أليست تلك الحكومة اللتي لم تبالي من هم أساسا شعب العراق،،أفهمت مااقول ؟؟اليست هي الطوائف كل يوم تقاتل بعضها البعض؟؟ولا أسألك من تلك الطوائف تكون؟؟ سنه..شيعه..رافضه...لايهمني منهم ومن انت تكون...أنا إن وقفت في ذلك اليوم ..لاأقف إلا والحزن يعتريني ...ودمعتي تحرق العيون...أنا لا أكتب شعرا...ولاأنثر نثرا...ولا اصيح إلأ قهرا على شعب في كل يوم يموت...أنا لا أتدخل في أمور حكومتي ،،فعدلها وحكمها عليا قاضي وقانون،،،أنا لا أتهم شعب ولاأشك ولاأدعي الظنون،،،أعندك شك من أنااكون..أقرأت كل ماأكتبه ...أرأيت المضمون..قد يكون كلامي شعر أو نثر، لكن صدقني من داخلي أبكي وأجن جنون،،،أعرفت الأن أنا من أكون...أنا لا أقول إنني حامي الحمى..ولا راعي لتك الديار...ولكني أغارعلى شعب فتكت به الظنون،،،أأيقنت الأن أنا من أكون

abo tlal
30-12-2006, 02:31 PM
رحمك الله ياااشهيد الامه القائد صدام حسين

والموت لجرذان امريكا والفرس اضحكوو قليل فسوف تبكون كثيراااااا والوعد قريب,,

معتز القليط
30-12-2006, 03:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

يا اخواني هذا هو ما نستطيع فعله الصراع مع بعض وهذا ما يريدة الاعداء
اما بالنسبه للرئيس الراحل صدام الله يرحمه ويسامحه علي اخطائه لان لا يوجد انسان معصوم من الخطئ
غير نبينا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام
ويجب ان تعلموا اني احترم الرئيس الراحل في اشياء فعلها في حكمه واولها القضاء علي المرتدين الذين
يسيئون لديننا الحنيف والذين لا يفقهون شيئ في الدين بل يسيرون مغمضين اعينهم وغالقين اذانهم عن الحق
وكيف لو اخطيئ احد فينا نقدمه فريسه لاعدائنا الكفرة والذين يتدخلون في شئون وطننا العربي حتي ينالون من خيراته والمفروض عليكم بالا تصححوا خطأ بخطأ اشنع وابغض ولا نعتمد علي الكفرة علي حل مشاكلنا
وانا واخويا علي بن عمي وانا وبن عمي علي الغريب
وتسلم اخي عاشق المستحيل علي احساسك الجميل ولا تبالي بالاغبياء

mohammed2597
30-12-2006, 03:40 PM
بدوري أقول قدم صدام هدية أخرى لللأمركين بعد ثرواته وشهدائه
مثلما قال أخي معتزلا يجب أن نشمت في هذا الرجل بالقدر ما هو واضح
على ضعف الإرادة العربية .النظام يصفي نفسه بنفسه لإرضاء الصهيوني الأمريكي
غدا سوف يحاكم من حاكم صدام من العرب وهي أيام نداولها بين الناس فلو كنا حقا
لا يهمنا عقيدة وسلوكا سوى ديننا الإسلام والله لنصرنا الله ولكن هي خلافات من أجل
السلطة والمكانة وصدقوني سوف يقدم العراق على طبقا من ذهب للعدو الإسرائيلي
مثلما قدمت بريطانيا فلسطين بوعد بفورد وسوف نسمع عن وعد بوش والأيام بيننا
تؤكد ذلك في غياب رجولة على الأقل عربية وعاش المجاهدين الأبطال الذين يقاومون
الاحتلال الأمريكي

yx1234
30-12-2006, 09:45 PM
sadam huwa eli khan el 3erag mosh el 3aks

ama 3an hukamaa el 3arab fa na3am hum khawana wa 3umalaa le amrica wa esrael


we sadam mastash had wala yeswa el shahade we 3asa mayelfi

لم يكن صدام إلا قائد مغوار ،،أبى ألا يكون وألا يعيش تحت راية الذل،،،فليرحمك الله أبا عدي ويسكنك فسيح جناته

yx1234
30-12-2006, 09:49 PM
رحمك الله ياااشهيد الامه القائد صدام حسين

والموت لجرذان امريكا والفرس اضحكوو قليل فسوف تبكون كثيراااااا والوعد قريب,,

نعم فلنقل جميعا ليرحم الله أبا عدي وإنا لله وإنا اليه لراجعون

yx1234
30-12-2006, 09:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

يا اخواني هذا هو ما نستطيع فعله الصراع مع بعض وهذا ما يريدة الاعداء
اما بالنسبه للرئيس الراحل صدام الله يرحمه ويسامحه علي اخطائه لان لا يوجد انسان معصوم من الخطئ
غير نبينا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام
ويجب ان تعلموا اني احترم الرئيس الراحل في اشياء فعلها في حكمه واولها القضاء علي المرتدين الذين
يسيئون لديننا الحنيف والذين لا يفقهون شيئ في الدين بل يسيرون مغمضين اعينهم وغالقين اذانهم عن الحق
وكيف لو اخطيئ احد فينا نقدمه فريسه لاعدائنا الكفرة والذين يتدخلون في شئون وطننا العربي حتي ينالون من خيراته والمفروض عليكم بالا تصححوا خطأ بخطأ اشنع وابغض ولا نعتمد علي الكفرة علي حل مشاكلنا
وانا واخويا علي بن عمي وانا وبن عمي علي الغريب
وتسلم اخي عاشق المستحيل علي احساسك الجميل ولا تبالي بالاغبياء

يسلموو اخوي الغالي ميزوو وليعلم الله كم من الحزن والأسى نحمله في قلوبنا على رحيلك ياأبا عدي ،،فإلى دار الشهداء بإذن الله ولعنة الله على الظالمين

yx1234
30-12-2006, 09:58 PM
بدوري أقول قدم صدام هدية أخرى لللأمركين بعد ثرواته وشهدائه
مثلما قال أخي معتزلا يجب أن نشمت في هذا الرجل بالقدر ما هو واضح
على ضعف الإرادة العربية .النظام يصفي نفسه بنفسه لإرضاء الصهيوني الأمريكي
غدا سوف يحاكم من حاكم صدام من العرب وهي أيام نداولها بين الناس فلو كنا حقا
لا يهمنا عقيدة وسلوكا سوى ديننا الإسلام والله لنصرنا الله ولكن هي خلافات من أجل
السلطة والمكانة وصدقوني سوف يقدم العراق على طبقا من ذهب للعدو الإسرائيلي
مثلما قدمت بريطانيا فلسطين بوعد بفورد وسوف نسمع عن وعد بوش والأيام بيننا
تؤكد ذلك في غياب رجولة على الأقل عربية وعاش المجاهدين الأبطال الذين يقاومون
الاحتلال الأمريكي
تلك هي الأقدار ولكن في زمننا هذا لا يغدرإلا بالاقوياء ،،الشرفاء،،من يأبون،،،فليرحمك الله أبا عدي ويسلموو أخوي واسعدني مرورك

عبدالهادي
30-12-2006, 10:30 PM
دحام ... فقط اريد منك ان تقراء القرآن الكريم ...

وتقراء صحيح الامامان البخاري ومسلم ,...

ثم قارن بينهما وبين ما أنتم تفعلون بالعراق الان

تحياتي لكل قلب لبيب

yx1234
30-12-2006, 10:43 PM
دحام ... فقط اريد منك ان تقراء القرآن الكريم ...

وتقراء صحيح الامامان البخاري ومسلم ,...

ثم قارن بينهما وبين ما أنتم تفعلون بالعراق الان

تحياتي لكل قلب لبيب

يعطيك العافيه أخوي عبد الهادي وأسعدني مرورك وانتظر جديدك

da7am
31-12-2006, 12:27 AM
دحام ... فقط اريد منك ان تقراء القرآن الكريم ...

وتقراء صحيح الامامان البخاري ومسلم ,...

ثم قارن بينهما وبين ما أنتم تفعلون بالعراق الان

تحياتي لكل قلب لبيب
اخي العزيز ان موضوع صدام طويل وشائك جدا وهو من تصرفاته هذه جلب للمنطقة الويلات .انا معك وقف بوجه المد الفارسي وحمى البوابة الشرقية ،ولكن الم يقف معه شعبه في ذلك ام استورد هنود وبنقاليين للدفاع عن حدود البوابة الشرقية .فلا يجب التعصب لهذه الدرجة الكبيرة ولندع للحوار قيمة اصيلة كما كان يتحاور بها اسلافنا من قبل ،لايمكن ان نكون بهذه العصبية ونتفاهم .كل انسان له ايجابيات وسلبيات ونحن لسنا معصومون من الخطأ،نحن بشر لنا حدود بالتفكير وانا معك حتى في توقيت اعدام صدام خطأ لان الامة الاسلامية تحرم القتل في هذا الشهر وما بالك ونحن في عيد الاضحى المبارك والمسلمين يؤدون فريضة الحج.ثانيا ان اختلفت معك هل تتهمني باني مجوسي او رافضي ،وهل تعتقد اني لااستطيع ان اقول نفس الكلمة لك واتهمك بانك رافضي واثير العصبية في روحك لترد وانا ارد ونبقى هكذا ليوم الدين .فانا سبق وان قلت لو عبدنا ربنا كما نعبد الاشخاص لكنا سادة الدنيا بلا منازع ،ولو بكينا على رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم واخذنا العبرة من الخليفة عمر بن الخطاب لكنا اقوى شعوب الكون لااضعفهم .لقد وصلنا لدرجة ان الاسلام ياتينا من ناس غير عرب يعلموننا اسلامنا ويشرحونه لنا فاي عقلية وصلنا لها بهذا الزمن انه زمن مغبر ومشكوك به.اخوتي دعوا تعصبكم جانبا ولنفكر سويا ونتدبر الامر نحو الصح وكما يقول المثل اختلاف الراي لايفسد .............. ولا نكفر بعضنا لاننا اختلفا بوجهات نظر .ودمت اخي الفاضل

fraoula
31-12-2006, 12:36 AM
اللهم تقبله شهيداً عندك مع الشهدااااء ... اللهم العن الروافض كلهم اللهم اخزهم دنيا واخره اللهم اكسر شوكتهم رحل الحجااااج رحل سيف العرب كلا لم يرحل بل استشهد وهذا الي يسلي قلوبنااا لعنت الله على كل شيعي ملعون حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ولكن مايضر الشاهه ضربها بعد ذبحها ويكفيه فخر انه مات شهيد وانه رحل وراسه مرفوعه يكفي ان حتى من هم ضده من الاشراف ذررفوا دموع عليه يكفي ان هذاالرمز الشامخ كسر خشوم الشيعه لعنت الله عليهم الي يوم الدين اللهم اخزهم دنيا واخره اخوان اليهود
انشاااء الله قريب راس كل شيعي يتمرغ تحت الاقدام

yx1234
31-12-2006, 12:43 AM
اللهم تقبله شهيداً عندك مع الشهدااااء ... اللهم العن الروافض كلهم اللهم اخزهم دنيا واخره اللهم اكسر شوكتهم رحل الحجااااج رحل سيف العرب كلا لم يرحل بل استشهد وهذا الي يسلي قلوبنااا لعنت الله على كل شيعي ملعون حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ولكن مايضر الشاهه ضربها بعد ذبحها ويكفيه فخر انه مات شهيد وانه رحل وراسه مرفوعه يكفي ان حتى من هم ضده من الاشراف ذررفوا دموع عليه يكفي ان هذاالرمز الشامخ كسر خشوم الشيعه لعنت الله عليهم الي يوم الدين اللهم اخزهم دنيا واخره اخوان اليهود
انشاااء الله قريب راس كل شيعي يتمرغ تحت الاقدام

يسلمووو اختي فراوله ويعطيكي العافيه وان شاء الله يتقبل دعواتك واسعدني مرورك

yx1234
31-12-2006, 12:09 PM
مشكورين إخواني الأعضاء على مشاركاتكم معنا،،،فليرحم الله ابا عدي

تائه والغربه هي عنواني
31-12-2006, 11:45 PM
ليرحمك الله أبا عدي ،،ويلهم شعب العراق العقل والتفكير الصحيح،الواعي للنهوض بالعراق من جديد وطرد الاعذاء،المحتلين لاراضيهم ...وكان الله في العون ويسلموو اخوي عاشق المستحيل وتقبل مروري

yx1234
01-01-2007, 02:53 AM
ليرحمك الله أبا عدي ،،ويلهم شعب العراق العقل والتفكير الصحيح،الواعي للنهوض بالعراق من جديد وطرد الاعذاء،المحتلين لاراضيهم ...وكان الله في العون ويسلموو اخوي عاشق المستحيل وتقبل مروري




http://www.j1jj.com/uploads/3541e700c2.jpg (http://www.jeddah4fun.com)



اللهم إرحمه واحتسبه عندك من الشهداء اللهم أمين ويسلموو اخوي واسعدني مرورك

yx1234
02-01-2007, 03:40 AM
ماذا الأن قد يكون حال العراق والعراقيين؟؟ هل يلتم شمل العراق؟؟ لقد كانوا يقولون صدام...صدام هو السبب،والان قد ذهب ورحل صدام،هل هنالك من شيء قد يحتجون به بعد ذلك؟؟ لا والف لا سيظلون يقدمون الاحاجيج والأظاليل حتى يأتي من هو بمثل وجبروت صدام ليلم شملهم،وكما هو معروف من قديم الأزل ...العراق لايحكمه إلا قوي وجبار وأنا لا أرى جبار بعد أبا عدي سوف يأتي إلا مالا نعلمه وعلمه عند الله...اللهم إرحم أبا عدي...اللهم طيب جراح العراق وشعبه...اللهم جمع شملهم...اللهم أمين

تائه والغربه هي عنواني
02-01-2007, 06:58 AM
ماذا الأن قد يكون حال العراق والعراقيين؟؟ هل يلتم شمل العراق؟؟ لقد كانوا يقولون صدام...صدام هو السبب،والان قد ذهب ورحل صدام،هل هنالك من شيء قد يحتجون به بعد ذلك؟؟ لا والف لا سيظلون يقدمون الاحاجيج والأظاليل حتى يأتي من هو بمثل وجبروت صدام ليلم شملهم،وكما هو معروف من قديم الأزل ...العراق لايحكمه إلا قوي وجبار وأنا لا أرى جبار بعد أبا عدي سوف يأتي إلا مالا نعلمه وعلمه عند الله...اللهم إرحم أبا عدي...اللهم طيب جراح العراق وشعبه...اللهم جمع شملهم...اللهم أمين

بأي حال سوف يكون،سيظل الحال كما هو الحال الأن ولن يتغير أي شيء،لأن الحكومات لن تتغير،ولن توضع أصلا إلا لأجل ماخطط اليه من حكومات معاديه وغزاة أثمين،ولكن نسأل الله عز وجل أن يفرج عن حالهم،ولا بد للعراقيين أن يتناسو الماضي حلوه بمره ويتطلعوا الى أمل جديد وحياة جديدة تعيد بناء العراق وإستقرار شعبه وسود أمنه....لك أخوي عاشق المستحيل كل التحية والتقدير وتقبل مروري

yx1234
02-01-2007, 07:03 AM
بأي حال سوف يكون،سيظل الحال كما هو الحال الأن ولن يتغير أي شيء،لأن الحكومات لن تتغير،ولن توضع أصلا إلا لأجل ماخطط اليه من حكومات معاديه وغزاة أثمين،ولكن نسأل الله عز وجل أن يفرج عن حالهم،ولا بد للعراقيين أن يتناسو الماضي حلوه بمره ويتطلعوا الى أمل جديد وحياة جديدة تعيد بناء العراق وإستقرار شعبه وسود أمنه....لك أخوي عاشق المستحيل كل التحية والتقدير وتقبل مروري

يسلموو اخوي على مشاعرك وان شاء الله تتقبل دعواتنا ويعطيك العافيه

dalla3
03-01-2007, 10:00 AM
مرحبااا
اخوتي اسمحولي اشاركم الراي والنقاش
اولا احنا كلنا مسلمين لكن للاسف بس بالاسم
وبجد ما في داعي لهاد الكلام اللي تفوهتوا فيه
لانو احنا كلنا مسلمين ويجب علينا الحزن
اولا هو زعيم والو هيبة
تاني شي انو مسلم ومعادي اول لامريكا واليهود
فواجبنا نحزن عليه وكمان اشد ما ممكن انو يزعلنا هو
طريقة اعدامو كانت ضد رغبتو وبيوم عظيم كيوم عيد الاضحى
اللي محرم فيه اراقة الدماء فكان اعدامو بالشنق بهاد اليوم ضربة لكل المسلمين
فما في داعي نحكي عن انسان ميت مسلم انتهك دمو بهاي الطريقة
واذا احنا العرب المسلمين متفرقين بهاد الشكل ومختلفين على امر ما فيه خلاف
اذا اللي بيعملوا الغرب فينا قليل وبنستاهلوا (أيحب احدكم ان يأكل لحم اخاه ميتا)
هاد حالنا احنا العرب واخوتي جميعا لو فهمنا القليل من الدين لما اجازنا لانفسنا هذا
الكلام ..وارجعوا لموضوع نشروا احد الاعضاء عن شيخ سني ابطل دين الشيعة بسؤال
وكان لازم وقتها تعرفوا انو كلو تفرقة ومش اكتر ...ودينا واحد ورسولنا محمد وربنا واحد
واكيد الاسلام من فئة وحدة فما في داعي للتفرقة والطائفية هاي لانها بتمزقنا
واكيد بقدم عزائي لجميع المسلمين ......

الـنشمـــي بِيك
03-01-2007, 11:27 AM
قبل ان تتهم العرب خونة لماذا لاتتهم حكومتك وشعبك وحاكمك انا اقول لك اذهب لقصر حاكمك وناشد ما تريد قل له عن العرب وقل له بلسانك انت خائن وعميل لانهم كلهم مثل صدامك اللعين واجمع اصدقاؤك واعمل مظاهرات وتنديد انكم فقط تكتبون وجبناء فعلا .لسانكم سليط في الكتابة لاتفعلون شيء

صدام مو لعين إنت واللي جابوك
اللعنة عليك
كلب

الـنشمـــي بِيك
03-01-2007, 11:30 AM
الخونة هم الرافضة وأعوانهم ومن وقف بصفهم

وصدام حي في الضمير العربي

كيف لا وهو الشهيد

******************************
دائما إقتدي بالصحابي الجليل خالد بن الوليد الذي قال (أنا سيف سلطّه الله على الكافرين)
*****************************
حنا البدو.... حنا عمى عين العدو

حنا البداوه وضعنا.... واهل الوفا هم ربعنا

حنا نتفاخر باصلنا.... يابنت هذا طبعنا

حنا البدو ياللي تقولين بدوي.... انا بدوي ولي الفخر اني بدوي

عزمي قوي.... مااخون ما ابوق الخوي

كلمة "بدوي"
تعني الشيم .. فعل وكرم .. مبدأ حضارات الأمم ..
حنا القمم .. نار على راس العلم .. يشهد لنا سيف وقلم

انا اردني حتى النخاع واحب فلسطين حتى النخاع

yx1234
03-01-2007, 01:35 PM
مرحبااا
اخوتي اسمحولي اشاركم الراي والنقاش
اولا احنا كلنا مسلمين لكن للاسف بس بالاسم
وبجد ما في داعي لهاد الكلام اللي تفوهتوا فيه
لانو احنا كلنا مسلمين ويجب علينا الحزن
اولا هو زعيم والو هيبة
تاني شي انو مسلم ومعادي اول لامريكا واليهود
فواجبنا نحزن عليه وكمان اشد ما ممكن انو يزعلنا هو
طريقة اعدامو كانت ضد رغبتو وبيوم عظيم كيوم عيد الاضحى
اللي محرم فيه اراقة الدماء فكان اعدامو بالشنق بهاد اليوم ضربة لكل المسلمين
فما في داعي نحكي عن انسان ميت مسلم انتهك دمو بهاي الطريقة
واذا احنا العرب المسلمين متفرقين بهاد الشكل ومختلفين على امر ما فيه خلاف
اذا اللي بيعملوا الغرب فينا قليل وبنستاهلوا (أيحب احدكم ان يأكل لحم اخاه ميتا)
هاد حالنا احنا العرب واخوتي جميعا لو فهمنا القليل من الدين لما اجازنا لانفسنا هذا
الكلام ..وارجعوا لموضوع نشروا احد الاعضاء عن شيخ سني ابطل دين الشيعة بسؤال
وكان لازم وقتها تعرفوا انو كلو تفرقة ومش اكتر ...ودينا واحد ورسولنا محمد وربنا واحد
واكيد الاسلام من فئة وحدة فما في داعي للتفرقة والطائفية هاي لانها بتمزقنا
واكيد بقدم عزائي لجميع المسلمين ......

يسلمووو أختي الغاليه دلع والحمد لله على سلامتك وكل عام وانتم بخير،،،أعتقد كان موضوعي يتكلم عن الخونه في العراق من غير أهل السنة والذين قد أقامو الأفراح والليال الملاح بمناسبة موت صدام ،وهذا مادفعني أن أكتب ،وذلك من شدة ماأصابني وأصاب كل المسلمين من قهر وحزن على ماصار ،ولكن الله يرحمك أبا عدي ،وان شاء الله نرى العراق كما كان من قبل وفي ظل حاكم جديد بمثل صدام

yx1234
03-01-2007, 01:38 PM
الخونة هم الرافضة وأعوانهم ومن وقف بصفهم

وصدام حي في الضمير العربي

كيف لا وهو الشهيد

******************************
دائما إقتدي بالصحابي الجليل خالد بن الوليد الذي قال (أنا سيف سلطّه الله على الكافرين)
*****************************
حنا البدو.... حنا عمى عين العدو

حنا البداوه وضعنا.... واهل الوفا هم ربعنا

حنا نتفاخر باصلنا.... يابنت هذا طبعنا

حنا البدو ياللي تقولين بدوي.... انا بدوي ولي الفخر اني بدوي

عزمي قوي.... مااخون ما ابوق الخوي

كلمة "بدوي"
تعني الشيم .. فعل وكرم .. مبدأ حضارات الأمم ..
حنا القمم .. نار على راس العلم .. يشهد لنا سيف وقلم

انا اردني حتى النخاع واحب فلسطين حتى النخاع

يسلموو اخوي نشمي ويعطيك العافيه وأسعدني ردك وتقبل خالص التحية والتقدير

yx1234
03-01-2007, 01:41 PM
صدام مو لعين إنت واللي جابوك
اللعنة عليك
كلب

يسلموو أخوي الغالي نشمي ولقد صدقت الملاعين هم الذين فرحو لموت صدام ،وتعالت أصواتهم بعد ماكانوا عايشين في الذل والهوان ويعطيك العافيه وأسعدني مرورك

تائه والغربه هي عنواني
05-01-2007, 08:54 PM
اما يزالو الملاعين الذين اقاموا الافراح والليال الملاح لموت صدام يفرحون حتى الأن ،،،أتمنى أن يرى ماذا سيفعلون ،،،أيعيدون العراق وهيبته...لا والله لاأظن ...لكن أدعوا الله بالموت لهم وأن يروا العذاب حتى إنهم يتمنون الموت ولا يجدونه أبدا ويسلموو اخوي عاشق المستحيل وتقبل مروري

yx1234
06-01-2007, 11:39 AM
اما يزالو الملاعين الذين اقاموا الافراح والليال الملاح لموت صدام يفرحون حتى الأن ،،،أتمنى أن يرى ماذا سيفعلون ،،،أيعيدون العراق وهيبته...لا والله لاأظن ...لكن أدعوا الله بالموت لهم وأن يروا العذاب حتى إنهم يتمنون الموت ولا يجدونه أبدا ويسلموو اخوي عاشق المستحيل وتقبل مروري

يعطيك العافيه اخوي تائه ونسأل الله أن يستجيب لدعائنا جميعا ويهلك الطاغين....اللهم أمين وأسعدني مرورك

حبوبة
06-01-2007, 02:32 PM
رحمك الله ياصدام

yx1234
06-01-2007, 02:36 PM
يسلموو اختي حبوبه واسعدني مرورك

yx1234
02-02-2007, 10:04 PM
فيا أسفي على العراق
من يحكمه؟
من هم شعبه؟
رحمك الله أبا عدي

أميرة العرب
06-02-2007, 10:33 AM
مشكووووووووور عاشق على موضوعك

http://www.6arab.net/smiles/data/27/abeille004.gif

yx1234
06-02-2007, 03:33 PM
مشكووووووووور عاشق على موضوعك

http://www.6arab.net/smiles/data/27/abeille004.gif

يسلموو غاليتي أميرة العرب
ودمت بكل الود
وأسعدني مرورك

هاري بوتر
06-02-2007, 04:07 PM
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكورمشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور

yx1234
06-02-2007, 09:10 PM
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكورمشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور

والله مدري عنك هاري
بس مشكووور
مشكووور
طيب وين تعليقك على الموضوع
ودمت بكل الود
واسعدني مرورك

yx1234
13-02-2007, 05:07 PM
موضوع يستحق أجمل الردود

ضناني الشووووق
26-02-2007, 12:25 AM
ليرحمك الله أبا عدي
أتمنى أن يخرج من أرض العراق من هو بجبروث صدام،حتى يردع هؤلاء الفسقة الفجرة
مشكووور أخوي
وتقبل مروري
أختك
ضناني الشووووق

المازن 2000
03-03-2007, 09:02 AM
رحلت من الحياة الى الحياة .. ياصدام

~عاشق المستحيل~
03-06-2007, 01:39 PM
رحلت من الحياة الى الحياة .. ياصدام

مشكوووووووووووووووور
اخوي
المازن 2000
ودمت بكل الود
واسعدني مرورك

da7am
07-06-2007, 07:39 PM
صدام مو لعين إنت واللي جابوك
اللعنة عليك
كلب
عباره جدا طيبه منك وهذا دليل الاخلاق التي تربيت عليها انت يا اخي نشمي هو ذا منطقك للاخرين للاسف تصدر منك مثل هذه الكلمة واني اسف لردي هذا واخلاقي لاتسمح لي ان ارد عليك بنفس العباره
دمت اخا اعتز به وكذلك الاخ فيصل والجميع لكم كل تقدير واحترام . ارجو ان لا تعتبروا هذا ضعف بل هي اخلاقنا العربية الاصيلة فالرجاء التحلي بها ودمتم سالمين /دحام بن خلف

ساره 2007
07-06-2007, 10:12 PM
امركم غريب
المجرم الجزار بتعملوه بطل
ههههههههههههه
الله يحشركم معو انشاء الله

mnalsfeer
11-06-2007, 12:39 PM
يكفي صدام انه ادار العراق بخبرته وحنكته . لكل انسان محاسن وأخطاء ، مات البطل وذهب الى ربه وسوف ينال حسابه ان كان من اهل الجنه او من اهل النار . يكفي انه مات وهو سني . االلهم اعفو واغفر صدام حسين وتجاوز عن سيئاته .
انظروا الى العراق الآن لايستطيع احد ان يمسك زمام البلد . الشيعه يسرحون ويمرحون وسيأتي بأمر الله يوما رجل سني شجاع كقدرة وحنكة صدام ، وليس كالقدور السوداء الفارخه القمائم واشباههم
اما الراقصه 2007 فزعيمه الطرطور حسن الله لاينصره لعبة بيد ايران للدفاع عن اسرائيل وضمان عدم قيام الفلسطينيين بضربات من داخل لبنان . من كان يقطن جنوب لبنان اليس الفلسطيننين الم يثبت اقدامكم الاسرائيليين في الجنوب لتكونو حاجز لهم . دخول اسرائيل الى لبنان دوما من الجنوب وانتم تصفقون . هل نسيتم انكم نكلبتم على ياسر عرفات عندما قام بتدريب الشيعه اول قدومهم الى لبنان من ايران بزعامة الشيعي اللي قيل ان ليبيا اختطفه ، ثم انقلبتم عليهم بتعاونكم مع سوريا وحزب أمل وغيرهم للقضاء على الفلسطينيين في ابشع صور التعذيب والتفنن بالقتل في صبرا وشاتيلا .

yx1234
07-04-2008, 09:45 PM
صدام مو لعين إنت واللي جابوك
اللعنة عليك
كلب
عباره جدا طيبه منك وهذا دليل الاخلاق التي تربيت عليها انت يا اخي نشمي هو ذا منطقك للاخرين للاسف تصدر منك مثل هذه الكلمة واني اسف لردي هذا واخلاقي لاتسمح لي ان ارد عليك بنفس العباره
دمت اخا اعتز به وكذلك الاخ فيصل والجميع لكم كل تقدير واحترام . ارجو ان لا تعتبروا هذا ضعف بل هي اخلاقنا العربية الاصيلة فالرجاء التحلي بها ودمتم سالمين /دحام بن خلف

يعطيكـ العافيهـ اخوي دحام

ودمت بكل الود

شاكر لك مروركـ العذب

وانتظر جديدكـ المميز

yx1234
08-04-2008, 03:40 PM
يعطيكـ العافيهـ اختي ساره2007

ودمت بكل الود

شاكر لك مروركـ العذب

وانتظر جديدكـ المميز

يزيد نيو
13-04-2008, 01:41 AM
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدامـــــــــــــــــــــــــــــــ
رحمك الله يا أبا عدي
عشت شريفا
ومت شهيدا

دائما هم الكبار ..
شامخون كالجبال
مضيئون كا الأنوار
ساطعون كسطوع الشمس
تحاول صغار الحشرات أن تتسلق على هاماتهم
لكن .. حاشا .. ثم .. حاشا
أن ينال منك .. النكرات ..
أو تدنسك كلماتهم
مت شهيدا ...والشهيد لاتضره لعنة الملعونين
فلعنتهم لاتتجاوز أفواههم
قدمت مجدا .. فماذا قدموو
بنيت أمه
وهم ينخرون في هامة الأمه
مت شهيدا
وماتوذلا وهم أحياء
عفوا .. صدام
عفوا شهيد الأمه
لم يدر بخلدي أن هناك من يدعي الأسلام فيلعنك (( أستغفرالله العضيم))
لم يدر بخلدي أن يتفوه عليك بكلمة من سمع تشهدك قبيل استشهادك
عفوا صدام فقد أبتلينا بحثاله ... تدعي العروبه ... وتتشدق بالإسلام
عفوا .. عفوا .. عفوا

yx1234
20-04-2008, 10:52 PM
يزيد نيو

كم أسعدني وشرفني تواجدك العذب في مواضيعي

لاخلا ولا عدم

ودمت بكل الود

وانتظر جديدك المميز