PDA

عرض كامل الموضوع : قصيده واحد سكران.. ...



مقطع الأشارات
15-03-2004, 11:00 PM
على فكره القصيده مو لي ماني مجنون انا اكتب هذا كله خخخخخخخخخ
اترككم مع القصيده:

حبيبتي .. احبك الله يقطع شكلك ..

حبيبتي احبك الله يخلف على اهلك

انا بدونش

زي الشارع بدون انــاااره

زي التقاطع بدون اشــاااره

زي العربجي بدون حــاااره

زي السلطه بدون خيــاااره

زي السواق بدون سيــاااره

زي الددسن بدون غمــاااره

زي السياره بدون استمــاااره <<<هع
زي البدوي بدون نــااار

زي الشارع بدون قــااار

زي القطو بدون فــااار

زي العصفور بدون منقــااار

زي الحديقه بدون شجــره

زي الثور بدون بقــره

زي الصروال بدون سيــر

زي الصحراء بدون بعيــر

زي بوش بدون بليــر <<<

زي السياره بدون قيــر

زي الحفله بدون كيــك

زي الدباب بدون بريــك

زي العرس بدون طيــران

زي الطق بدون زيــران

زي البيت بدون جيــران

زي الكوره بدون الثنيــان <<<

زي توم بدون جيــري

زي الجبن بدون كيــري <<<<< دعايه

زي الشاهي بدون بسكــوت <<<<مو شرط خخخخخخ

زي الخبل بدون خبــله

زي عنتر بدون عبــله

زي قيس بدون ليــلى


انا ..

انا المحشش وانتي الزقــاااره

انا الشقه وانتي العمــاره

انا الصرصور وانتي البيــاره

انا النار وانتي الدخــااان

انا الزلزال وانتي البركــااان <<<< ياحبي للخراب

انا بدونك اضيــع

انا بدونك بالشوارع اصيــع

انا بدونك زي الخروف من غير قطيــع

انا بدونك ماني فظيــع

ليش ماني فظيــع ..؟؟؟

لاني راح اشب طراطيــع ههههههههههه

انا بدونج كني حمام من غير سيفــووون

انا بدونج كني الدمام من غير هاف مــووون

انا اللمبه وانتي الليت <<<<< وش الفرق خخخخخ

وانا مارق مريت جمب ابواب البيت <<<<<نعم؟؟!!!

وش عندك عند ابواب البيت .؟؟؟

عشان لك حنيــت

انا روميو وانتي جولــييت

انا الفار وانتي الجبــن

جبن ابيض ولا اصفــر <<< ضف وجهك خخخخخخخ

انا السجاده وانتي المنـظـف

انا بدونش مافي ادخل حمــااام <<<<< ليه هو العمر بعزأه

انا بدونش مافيه واجد قرقر كــلاااام

انا في يبغى يكون مال انا مــدااام

انا في يبغى يسمع يقول انتا ســلاااام

<<< وعليكم الســلاااام خخخخخخخخ ..

انا سوبرمان وانتي طيــارته <<<< يحسبه راكب طياره

انا باتمان وانتي سيــارته <<<< يحب سيارته

انا عدنان وانتي عبسـي

انا عشانك اشتغل تاكسـي

انا الميراندا وانتي الببسـي

انتي ..

انتي القشطه وانا الزيتــون

انتي نعناعه وانا ليمــون

انتي الجزيره وانا سبيس تــون<<<<هاااع

انتي بومبا وانا تيمــون

وش معنى انا تيمــون ..؟؟؟

عشاني اموووون هههههههه <<<<< يستخف دمه

لااا لاني بك مفتــووون <<<<< بشر امك

انتي العراق وانا صـدام

انتي الهند وانا الافــلام

انتي الشكمان وانا الصـدام

انتي القمر وانا الشمس

انتي اليوم وانا الامس

انتي الصوت وانا الهمس

انتي الكليجـا وانا القصيــم

اش معني القصيــم ..؟؟؟

عشان حبي لك بالصميــم

انتي الباب وانا المفتــاح

انتي الضفدعه وانا التمســاح <<<<<هع

انتي الزيت وانا المكينــه

انتي التلفون وانا الكبينــه

انتي البيت وانا السطــوح

انتي الفؤاد وانا الــروح

يا روح الــروح <<<<<<<<راحت روووحك ههههههههههههه

انتي الثلاجه وانا الفريــون

انتي الريموت وانا التلفزيــون

انتي السماعه وانا التلفــون

انا من غيرك ما اعرف مين اكــون <<<<< لا ياشيــخ
ياااا ..

يااا احلى من بنات امستــرادام

انتي جوليا وانا فــان دام

يا اجمل من بنات المغرب واليونــان

آآآآآه ليتك بنت الجيــران

انا لعيونك اغلب جاكي شــان <<<<<<<هع اتحدى خخخخخخخخخخ

واعبر المحيطات على النيســان

واهجد البعاريين والضبــان

وادمن عالجريش والقرصــان

واسمع بشير حمد شنــان

واصارع في حلبة الثيــران

واحترف الكيرم واشب النيــران

يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستــان

انا قليبي مشتعل نيــران

شربت حبك وصرت سكــران

ما يفيد معه النكــران ..

والصد والهجران ماهو بطبعي <<<<<امووت على الحركاااات

حبك في روحي تملكنــي ..

مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني <<<<<<< فاصل غنائي خخخخخخخخخخ

يا حبي اليوم وامبارح وامسي ..

آآآه ..

انا وانتي احلى معنى للحب


انا المتر وانتي الشبــر

ليش انتي الشبــر ..؟؟؟

لان حبي لك هالكبر <<<<< ياشين التزيعط هع..

لااا حبي لك كبيييير كثر موج البحر <<<<< ياللكذب كل اللي يحبون يقولون كذا ...

حبي لك كثر مافي العالم قهــر

كثر ما في عمان سحــر

كثر ما في الحساء تمــر

كثر ما يلبسون البنات حريــر

كثر مافي القطيف جرجيــر <<<<<< الاوش سالفة الجرجير عندهم ؟؟؟

كثر مافي لبنان بنات حلــوااات <<<<<ووع

كثر ما عند الوليد يختــااات

كثر مافي الجنوب نشــامى

كثر مافي هولندا ورود

كثر مافي امريكا يهود

كثر مافي الصومال مجـاعـه

كثر مافي لبنان صياعـه<<<<<هع انا اشهد

كثر مافي ايران شيعه

كثر ما المغرب فظيعه <<<<<<ما شفتها خخخخخخخخ

كثر ما تخيلت اني طرزان <<< انواع النصب في التخيلات هههههههههه

كثر ما بوزيدان طلق نورمان <<<<<كل يوم مطلقها ومتزوجها صارت لعبه الشغله هع

كثر مافي منتدانا خبــل <<<<<طبعا انت اولهم

كثر ما الصيف عندنا حــار <<<<<انا اشهد الا مووت مو حر وبس خخخخخ

كثر ما عبر بن بطوطه البحــار <<<<<<<حلوه ذي

كثر ما نويت الانتحــار<<<<يا شين النصب خخخخ

كثر مافي الثقبه حشيش <<<< افااا

كثر ما بالشوارع تفتيش <<<<<هع للحفاظ على الامن والتلاشي من الارهااب <<<<ياشين التفلسف

واحلى من الشرف ما فيش <<<<< وش يبي ذا المقطع؟؟هههههه خخخخخ

كثر ما فصلت ثوب جديد

كثر ما شقيت الثوب الجديد <<<<حمد الله على العقل خخخخخ

ليش شقيت الثوب الجديد ..؟؟؟

لان حبك جاب فيني العيد <<<<<هههههه حلوه

بقربك احس اني انسان جديد <<<<< امحق ..
===========================
((منقول))

وانتهت السالفه هع..

هاذي القصيده مجمع بعضها انا وواحد من اخوياي والبعض مألفينه والبعض مسرووق هع وعدلنا فيها ونشرها في منتدى ثاني انا ونشرتها هنا خخخخخخ
يعني للامانه هو تقريبا ملطووش
والمكتوب بالبنفسجي هذا تعليقي<<<<من زين هالتعليق عاد وووع هههههههه

وابي رايكم فيها..
لا تفشلوني عااد ههههههههه

تحياتي للجميع..

بـــــدوي
16-03-2004, 11:20 PM
صح لسانك ولسان خويك والله

يلعن ام الحب :roll: :roll: :roll:

وش خليت رميو وجولييت يالعاشق :oops:

والله شي خيالي مع اني تأثرت بحبك وبغيت ابكي بس مت الضحك :lol: :o :lol:

عموما صح لسانك وكثر من القصايد الجزله ذي :wink: :wink: :wink:

تقبل تحيات اخوك
خالد

عناد الجرح
17-03-2004, 12:00 AM
هههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه



والله انك منسم يامقطع الاشارات
والله لو فيه احد يسوق بدون رخصه انه انت
والله ان تاريخ صلاحيتك منتهي من عشرين سنه


مقطع الاشارات تقبل شكري وتحياتي
ومن ابداع لاخر

اخوووووووووووووووووووووووووووك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاحل
17-03-2004, 06:37 AM
صح لسانك ولسان خويك

الجروووح
17-03-2004, 07:10 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يا عناد انت ما تعرف مقطع الاشارات مو منسم


مره ما فيه كفرات على الجنط طول حياتة على الجنط



هههههههههههههههههههههههههههههه


تسلم والله يا مقطعهن وصح لسان الشاعر .


بس والله يا ريحة الشاعر من الشراب واصلتني هينا عندي

قله يخفف من البلاوي ذي او قله (( الكلاوني احسن )) .


هههههههههههههههههه الف شكر لك مقطع .

مقطع الأشارات
17-03-2004, 02:14 PM
بدوي //

صح بدنك يابو خلود..

ومرسي اوي اوي,,وشاكر لردودك وتعقيبك لمواضيعي..

وتقبل تحيات//مقطع,,الحمر...؟

..........................................
الدكتور//عناد الجرح..

كيييييييييييييييييفك وش احواااااااااااااااااااالك!!

حيالله اهل ال..........؟

تقبل تحياتي ؟
مقطع الاشارات
..........................................
اخوي الكاحل

صح بدنك

.........................................
الجروووووح//
بس ذا ماله ريحه... .. .. .. ..اعتقد انه ((خارجي))
هههههههههه


وشاكر لتعليقك..



تقبلل تحياته..؟

الجروووح
17-03-2004, 08:32 PM
هههههههههههههههه


وهو فيه فروق بعد الله يزيدنا جهل .....


الف شكر للتوضيح يا مقطعهن ههههههههههههههههه

مقطع الأشارات
19-03-2004, 02:09 PM
الجروووووووووووووح///


الف عفو يالغالي ..

واشكرك لمتابعة ردودي..



تحياااااااااااااااااااااتي//
م......... الاشارات.

الفقيرة الى الله
19-03-2004, 06:56 PM
يسلمو مقطع الاشارات

جد ضحكتني بعز ما كنت معصبة ومو جاي على بالي الضحك

يس جد حلو يلمو كتير
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

عاشق القدس
19-03-2004, 08:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك ما خليت شي وما حكيتو
بكفيك هيك
مشكور اخي والله انها حلوة
ويعطيك الف عافية

taloosh & loulou
06-04-2004, 01:05 PM
تجـــــــــــــ مرررررررة ــــــــــــــنن
طلعت حركــــــــــــــــــات وانا ما ادري

ابومعن
06-04-2004, 01:18 PM
خطيييييييييييييييير
نبغي المزيد

fido_dido
06-04-2004, 01:43 PM
مقطع الإشارات،،،،

تسلم والله قصيده مجنووووووووووووونه ،،،،،


يا عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقل :wink:

عبدالهادي
19-12-2005, 04:10 PM
حبيبتي .. احبك الله يقطع شكلك ..


حبيبتي احبك الله يخلف على اهلك




والله انا رايي انة صادق بس مايعرف يعبر

(( خانة التعبير /////////// الحظ قصر معهم ))



من ذاق طعم الهواء ...................







ابو هوازن

عبدالكريم سيرجية
21-03-2006, 08:58 PM
ههههههه حلوة
على قول المثل خذ الحكمة من أفواه السكرانين

http://www.yabdoo.com/users/3583/gallery/143_p1876.gif