PDA

عرض كامل الموضوع : ارجوكم اقروا رسالتي



Abonorah
01-01-2007, 11:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده لا شريك له، والصلاة والسلام على خير خلق الله، عبده ونبيه محمد النبي الأمي وسلم تسليماً كثيراً. يقول الحق تبارك وتعالى( إن يمسسكم قرحٌ فقد مس القوم قرحٌ مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس). ويقول تبارك وتعالى (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً). لمّا نزلت هذه الآية علم بعض الصحابة بأن مهمة النبي (ص) قد اكتملت وقد دنا اجله، وأن الحق سبحانه بسابق علمه لو علم أن مهمة النبي لم تكتمل لأبقاه حياً حتى تتم ولكن بفضل الله عز وجل تمت كلمة الله واكتمل دينه ورسالته عز وجل إلى نبيه. لذلك ألحقه الله تبارك وتعالى إلى جواره بعد أن ا ُنجزت المهمة وتم الدين. اخواني ، انما اردت بذلك ان اقول لو كان لوجود الشهيد البطل صدام رحمه الله في هذه الدنيا من دور لأبقاه الله حياً حتى يتمه ولكنها ارادة الله عز وجل. لم ا ُرد من ذلك تشبيه احدٌ بالنبي (ص) ولو فعلت فانني حين إذ اقرب للكفر مني للاسلام انما اردت بذلك من هو اولى بالبقاء ممن هو اقل به. يا اخواني يعلم الله انني لا اعلم من اين ابدا ، على انني اعلم علم اليقين بأن ما سأقول لن يغير من الواقع شي. كما انني لا اريد بما اقوله شيء غير المشاركة مع غيري بوضع النقاط على الحروف لإولئك العُمي الذين لا يرضون بغير الذل نديماً وغير التبعية والاحتقار زاداً ياكلوه، وان لم نفعل فاننا مشاركون لكل مدلس بتدليسه وكل عميل وخائن بجرمه وسنُسال عنها بين يدي الله عز وجل يوم يأخذ بالحق من حي| لحي حتى من الشاة القرناء للشاة العجفاء. يا أخوان انا من قبيلة شمر اللتي خان شيوخها دينهم ووطنهم منذ ايام (عجيل الياور جد غازي الياور الذي كان من اكبر كملاء بريطانيا ايام الإحتلال البريطاني) الى ايام ( غازي وعمه عبد المحسن ) اللذين باعوا العراق مقابل حفنة نقود من اسيادهم الروم كما قلت انا شمري واصلاً من العراق من قرية تسمى (الأبطخ) تقع بالقرب من ناحية ربيعة حيث تعتبر تلك المناطق من مناطق قبيلة شمر. ولدت في العراق وعشت لفتره ليست بالطويله. اخوالي من عشيرة ( العبيد) وهم من مشايخ تلك العشيره . مذهبي سني وكذلك مذهب اخوالي وكل اهلي ، ولكن لنا ابناء عمومه في جنوب العراق، بينا وبينهم من سبع الى عشر اظهر يعيشون في مناطق المحاويل والمسيب والمحموديه جنوب العراق وهي مناطق شيعيه مائة بالمائة. ابناء عمومتي اولئك شيعة مائة بالمائة ومتعصبين الى ابعد الحدود اعلم ذلك منهم جيداً لاننا كنا نزورهم ويزوروننا باستمرار بحكم انهم ابناء عمومه على الرغم من الختلاف المذهبي الذي لم نكن نحن ولا هم نلتفت اليه بحكم العشيره. السبب لوجود ابناء عمومه من السنه والشيعه بسيط جدً حيث انه عندما ارتحل اجدادي من نجد الى العراق قبل حوالي 150 سنه سكن البعض منهم في جنوب العراق حيث الشيعة والبعض الآخر في الشمال حيث السنه ومع مرور الوقت اصبحت الاجيال الجديدة منهم شيعه والسنه بقوا على ما هم عليه وذلك بحكم البيئة التي عاشوا بها ومما ساعد في ذلك جهل اجدادي حيث كانوا من البدو . ولكن بالرغم من ذلك كانت الأجيال الجديده من اهلي وابناء عمومتهم على تواصل تام الا انهم لا يتزوجون من بعض وكان السبب في ذلك التواصل هو الحمية القبلية التي تطغى على كل شيء ( في نظر البعض) .حالياً انا اعيش في السعوديه واحمل الجنسيه السعوديه حيث منحنا اياها الملك عبد العزيز رحمه الله بعد ان طلب من اهلي ان يعودوا الى موطنهم القديم ولكن لايزال يوجود الكثير من اهلي في العراق ، كنت وانا صغير عندما يذهب اهلي الى زيارة ابناء عمومتهم (الشيعة) او ياتون هم لزيارتنا احياناً اسمع من بعضهم او من نسائهم اذا ارادوا ان يسبوا احد يقولون ( عظم سني بقبر ابوك) تعرفون يا اخواني ماذا يقصدون بِـِ ( عظم سني) انهم يقصدون عظم خنزير هم الذين يشرحون لنا المعنى عندما كنا نسألهم عن ذلك . يشبهون الني بالخنزير. كانوا يتكلمون عن شيء اسمه (البريكيه) او (البريكي) يعني اكرمكم الله( الخنيث) حيث كان اغلب الشيعه يتخذ له ( فرخ) ( بريكي) يقضي معاه ما يريد . هذا والله العظيم شيء مما رايته وسمعته ولم يقله لي احد. والكثير الكثير مما يطول الشرح به. والمصيبه كلها على السنه، وكأن الله لم يخلق في هالدنيا من الكافرين غير السنه( بنظرهم طبعاً). كانوا يحدثوننا عن ( التُقيه) في مذهبهم وهي انه على الشيعي ان يؤذي السني بما يستطيع وان لم يقدر فان اضعف الأيمان ان يطى الشيعي على ظلال السني. كنت يا اخواني مبتعث في امريكا عام 2004 في ولاية ايداهو في امريكا وكان فيها الكثير من العوائل العراقية الشيعية وكذلك في الولايات الأخرى القريبه منها خصوصاً تلك الولايات ذات المستوى المعيشي الفقير مثل الميسيسبي ويوتاه وايداهو. ولقد تعرفت على الكثير منهم وخصوصاً الذين ممكن ينفعوني بشيء ( خوة مصلحة مع شيعه). لقد تعمقت صداقتي معهم بقوة على الرغم انهم كانوا حذرين مني جداً في البداية لانني سني واحاول ادخل معهم بقوه. ولكن بعد ان اثبت لهم ان لي ابناء عمومه في الجنوب العراقي وهم شيعه وانني اصلاً من العراق فقد بدات علاقتي بهم تقوى ومما زاد ثقتهم بي وجود بعض الاشخاص منهم كانو يعيشون في بعض المناطق التي يوجد بها ابناء عشيرتي( الشيعه). اخذوا يتصرفون امامي دون تحفظ اخبروني انهم من الاجئين العراقيين بعد حرب الكويت وانهم لجئوا لبعض دول الجوار العراقي وان الحكومة الأمريكية اخذتهم الى امريكا عام 1993 او 1994 وذلك للعمل مع الجيش الأمريكي طبعاً هم واسرهم. ولكنهم كانوا يجهلون طبيعة ما سيقومون به من عمل مع الجيش الأمريكي.
وبعد وصولهم لامريكا قسموا بين الولايات الفقيره واعطوا منازل ودرسوا اللغه النجليزية لمن لا يعرف وادخل اولادهم المدارس والجامعات. وكان الثمن هو عملهم مع الجيش الأمريكي على خلق بيئه عراقية مصغرة في معسكرات الجيش الأمريكي حتى يتسنى للجندي الأمريكي من التعامل مع الانسان العراقي والسبب هو لغزو العراق. حيث كانت تدفع لهم الحكومة الأمريكية 12 دولار بالساعة بعد الضريبة وهو الاجر الأعلى في امريكا بالساعة. من الأشياء التي ذكروها ان في ولاية ايداهو وحدها 5000 اسره شيعيه ليس بينهم الا سني واحدكلها تعمل مع الجيش الامريكي لنفس السبب. ولقد قابلت ذات مره ذلك الشخص السني الذي قالوا لي عليه فاذا اسمه زيد السعدون وهو عبد من عبيد السعدون واكد لي كل ما قالوه بالحرف الواحد وان في الولايات الاخرى ثلاث اضعاف تلك العوائل البعض منها سنيه تعمل نفس العمل. وفي مره من المرات عزموني على حفلة مجنونه مسوينها اتضح في ما بعد انها كانت بمناسبة سقوط الفلوجه بيد الامريكان وذلك ما اخبرني به زيد السعدون( سود الله وجهه وهو اسود). كانوا يا اخوان دائماً ما يرددون اسم مقتدى (البعر) الصدر ويعتبرونه السيد الحقيقي. ذلك ما اردت ان اقوله بخصوص الشيعة اللي انا قريب منهم واعرفهم زين . وما ذلك الا غيض من فيض. ....................................................................................................................................
ثانياً . بخصوص الأكراد والمقابر الجماعية اللتي ا ُتهم بها الشهيد البطل.


1- معظم المقابر الجماعيه في الجنوب كانت للجنود العراقيين المنسحبين من الكويت والتي كانت قوات تحالف الكفر تقتلهم وهم ينسحبون لذلك تم دفنهم بشكل جماعي من قبل تلك القوات الكافره او من قبل القوات العراقيه لانهم لم يكونوا يملكون الوقت لتغسيل وتكفين او حتى نقل كل جندي قتل حلى حده( سوبر مان ما يقدر يسويها).
2- المقابر الجماعية للاكراد اقسم بالله ، اقسم بالله، ولان خدعتكم فلن اخدع الله عز وجل فساروي كلام احد اخوالي الذين كان في الحرب العراقية الأيرانيه وهو حيٌ يرزق. يقول كانت الجبهه غير بعيده عن القرى الكرديه اثناء الحرب وكانت الحكومه تحاول ابعادهم عن الجبهه الا انهم في كل مره يعودون لقراهم وفي كل مره تهجم علينا القوات الايرانية فان اطلاق النار يقع علينا من الامام ومن الخلف ، من الامام الايرانيين ومن الخلف؟؟؟؟ الأكراد وكانت مواقعنا دائماً ما تنكشف للايرانيين واتضح فيما بعد انها من ؟؟؟؟؟ الاكراد . انا مع كثير من الناس ان بعض الاكراد مالهم ذنب، لكن العراق في حالة حرب وهؤلاء خونه ولا ادري منهو الخاين منهو مو خاين فكيف اتصرف؟؟؟؟ لنتذكر قول الله تعالى( يا ايها الذين امنوا ان جائكم فاسقٌ بنبئن فتبينوا)الآية. ولنتذكر مناسبتها حينما قتل سيف الله المسلول المسلمون بوشاية. على حد قول خالي كانت التقارير تاتيهم من بعض الاكراد الشرفاء او( المتعاونيين مع الحكومة) بان القرى الكردية تتعاون مع الايرانييين. لماذا لم يضرب الكيمياوي على اربيل مثلاً وهي كلها كردية ان اراد صدام رحمه الله ان يقتل الاكراد ؟ ايهم افضل يقتل مليون كردي في اربيل او خمسة الآف في حلبجة؟؟؟ يا اخوان الله سبحانه لم يميزنا عن سائر الخلق باجسامنا انما بعقولنا ، خلونا نشغلها شويه.
3- غزو الكويت : الكويت تسرق من بترول العراق ،والعراق ساكت وتجمد من هالدنانير العراقية في خزائنها والعراق ساكت، وتطبع دنانير عراقيه مزوره والعراق ساكت، الشهيد البطل في هالحاله ما يسكت، تدرون ليش لأن من وصايا العرب ( ان يحذر غضب الحليم) رحمك الله يا اخو هدلا خليتهم يبكون على دنيا زائله وانت على حبل المشنقة لم يرف لك طرف ولم تبك لك عين ، لله درك. كان على زمن صدام كل شيء تبي تسويه سوه ، الا ان تخون وطنك فانك لا تستحق المحاكمة بل الاعدام، وهل في ذلك شيئ.والله يا اخوان فيه عندي كثير من الأشياء وددت قولها ولكن كل ما كتبت كلما نسيت.



رحمك الله يا ابا عدي ذكرتنا بمجد امتنا وسير ابطالها بعد ان قاربنا ان نصلي عليها صلاة الميت. عليك من الله رضوان ، غفر الله لك واسكنك فسيح جناته . طوبى لك يا اخو هدلا وطوبى للغرباء


undefined

yx1234
01-01-2007, 11:43 PM
يسلموو اخوي والله كلنا عارفين هذا الكلام كله، لكن حسبي الله ونعم الوكيل على الظلمه واعوانهم،الله ارحم ابا عدي ...واسعدني ماكتبت واسعدني المرور وانتظر جديدك

كمال176
02-01-2007, 12:05 AM
لقد أسرفت في الكلام حتى أني ظنتك تتكلم عن عمر رضي الله عنه ألا تعلم أم تتجاهل أن هذا البطل المزعوم قتل في يوم واحد20000 إيراني بالأسلحة الكيماوية فما ذنب كل هؤلاء الضحايا

da7am
02-01-2007, 02:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز ابو نوره /سلامي لك وبارك الله بك لهذا التوضيح الممتاز وجعله ربي في ميزان حسناتك
لقد اوردت ما اوردت من توضيح عن نفسك ومن انت ،والف نعم بك وبمن تنتمي اليها (شمر) ووضعت النقاط على الحروف في كثير من النقاط بارك الله بك وبشهامتك التي لم تتطرق بها للسب والقذف للاخرين .
ومن ناحية المقابر وغيرها هذا علمه عند الله ولم يكتب اي عضو في المنتدى موضحا تلك الاشياء غيرك انت ،بل بعض الاخوة عند اختلاف الراي بيننا يبدأ البعض منهم بالسب بدون ان يعرف المقابل ما هو قصده نحن نبحث عن الحقيقة بيننا ونتداول في المنتدى مع بعضنا ،وكل واحد له وجهة نظر يطرحها.
ولكن بدون الاعتداء بالسب والشتائم كما حصل معي انا شخصيا فلو اردنا ان نسب بعضنا البعض لجلسنا ايام نسب بعض والنتيجة تكون سيئة لجميع اعضاء المنتدى .اكرر بارك الله بك لهذا التوضيح الهام وشكرا لك / اخوك دحام

yx1234
02-01-2007, 02:43 AM
سيظل الحال كما هو طالما ليس هنالك من إتفاق بين العرب وكما قالو**إتفق العرب على ألا يتفقوا**وان شاء الله لما يصير اتفاق،لكل حادثة حديث...اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر أعداء الدين..اللهم أمين

Abonorah
02-01-2007, 11:25 AM
الاخ دحام شكراً لك جزيل الشكر، وانا آسف حتى النخاع اذا ذكرت بحقك شيء يزعجك. والله العظيم يا اخي كلام سعد العبدالله ذكروه بعض ضباط الحراسات اللي كانوا بالاجتماع واحدهم انا اعرفه شخصياً وسمعتها منه شخصياً. تحياتي لك يا ولد عتيبه والسلام.

ساجع الونه بعبرات
02-01-2007, 12:28 PM
شكرا لك يابو نوره .......... على توضيح بعض الحقائق .

وسؤالي إلى الأخ دحام .!!
برأيك هل سيتم غزو دولة بدون سبب ؟؟ المثل يقول ( لادخان بلا نار )

سأذكر بعض الأسباب التي نعرفها جميعا كعرب وخليجيين على وجه الخصوص ( وهذه الأسباب ليست تبريراً للغزو ) ولكن توضيحاً لبعض الأمور وهذا الأسباب كلها ذكرت في صحف عالمية وعربية كصحيفة الشرق الأوسط المواليه للحكومات الخليجيه ..

-الكويت في اوائل التسعينات تعمدت تخفيض أسعار النفط وضخ كميات أكبر من حصتها من النفط من الحقول النفطية المشتركة بين العراق والكويت .
- الكويت سيطرت على كثير من حقول النفط العراقية في الجنوب .
-الكويت رفضت الكويت إلغاء ديون الحرب المتراكمه على العراق ابان الحرب العراقية الإيرانية بل رفضت الغاء بعضها او تخفيضها.
- كانت الكويت تحتفظ بكم هائل من الدنانير العراقية ( لغاية في نفس يعقوب )
- ايظاً الكويت كانت تطبع دنانير عراقية .. لماذ؟؟؟
وهذا كله لإضعاف العراق اقتصادياً ..
حتى وصل الأمر الى اهانة الشعب العراقي بأكملة كما ذكر ابو نوره ولا داعي لتكرار العبارات البذئية التي لاتصدر عن رجل .. فما بالك .. برجل سياسي ؟؟!!!!!!!!!!!!

كمال176
02-01-2007, 12:33 PM
أخي دحام لا شأن لك بردي على أخونا أبو نورة وأنا لم أقل إلا الحق فكيف يتهم هذا الأخير20000 إيراني بالنجاسة ولا تتهمه بالسب والشتم وعندما أقول له أنك مخطئ تتهمني بالسب والشتم

الـنشمـــي بِيك
03-01-2007, 07:42 AM
يا خي كل مراجعهم أولاد زنا

مهانين في الدنيا

والنار مصيرهم بالاخرة

******************************
دائما إقتدي بالصحابي الجليل خالد بن الوليد الذي قال (أنا سيف سلطّه الله على الكافرين)
*****************************
حنا البدو.... حنا عمى عين العدو

حنا البداوه وضعنا.... واهل الوفا هم ربعنا

حنا نتفاخر باصلنا.... يابنت هذا طبعنا

حنا البدو ياللي تقولين بدوي.... انا بدوي ولي الفخر اني بدوي

عزمي قوي.... مااخون ما ابوق الخوي

كلمة "بدوي"
تعني الشيم .. فعل وكرم .. مبدأ حضارات الأمم ..
حنا القمم .. نار على راس العلم .. يشهد لنا سيف وقلم

انا اردني حتى النخاع واحب فلسطين حتى النخاع