PDA

عرض كامل الموضوع : للنساء مهم جدا أدخلوا قبل ما يشوفوه الرجال



روووعه
18-02-2004, 11:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا ياسيدتي؟


لماذا تظهر المرأة إنزعاجها و سخطها و ربما تسب و تشتم عندما يغازلها أحد الرجال بينما تكون بداخلها في قمـــة السعادة و الفرح
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا لابد أن يلبس الرجل بدلة من بنطلون و قميص لا يظهر منها سوى رأسه حتى يكون أنيقاً و عصرياً ،،، بينما تكون المرأة العصرية أكثر أناقة كلما كانت أكثر تعرياً و كلما كانت تنورتها أكثر قصراً
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تصر بعض النساء على أن تعدد الزوجات حرام و بدعة و فسق و رجس من عمل الشيطان حتى و الله سبحانه و تعالى أباح للرجل الزواج بمثنى و ثلاث و رباع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تصر بعض النساء على لبس الحجاب و لكن مع تعمد إخراج بعض الشعيرات من مقدمة الرأس
~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تكون المجمعات التجارية النسائية خاوية على عروشها بينما نرى المجمعات التجارية المختلطة بها نساء أكثر من الرجال
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تتظاهر الكثير من الفتيات برفض فكرة الزواج مع أنهن أكثر الكائنات الحية تفكيراً بالزواج
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا يدفع الرجل دم قلبه من أجل الحصول على امرأة و عندما يحصل عليها تراه يود أن يدفع قلبه و عينيه و رئتيه من أجل التخلص منها و الحصول على أخرى
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تريد المرأة زوجاً قوي الشخصية و عندما يأتي هذا الزوج تحاول المرأة أن تجعله كلباً مطيعاً لها
~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تكون وراء كل فاتورة هاتف ثقيلة امرأة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا تعتقد بعض النساء أن كل رجل متواجد في نفس المكان الذي تتواجد فيه هي يكون مشغولاً بها و يراقبها و يبحلق النظر فيها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا عندما تريد المرأة من زوجها أن يعطيها قبلة واحدة تراه يعطيها عشرة قبلات و عندما تطلبه عيناً و احدة يعطيها عينيه الاثنتين و عندما تطلب منه كلمة حلوة يعطيها ألف كلمة حلوة بينما تجده عندما تطلب منه مالاً لا يسمع و لا يرى و لا يتكلم :roll:
~~~~~~~~~~~~
أختكم روووعه
~~~~~~~~~~~~

shd0o*
19-02-2004, 01:44 AM
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

شكرا :shock:

الورود
19-02-2004, 11:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وقائع وحقائق للجنس الناعم روووووووووعة جدا

اعتقد ان كل حواء يقمن بهذه دون اتفاق بينهن ،،


نعرف ان من طبيعة حواء انها تسعى دوما للجمال

ولكي تصل تعمل ما يوصلها له ،،

اذن لماذا تريد الجمال لتلفت به انظار الاخرين !!!!

نحن لن نقول كل حواء

لا..... ولكن حسب العمر والوقت والبلد والطبقه والبيئة و...

اي ان هناك عوامل تساعد على تشكيل اي مراة ،،،،


فالمراة وهي في السعودية غير عندما تذهب الى مصر غير في امريكا ......

كما ان الفتاة غير المرأة غير العجوز كل مرحله عمريه لها متطلباتها


لو كل واحدة منا تسال لماذا تفعل مثل هذا ؟ وهل تعمله بقناعه ؟؟
اذن ما نخرج به ان هذه الحقائق مجملة للمرأة كطبيعة لها،،،

ولكن هناك غزو فكري وحرب باردة ،،دخل على الامة الاسلامية

من باب المراة للاسف يستغلونها لانها لاهيه .. ولدينها ساهيه

ولكن والحق يقال بان هناك نساء وفتيات يضرب بهن المثل ،،

شاكرة لك روووعة قمة انتقاءك لموضوعاتك فانت الروعة

تحياتي لك

واد كوووول
20-02-2004, 04:21 AM
للنساء مهم جدا أدخلوا قبل ما يشوفوه الرجال---------> أنا جيت

موضوع جميل اكتير اكتير يسلمولي هاي الأيدي

بس على موضوع الفاتورة الثقيلة المثل يقول ( وراء كل جوال مفصول امرأة)

و يا حليلنا احنا الشباب ناخد المكافأة من هنا و على شركة الهاتف طوالي .

لماذا تعتقد بعض النساء أن كل رجل متواجد في نفس المكان الذي تتواجد فيه هي يكون مشغولاً بها و يراقبها و يبحلق النظر فيها ----> حلووووووة هاهاهاها

واخدين مقلب في نفسهم . بعد ما جات نانسي و هيفا و روبي على التلفزون ..... انسوا موضوعكم يا بنات ... (just kidding)

سلام و شكرا على الموضوع الجميل ;)

روووعه
20-02-2004, 09:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(أخواتي :شدو، الورود) أشكر لكم مروركم
أختي الورود كلامك والله العظيم أروووووووووع من الورود وصدقتي في كل كلمه قلتيها وأهمهما أن بنات حواء ليسوا سواء فهناك فتيات يضرب بهم المثل (لالالالالالالالالالالالالالافض فوكِ)
(أخوي :واد كوووول ) أشكر لك مرورك ولكن أحب أقول لك أنه نحن بنات حواء المسلمات أفضل بكثير ممن ذكرتهن فنحن من يستأمن عليهن في البيوت وتربية الأبناء وأشياء كثيره لا تعد ولا تحصى أما هن للمتعه الوقتيه ليس إلا

واد كوووول
21-02-2004, 12:03 AM
السلام عليكم...

دنا أخدت تهزيء على الرد اللي كتبته. بس والله اسف للفهمني غلط.
أنا ما كنت بأقارن بين المغنين هادول و البنات الشريفات لأنه مافي مجال للمقارنة طبعا . كانت مزحة صغييييييييرة كان قصدي بيها اننا راح ننشغل في التلفزون بهادول. لكن أنا أبدا ما قلت انه نانسي و أخواتها أحسن أو أشرف من البنات العرب أو السعوديات لأنه مافي مقارنة من أصله.
يعني أنا ممكن أمزح مع الوالدة و أقلها ما أبغى أتزوج من هنا لا أبغى أتزوج برتني سبيرز ولا نانسي عجرم... مزح . مستحييييييل أتزوج واحدة ترقصلي في النوادي الليلية و الثانية تديها كم ريال علشان ترقص قدامي ,,, لا المقارنة هنا مستحيلة ...

و والله العظيم أبدا ما قلت انهم أفضل منكم ولا أجمل ... لانهم لو جمعوا جمال بنات العالم كله ما راح يوصلوا لجمال ظفر واحدة مسلمة محترمة من أخواتي.

هذا شيء و الشيء الثاني هم ممكن يتجملوا بمكياج و عمليات تجميل و سليكون و و و . لكن مستحيل يتغير اللي في داخلهم.
الجمال الخارجي يهون ممكن أي واحدة تحط شوية دقيق و لا بودرة في وجهها أو تعمل كم عملية سليكون و تصير حلوة (مؤقتا) لكن مستحيل يعملوا عملية علشان يصلحوا اللي بداخلهم. المغنيات هادول كل تفكيرهم كيف يغروا الرجال و الشباب بأخبث و أحقر الطرق , التي كانوا و مازالوا بيستعملوها اليهود الخنازير.
لكن هل نعرف ايش بقلبهم ؟؟؟ ليش مهم متزوجين و اذا واحده منهم متزوجة ليش أغلبهم مطلقين؟؟؟
لسبب بسيط جدا , ألا وهو الجمال الخارجي اللي خلاص شرب منه الرجال الين ما شبع و راح يدور على اللي بعده . و مستحييييييل يعيش مع واحدة عاهرة (اسف على الكلمة) توري مفاتنها و توزعها على كل العالم.

فأهم شيء في البنت هو الجمال الداخلي . اللي أبدا ما يتغير و مستحيل يكون جمال كاذب. وهو اللي احنا الشباب المسلم اللي بندورله و مستحيل هادول المغنيات الرخيصات يعوضونا عن ظفر لقدم مرأة مسلمة محترمة.
أنا أتأسف مرة أخرى اذا زعلت مني أي أخت من أخواتي اللي في المنتدى و شكرا على التنويه اللي أرسلته لي أختي في الله وهي علرفة نفسها.
اسف اسف اسف اسف جدا جدا جدا جدا اذا جرحت أي أحد .

و شكرا


سلام

أنمـــار
24-02-2004, 03:06 AM
روووعة .......... اسمحيلي
--------------------
لماذا تظهر المرأة إنزعاجها و سخطها و ربما تسب و تشتم عندما يغازلها أحد الرجال بينما تكون بداخلها في قمـــة السعادة و الفرح .
------------------

يعني وايش تبغيها تسوي.. تبغيها تجرح كرامتها... علشان شوية فرحة؟.. وليش قلتي قمة سعادة.. واين موقعها ، و مكانتها ، وطهارتها، و صفاءها..

و اين الحياء.. واين الادب..، هل من الادب والحياء السماح لكل شخص بالمغازلة لانه الكلام يبسطني...

و هل كل كلام يبسطني و يسعدني .. لازم اتقبله ، والا فيه كثير من الكلام الي يسعدني.. لازم ارده و اوقف الشخص قائله عن حده ..


يا روووعة.. هناك من المباح في الشريعة و الذي يجوز... لكن جاء الحياء .. ليلعب دوره ..

فعورة المرأة لمحارمها و اقرانها من السرة للركبة..، فجاء الحياء .. ليستر ما بقي ..،

وهناك من المباح فجاء سد الذرائع فمنعه ..

فما بالك بمحرم..، و ما بالك بالوقوف بوجه من تعدى على حدود الله..، او لمن لم تكن هذا تفكيرها.. فهذا تعدى على حدودها.. ،.

و اسمحي لي بقول .. ان من تبدي فرحتها و تظهره ولا تغضب .. هي من الناقصات الساذجات.. ، و اما من تغضب فلها من العفة نصيب .


ان كنت اتفق مع الكاتب في بعض ما مضى.. فانا لا اخذ الموضوع كله او اتركه كله.. لكن الفقرة الافتتاحية الاولى.. جعلتني افكر عندها كثيراً ...


-----------

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لماذا يدفع الرجل دم قلبه من أجل الحصول على امرأة و عندما يحصل عليها تراه يود أن يدفع قلبه و عينيه و رئتيه من أجل التخلص منها و الحصول على أخرى
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اذا وصل الى هذه الحالة .. التي تتكلمي عنها.. فاعلمي ان زوجته استخدمت معه سلاح النكد ..، و الله يعين ..

-----------------------------

لماذا تريد المرأة زوجاً قوي الشخصية و عندما يأتي هذا الزوج تحاول المرأة أن تجعله كلباً مطيعاً لها
~~~~~~~~~~~~~~~~~

شوفي عزيزتي ... مهما كان الزوجين والعروسين متفاهمين جداً .. الا انه حين الزواج .. هناك احد الشخصيتين يجب ان يطغى على الاخر .. لا ارادياً فتغلب شخصية الرجل على المرأة.. و حالات اخر تغلب شخصية المرأة على الرجل.. ، و على كلا الطرفين معرفة حدوده و واجباته و امكانياته..

--------------------------------------


لكي تحياتي مرة أخرى و في انتظار موضوعات جميلة ، و مثيرة للنقاش ايضا..

تحياتي
أنمـــار