PDA

عرض كامل الموضوع : مالسر الذي جعل صدام يحكم قبضته على العراق ؟



فيصل الشمري
15-02-2007, 05:54 AM
مالسر الذي جعل صدام "رحمه الله " ينشر الامن في العراق..؟؟

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93246.jpg

ذهبت مرحلة صدام وذهب حلم عربي آخر فبعد ذهاب حلم جمال عبدالناصر
لم يأتي الى عروش الحكم العربي سوى الطائعين للبيت الابيض
"سوده الله بصورايخ المجاهدين"
الا ذلك الرجل العربي الاصيل المسمى صدام حسين..

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93231.jpg

صدام حسين ذلك الرجل المسلم الذي حرس البوابة الشرقية طوال
خمسة وثلاثين عاما ..صدام الذي حرر حزب البعث العراقي من لعنة العلمانيه ..
صدام الطاغيه المجرم الديكتاتور كما يحلو للجهلة ان يسموه ..
الان ادركوا حقيقة هذا الرجل ..
لقد عرفوا قيمته .. عرفوا حجم غيابه .. عرفوا ماكان يعنيه هذا الاسطوره..

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93236.jpg

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93244.jpg


http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93240.jpg

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93245.jpg

فهذا الرجل الذي عاش من اجل المبادئ ومات من اجلها ..
كيف استطاع ان يقبض سيطرته على دولة تعج بالطوائف والاديان
والمذاهب والاعراق؟؟
كيف استطاع ان يجعل العراق ثالث اقوى دوله في العالم ؟؟
كيف استطاع رجل واحد يقود دولته ان يتحدى جيوش الارض ؟
كيف استطاع صد جيوش 52 دولة اغلبها عربيه في عام 91م ؟
كيف استطاع ان يبني العراق بعد العدوان عام 91 وهو في اقسى ظروفه الاقتصاديه؟
كيف بنى الجسور وكيف اقام الحياة فيها بعد الله؟
كيف كسر الحصار البغيض الذي كسر دولا اخرى لكنه لم يكسر صدام وعراقه؟
كيف لنا ان نصدق دولة محرم عليها ان تتعاون مع كل دول العالم بأستثناء
اربع او خمس دول استطاعت ان تحوي اكبر عدد من الاساتذه والعلماء؟

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93231.jpg

قال الصحاف عنه في مقابلة مع تلفزيون ابو ظبي بعد الحرب بشهور
قال ان صدام مهما يحصل معه فإنه يبقى متماسكا وصلبا في اشد المحن..
لقد استطاع هذا الرجل ان يمسك بدولته بكل حزم وقوة ويقف بوجه العواصف
الامريكية والثعالب الغبيه ..
لا ننكر انه حصل بعض التمرد من قبل اطراف مغلوب على امرها او انها
لن تستطيع ان تعيش في هذه الدنيا من دون ان تخون بزعيمها؟

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93234.jpg

انتفض ثلة قليلة من الاكراد بدعم من الموساد الصهيوني بقمعهم لأنه يعرف
ان الدوله لا تتطلب رخاء او ضعف مع "الذين يريدون السلطه فقط"؟

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93235.jpg

وانتفض ثلة قليلة من أقزام الفرس بدعم من الاستخبارت الامريكيه فأخرسهم لأن
هذا هو ابلغ رد مع من يتعاون من الأعداء لأصلاح الدوله .
أستطاع ان يحكم بعدل ولا اقول انه كامل فلا كامل الا وجهه تعالى ..
لكنه استطاع ان يحكم بأفضل من الدول التي تتبجح بأنها أساس الحريه ..
لكن السؤال الاهم هنا ..
كيف سيطر صدام على جميع الطوائف والاديان في بلد يزخر بكل انواع الديانات .؟
لقد اعطى الاكراد حقهم في العيش فلم يجعل هناك قانونا او دستورا يفرق بين ماهو
عربي وماهو كردي.. فلم يمنع وصولهم الى مناصب عليا .. ومن ابرز الوجوه الكرديه
ذات المناصب العليا هو "طه ياسين رمضان "

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93237.jpg

وايضا اعطى صدام المسيحيون حقهم في العيش وبناء دور عبادتهم
لكن في حدود حفاظا على عروبة العراق واسلامه..
ومن ابرز المسيحيين الذين احتلوا مراكز عليا هو :"طارق عزيز"

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93233.jpg

واما بالنسبه للشيعه فصدام لم يظلمهم كما يدعي بعضهم ..
بل اعطاهم حقهم ولم يجعلهم مضطهدين كما يحصل للسنه في ايران ..
فعزة ابراهيم الدوري هو عربي شيعي ..

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93239.jpg

وعواد البندرالذي طلب ان يدفن بجوار قبر صدام هو شيعي
ومحمد سعيد الصحاف وزير الاعلام سابقا هو شيعي ..
وثلاث ارباع القادة العسكريون للجيش العراقي السابق هم شيعه..
واغلبهم مازالوا وطنيون فلم يقفوا مع المحتل واعوانه ..
والموضوع يطول حول الشيعه .. لكن لنا ان نرى الان الافواج
تتوافد لزيارة قبر الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين"
لكن المسيطرين حاليا على الحكم ليسوا من الشيعه العرب بل اغلبهم ان لم نقل جميعهم
هم فرس او انهم عربا لكنهم ترضعوا من حليب فارس المفعم بالفيتامينات العلقميه ..
واغلب الشيعه العرب سيصحون عاجلا ام آجلا حين يصبحون هم الهدف بعد
العرب السنه..
لأنهم مغرر بهم بحجة قيام دولة شيعيه تصدر من قبل ائمة الضلال في ايران ..

هذا غيض من فيض مافعله صدام في احياء الامن في العراق ..

لكن : ماذا سيقول صدام بعد ان يرى عراقه الذي بناه يهدم امام عينه يدمر
ويسلب من ثرواته واثاره ويقتل ابنائه اما اعين دول العالم؟؟
ماذا ستقول ياصدام عندما ترى أمتك التي دافعت عنها لعقد من الزمان يشرد
ابنائها وتدنس مقدساتها وهم صامتون؟

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93238.jpg

ماذا ستقول عندما ترى الفلسطينيون يتناحرون فيما العدو الصهيوني مراقبا
منتظرا من سيبقى لكي يفنيه؟

http://www.yabdoo.com/users/18089/gallery/3137_p93243.jpg

ماذا ستقول عندما ترى اللبنانيين يتقاتلون مابين الفرس والصليبيين؟
هل ستبكي وانت ترى حالنا هكذا؟
لا اظنك ستبكي فأنت اكبر من تنزل دموع عينك على خديك..
انت الذي قال قبل موته بدقائق "عاشت فلسطين عربيه "..
يساورني شعور غريب .. لماذا قلت ذلك وانت على مشارف الموت؟.
بينما هناك من يعيشون و لم يتذكروها ؟؟
أي قلب قلبك ياصدام؟؟
ولماذا ابتسمت والحبل يلف رقبتك ؟؟
هل رأيت منزلك في الجنه؟
أم ان مشهد الجبناء والهزيمة بادية على وجوههم امر أضحكك؟
صدقني ياصدام انت لا تستحق ان تعيش في زمننا ..
انت ارفع وارقى من ان تعيش وتقود امة تقف صامتة امام يهود ملعونين
يدنسون ثاني مقدساتنا.
سأسألك هذه الأسئلة يا "سيدي الرئيس ".. بأذن الله


كُتب بواسطة :فيصل الشمري

القناص الثائر
15-02-2007, 07:27 AM
روعة من الروائع في هذا المنتدى ...


قلم مبدع ...


يستحق نجوم السماء هذا الموضوع


ولكاتبه مني تحية تليق بمقامه ..

الـنشمـــي بِيك
15-02-2007, 08:24 AM
قد أبدعت وتميزت أخ فيصل الشمري

أشكرك على ذوقك العالي في إنتقاء زوايا ومحاور الموضوع

yx1234
15-02-2007, 02:55 PM
لا أعلم ماذا أقول
لكن سيقى صدام رمز وأسطورة لن ينساه العراق بأسره
سيظل كل الذين فرحو لموته .....ستظل الحسرة تدب بهم من جديد لرحيله،حينما يرون حال العراق الأن
ليرحمك الله ابا عدي
لو ظللت أكتب بك لم أجد الأوراق التي تفيء بك
يسلمووو أخوي الغالي فيصل الشمري
ودمت بكل الود
وتقبل مروري

فيصل الشمري
15-02-2007, 05:05 PM
القناص الثائر

النشمي

عاشق المستحيل

مشكورين جميعا ع المرور المميز دائما

Iraqi Tiger
16-02-2007, 11:25 AM
بعض التعليقات يا اخ فيصل ارجو ان تجاوبني عليهة
انت تقول عزة الدوري شيعي، طبعا لا يشرف اي شيعي ان ينتمي له شبه البشر عزة الدوري وطبعا عشائر الدور سنية ولااعرف من اين جئت بهذه المعلومة التحفة...
وكذلك المجرم عواد البندر هو شخص تكريتي وليس شيعيا...
ولنفرض انهم كانوا شيعة فرضا لا اكثر، فالمجرم صدام يعطي منصبين او ثلاثة لأغلبية الشعب العراقي والبالغين 65% وجميع المناصب الاخرى من وزراء واركان الجيش ودوائر الامن والمخابرات للتكريتيين الذين لا يمثلون 10% من الشعب العراقي، فأين العدالة يا فيصل..
ومن ثم تقول ان الاكراد انتفضوا ضده والشيعة انتفضوا ضده، اي ان 3/4 من الشعب العراقي لايريده فلو كان شريفا وعادلا فليتنح عن السلطة وليحفظ ماء وجهه لكن هيهات فحلاوة السلطة وحب الدنيا فتنه ..
ومن ثم تقول انه تحدى جيوش الارض وصد هجوم 52 دولة، فما هذه المفارقة السخيفة... جعلنا صدام اعداءا لدول العالم جميعا فاين الرفاهية من هذا الهراء ومن هذا الطيش الذي كنا مبتلين فيه..
وتعود لتقول انه وزع ثروات العراق بالتساوي وما اروعه من توزيع!! 3/4 الشعب العراقي لايجد لقمة العيش وهو يبني في كل سنة 3 قصور في مختلف محافظات العراق...
اين العدالة وهو يعمل حفلات عيد الميلاد (( كالأطفال )) و أطفالنا لا يجدون الدواء ولا الحليب..
اين تقديسه للعلم وهو يعطي 10 درجات زيادة على معدل الطالب ابن البعثي او ابن صديق الرئيس وهو لا يستحق حتى درجة النجاح!!؟

أرجو منك توضيح هذه المفارقات الغير مذكورة في تقريرك ((المفصل والدقيق)) عن منجزات قائد الحفرة المجرم صدام.. وارجو منك ان لا تستخدم السب والشتم في اجابتك كالتي تستخدمها في توقيعك لانني وبصراحة اعتبرها لغة السفهاء الذين لا يملكون حيلة سواها...والحمد لله رب العالمين على نصره وتنفيذ حكمه العادل حكم السماء بيد ابناء الشعب المظلومين وان شاء الله مسيرة القصاص ماضية على كسر رقاب المجرمين وقطع رؤوسهم..

مع تحياتي

الـنشمـــي بِيك
17-02-2007, 08:50 AM
بعد إذن الاخ فيصل الشمري .. أريد الرد على المدعو Iraqi tiger

وما أدري إذا كان هذا الشخص tiger or mouse



"وكذلك المجرم عواد البندر هو شخص تكريتي وليس شيعيا..."




المجرم عواد البندر ؟؟ !!

يعني تستخدم ألفاظ عملاء وطراطير الاحتلال الله يحشرك معهم عواد البندر من عشائر السعدون الشيعية المعروفة بس عشان تتفلسف...



"ولنفرض انهم كانوا شيعة فرضا لا اكثر، صدام يعطي منصبين او ثلاثة لأغلبية الشعب العراقي والبالغين 65% وجميع المناصب الاخرى من وزراء واركان الجيش ودوائر الامن والمخابرات للتكريتيين الذين لا يمثلون 10% من الشعب العراقي"


لنفرض أنهم شيعة ؟؟!! يعني هذول مو شيعة... الشيعه عندك مجوس مثل المجوسي سيستاني وقدم وزنيم لعنة الله عليهم أجمعين ..

بالنسبة للمناصب يا كذوب إرجع لقائمة المطلوبين لأمريكا والبالغة 55 مطلوب وستجد 34 منهم شيعة ... بس عشان الكذب الذي تجاهر به بكل صلافة ...



"ومن ثم تقول ان الاكراد انتفضوا ضده والشيعة انتفضوا ضده، اي ان 3/4 من الشعب العراقي لايريده فلو كان شريفا وعادلا فليتنح عن السلطة وليحفظ ماء وجهه لكن هيهات فحلاوة السلطة وحب الدنيا فتنه" ..




قال "ثلة" ما تشوف؟ .. يعني مرتزقة .. والعدل والشرف لا يقتضي التنحي من أجل حثالة ..



"ومن ثم تقول انه تحدى جيوش الارض وصد هجوم 52 دولة، فما هذه المفارقة السخيفة... جعلنا صدام اعداءا لدول العالم جميعا فاين الرفاهية من هذا الهراء ومن هذا الطيش الذي كنا مبتلين فيه.. "


ههههههههههه تريدنا نكذب عيوننا ونصدق مداهناتك ...




"وتعود لتقول انه وزع ثروات العراق بالتساوي وما اروعه من توزيع!! 3/4 الشعب العراقي لايجد لقمة العيش وهو يبني في كل سنة 3 قصور في مختلف محافظات العراق...
اين العدالة وهو يعمل حفلات عيد الميلاد (( كالأطفال )) و أطفالنا لا يجدون الدواء ولا الحليب..
اين تقديسه للعلم وهو يعطي 10 درجات زيادة على معدل الطالب ابن البعثي او ابن صديق الرئيس وهو لا يستحق حتى درجة النجاح!!؟"



لا يجدون الدواء والحليب من الحصار الذي فرضه أصدقائكم الامريكان عليكم ... وهل تشرب الحليب الآن بعد صدام .. لو كنت مظلوم كان زال الظلم عنك لكن صدقني كلامك مو صحيح .. صدام رحمه الله كان يقدم للعراقيين كروت تأمين غذاء تشمل أساسيات الغذاء..

تقديسه للعلم ... يستقبل الطلاب ويدعمهم من كافة أرجاء الوطن العربي ويدرسون بالمجان .. وإذا كان على 10 أو 20 درجة هذي هينه مو الطالب الشيعي له مقعد والسني إذا داوم ثاني يوم نلاقي جثته بين المزابل .. ولك إنت لازم تترحم على صدام حسين تاج راسك طول حياتك لو كنت منصف وشريف ...



" أرجو منك توضيح هذه المفارقات الغير مذكورة في تقريرك ((المفصل والدقيق)) عن منجزات قائد الحفرة المجرم صدام.. وارجو منك ان لا تستخدم السب والشتم في اجابتك كالتي تستخدمها في توقيعك لانني وبصراحة اعتبرها لغة السفهاء الذين لا يملكون حيلة سواها...والحمد لله رب العالمين على نصره وتنفيذ حكمه العادل حكم السماء بيد ابناء الشعب المظلومين وان شاء الله مسيرة القصاص ماضية على كسر رقاب المجرمين وقطع رؤوسهم..
"



تخسأ ويخسأ من معك و المقاومة راح يدوسوك ويدوسوا أمثالك بإذن الله الناصر المعين مو السماء يا مجوسي ...
وبصراحة أنا بحكم شهرتي بهذا المنتدى راح أخليهم ينادوك بـــالــ mouse بدلا من الاسم الذي لا يليق بك ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وموضوعك أخ فيصل أروع من رائع مهما نبح الخاسئون:)

Iraqi Tiger
17-02-2007, 09:36 AM
طبعا يا نشمي محد كلك ادخل وجاوب على الموضوع
لكن اني اعذرك لان انتة كلبك محروك وامورك مستوية من الوضع لان راحت الافلون وراحت السيدريك وراحت الايفادات فمعذور حبيبي
ومو مهم الاسماء شتحب تسميني سميني... بحكم سمعتك في المنتدى!!!
والمقاومة خليهة الك ولف على كبر صدامك وخلي تاج على راسك وحدك وراس ازلامه وان شاء الله تنحشرون وياه بجهنم وبئس المصير...
تحياتي الك يا نشمي...

الـنشمـــي بِيك
17-02-2007, 10:48 AM
I Want to use your friends language.. Believe me we are very cool :) then we will win.... don't worry :) you will see the result by your eyes :o your self.... you will see the losing for all the enemy for Iraq and the Arab.ok



with my best wishes for your




:D Roomers and robbers:D

Iraqi Tiger
17-02-2007, 10:58 AM
بلغتي العربية الاصيلة اقول السلام على من اتبع الهدى كما قالها النبي موسى عليه السلام للطاغوت فرعون...
وأقول يا حبيبي ان كنت تعيش حاليا في العراق وانا أشك في هذا لان أزلام صدام يستجدون الاقامة في سوريا والاردن خوفا من نقمة الشعب العراقي المظلوم، أقول ان زمنكم ولى الى غير رجعة شئتم أم أبيتم وانا أيضا لن أجادل في هذه المواضيع الفارغة لان صدام انتهى وفني وهو يواجه ربه الان وبأي وجه.. وجه الخنزير..
فيا حبيبي انت ومن على شاكلتك موتوا غيظا وانزفوا دما وانعقوا بما تشاؤون...
تحياتي... يا زلم صدام

الـنشمـــي بِيك
17-02-2007, 11:38 AM
هههههههه:D نحن نتفاخر بأننا أزلام صدام:) لسنا عصابات ولصوص نغطي وجوهنا كالعاهرات أمثالكم:( .. ولقد إستخدمت لغة أصدقاءك الراقدون بأحضان نسائكم رغم أنوفكم بل وتنفذون الأوامر بالحرف الواحد .. صدام في الجنة بإذن الله سيقابل وجه ربه عزيزاً لأنه لم يكن في طابور العملاء والطراطير .. لكن وأقسم بالذي خلق العراق أيها الماوس ... أنكم بغبائكم وأهدافكم الصغيرة على قدر عقولكم ستهزمون كما تتوالى عليكم الهزائم كل يوم ... روح خطط إنت والمالكي وصولاغ وغيرهم من الحيوانات الكثيرة والمتنوعة في غابة المنطقة الخضراء ... فلن يكون نصيب خططكم سوى الهزيمة كما عودناكم ... صدام والمجاهدون ليسوا خنازيرا ببساطة لأنهم ليسوا ديوثين مثل الروافض الذين تنتهك حرمات نسائهم على مرأى ومسمع منهم دون أن يطلقوا رصاصة واحدة .. فبربك أليس الاولى بك أن تسميهم خنازيرا وتضع نفسك في نفس القائمة كذلك ... أنتم منحرفون وكفار وإلى جهنم وبئس المصير لسبب بسيط وهو قول سيدي رسول الله خير البشر وخاتم النبيين " فمن رغب عن سنتي فليس مني " لذلك لا ترتدي لباس الإسلام الغير لائق عليك لأنك رافضي كافر ...

الـنشمـــي بِيك
17-02-2007, 11:41 AM
صحيح أخ فيصل الشمري مبرووك الخمس نجوم تستاهل نجوم السماء على موضوعك الرائع ...

Iraqi Tiger
17-02-2007, 11:53 AM
ههههههههههههههه
الله يساعدك انت غير مسكين لازم الامريكان ناموا بحضن نسوانك فتريد تعكسهة علينة
روح حباب شوفلك حفرة تطم روحك بيهة مثل صدامك والماوس اللي يختل بالحفر يا جبان
الله يحشرك وية صدام يوم المحشر خائبا ذليلا نكرة...
يا زلم صدام

وعود ظل احجي وحدك مثل ......

الفريق أول
17-02-2007, 12:43 PM
ونعم الرجال لنعم القائد

يكفيهم فخرا انهم لم يقتلوا احدا او يتعاونوا مع الموساد والسي اي ايه والمجوس خلال فترة عملهم السري قبل تولي الحزب مسوؤلية الحكم

يكفيهم فخرا انهم بنوا العراق واسسوه على نحوالتسامح والاخاء ليس كمن جائوا على ظهور الدبابات الامريكيه الذين عاثوا في الارض فسادا وقتلا


رحم الله القائد البطل ورفاقه وفك اسر بقية المعتقلين العراقيين الابطال

الـنشمـــي بِيك
17-02-2007, 01:18 PM
ههههههههههههههه
الله يساعدك انت غير مسكين لازم الامريكان ناموا بحضن نسوانك فتريد تعكسهة علينة
روح حباب شوفلك حفرة تطم روحك بيهة مثل صدامك والماوس اللي يختل بالحفر يا جبان
الله يحشرك وية صدام يوم المحشر خائبا ذليلا نكرة...
يا زلم صدام



شوف حبيب أمك كل شي مكشوف ولا تخليني أعرض صور إغتصاب عراقيات بالجنوب عندكم بالسماوة ... وأخليك فعلا ماوس بالمنتدى لكن إبائي يمنعني أشهر ببنات الناس حتى لو كانوا كفار روافض ... لكن أنا على وعدي لك .. خطتنا نطرد الامريكان وبعدين نشتغل بالامة إللي عاونتهم بالجنوب أو بالشمال والله لتشوف شريفهم يمشي بشوارع بغداد بدون ملابس ...

وعود ظل احجي وحدك مثل ......




أما عن إنسحابك:D من التحدي يدل على إفلاسك مثل إفلاس الديوثين والخنازير إللي علمتك خبرهم .. يا ...

فيصل الشمري
22-02-2007, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية

احب ابين معلونة اخطأت في نقلها وانا اعتذر لكل شخص قرأ هذه المعلومة الخاطئه
لأني اخذتها من مصادر غير دقيقة

فسألت واستفسرت عن المعلومة وهذه الاجابة الاكيده

عزة الدوري .."سني" من قبيلة الدروة وهي قبيلة سنية الاصل ..

"عواد البندر"
قرات في عدة مواقع انه شيعي المذهب ..
كما ان احد الشيعة ممن يدرسون معي قال انه شيعي ..

لكن سألت اصدقائي العراقيين وسألت من لديه معرفة في القبائل

فعواد البندر "رحمه الله" سني من قبيلة السعدون
وهذه القبيلة قبل عشرات السنين اصبحت هي الحاكمة على قبائل
شيعية كثيرة (حين لم يكن هناك فرق بين الشيعي والسني)

فأصبح الناس يعدون قبيلة السعدون على انها شيعيه لأن اغلب الجماعات
والعشائر التي تحت لوائها هم شيعه ..

لذا تم التنويه على هذه الاخطاء المعلوماتيه
واعذروني

فيصل الشمري
22-02-2007, 03:30 AM
بعض التعليقات يا اخ فيصل ارجو ان تجاوبني عليهة
انت تقول عزة الدوري شيعي، طبعا لا يشرف اي شيعي ان ينتمي له شبه البشر عزة الدوري وطبعا عشائر الدور سنية ولااعرف من اين جئت بهذه المعلومة التحفة...

بينت الخطأ في الرد السابق ..

وكذلك المجرم عواد البندر هو شخص تكريتي وليس شيعيا...

اتمنى ان ترقى بأسلوبك ولأنك مسلم كما يظهر ارجو ان تحترم الموتى..
فأن لهم حرمتهم ..


ولنفرض انهم كانوا شيعة فرضا لا اكثر، فالمجرم صدام يعطي منصبين او ثلاثة لأغلبية الشعب العراقي والبالغين 65% وجميع المناصب الاخرى من وزراء واركان الجيش ودوائر الامن والمخابرات للتكريتيين الذين لا يمثلون 10% من الشعب العراقي، فأين العدالة يا فيصل..

انت عراقي .. لكنك تتبجح بما يخالف ماتعرفه..
فانت تعرف ان ثلاث الرباع قادة الجيش العراقي هم من الشيعه ..
وانت تعرف من كانوا في الوزرات في عهد صدام ..
لكن اريد ان اسألك بصراحه :
بينكم كشعب عراقي .. هل كان هناك فرق بسين السني والشيعي في
عهد الشهيد صدام حسين ..
بالنسبة للدول الاخرى اعتقد اننا لم نسمع بالستي والشيعي في العراق
الا بعد ان بدأ العدوان على العراق

ومن ثم تقول ان الاكراد انتفضوا ضده والشيعة انتفضوا ضده، اي ان 3/4 من الشعب العراقي لايريده فلو كان شريفا وعادلا فليتنح عن السلطة وليحفظ ماء وجهه لكن هيهات فحلاوة السلطة وحب الدنيا فتنه ..

لماذا يتنح ... لأن المرتزقة الامريكان والصهاينة وعملائهم ارادوا ذلك ..
انت تعرف صدام وقلبه وكبريائه .. فهو لم ينحني الا لربه عز وجل..
الذين انتفضوا قلة قليلة .. وهم يمثلون حزب البرزاني ..
وانت تذكر حينما اتى جلال الطالباني مستنجدا بصدام لكي
يساعده في صد عدوان الحزب البرزاني ..


ومن ثم تقول انه تحدى جيوش الارض وصد هجوم 52 دولة، فما هذه المفارقة السخيفة... جعلنا صدام اعداءا لدول العالم جميعا فاين الرفاهية من هذا الهراء ومن هذا الطيش الذي كنا مبتلين فيه..

عاديتم العالم .. لكن عداء الحق وليس الباطل ..
وهذا العداء خير من ان تكون تلعب جيوش العالم بجثثنا كما يحص الان

وتعود لتقول انه وزع ثروات العراق بالتساوي وما اروعه من توزيع!! 3/4 الشعب العراقي لايجد لقمة العيش وهو يبني في كل سنة 3 قصور في مختلف محافظات العراق...
اين العدالة وهو يعمل حفلات عيد الميلاد (( كالأطفال )) و أطفالنا لا يجدون الدواء ولا الحليب..
اين تقديسه للعلم وهو يعطي 10 درجات زيادة على معدل الطالب ابن البعثي او ابن صديق الرئيس وهو لا يستحق حتى درجة النجاح!!؟


انت تماري الحقائق ..
وان حصلت عدم تسوية فصدام بريئ منها .. وليس كل مايحصل
من مساوئ الافراد تضعها على الرئيس رحمه الله
فالعراق واجه حصارا اقتصاديا .. من قبل دول الشر ومن عاونها

أرجو منك توضيح هذه المفارقات الغير مذكورة في تقريرك ((المفصل والدقيق)) عن منجزات قائد الحفرة المجرم صدام..

اي مفارقات ؟؟ انت تغالط نفسك بنفسك وتتجنب الحقيقه ..
واذا كنت ترى ان صدام "مجرم الحفره"
فهو يكفيه شرفا وفخرا ان تتحد روايات الصهاينة مع كلام العملاء بيننا ..


وارجو منك ان لا تستخدم السب والشتم في اجابتك كالتي تستخدمها في توقيعك لانني وبصراحة اعتبرها لغة السفهاء الذين لا يملكون حيلة سواها

انا لا اشتم ولا اسب الا من يستحق ذلك ..
وانت تناقض نفسك فأنت تشتم اناسا ميتين .. بينما انا "قد" اشتم اناسا على قيد الحياه ..
فأيهما اشد؟؟

...والحمد لله رب العالمين على نصره وتنفيذ حكمه العادل حكم السماء بيد ابناء الشعب المظلومين وان شاء الله مسيرة القصاص ماضية على كسر رقاب المجرمين وقطع رؤوسهم..

تماما كما قال وزير الخارجية الاسرائيلي
وكما قال مجوس طهران .."عدالة السماء"
صدام رحمه الله .. اثبت لكم ولغيركم شجاعته
وقوة بأسه .. فهو على الاقل لم يهرب حين دخلت القوات المعادية العراق
كما هرب مقتدى ..

نارالشوق
22-02-2007, 03:31 AM
فعلا الموضوع حلو بس كنت حابةاشوفه قبل هيك للاسف حتى ارد على mouse

فيصل الشمري
22-02-2007, 03:33 AM
اشكر جميع الاخوان

النشمي "البطل "

الفريق اول

وان شاء الله نهئ بعضنا بعدوة
ترض العروبة الى مهدها .. بعد ان نطرد
الغزاة المجرمين والعملاء المرتزقة ..

بأذن الله ..سنعيد مجدك ياصدام ..
فأمتنا فيها ملايين من صدام ..

فيصل الشمري
22-02-2007, 04:42 AM
لذلك لا ترتدي لباس الإسلام الغير لائق عليك لأنك رافضي كافر ...

اخي نشمي
اتمنى ان لا تنجر وتغضب وراء اقاويل وادعاءات المهزومين والمدحورين بأذن الله ..

وتذكر موقف الشهيد بأذن الله صدام حسين حين قاموا الجبناء الصغار
يتكابلون عليه بالشتائم وهو مكبل والحبل على رقبته ..
كان بأستطاعته الرد .. لكنه "ابتسم "
فقتلتهم هذه الابتسامه قبل ان يقتلوه..

ارجوا ان لا تطلق الفتاوى لأننا لسنا في مجال
يجعلنا نكفرهم او ندخلهم الجنة والنار ..
فهذا ماحذرنا منه الرسول الكريم ودعهم فسيحاسبهم الله تعالى على مافعلوا ..

قهراوى
22-02-2007, 05:33 AM
السلام عليكم ورحمت اللة وبركاتة يسعدنى الاشتراك فى تلك الموضوع فنحن العرب ننظر تحت اقدمنا فصدام حسين فى تعداد الاموات والميت لا يجوز علية غير الرحمة وربنا يرحم الجميع فيجب الان ان ننظر الى العراق البلد العربى وليس بصفة الشيعة ولا السنة المهم ان تكون العراق عربية ويخرج المستعمر واللة يولى من يصلح

danaameer
22-02-2007, 06:29 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله لقد ذهب وإرتاح من الفساد الذي سوف يدخل الى البلد العريق والشريف.
تتكلمون عن رئيس واجه أكبر قوه من جميع الأسلحه ولكن لم يتزحزح عن عروبته وكرامته أبدا.
فكفى كلام عن إنسان قد ذهب بكل كبرياء وعزة نفس , لم تتكلموا قبل مماته بسبب الخوف الذي
كان في نفوسكم , قفواوفكروا بالذي يدور في البلد العريق ماذا كان يجري من قبل وماذا يجري الآن.

نحن أمة إسلاميه هكذا أنتم تسمون أنفسكم فأين هي الأمه الإسلاميه هذا حرام علينا جميعا وعيب بالألقاب
المنزوعه من المروه والشرف.

ودمتم سالمين جميعا

فيصل الشمري
22-02-2007, 08:04 PM
السلام عليكم ورحمت اللة وبركاتة يسعدنى الاشتراك فى تلك الموضوع فنحن العرب ننظر تحت اقدمنا فصدام حسين فى تعداد الاموات والميت لا يجوز علية غير الرحمة وربنا يرحم الجميع فيجب الان ان ننظر الى العراق البلد العربى وليس بصفة الشيعة ولا السنة المهم ان تكون العراق عربية ويخرج المستعمر واللة يولى من يصلح

كلنا نتمنى ان نتحد ونطرد الغزاة المجرمين ..
من الامريكان والفرس لنعيد للعراق عروبته وحضارته ..

شكرا اخ قهراوي

فيصل الشمري
22-02-2007, 08:06 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله لقد ذهب وإرتاح من الفساد الذي سوف يدخل الى البلد العريق والشريف.
تتكلمون عن رئيس واجه أكبر قوه من جميع الأسلحه ولكن لم يتزحزح عن عروبته وكرامته أبدا.
فكفى كلام عن إنسان قد ذهب بكل كبرياء وعزة نفس , لم تتكلموا قبل مماته بسبب الخوف الذي
كان في نفوسكم , قفواوفكروا بالذي يدور في البلد العريق ماذا كان يجري من قبل وماذا يجري الآن.

نحن أمة إسلاميه هكذا أنتم تسمون أنفسكم فأين هي الأمه الإسلاميه هذا حرام علينا جميعا وعيب بالألقاب
المنزوعه من المروه والشرف.

ودمتم سالمين جميعا

اشكرك على مشاعرك القومية والاسلاميه ..
وكما قال المثل "اذا غاب الاسد العب يافار "

وللأسف عندما تساقط النظام العربي في العراق الممثل بحزب البعث
تكابلت عليه الامم والدول ليعيثوا فيه فسادا ولينهبوا خيراته وثرواته

بأذن الله المقاومة ستعيد عراقنا الى عروبته

ابو عراده
22-02-2007, 08:44 PM
والله مشكله صدام ان الدول العربيه والأسلاميه ما وقفت معاه
انه اغروه الأمريكان بأن يغزو الكويت وايضا يستمد الأنتصار لصيطره على السعويه ودول الخليج لينعم بالخيرات الكثيره ولكن الخنازير وضعو له المكيده وراح فيها صدام وبكذا ماراح احد يبي وجوده في العالم
صدق ان صدام كان بيغزو السعوديه بعد الكويت ولكن صدام لو صار مع الدول العربيه تمام أن كان الحين هو المصيطر على العالم بقوته
ايه دنيا بس ان شاء الله يجينا واحد ينفض غبار العار من علينا
ويقتل الرافضه مثل قتل الكلاب المسعوره

أميرة العرب
22-02-2007, 09:12 PM
مشكووووور فيصل
فلاً كلامك في غايته الروعه
الله يرحمك يا صدام

YAZEED141
22-02-2007, 10:05 PM
انشهد انك النشمي يانشمي اطاالله بعمرك وشاكرلك ابن عمي علي الموضوع

فيصل الشمري
23-02-2007, 02:17 AM
والله مشكله صدام ان الدول العربيه والأسلاميه ما وقفت معاه
انه اغروه الأمريكان بأن يغزو الكويت وايضا يستمد الأنتصار لصيطره على السعويه ودول الخليج لينعم بالخيرات الكثيره ولكن الخنازير وضعو له المكيده وراح فيها صدام وبكذا ماراح احد يبي وجوده في العالم
صدق ان صدام كان بيغزو السعوديه بعد الكويت ولكن صدام لو صار مع الدول العربيه تمام أن كان الحين هو المصيطر على العالم بقوته
ايه دنيا بس ان شاء الله يجينا واحد ينفض غبار العار من علينا
ويقتل الرافضه مثل قتل الكلاب المسعوره

هلا ابو عراده
صدام "رحمه الله" ليس وحده ضحية المؤامرات

كل دولة عربيه مخطط للقضاء عليها بعدة طرق
والعراق ثاني الساقطين بعد فلسطين

الله ازل الغمه عن الامه

فيصل الشمري
23-02-2007, 02:18 AM
مشكووووور فيصل
فلاً كلامك في غايته الروعه
الله يرحمك يا صدام

تسلمين اختي اميرة العرب

والروعة مرورك وتعليقك

فيصل الشمري
23-02-2007, 02:22 AM
انشهد انك النشمي يانشمي اطاالله بعمرك وشاكرلك ابن عمي علي الموضوع

هلا اخوي يزيد

حياك الله وشرفت موضوع ولد عمك بوجودك

الـنشمـــي بِيك
24-02-2007, 08:42 AM
أخ فيصل وأخ YAZEED141 بيض الله محياكم بورد الجنة ..

فيصل الشمري
25-02-2007, 11:31 AM
ووجهك اخوي نشمي

بصراحه كل مااشوف صورة الشهيد اللي بتوقيعك
تنفتح نفسي .. ماشاء الله ياصدام اناقه وبشاشة خلقه وفوق ذلك هيبه وشجاعه ..
رحمك الله واسكنك فسيح جناته..

الــســلــطــان
26-02-2007, 07:49 PM
رحمة الله رحمة واسعه وأسكنة فسيح جناته

بارك الله فيك اخي فيصل

فيصل الشمري
27-02-2007, 07:51 PM
حياك اخوي السلطان

ونورت المنتدى السياسي

ryad000
28-02-2007, 12:19 PM
تخسأ ويخسأ من معك و المقاومة راح يدوسوك ويدوسوا أمثالك بإذن الله الناصر المعين مو السماء يا مجوسي ...
وبصراحة أنا بحكم شهرتي بهذا المنتدى راح أخليهم ينادوك بـــالــ mouse بدلا من الاسم الذي لا يليق بك ...

fawaha
28-02-2007, 03:24 PM
اشكرك على الموضوع
المتميز الممتع الشائق بكل صراحة

فيصل الشمري
28-02-2007, 10:52 PM
رياض
fawaha

شرفني مروركم ويعطيكم العافيه

hanady
15-03-2007, 10:37 AM
رحمه الله
بس سؤال من الذي دعم صدام في حربه ضد الكويت و ايران اليست الولايات المتحدة ؟؟

فيصل الشمري
15-03-2007, 11:23 PM
اهلا اخت هنادي

بما انك جديده على المنتدى فأرحب في حضرة جنابك

وبالنسبة لسؤالك:
بس سؤال من الذي دعم صدام في حربه ضد الكويت و ايران اليست الولايات المتحدة ؟؟
- حربه ضد المجوس دعمه الامة العربية بكاملها لصد الثورات الوثنيه ..
وامريكا دعمت ايران وامدتها بالسلاح

اما بالنسبة لحرب الكويت
فأقول ان امريكا سبب هذه الحرب وهي التي اشعلت فتيلها ..
لكنها لم تساعد صدام
بل ذهبت وحاربته
فكيف نسيتي ان الولايات المتحده اتت بالمعسكرات والجيوش وبنت القواعد في الكويت
لأجل تحريرها من العراق

شمس المحبة
29-04-2007, 10:33 AM
المشكلة في المناصب الحكومية انها تتطلب دكاء في حاملها ومشكلة الشيعة انه للان محتار مين قتل الحسين وزعلان كمان وطول نهاره والحسين والعباس وحاط فكره في ايران وبده يعبي البلد قبور لال البيت والائمة ومش عاجبة ابو بكر ولا عمر ومتضايق كثير من عائشة زوجة الرسول وحفصة مشان ابو بكر وعمر ومعاوية عاملهم قلق كبير والامام علي مظلوم وجعفر يا حرام مسكين مدفون في الاردن وفي شوية دم نزلن من راس الحسين في حلب لازم نروح نزورها وادا صلى مسلم سني في مساجدنا لازم نلعنه وادا اي ولد بدنا نسبه نقوله عظم ابوك في قبر سني.

بصراحة تخلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف كبيـــــــــــــــــــــــــــــــر

مجرد تساءلات لرجل بسيط